آخر 10 مشاركات
قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-01-23, 12:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 22/1/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 22/1/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 22/1/2014
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه صاحب محل لبيع المواد الغذائية بالقرب من محله في منطقة البياع، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثتين تعودان لرجلين مجهولي الهوية مرميتان على جانب الطريق في منطقة حي العامل، جنوبي غرب بغداد"، مبينا أن "الجثتين بدت عليهما أثار طلقات نارية في الرأس والصدر".
- أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأربعاء، عن إن "قوة من اللواء 25 التابع للفرقة 17 تمكنت من قتل ارهابيين اثنين، مساء اليوم، في منطقة الشيشنبار جنوبي بغداد من خلال كمين نصب لهم".
- اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاربعاء، عن ، إن "قوة من الفرقة السادسة اشتبكت بالتنسيق مع طيران الجيش مع مجموعة ارهابية، مساء اليوم، في منطقة العرسان جنوبي بغداد على الحدود الفاصلة بين قيادة عمليات بغدادوالانبار مما أسفر عن مقتل 13 مسلحا ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، بأن " عبوتين ناسفتين انفجرتا بالتعاقب، مساء اليوم، قرب احد المطاعم وسط قضاء الطوز (90 كم شرق تكريت)، مما ادى الى مقتل ثلاثة أشخاص واصابة 11 اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، صباح اليوم، بين مسلحين مجهولين وقوة من الشرطة أثناء تنفيذها عمليات دهم وتفتيش في ناحية العلم،(10كم شرقي تكريت)، مما أسفر عن اعتقال أثنين منهم ومصادرة سيارتهما التي كانا يستقلانها"، مبينا أن "القوة عثرت داخل السيارة على ثلاث عبوات ناسفة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يرتدون زي الجيش العراقي اقتحموا، صباح اليوم، منزلا يعود لاسرة فلاحة تعمل في بستان يعود لعضو سابق في مجلس محافظة صلاح الدين في منطقة الخليفة،(30كم شرقي تكريت)، وأختطفوا احد ابناء الاسرة"، مبينا أن "عبوة ناسفة تركها الخاطفون داخل المنزل انفجرت بعد خروجهم مما أسفر عن مقتل والدة المختطف وإلحاق إضرار مادية بالمنزل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأربعاء،بأن "عبوتين ناسفتين كانتا موضوعتين على جانب طريق في الحي العسكري وسط قضاء طوزخورماتو (90 كم شرق تكريت) انفجرتا، مساء اليوم، بالتعاقب ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة 13آخرين بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه عامل نصب كاميرات المراقبة لدى محاولته نصب أحدى الكاميرات أمام محل لبيع المواد الغذائية في منطقة باب سنجار غربي الموصل، مما أدى الى مقتله في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بان " مسلحين مجهولين هاجموا ، ظهر اليوم، نقطة تفتيش للجيش العراقي في حي الجماسة شرقي الموصل، مما اسفر عن مقتل جندي واصابة آخر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، النار من اسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للشرطة في دورة قاسم الخياط بمنطقة حي الشفاء، غربي الموصل، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصرها وإصابة ثالث بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام في منطقة عين الجحش (55 كم جنوب الموصل)،انفجرت، مساء اليوم، مستهدفتا دورية للجيش، مما أسفر عن إصابة آمر الدورية وهو برتبة ملازم أول وثلاثة من عناصر الدورية من الجنود بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بأن "قوات من شرطة الطوارئ نفذت، اليوم، عمليات دهم وتفتيش على الفنادق في محافظة كركوك، أسفرت عن اعتقال 13 شخصا من خارج المحافظة يحملون هويات مزورة"، مبينا أن "المعتقلين يعملون في المحافظة من دون الحصول على مستمسكات اصولية من إدارة المحافظة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاربعاء، بان " عبوة ناسفة كانت موضوعة على الطريق العام في الحي العسكري شرقي كركوك، انفجرت لدى مرور دورية تابعة لشرطة طوارئ، مما اسفر عن اصابة ثلاثة من عناصر الدورية والحاق اضرار بعجلات الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه سيارة مدنية يستقلها ضابط برتبة ملازم أول في قوات (سوات)، يدعى محمد كامل ثجيل لدى مرورها في منطقة الحي العسكري، جنوبي كركوك، مما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاربعاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لرجل مجهول الهوية يبلغ من العمر (38 عاما) مرمية على جانب الطريق قرب جامع أهل الصفا في منطقة حي واحد حزيران، جنوبي كركوك"، مبينا أن "الجثة بدت عليها أثار طلقات نارية في الرأس والبطن".
- اعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الاربعاء، أن "قوة من شرطة ديالى، تمكنت خلال عملية دهم وتفتيش نفذتها، اليوم، في قضاء خانقين (110 كم شمال شرق بعقوبة)، من اعتقال أحد أكبر تجار المخدرات في المحافظة"، مبينا أن "القوة عثرت خلال العملية على مختبر متكامل يستعمله لتصنيع وتحضير المخدرات".
- كشفت قيادة شرطة محافظة ديالى، الأربعاء، إن "مراكز الاحتجاز الأمني الرئيسة في أقضية ونواحي ديالى والتي نسميها مواقف المعتقلين تخضع حالياً لأسلوب المربعات المميتة بهدف زيادة تحصينها لتمكين مفارز الحراسة على مواجهة أيطارئ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ذي قار، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في قلعة سكر،(100كم شمال الناصرية)، اسفرت عن اعتقال مهندس في شركة بتروناس الماليزية العاملة في حقل الغراف النفطي وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب"، مبينا أن "المعتقل من أهالي بغداد ويسكن حي الشرطة".

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 22/1/2014




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 22/1/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 18/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 28/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 30/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 9/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/3/2014


الساعة الآن 02:16 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML