آخر 10 مشاركات
قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-02-02, 10:17 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 1/2/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 1/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 1/2/2014
- اعلنت بعثة الامم المتحدة في العراق، اليوم السبت ان 733 شخصا قتلوا واصيب 1229 اخرون خلال شهر كانون الأول المنصرم، مبينة ان هذا العدد يشمل ايضا الاعداد الرسمية لقتلى الانبار من المدنيين والعسكريين، فيما اكدت وسائل اعلام غربية ان هذا الشهر هو الاعنف منذ شباط 2008.
- افاد مصدر امني، اليوم السبت، بأن "سيارة انفجرت قرب مثلجات نادية في شارع فلسطين شرقي بغداد ، وادى انفجارها إلى مقتل شخصين واصابة عشرة اخرين بجروح".
- افاد مصدر امني، اليوم السبت، بأن "سيارة انفجرت قرب ساحة المظفر شرقي بغداد ، وادى انفجارها إلى مقتل شخصين واصابة سبعة اخرين بجروح".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في ناحية اللطيفية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة أثنين آخرين بجروح متفاوتة ".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت ، بان "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، بالقرب من علوة لبيع الفواكه والخضر في ناحية الرشيد، جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة ثمانية اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة إنفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في قرية المسعود التابعة لقضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما اسفر عن مقتل أحد عناصرها وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- افاد مصدر في الشرطة العراقية، السبت، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل باص نوع (كوستر) في شارع القناة شرق بغداد انفجرت، مساء اليوم، مما اسفر عن مقتل مدنيين اثنين واصابة اربعة آخرين بجروح مختلفة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم السبت، بأن "قوات الجيش المتمركزة خارج محيط الفلوجة، في موقع المزرعة ومعسكر طارق شرقي المدينة،(62 كم غرب العاصمة بغداد)، وعلى الطريق الدولي في ناحية الصقلاوية، شماليها، قصفت عشوائياً بالمدافع والهاونات والدبابات، منازل المواطنين في أحياء الجولان والمعلمين والاندلس وجبيل والجمهورية، مما أسفر عن مقتل سبعة مدنيين، بينهم ثلاثة أطفال وامرأة، وإصابة 11 آخرين بجروح بليغة".
- افاد مصدر امني في شرطة محافظة الانبار اليوم ،السبت، ان "عناصر مسلحة هاجمت نقاط تفتيش للجيش في منطقة السجر التابعة لناحية الصقلاوية شمالي الفلوجة واطلاق النار من اسلحة خفيفة ومتوسطة من قبل العناصر المسلحة مما اسفر عن مقتل جنديين اثنين واصابة ثلاثة اخرين بجروح مع الحاق اضرار مادية بعدد من دوريات الجيش التي تم استهدافها".
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم السبت، بأن "إشتباكا مسلحا اندلع، عصر اليوم، بين قوة خاصة من لواء الرد السريع وعناصر مسلحة جنوبي الفلوجة، مما اسفر عن مقتل ستة مسلحين وتدمير احدى عجلاتهم".
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم السبت، بأن خدمة شبكات الاتصال والانترنت قطعت في مدينة الفلوجة،( 62 كم غرب بغداد)، حتى إشعار آخر بتوجيه من قيادة العمليات، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش وعناصر مسلحة على الطريق الدولي وجنوبي المدينة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "قوة من الشرطة عثرت، عصر اليوم، على جثة تعود لمنتسب في شؤون وزارة الداخلية والده ضابط برتبة عميد في الوزارة مرمية على جانب الطريق في منطقة الركة، جنوبي قضاء سامراء،( 40 كم جنوبي تكريت)"، مبينا أن "الجثة بدت عليها اثار الذبح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "قوة أمنية نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في احدى المناطق الواقعة، جنوب تكريت، أسفرت عن اعتقال أربعة أشخاص يشكلون عصابة مختصة بسرقة السيارات والسطو على المحال التجارية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه سيارة مدنية تعود لضابط برتبة نقيب في الشرطة الاقتصادية لدى مرورها في منطقة تل الذهب، جنوبي غرب قضاء بلد،( 80 كم جنوب تكريت)، مما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "خمسة مسلحين مجهولي الهوية يستقلون سيارة حديثة هاجموا، فجر اليوم، بأسلحة رشاشة نقطة تفتيش مشتركة للجيش العراقي والشرطة في قرية العوجة،( 10 كم جنوبي تكريت)، من دون وقوع خسائر بشرية"، مبينا أن "عناصر النقطة طاردوا المسلحين وتمكنوا من قتل احدهم واعتقال الاربعة الاخرين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، صباح اليوم، منزلا يعود لضابط برتبة نقيب في الشرطة بعبوة ناسفة وضعت عند بوابته في قضاء الشرقاط،( 120 كم شمال تكريت)، مما أسفر عن إصابة اثنين من اطفاله بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالمنزل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، السبت، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق العام بالقرب من مركز شرطة تكريت وسط المدينة انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة موكب رئيس جامعة تكريت صبا عدنان"، مبيناً أن "رئيس الجامعة لم تصب بأي أذى ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، السبت، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة وسط سوق شعبية في الحي العسكري وسط قضاء طوزخورماتو (90 كم شرق تكريت) انفجرت، عصر اليوم، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 16 آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر من شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بان "عبوة ناسفة انفجرت على دورية لشرطة النفط، ماتسبب بمقتل شرطي في الدورية واصابة اخر، قرب حقل نجمة النفطي، في منطقة القيارة 65 كم جنوب الموصل".
- أعلنت قيادة فرقة المشاة الثانية/ محافظة نينوى ، السبت، عن ،إن "قوة من قيادة فرقة المشاة الثانية تمكنت وخلال عملية أمنية من القاء القبض على خمسة مطلوبين بتهمة الارهاب، والاستيلاء على معمل لتصنيع العبوات يضم 79 عبوة ناسفة و12 قاعدة اطلاق صاروخ في الجانب الايسر من الموصل ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقو، مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة تجاه شرطي مرور في حي الزهراء شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة تجاه مدني في حي الشفاء،غربي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، السبت، بأن "طفلاً كان يلعب مع قريبته في قرية طويعلة التابعة لقضاء داقوق (30 كم جنوبي كركوك)، تلقف، مساء اليوم، سلاحاً نوع كلاشنكوف، ، وأطلق عدة رصاصات أصابت الراس والصدر، مما أسفر عن مقتلها في الحال ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، السبت، بأن "دورية من شرطة بابل نفذت، ظهر اليوم، حملة دهم وتفتيش في ناحية جبلة (35 كم شمال شرق الحلة)، أسفرت عن اعتقال 15 شخصا يشكلون عصابة لتهريب النفط، بينهم خمسة من سواق صهاريج ضبطت وهي محملة بالنفط ومعدة للتهريب".

مشروع عراق الفاروق
السبت 1/ 2/ 2014





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 1/2/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 14/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 31/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 15/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 15/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 11/1/2014


الساعة الآن 01:23 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML