آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله           »          أول نفاق المرء طعنه على إمامه           »          كرامة خص الله بها عباده الصالحين           »          ::تجميع لفيديوهات محطمى دين الشيعة::           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-02-03, 09:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/2/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/2/2014
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن " مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، عصر اليوم، النار من اسلحة رشاشة بإتجاه سيارة حكومية نوع (بيك آب) يستقلها مهندس في هيئة الطاقة الذرية يدعى عبد الوهاب أحمد في منطقة جسر ديالى القديم، جنوبي بغداد، مما أدى الى مقتله في الحال".
- أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، أن " قوة من الفرقة الـ17 في الجيش العراقي تمكنت، اليوم، من اعتقال شخصين مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب انثاء تجولهما بسيارة نوع (كيا) في حي الطعمة بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لشابة مجهولة الهوية تبلغ من العمر (28 عاما) مرمية على جانب الطريق بمنطقة حي السيدية، جنوبي بغداد"، مبينا أن "الجثة بدت عليها اثار تعذيب وخنق".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطفلوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت على موظف في وزارة العلوم والتكنولوجيا يدعى علاء اكرم في منطقة حي الإعلام، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للشرطة في قضاء التاجي، شمالي بغداد، مما اسفر عن اصابة ثلاثة من عناصرها في الحال وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه موظف في مصرف الرافدين في منطقة جسر ديالى القديم جنوبي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد ، بأن "عبوة ناسفة كانت زرعها مجهولون، أمام منزل شرطي في ناحية القيارة (65 كم جنوب مدينة الموصل)، اسفر انفجارها عن مقتل طفل وإصابة ابنة وزوجة الشرطي"، مبينا ان الشرطي لم يكن موجودا لحظة وقوع الانفجار".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى،اليوم الاحد ، بان " قوة من الشرطة اعتقلت أربعة مسلحين بعد مطاردتهم اثر قيامهم بقتل شرطي قرب منزله في ناحية القيارة ،جنوب الموصل ، فيما عثرت بحوزتهم على سلاح رشاش نوع كلاشنكوف".
- افاد مصدر من شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد , بان "عبوة ناسفة انفجرت على دورية للجيش لدى مرورها على الطريق السريع الواصل بين بغداد والموصل، مما أسفر عن مقتل جندي واصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة.
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "مدنيين اثنين لقيا مصرعهم، عصر اليوم، واصيب 13 اخرين اثر اصطدام حافلة تقل ركاب بشاحنة على الطريق الرابط بين محافظة اربيل والموصل قرب مفرق ناحية برطلة، (20 كم شرقي الموصل)".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين اليوم(الاحد) أن "مسلحين مجهولين هاجموا بأسلحة رشاشة ثلاثة عمال في قطاع الزراعة قرب بستان في منطقة تل الذهب جنوبي غرب قضاء بلد واردوهم قتلى في الحال"، مضيفا أن "القتلى يعملون بالاجر اليومي،وهم أب وإبنه وإبن عمه".
- مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين افاد اليوم، الأحد، أن 16 شخصا بينهم اطفال سقطوا بين قتيل وجريح اثر هجوم انتحاري بسيارة مفخخة استهدفت مقرا لقوات الصحوة في قضاء بيجي (40 كلم) شمال تكريت.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين اليوم، الأحد، أن "انتحاريا يقود سيارة مفخخة هاجم مساء اليوم، مقرا للصحوة، وسط قضاء بيجي مما أدى إلى مقتل تسعة أشخاص وإصابة 29 شخصا بجروح متفاوتة" .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاحد، بأن قوة من الجيش العراقي بدأت عملية دهم وتفتيش في قرى عدة بناحية سليمان بيك، مبينا ان عدداً من أسر القريتين نزحوا من منازلهم بعد اطلاق الجوامع نداءات استغاثة وتحذيرات من دخول الجيش. وقال المصدر إن " قوات من الجيش العراقين ، دخلت عصر اليوم قريتي الحفرية ولقم التابعتين لناحية سليمان بيك، شرقي طوز خورماتو، لتنفيذ عمليات دهم وتفتيش".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاحد، بأن "قوات من شرطة المحافظة وعمليات سامراء وبمساندة شيوخ العشائر في مناطق جنوب قضاء الدور(25كم شرقي تكريت)، أطلقت عملية امنية واسعة لملاحقة الجماعات المسلحة التي تحتمي بالمناطق الوعرة باتجاه سلسلة جبال حمرين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بأن "مسلحين مجهولين قاموا بزرع خمس عبوات ناسفة تحت خمسة ابراج لنقل الطاقة (الضغط العالي) على الطريق العام الرابط بين قضاءي سامراء وبلد (40 كم جنوب تكريت) انفجرت،عصر اليوم، ما أسفر عن انهيارها".
- أعلنت قيادة الفرقة 12 التابعة للجيش العراقي في محافظة كركوك، اليوم الاحد، عن إعتقال مسلحا في كركوك خلال عملية نفذتها غرب كركوك،(250 كم شمال بغداد)، مبينة أن أربعة جنود وضابط بالجيش سقطوا بين قتيل وجريح باشتباكات مسلحة تبعت عملية الاعتقال في المنطقة ذاتها.
- أعلنت قيادة شرطة محافظة كركوك، اليوم الأحد، أن "عبوة ناسفة انفجرت، في وقت مبكر من صباح اليوم، مستهدفة قوة مشتركة من الفرقة الـ12 في الجيش العراقي وشرطة الأقضية والنواحي خلال تنفيذها عملية واسعة في حوض حمرين الواقع، جنوب وغربي كركوك، مما أسفر عن إصابة اثنين من عناصر الشرطة"، مبينا أن "التفجير أعقبه اشتباك مسلح بين القوة وعناصر مسلحة مما أدى إلى إصابة احد عناصر الشرطة بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الأحد، بأن "عبوة ناسفة محلية الصنع كانت موضوعة داخل غرفة نوم رجل مدني في حي واحد حزيران جنوبي كركوك انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر عن مقتله وإصابة زوجته بجروح خطيرة".
- أعلنت وزارة الدفاع العراقية،اليوم الأحد، عن أن "القوات المسلحة وبإسناد مباشر من قبل القوة الجوية وطيران الجيش بالتعاون مع أبناء وشيوخ عشائر محافظة الانبار والشرطة المحلية عمليات نوعية دقيقة، ليل أمس وصباح هذا اليوم، في منطقة الملعب، وسط الرمادي، تمكنت خلالها من قتل اكثر 50 مسلحا ".
- استبعد رئيس اركان الجيش الفريق بابكر زيباري،الأحد، اللجوء للخيار العسكري لحسم ازمة الفلوجة / محافظة الأنبار ، مؤكداً أن القوات الامنية حريصة على عدم ايذاء المدنيين خلال ملاحقة المجاميع المسلحة.
- افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة، اليوم الاحد، بان " نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي ضبطت عجلتين مفخختين ، مساء اليوم، تحتويان على مواد شديدة الانفجار عند مدخل محافظة البصرة قدمتا من محافظة ذي قار وكانتا تسلكان الطريق القديم الذي يربط البصرة بالرميله"، مبينا أن " عناصر النقطة اعتقلت سائقي السيارتين ونقلتهما الى مركز امني لمعرفة الجهة التي تقف وراءهما".
- اعلنت حكومة محافظة بابل المحلية، اليوم الأحد، أن "قوة امنية مشتركة من استخبارات بابل واللواء 31 التابع للجيش العراقي تمكنت مساء اليوم من قتل ثلاثة مسلحين في منطقة البحيرات (60 كم شمال بابل)".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان ،اليوم الاحد، بأن "قوة من الشرطة نفذت ظهر اليوم، عمليات دهم وتفتيش لعدد من المناطق وسط المدينة، أسفرت عن اعتقال ستة مطلوبين بتهم جنائية مختلفة ".
- اعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، اليوم الاحد، بأن "لغما ارضيا من مخلفات الحروب السابقة انفجر، صباح اليوم ،على راعي اغنام يبلغ من العمر (17 عاما) يدعى حسين عظيم نجم، لدى مروره بأغنامه بالقرب من مطار الجليبة،( 30 كم جنوبي الناصرية)، مما اسفر عن مقتله في الحال .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الأحد، بأن"عبوة لاصقة موضوعة داخل سيارة مدنية يستقلها ضابط في الجيش برتبة رائد وشرطي قريب له انفجرت، مساء اليوم، قرب المدخل الشرقي لقضاء (بلدروز30كم شرق بعقوبة)، ما اسفر عن اصابتهما بجروح خطيرة".

مشروع عراق الفاروق
الأحد 2/ 2/ 2014





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/2/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 20/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 13/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 16/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 23/2/2014


الساعة الآن 05:56 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML