آخر 10 مشاركات
حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-02-10, 09:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 9/2/2014



إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 9/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 9/2/2014
- قال وزير الصناعات العسكرية الباكستاني رانا تنوير حسين خلال لقائه بالوفد العسكري العراقي برئاسة الفريق انور حمة امين الذي يزور باكستان حاليا، بأن "وزارة الصناعات العسكرية الباكستانية تنوي عرض تعاونها العسكري مع العراق، مشيرة الى أن "باكستان عرضت تعاونها بتقديم طائرات تدريب بالاضافة الى قيامها بتدريب الطيارين العراقيين".
- أفاد مصدر في مديرية الدفاع المدني، اليوم الاحد، بأن "حريقا شب في إحدى الشقق السكنية، مساء اليوم، في منطقة السعدون وسط بغداد نتيجة انفجار جهاز تدفئة(صوبة كهربائية)، وأدى الى اشتعال حريق كبير داخل الشقة، مما اسفر عن مقتل طفلة تبلغ من العمر اربع سنوات، متاثرة بحروق اصيبت بها ، فيما اصيبت امها ايضا بحالة اختناق شديدة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للفرقة 17 في الجيش العراقي لدى مرورها في منطقة اليوسفية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل جنديين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، ظهر اليوم، على ثلاث جثث لعناصر في الصحوة ملقاة على جانب الطريق في قضاء الطارمية، شمالي بغداد"، مبينا أن "الجثث بدت عليها اثار طلقات نارية في الرأس والصدر".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، قرب سوق العورة بمدنية الصدر، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة بإتجاه سيارة حكومية يستقلها ثلاثة موظفين في وزارة العلوم والتكنولوجيا لدى مرورها في منطقة حي الشباب، جنوبي غرب بغداد، مما أسفرعن مقتل احدهم وإصابة الاثنين الاخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لشابة مجهولة الهوية تبلغ من العمر (19 عاما) مرمية على جانب الطريق بمنطقة الحسينية، شمالي بغداد"، مبينا أن "الجثة بدت عليها اثار تعذيب وخنق".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، صباح اليوم، معملا للكاشي في منطقة الكمالية، شرقي بغداد، وأطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت بإتجاه صاحبه، مما أسفر عن مقتله في الحال.
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة بإتجاه نقطة تفتيش تابعة للشرطة في قضاء المدائن، جنوبي بغداد ، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الاحد، بأن "ثلاثة مسلحين مجهولين اقتحموا منزلا بمنطقة القاهرة شمالي بغداد، مساء اليوم،وفتحوا نيران اسلحتهم الكاتمة باتجاه افراد العائلة المكونة من الاب وزوجته وثلاثة اطفال، مما اسفر عن اصابتهم بجروح بليغة".
- افاد مصدر امني في شرطة محافظة الانبار اليوم ،الاحد، بأن "عناصر مسلحة هاجموا ثكنة عسكرية للجيش العراقي في منطقة البو هايس التابعة لناحية الصقلاوية شمالي الفلوجة، واشتبكوا مع القوات الامنية ، مما اسفر عن مقتل جنديين واصابة خمسة اخرين بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بدوريتين للجيش".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الأحد، بان " قوة من قيادة عمليات الجزيرة والبادية وفق معلومات استخبارية دقيقة تمكنت من إحباط مخطط إرهابي لإسناد المسلحين في الرمادي، حيث تمت ملاحقة رتل يضم سبع عجلات والاشتباك معهم في منطقة الوديان بين قضاءي الرطبة والقائم ، مما أسفر عن تدمير الرتل بالكامل وقتل 11 من المسلحين واعتقال ثلاثة آخرين".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الأحد، بأن "قوات من الجيش وبالتعاون مع الشرطة والعشائر اقتحمت، صباح اليوم، مقرا في حي الملعب، وسط الرمادي، واشتبكت مع مسلحين كانوا متواجدين فيه، مما أسفر عن مقتل ستة "، مشيرا الى أنها "قامت بتفجير مخبأ للأسلحة في احد المحال الصناعية في الحي نفسه".
- أفاد مصدر في قيادة الفرقة الثانية عشرة التابعة للجيش العراقي ، اليوم الاحد، بان " مسلحين مجهولين هاجموا عصر اليوم، نقطة تفتيش تابعة للفرقة الثانية عشرة بالقرب من ناحية الرياض (45 كم غربي كركوك)، بالاسلحة الرشاشة ، مما اسفر عن مقتل جندي واصابة ثلاثة اخرين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة نوع (تويوتا) القوا في ساعة متأخرة من ليل امس السبت، قنبلة يدوية بإتجاه دورية للبيشمركة لدى مرورها على الطريق السريع في شارع المطار، جنوبي كركوك، مما اسفرعن اصابة احد عناصرها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن "قوة مشتركة من الشرطة واللواء 48 من الجيش العراقي نفذت، صباح اليوم، حملة دهم وتفتيش في قضاء الشرقاط، (120 كم شمال تكريت)، أسفرت عن إلقاء القبض على 15 مطلوبا بتهم إرهابية" .
- اعلن قائم مقام قضاء طوزخرماتو في محافظة صلاح الدين شلال عبدول، اليوم الاحد، أن "عشرة مسلحين هاجموا، فجر اليوم، باسلحة رشاشة نقطة تفتيش تابعة للشرطة قرب قرية السلام الواقعة بين قضاء طوزخورماتو وناحية ينكجا شرقي القضاء، (90 كم شرق تكريت)"، مبينا أن "المسلحين تمكنوا من السيطرة على النقطة وقتلوا عناصرها الستة رميا بالرصاص بطريقة الاعدام".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على أربعة رؤوس مقطوعة مرمية على جانب الطريق وسط قضاء بيجي،( 40 كم شمالي بغداد)"، مبينا أن "الرؤوس تعود للقيادي في الصحوة خلف الصحن وأحد ابناءه واقاربه وشخص آخر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بأن"عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في حي الامام احمد وسط قضاء طوزخورماتو (90كم شرق تكريت) انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن إصابة مدني بجروح وتضرر عدد من المنازل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بان "عبوة ناسفةكانت مزروعة في منطقة البو رحمن وسط قضاء سامراء (40 كم جنوب تكريت)، انفجرت، ظهراليوم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين صادف مرورهم لحظة الانفجار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين أضرموا، بعد ظهر اليوم، النار بصهريجين لنقل المشتقات النفطية على الطريق الواصل بين مدينة الموصل والعاصمة بغداد بالقرب من ناحية القيثارة، (65 كم جنوب الموصل)، مما أسفر عن إحتراقهما بالكامل".
- قال الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معنإن "قوة من الفرقة الثانية ضمن قيادة عمليات محافظة نينوى نفذت، اليوم، عملية امنية تمكنت خلالها من الاستيلاء على معمل للتفخيخ بمنطقة حسن شامي شرقي الموصل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الاحد، بأن "مسلحين مجهولين هاجموا، مساء اليوم، حارس في مقر حزب الاتحاد الوطني الكردستاني اثناء تواجده في محل تجاري وسط ناحية السعدية (60كم شمال شرق بعقوبة)، وفتحوا نيران باتجاهه، ما اسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الاحد، بأن "قوة أمنية من طوارئ الشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم في محيط حي المفرق، (6 كم غربي بعقوبة)، واعتقلت شخصين للاشتباه بضلوعهما بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين استهدفتا منزلا سكنيا في ذات المنطقة مساء يوم امس، ما ادى الى اصابة ثلاثة اشخاص بينهم صبي وتضرر المنزل".
- أعلن مجلس محافظة بابل، اليوم الاحد، بأن "قوات مشتركة من اللواء31 والشرطة الاتحادية وشرطة بابل والاستخبارات نفذت، اليوم، عملية عسكرية في منطقة الفارسية التابعة لناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)، بإسم عملية ثأر النقيب ماجد الذي قتل يوم أمس في جرف الصخر واسفرت عن مقتل ثلاثة مسلحين وجرح ثلاثة اخرين".
- أعلنت وزارة الداخلية، الأحد، أن "قوة من الشرطة نفذت، خلال الـ24 ساعة الماضية، عملية دهم وتفتيش في محافظة ذي قار، أسفرت عن اعتقال سبعة مطلوبين بتهم مختلفة بينهم اثنان قتلا طفلا بعد الاعتداء عليه".
- أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان، الأحد، أن "قوة من الشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية استباقية في مناطق متفرقة من المحافظة، أسفرت عن اعتقال تسعة مطلوبين بتهم إرهابية وجنائية".

مشروع عراق الفاروق
الأحد 9/ 2/ 2014






المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 9/2/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 20/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 13/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 16/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 23/2/2014


الساعة الآن 03:20 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML