آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-02-18, 03:23 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/2/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/2/2014
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، قرب اسواق تجارية في شارع البصرة بمنطقة الغزالية غربي بغداد ، مما أسفر عن مقتل شخص واصابة اربعة اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، قرب مجمع طبي في نهاية الفورتات التابعة لمنطقة حي اور شرقي بغداد ، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بان "حصيلة انفجار السيارة المفخخة التي انفجرت، مساء اليوم، في شارع المسبح بمنطقة الكرادة وسط بغداد، إرتفعت إلى قتيلين وخمسة جرحى".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، في شارع الداخل بمدينة الصدر شرقي بغداد ، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، في منطقة نهاية الفورتات التابعة لحي اور شرقي بغداد ، مما أسفر عن مقتل شخصين واصابة خمسة اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة بإتجاه سيارة مدنية تعود لضابط في الجيش السابق لدى مرورها في قضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "قوة من الشرطة عثرت، ظهر اليوم، على جثة تعود لشاب مجهول الهوية مرمية في احد الساحات المتروكة في حي الناصر بمنطقة العبيدي، شرقي بغداد"، مبيناً أن "الجثة بدت عليها أثار تعذيب وطعنات سكين في مناطق مختلفة من الجسد".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية تابعة للصحوة لدى مرورها في قرية البو عيثة بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن إصابة أثنين من عناصرها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من سوق شعبية في شارع مدير الأمن بمنطقة الغزالية، غربي بغداد، مما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة تصادف مرورهم لحظة وقوع التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من سوق شعبية في منطقة سبع البور، شمالي بغداد، مما أسفر عن إصابة خمسة مدنيين بجروح متفاوتة".
- أعلن مجلس محافظة بابل، اليوم الاثنين، عن إن "اشتباكات اندلعت، اليوم، بين قوات مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية والمحلية، ومسلحين خلال تنفيذ عملية عسكرية في قرية العبد ويس التابعة لناحية جرف الصحر،(60كم شمال الحلة)، مما أسفر عن مقتل 12 مسلحا"، مبينا أن "العملية تمت بمساندة طيران الجيش".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاثنين، بأن "قوة من وحدة مكافحة المخدرات نفذت، بعد ظهر اليوم، عملية أمنية وسط مدينة الحمزة (35 كم جنوبي الحلة)، أسفرت عن إعتقال ثلاثة من مروجي المخدرات"، مبينا أن "القوة ضبطت بحوزتهم 3000 حبة مخدرة".
- أعلنت إدارة محافظة بابل، اليوم الاثنين، عن تعرض منزل معاون محافظ بابل للشؤون الإدارية الى هجوم مسلح نفذه مجهولون وسط الحلة، وبينت أن الهجوم أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالسيارة المخصصة للمعاون، مؤكدا أنه وعائلته لم يتعرضوا لأي أذى.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاثنين، بأن "قوة من وحدة مكافحة المخدرات نفذت، بعد ظهر اليوم، عملية أمنية وسط مدينة الحمزة (35 كم جنوبي الحلة)، أسفرت عن إعتقال ثلاثة من مروجي المخدرات"، مبينا أن "القوة ضبطت بحوزتهم 3000 حبة مخدرة
- أفاد مصدر في قيادة عمليات الجزيرة والبادية / محافظة الأنبار ، اليوم الاثنين، بإن " قوة من فوج المغاوير التابع لقيادة قوات عمليات الجزيرة والبادية، تمكنت اليوم من قتل ستة مسلحين واعتقال اخرين قرب الحدود السورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاثنين، بأن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفا نقطة تفتيش تابعة لقوات الشرطة عند مدخل مضيف الشيخ احمد ابو ريشة في منطقة الجزيرة، شمالي الرمادي، مما أسفر عن مقتل شرطيين وإصابة سبعة آخرين بجروح بليغة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، ظهر اليوم، منزل النائب عن القائمة العراقية إيمان موسى المحمدي وسط ناحية الصقلاوية، شمالي الفلوجة، بعبوات ناسفة زرعت في محيطه، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية كبيرة بالمنزل من دون وقوع خسائر بشرية"، مبينا أن "المنزل كان خاليا من ساكنيه".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان،اليوم الأثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا ،صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة بأتجاه مدني بالقرب من محل سكنة في منطقة القادسية جنوبي شرق المحافظة، مما أسفر عن مقتله في الحال"، مبينا أن "أسباب القتل تعود الى نزاع عشائري".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الاثنين، بان "قوات الشرطة تمكنت خلال شهر كانون الثاني الماضي، من اعتقال 58 شخصا مطلوبا بتهم جنائية مختلفة بعمليات دهم وتفتيش نفذتها، وسط مدينة العمارة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، عند نقطة تفتيش لعناصر حماية احد أنابيب النفط في منطقة تلول الباج، غربي قضاء الشرقاط، (120 كم شمال تكريت)، مما اسفر عن إصابة خمسة من عناصر الحماية وإلحاق أضرار مادية بالانبوب"، مبينا أن "المسلحين زرعوا العبوة بعد مغادرة أفراد الحماية بمهمة تفتيش ولدى عودتهم انفجرت".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن "قوة من الشرطة نفذت في، ساعة متقدمة من ليل أمس، عملية دهم وتفتيش في قرية السلام، (10 كم شمالي غرب تكريت)، مما أسفر عن اعتقال عشرة مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب وثلاثة اطباء ومضمد من اهالي محافظة نينوى يشكلون مفرزة طبية لمعالجة المصابين من الجماعات المسلحة ".
- أفاد مصدر شرطة محافظة صلاح الدين،اليوم الاثنين، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة تعود لضابط في الشرطة برتبة عقيد يدعى مكي عبد الله انفجرت، لدى خروجه من مسجد عقب صلاة العشاء في منطقة حي الجمعية، وسط تكريت.مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أعلن أمير قبائل السادة النعيم في العراق سفيان عمر النعيمي، اليوم الاثنين، عن إن "الاشتباكات الدائرة، بين قوات الجيش العراقي ومسلحين في ناحية الرياض،(45كم غربي كركوك)، أسفرت عن إلحاق أضرار بمضيفنا والمسجد المجاور له، أثر القصف المدفعي من قبل قوات الجيش"، مبينا أن "عددا من الأسر نزحت من الناحية بسبب الاشتباكات".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاثنين، بان "مسلحين مجهولين اقتحموا، مساء اليوم، منزل في قرية حليوه التابعة لناحية الزاب،(85كم غرب كركوك)، وقاموا باختطاف امرأة كانت بداخله واقتادوها تحت تهديد السلاح إلى جهة مجهولة".
- أعلنت مديرية شرطة الاقضية والنواحي في محافظة كركوك، اليوم الاثنين، عن إن "قوة من مديرية شرطة الاقضية والنواحي في المحافظة نفذت، ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش في نواحي شوان و التون كوبري ومنطقة المعامل ( 45 كم شمالي غرب كركوك)، أسفرت عن إعتقال ستة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب".
- أعلنت مديرية شرطة محافظة ديالى، مساء الاثنين، عن إن "فرقة معالجة المتفجرات في الشرطة أبطلت، مساء اليوم، مفعول سيارة مفخخة مركونة قرب مجسر المفرق 5كم غربي بعقوبة".
- أعلنت مديرية شرطة محافظة ديالى، الاثنين، عن إن "القوات الامنية اعتقلت ثلاثة عمال مطلوبين بتهمة الارهاب بمناطق متفرقة من المحافظة يعملون على مساعدة الارهابيين بزرع العبوات اللاصقة"،مبينا أن "جماعات العنف بدأت مؤخرا بالاعتماد على محطات غسل المركبات المنتشرة باغلب مناطق ديالى من أجل نصب العبوات اللاصقة لقتل الابرياء".
- أعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، اليوم الاثنين، عن إن "مفارز مديرية شرطة حماية الآثار في ذي قار تمكنت من القبض على المتهم،(ع، ع، ط)، لقيامه بالعبث في موقع تل أبو طبيرة الاثري،(8 كم جنوبي الناصرية)، في منطقة أور الأثرية وحفر حفرة بعمق متر ونصف"، مبينا أن "المتهم يعمل سائق حفارة بإحدى الشركات العاملة في المحافظة".
- أفاد مصدر امني في محافظة نينوى، الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين هاجموا،مساء اليوم، بأسلحة رشاشة مختار قرية بصرج (40كم شمال غرب الموصل) قرب منزله ويدعى أحمد العابد، مما أسفر عن مقتله في الحال".

مشروع عراق الفاروق
الاثنين 17/ 2/ 2014





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/2/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 12/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 14/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 24/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 3/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 13/1/2014


الساعة الآن 05:12 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML