آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-02-19, 04:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 18/2/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 18/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 18/2/2014
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت، عصر اليوم، على جثة موظف في وزارة الاتصالات، ويدعى يونس داود، كانت مرمية على سدة ترابية بمنطقة الجعارة التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد"، موضحا أن "الموظف قتل خنقا".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن حصيلة التفجيرات التي شهدتها العاصمة بغداد بخمس سيارات مفخخة ارتفعت إلى 56 قتيلا وجريحا. وقال المصدر أن حصيلة انفجار السيارتين المفخختين بالقرب من مرآب البياع جنوبي بغداد، ارتفعت إلى خمسة قتلى وإصابة 18 آخرين"، مبينا أن "حصيلة تفجير السيارة المفخخة في حي الاعلام جنوبي غرب بغداد، ارتفعت إلى قتيلين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق انفجرت، ظهر اليوم، في شارع 84 بمنطقة حي العامل، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة وإحتراق عدد من السيارات"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق انفجرت، ظهر اليوم، في تقاطع الشرطة الرابعة، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، قبل ظهر اليوم، بالقرب من نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في حي الوحدة التابع لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن إصابة أحد عناصر النقطة وثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة تصادف مرورهم لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من محال تجارية في حي المهدية بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة تصادف مرورهم لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين فتحوا نيران مسدساتهم تجاه مدنياً شقيقه يعمل شرطياً، وذلك بالقرب من منزله في منطقة موصل الجديدة، غربي المدينة، ما أدى إلى مقتله".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن " مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه مدني بالقرب من منزله في حي موصل الجديدة غربي الموصل، مما ادى الى مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في قيادة فرقة المشاة الثانية جيش عراقي، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة من فرقة المشاة الثانية من الجيش العراقي، نفذت ،مساء اليوم، عملية أمنية في ناحية النمرود،(45كم جنوبي شرق الموصل)محافظة نينوى ، مما أسفر عن اعتقال ستة مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بان "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية تابعة للشرطة المحلية لدى مرورها في حي البعث جنوبي شرق الموصل مما أسفر عن إصابة أثنين من أفراد الدورية بجروح متفاوتة وإلحاق إضرار مادية بإحدى عجلات الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، عصر اليوم، النار من أسلحة رشاشة على ضابط في الجيش العراقي برتبة مقدم لدى خروجه من منزله في قرية الإمام، (30 كم جنوب الموصل)، مما أسفر عن مقتله في الحال، فيما لاذ المهاجمون بالفرار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، عصر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للشرطة في حي الشهداء، غربي الموصل، مما أسفر عن إصابة اثنين من عناصر الشرطة بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في قضاء سنجار، (120 كم غرب الموصل)، مما أسفر عن مقتل جنديين وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، مساء اليوم، من اسلحة رشاشة تجاه السائق الخاص لرئيس محكمة قوى الامن الداخلي في نينوى، أمام منزله في حي الغفران شرقي الموصل، ما أسفرعن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين هاجموا، مساء اليوم، برمانة يدوية دورية تابعة للجيش في حي المثنى شمالي الموصل، مما أسفر عن إصابة ثلاث نساء وطفلة كان مرورهن لحظة الهجوم، فيما لمتصب الدورية بأي أذى".
- أكدت قيادة عمليات محافظة الأنبار، اليوم الثلاثاء، مقتل عدد من المسلحين بعمليات امنية في المحافظة، ولفتت إلى ان هناك تقدما كبيرا في تطهير مناطق الرمادي والفلوجة، وفيما دعا وسائل الاعلام إلى "تحري الدقة" في نقل الأخبار، أشار إلى أن الجماعات المسلحة هي من تفجر مراكز الشرطة والمؤسسات الحكومية.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الثلاثاء، بأن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش تابعة للشرطة وسط ناحية الحقلانية التابعة لقضاء حديثة، (170 كم غرب الانبار)، مما أسفر عن مقتل شرطيين وإصابة سبعة آخرين بينهم ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة وإلحاق اضرار مادية بعدد من السيارات المدنية كانت متواجدة بالقرب من نقطة التفتيش".
- أفاد مصدر امني في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الثلاثاء، بإن "طيران الجيش قصف، مساء اليوم، أحياء الجولان والشهداء والعسكري، وسط الفلوجة، مما أسفر عن مقتل أربعة مسلحين .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، بأن "سيارة مفخخة، انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية للشرطة على الطريق بين بعقوبة وناحية بني سعد (15 كم جنوبي غرب بعقوبة)، مما أسفر عن إصابة ضابط برتبة نقيب وأحد عناصر الدورية بجروح متفاوتة".
- أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، أن "رجلا مسنا في نهاية العقد السادس من عمره انقذ دورية امنية من طوارئ الشرطة من كمين مزدوج بعبوتين ناسفتين كانتا موضوعتين على طريق زراعية جنوب بعقوبة"، مبينا أن "المسن قطع الطريق على الدورية وابلغها بوجود العبوتين ما اسهم في ابطال مفعولهما بالوقت المناسب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة موكب مدير مرور محافظة ديالى العميد الركن محمد التميمي لدى مروره وسط مدينة بعقوبة، مما أسفر إلحاق إضرار بإحدى عجلات الموكب"، مبينا أن التميمي لم يصب "بأي أذى".
- أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، أن قواتها تمكنت من تفكيك سيارة مفخخة وإبطال مفعول تسع عبوات ناسفة في مناطق متفرقة من المحافظة ومركزها مدينة بعقوبة،( 55 كم شمال شرق بغداد)، فيما أكدت بان تعاون الأهالي أسهم في احباط مخطط إجرامي لزعزعة الأمن والاستقرار الداخلي.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، قبل ظهر اليوم، مستهدفة موكب رئيس مجلس محافظة ديالى مثنى التميمي لدى مروره وسط مدينة بعقوبة، مما أسفر عن إلحاق إضرار بإحدى عجلات الموكب"، مبينا أن التميمي لم يصب "بأي أذى".
- قال عضو مجلس محافظة ديالى احمد ارزوقي الربيعي إن "مجلس ديالى وبالتنسيق مع الاجهزة الامنية المختصة شكل لجنة تحقيق عليا لكشف ملابسات محاولة اغتيال رئيس المجلس مثنى التميمي بتفجير عبوة ناسفة استهدفت موكبه قرب تقاطع الملعب، (5 كم شمال شرق بعقوبة)، والتي اسفرت عن اضرارمادية دون وقوع خسائر بشرية".
- أكدت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، أن "محافظة بابل شهدت اعتداءات إرهابية جبانة"، مؤكدا أن "الاعتداءات وقعت في باب المشهد والإسكندرية والمسيب ومركز المدينة في محافظة بابل، وأسفرت عن استشهاد ثلاثة اشخاص وإصابة 82 اخرين".
- أفاد مصدر في دائرة صحة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، بان "مستشفيات الحلة والمسيب والاسكندرية والمحاويل استقبلت، صباح اليوم، جثث ثلاثة اشخاص و66 جريحا سقطوا بستة تفجيرات بسيارات مفخخة".
- اعلنت قيادة شرطة محافظة بابل،اليوم الثلاثاء، أن "سيارة مفخخة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من حسينية ابن ادريس، وسط الحلة، فيما انفجرت سيارة ثانية بالقرب من اسواق المنار في شارع اربعين، وسط الحلة"، مبينا أن "سيارة ثالثة انفجرت في مرآب قائممقامية قضاء الحلة، وسط المدينة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من مبنى قائممقامية الحلة في حي الاسكان، وسط المدينة، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الاشخاص".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،اليوم الثلاثاء، بان " سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، قرب سوق شعبي في منطقة 14 رمضان جنوبي قضاء الدجيل (120 كم جنوب تكريت)، مما اسفرعن مقتل ثلاثة مدنيين واصابة 20 اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين ، اليوم الثلاثاء، بان "مسلحين أطلقوا، مساء اليوم، قذيفة هاون سقطت على مركز شرطة ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء طوز خورماتو ،(90كم شرق تكريت)، مما أسفر عن مقتل معاون مدير المركز وهو ضابط برتبة نقيب، وإصابة عشرة آخرين بينهم مدير المركز العقيد صالح البياتي بجروح متفاوتة".
- أعلن قائد عمليات سامراء بمحافظة صلاح الدين ، الثلاثاء، عن إن "قوات أمنية نفذت،اليوم، عملية استباقية في جلام سامراء ( 40 كم جنوبي تكريت) بإسناد طيران الجيش، أسفرت عن مقتل مسلحين اثنين واعتقال 5 مطلوبين بتهمة الإرهاب ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الثلاثاء، "شابا أسمه،(ع.ف)، أقدم مساء اليوم، على الانتحار من خلال شنق نفسه بحبل داخل منزله في ناحية كميت،(20كم شمالي العمارة)"، مرجحا ان "تكون دوافع الانتحار مشاكل عائلية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاثنين، بأن "مجموعة مسلحة تستقل سيارة نوع كورلا مجهولة اللوحات أقدمت، مساء اليوم، باختطاف المدعو تحسين رشيد فقي، وهو في العقد الخمسين تحت تهديد السلاح في منطقة المصلى جنوب شرقي كركوك".

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 18/ 2/ 2014





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 18/2/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 17/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 13/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 15/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 1/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 7/1/2014


الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML