آخر 10 مشاركات
إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل           »          هل طه من أسماء النبي صلى الله عليه وسلم ؟           »          السعادة الزوجية           »          معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-02-27, 07:51 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الآربعاء 26/2/2014




إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الآربعاء 26/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الآربعاء 26/2/2014
- أكد رئيس الوزراء نوري المالكي، الاربعاء، أن قضاء الفلوجة سيظل محاصراً لمنع تسلل المسلحين واعطاء فرصة للاهالي لطردهم، مشددا على ان اغلب مناطق الانبار اصبحت آمنة ومستقرة باستثناء الفلوجة. وقال المالكي خلال مؤتمر صحافي انه "لاحوار ولاتفاهم مع الذين حملوا السلاح". كما اعترف بتوسيع العمليات العسكرية لتشمل محافظتي نينوى وصلاح الدين .
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية تعود لضابط برتبة ملازم منسوب إلى دائرة مكافحة الإرهاب بديالى، ويدعى محمد حسين عبد الأمير، انفجرت، مساء اليوم، لدى مرورها في شارع الضغط بمنطقة الغزالية، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لرجل مجهول الهوية مرمية بساحة متروكة في قرية النصر والسلام التابعة لقضاء ابو غريب،(20 كم غربي بغداد)"، مبينا أن "الجثة بدت عليها أثار طلقات نارية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاربعاء، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه سيارة مدنية تعود لمزارع لدى مرورها في حي السدة بمنطقة الزعفرانية، جنوبي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت بإتجاه صاحب بسطة لبيع المواد الكهربائية في سوق شعبية بمنطقة حي العامل، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه مدني لدى مروره بالقرب من سوق الـ4000 بمنطقة الشعب، شمالي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال"، مبينا أن "القتيل مقيم في دولة الامارت وعاد قبل عدة ايام لزيارته اسرته".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من سوق شعبية بحي ابو دشير بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من المحال التجارية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة، إنفجرت، ،مساء اليوم، على سيارة يستقلها ثلاثة من عائلة أحد الفلاحين لدى عودتهم من العمل في مرزعتهم الخاصة في منطقة السعود شرقي قضاء بلد(80كلم جنوب تكريت)، مما أدى إلى مقتلهم في الحال"، مبيناً أن " السيارة كانت تضم رجلاً وزوجته وابنتهما".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه مركز شرطة قرية تل الذهب الواقع، وسط القرية، جنوبي قضاء بلد،( 80 كم جنوب تكريت)، مما أسفر عن مقتل مدير المركز المقدم عدنان العزاوي وثلاثة من عناصر الشرطة وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة"، مبينا أن "المدير وعناصر الشرطة كانوا عند بوابة المركز لحظة الهجوم".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "انتحاريا يقود سيارة مفخخة حاول، فجر اليوم، اقتحام نقطة تفتيش للشرطة على طريق المرور السريع، شمالي غرب تكريت"، مبينا أن "عناصر النقطة اطلقوا النار بإتجاه الانتحاري بعد رفضه التوقف، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، اطلقوا ،مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش للجيش في منطقة كراج الشمال، شرقي الموصل، مما ادى الى مقتل جنديين ومواطن صادف مروره لحظة وقوع الهجوم".
- أفاد مصدر في قيادة الفرقة المشاة الثانية للجيش، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من قيادة الفرقة المشاة الثانية للجيش وبالتعاون مع طيران الجيش نفذت، مساء اليوم، عملية أمنية جنوب الموصل بمحافظة نينوى أسفرت عن حرق معسكر للمسلحين وحرق سبع سيارات مزودة بأحاديات وكميات كبيرة من الأسلحة والعتاد داخل المعسكر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، لدى مرور سيارة اجرة يستقلها احد عناصر الشرطة في منطقة حي الصحة، غربي الموصل، مما أسفر عن مقتله وسائق السيارة في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها على الطريق العام في منطقة الزنجيلي، غربي الموصل، مما أسفر عن إصابة شرطيين اثنين من عناصر الدورية بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، داخل سوق الصاغة، وسط الموصل، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بعدد من المحال من دون وقوع خسائر بشرية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بان "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة تجمعا لموظفي دائرة صحة نينوى أثناء تسلمهم رواتبهم من المصرف الصناعي في منطقة المجموعة الثقافية، شمالي الموصل، مما أسفر عن إصابة ثلاثة منهم بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة القوا، ظهر اليوم، قنبلة يدوية بإتجاه مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني في منطقة الفيصلية، شرقي الموصل، مما أسفر عن إصابة خمسة مدنيين تصادف مرورهم لحظة وقوع الهجوم بجروح متفاوتة وإلحق أضرار مادية بالمقر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بان "اشتباكا مسلح اندلع، ظهر اليوم، بين مسلحين مجهولين ونقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في قرية ابو فجلة جنوبي الموصل، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من المسلحين في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بان "حصيلة انفجار السيارة المفخخة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش للجيش في منطقة حي الهرمات، غربي الموصل، ارتفعت الى مقتل جنديين وإصابة أربعة آخرين ومدنيين اثنين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بان "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش للجيش في منطقة حي الهرمات، غربي الموصل، مما اسفر عن اصابة ثلاثة من عناصر النقطة ومدني تصادف مروره لحظة وقوع التفجير بجروح متفاوتة".
- هدد قائد عمليات محافظة الانبار، اليوم الأربعاء، "بحرق" أي مكان تخرج منه اطلاقات نارية باتجاه القوات الأمنية، وفيما أشار الى أنه سيتم "رفع القدسية عن المكان في حالة تواجد المسلحين "، أكد أن الرد سيكون "حاسما".
- أفاد مصدر في الفرقة الذهبية في محافظة الانبار، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الفرقة الذهبية تمكنت، بعد ظهر اليوم، من اقتحام معسكر في منطقة حي الملعب، وسط الرمادي"، مبينا أن "ثلاثة من المسلحين كانوا داخل المعسكر سلموا انفسهم للقوة من دون اية مقاومة".
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الأربعاء، بأن " طيران الجيش قصف، صباح اليوم، مواقع لمسلحين في جزيرة الخالدية، شرقي الرمادي، مما أسفر عن مقتل ستة من المسلحين وتدمير مخبأ للاسلحة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرور سيارة مدنية نوع كيا على الطريق العام في ناحية كنعان، (20 كم شرقي بعقوبة)، مما أسفر عن مقتل أربعة مدنيين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة أنفجرت، قبل ظهر اليوم، داخل سوق شعبية في ناحية بني سعد، (15 كم جنوبي غرب بعقوبة)، مما أسفر عن إصابة سبعة مدنيين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات والمحال التجارية".
- أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل، اليوم الأربعاء، عن إنه "تم اليوم إعلان حالة التأهب في الأجهزة الأمنية بمحافظة بابل تخوفا من قيام مجاميع مسلحة بعمليات هجومية في المحافظة".
- أعلنت قيادة شرطة محافظة الديوانية،اليوم الاربعاء، أن "قوة من الشرطة تمكنت، في ساعة متقدمة من ليل أمس، من اعتقال احد منفذي الهجمات التي استهدفت منازل رجال الدين في المحافظة بقنابل يدوية خلال العام 2012، خلال عملية أمنية نفذتها، وسط مدينة الديوانية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة موكب مدير مكتب مكافحة الإجرام في مركز شرطة العروبة المقدم كامل أحمد لدى مروره في منطقة الحي العسكري، شرقي كركوك، مما اسفر عن إصابة اثنين من عناصر حمايته بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من سيارات الموكب"، مبينا أن المقدم لم يصب "بأي أذى".

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 26/ 2/ 2014






المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الآربعاء 26/2/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 8/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 6/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 6/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 25/1/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 7/1/2014


الساعة الآن 02:54 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML