آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء           »          الالية الجديدة للامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-02-10, 11:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 10/2/2013



التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 10/2/2013

- ذكر مصدر أمني أن " مسلحين مجهولين أطلقوا النار على سيارة العقيد [مشتاق طالب المحمداوي]مدير عام الشرطة المجتمعية في وزارة الداخلية لكنه لم يصب بأذى جراء الهجوم عليه لدى مروره بسيارته في منطقة الدورة جنوبي بغداد ".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأحد، إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة مدنية تعود لمنتسب في وزارة الداخلية انفجرت، صباح اليوم، لدى مروره في منطقة شارع فلسطين شرق بغداد، مما أسفر عن إصابته بجروح وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، إن "مسلحين مجهولين هاجموا، ظهر اليوم، سيارة من نوع باص كيا تقل موظفين في مصفى نفط ناحية القيارة، لدى مرورهم وسط الناحية (80 كم جنوب الموصل)، مما أسفر عن مقتل احدهم وإصابة 10 آخرين بجروح متفاوتة".
- ذكر مصدر امني أن "مسلحين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة باتجاه نقطة للتفتيش تابعة للشرطة المحلية مما أدى إلى إصابة 2 من عناصرها بجروح واستحواذهم على أسلحة الدورية ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة ".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأحد، إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية أطلقوا النار، في ساعةمتقدمة من ليلة أمس، باتجاه مدنيين اثنين قرب منزلهما في منطقة العامرية غرب بغداد، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
- قال مصدر في الشرطة : ان مسلحين مجهولين قاموا بمهاجمة نقطة تفتيش تابعة للشرطة المحلية فيمنطقة الفاروق غربي الموصل،وفتحوا النار تجاه أفرادها ما أسفر عن مقتل شرطيين اثنين على الفور.
- قال مصدر في الشرطة :إن سيارة مفخخة كانت مركونة قرب منزل يعود لعنصر الصحوة فهمي بدر،في منطقة البو رحمن وسط قضاء سامراء جنوبي تكريت،انفجرت، ما أسفر عن إصابة أربعة مدنيين بجروحمتفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالمنزل.


- أفاد مصدر امني أن"مسلحين مجهولين أطلقوا النار على اثنين من الشرطة المحلية فيمنطقة باب جديد وسط الموصل ما أسفر عن مقتلهما على الفور ".
- قال مصدر في الشرطة :أن عبوة ناسفة كانت مزروعة في احد الشوارع الفرعية لقضاء هيت،انفجرت،ما أدى إلى مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين بجروح مختلفة.
- أفاد مصدر امني أن"مسلحين مجهولين أطلقوا النار على حافلة صغيرة تقل عمالا يعملون في مصفى بيجيكانوا متوجهين إلى عملهم في ناحية القيارة جنوب الموصل ما أسفر عن مقتل عامل وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ".
- ذكر مصدر امني أن " عبوة لاصقة مثبتة في سيارة تعود لمنتسب في وزارة الداخلية انفجرتمما أدى إلى إصابته بجروح في منطقة شارع فلسطين شرق بغداد ".
- ذكر مصدر امني ان " مسلحين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم الكاتمة باتجاه سيارة مدنية
كانت تقل مدير الشرطة الاجتماعية في وزارة الداخلية طالب مشتاق مما أدى إلى إصابته بجروحوهلاك السائق الذي كان برفقته في شارع 60 التابع لمنطقة الدورة جنوب بغداد ".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بأن اثنين من عناصر الجيش العراقي أصيبا بهجوم مسلحنفذه مجهولون على نقطة تفتيش عسكرية شمالي بغداد.
- قتل شخصان في هجوم مسلح بالقرب من منزلهما مساء أمس السبت جنوب غرب العاصمة بغداد، كما أصيب احد المنتسبين إلى وزارة الداخلية الحالية في انفجار عبوة لاصقة بسيارته شرق بغداد.
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة حديثة تعود لمنتسب في استخباراتوزارة الداخلية انفجرت، صباح اليوم، في منطقة شارع فلسطين، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحالوإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- انفجرت سيارة مفخخة في إحدى ساحات اعتصام الشرف والكرامة الواقعة أمام العمارات السكنية فيخان ضاري التابع لقضاء أبي غريب غرب بغداد، صباح اليوم الأحد.
- ذكر مصدر امني في ناحية بني سعد بمحافظة ديالى، الأحد، أن مزارعا أصيب بجروح بنيران مسلحين مجهولين جنوبي الناحية.
- أفاد مصدر امني في محافظة ديالى, الأحد أن "عبوة ناسفة انفجرت وسط حي الجماهير التابع لناحية جلولاء، 110 كم شرق بعقوبة, أسفرت عن مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين".
- أفاد مصدر امني في بغداد، الأحد، إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في حي الربيع بقضاء المحمودية جنوب بغداد انفجرت، الأحد، الأمر الذي أسفر عن مقتل امرأتين وإصابة مدني آخر".
- عثرت القوات الامنية ،الأحد ، على جثة شاب عليها آثار لاطلاقات نارية في منطقة الراس والصدر غرب البصرة .
- افاد مصدر امني، الاحد، ان" قوة خاصة من مكتب رئيس الوزراء داهمت مقر الحزب الإسلامي العراقي الكائن في منطقة اليرموك غربي بغداد، وقامت بمصادرة الأسلحة التابعة لحماية المقر، فضلا عن مصادر أسلحة لحماية بعض النواب وجدت داخله.
- أفاد مصدر امني في محافظة نينوى، اليوم الأحد، أن جنديا عراقي قتل في هجوم شنه مسلحون مجهولون شمالي الموصل(405) شمال بغداد.
- أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية البولندية مارسين بوساكي اليوم الأحد، أن عبوة ناسفة انفجرت أمس السبت،على طريق في شمال العراق لدى مرور السفير البولندي من دون سقوط ضحايا ولا جرحى.


مشروع عراق الفاروق
الأحد 10/2/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10/2/2013, ليوم, الأمنية, الأحد, التطورات, العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 10/2/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 29/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 1/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 7/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 24/2/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 27/1/2013


الساعة الآن 04:34 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML