آخر 10 مشاركات
إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل           »          هل طه من أسماء النبي صلى الله عليه وسلم ؟           »          السعادة الزوجية           »          معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-03-04, 08:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 3/3/2014



إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 3/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 3/3/2014
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، مساء اليوم، محلا تجاريا في شارع مدير الامن بمنطقة الغزالية غربي بغداد وأطلقوا النار من اسلحة كاتمة باتجاه صاحب المحل ، مما أدى الى مقتله في الحال".
- أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، أن "قوة من مقر اللواء 22 تمكنت، اليوم، من قتل مسلح وتدمير مضافتين تابعة للمسلحين ومخبأ للاسلحة والعتاد في منطقة البو عوسج وتل ويسر، شمالي بغداد".وأضافت القيادة أن "القوة تمكنت خلال العملية أيضا من تفكيك ثلاث عبوات ناسفة معدة للتفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من نقطة تفتيش تابعة للصحوة انفجرت، ظهر اليوم، في حي هور رجب بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن إصابة أربعة من عناصرها في الحال".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاثنين ،بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه سيارة مدنية كانت تقل احد عناصر الشرطة المحلية لدى مرورها في منطقة ابو غريب غربي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين ، بأن "قوة من الشرطة عثرت ،ظهر اليوم، على جثة تعود لرجل يبلغ من العمر (40 عاما) قضت طعناً بسكين داخل منزله بمنطقة الرشاد، شرقي بغداد"، مبينا أن "مصوغات ذهبية وأموالا سرقت من منزل القتيل الذي يسكنه بمفرده.
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لرجل مجهول الهوية مرمية على جانب الطريق في منطقة الكسرة التابعة لمدينة الصدر، شرقي بغداد"، مبينا أن "الجثة بدت عليها أثار تعذيب وطلقات نارية في الرأس والصدر".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، قبل ظهر اليوم، بالقرب من سوق شعبية في منطقة الراشدية، شمالي شرق بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في الشرطة، الاثنين، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة يستقلها موظف بوزارة الزراعة انفجرت، مساء اليوم،بمنطقة المحمودية جنوبي بغداد ، مما اسفر عن إصابته بجروح خطرة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاثنين، بأن "مدنيين اثنين قتلا وأصيب ستة آخرون بتفجير أستهدف موكب تشييع قيادي بصحوة الحويجة جنوب غربي كركوك"، مبينا ان "القيادي قتل هو الاخر بتفجير يوم امس"
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاثنين، "مركبة مفخخة انفجرت مساء اليوم بالقرب من سوق شعبي بحي العسكري جنوب شرقي مدينة كركوك، وادى انفجارها الى اصابة 20 مدنيا بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، اطلقوا ،مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش للشرطة الاتحادية في منطقة اليابسات، غربي الموصل، مما أسفر عن مقتل شرطي وإصابة آخر بجروح خطيرة، فيما لاذ المهاجمون بالفرار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، أن "قوة من الشرطة تمكنت، بعد ظهر اليوم، من اعتقال شخصين من مروجي المخدرات خلال كمين نصب لهما في منطقة باب الطوب، وسط الموصل"، مبينا أن "القوة ضبطت بحوزة الشخصين 110 حبات مخدرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه صاحب محل لبيع الهواتف النقالة بالقرب من منزله في حي القاهرة، شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال"، مبينا أن "المسلحين سرقوا عددا من الهواتف النقالة كانت بحوزته".
- قال قائد الفرقة الثالثة شرطة اتحادية الفريق الركن مهدي صبيح الغراوي إن "عمليات شجعان العراق تمكنت من اعتقال 449 مطلوب بتهمة الارهاب وقتل 74 مسلحا وتطهير مناطق جنوب الموصل / محافظة نينوى من المسلحين والسيطرة عليها"، مشيرا الى انه "تم حرق وتدمير 21 عجلة مفخخة و53 مقرا للمسلحين و18 معمل لتصنيع العبوات الناسفة واللاصقة والاستيلاء على أطنان من مادة السي فور شديدة الانفجار".
- أفاد مصدر في قيادة حرس الحدود العراقية، الاثنين، بأن "قوة من حرس الحدود العراقي اشتبكت، عصراليوم، على الحدود العراقية- السورية بمنطقة القائم، (240 كم غرب الرمادي) محافظة الأنبار ، مع مسلحين أطلقوا النار من محافظة البو كمال السورية باتجاه الأراضي العراقية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاثنين، بأن "قصفاً استهدف احد المنازل، عصر اليوم، في منطقة النعيمية جنوبي الفلوجة، ما أسفرعن مقتل اربعة مدنيين بينهم امرأتان وإصابة ثلاثة آخرين".
- اعلن جهاز مكافحة الارهاب، الاثنين، عن مقتل 52 عنصراً مسلحا بينهم ابوبكر الانباري في مدينة الرمادي / محافظة الأنبار.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاثنين، بأن "عبوة ناسفة كانت داخل محل لبيع المواد الغذائية وسط قضاء هيت،(70 كم غرب الرمادي) انفجرت، ظهر اليوم، اثناء محاولة نقلها من قبل مسلح وهومالك المحل، ما اسفر عن مقتله في الحال".
- أعلنت مديرية شرطة نفط الجنوب في محافظة البصرة، اليوم الاثنين، عن تسلمها مهام حماية إحدى الشركات البريطانية التي شهدت أحداثاً "مؤسفة" نهاية السنة المنصرمة، بدلاً عن الشركات الأمنية الخاصة، وفي حين عد مسؤول أمني أن المهمة تشكل "خطوة أولى" تتطلب الكثير من الأمور الكفيلة بتطوير قدرات المديرية، دعا مجلس المحافظة، (590 كم جنوب العاصمة بغداد)، بقية الشركات العالمية لاتخاذ خطوة مماثلة لتأمين حمايتها.
- أعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، اليوم الاثنين، عن تخريج 20 شرطية من دورة لكشف المتفجرات، وعدت أن ذلك سيسهم في دعم جهودها لتأمين المحافظة،(180 كم جنوب العاصمة بغداد) خاصة بالتفتيش الاصولي وكشف المتفجرات والأحزمة الناسفة وطرائق إخفائها من قبل العناصر النسوية"،
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الاثنين، بأن "قوة من الشرطة نفذت، ظهر اليوم، عمليات دهم وتفتيش لعدد من المناطق وسط المدينة، مما أسفرت عن اعتقال 11 مطلوب بتهم جنائية مختلفة وعثرت على ثلاث عبوات ناسفة محلية الصنع في مناطق متفرقة وسط العمارة"
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الاثنين، بان "عبوة لاصقة كانت مثبته اسفل سيارة نوع ( أجرة) انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها في قضاء المقدادية،( 35 كم شمالي شرق بعقوبة)، مما أسفر عن مقتل سائق السيارة في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".

مشروع عراق الفاروق
الاثنين 3/3/ 2014







المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 3/3/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 12/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 14/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 24/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 13/1/2014


الساعة الآن 09:22 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML