آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-02-11, 08:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 11/2/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 11/2/2013
- أفاد مصدر في الشرطة، الاثنين، إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة ضابط في وزارة الداخلية برتبة عميد انفجرت، صباح اليوم، في حي المنصور غرب بغداد، مما أسفر عن إصابته بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة كركوك، الاثنين، إن "عبوة ناسفة كانت مزروعة في حي واحد حزيران جنوب كركوك انفجرت، صباح اليوم، لدى مرورية دورية راجلة لشرطة الطوارئ، مما أسفر عن مقتل أحد أفرادها وإصابة اثنين آخرين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا، مساء امس، النار من أسلحة بحوزتهم تجاه جنديا كان يتمتع بإجازته لدى تواجده أمام منزله في منطقة الرشيدية، شمال الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن نائب ضابط في الجيش ومدني أصيبا بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارة كانا يستقلانها شمالي غرب بغداد.
- قال مصدر امني، الاثنين، أن "عبوة ناسفة انفجرت مساء أمس قرب جسر خان ضاري في منطقة ابو غريب،غرب بغداد، مستهدفة سيارة نوع همر تابعة للفرقة السادسة مما أدى إلى مقتل جنديين وإصابة آخر".
- ذكر مصدر أمني في شرطة صلاح الدين، الاثنين، أن المدعي العام في محكمة قضاء بلد نجا من محاولة اغتيال بانفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق استهدفت سيارته الخاصة أصيب على أثرها بجروح خطرة .
- أفاد مصدر امني في بغداد، مساء أمس الأحد، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار على ضابط في جهاز المخابرات الوطني في منطقة الغدير قرب مطعم أبو يونان شرق بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر امني في بغداد، الاثنين، بان معاون مدير وكالة شؤون الشرطة بوزارة الداخلية نجا من محاولة اغتيال بانفجار عبوة لاصقة ما أسفر عن أصابته واثنين من أفراد حمايته بجروح وسط بغداد.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى, الاثنين إن "عبوة لاصقة كانت موضوعة في سيارة احد منتسبي قوات الجيش العراقي، انفجرت، مساء أمس أثناء مروره في قرية العبارة التابعة لقضاء بعقوبة(15 كم شمال بعقوبة)، ما أسفر عن مقتله في الحال".
- قال مصدر حكومي إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية انفجرت، صباح اليوم، في منطقة الطوبجي، شمالي غرب بغداد، مما أسفر عن إصابة سائقها وضابط كبير في الجيش كان برفقته بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة.
- قال مصدر امني أن "عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من دورية للجيش كانت مارة بإحدى الطرق
في قرية الشيخ حمد التابعة لقضاء الشرقاط شمال صلاح الدين دون وقوع إصابات ".
- قال مصدر أمني : انفجرت عبوة ناسفة على جانب الطريق في قرية باوي التابعة لقضاء المدائن جنوبي بغداد، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين صادف مرورهم في المكان لحظة وقوع الانفجار.
- قال قائد الفرقة 17 اللواء الركن ناصر الغنام "، إن "قوة من الفرقة 17 تمكنت، صباح اليوم، من إبطال مفعول سيارة مفخخة كانت تنوي استهداف المواطنين الأبرياء في المحمودية جنوب بغداد".
- قتل شخص وإصابة عشرة آخرين بجروح اثر نزاع عشائري في ناحية النصر شمالي محافظة ذي قار .وقال مصدر في شرطة الرفاعي : أن النزاع اندلع بين أفراد من عشيرتي ( خفاجة ) و ( ال زيد ) في قرية خفاجة بناحية النصر شمال الناصرية ، بسبب خلاف على سقي ارض زراعية.
- قال مصدر حكومي في شرطة كركوك " أن عبوة انفجرت لدى مرور دورية للشرطة بحي واحد حزيران ما أدى إلى مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين تم نقلهما إلى مستشفى كركوك العام".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى, الاثنين إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت،ليلة أمس لدى مرور سيارة مدنية تقل عددا من منتسبي الشرطة، وسط قرية الكبة التابعة لناحية العبارة،شمال شرق مدينة بعقوبة، ما أسفر عن مقتل شرطي وإصابة آخر بجروح بليغة".
- أعلن مدير شرطة محافظة كربلاء اللواء احمد زويني ، الاثنين ، عن أن المديرية استنفرت كافة قواتها الأمنية،على خلفية معلومات استخباراتية أفادت بوجود مخطط إرهابي يستهدف المواطنين .
- تعرضت قناة فضائية مستقلة في محافظة السليمانية الى اعتداء مؤسف بتفجير عبوة ناسفة بعد دقائق من محاصرتها من قبل المئات من عناصر الحزب الديمقراطي الكردستاني في المحافظة ".
- ذكر مصدر أمني في شرطة الانبار،الاثنين، أن قواته تمكنت من إبطال مفعول عبوتين ناسفتين كانتاموضوعتين بجانب إحدى الطرق المؤدية الى منطقة جسر الرعود التابعة لناحية الكرمة شرقي الفلوجة.
- أفاد مصدر من شرطة تكريت، اليوم الأثنين بأن عبوة لاصقة انفجرت بسيارة المحقق القضائي كريم السعدي في محكمة بلد جنوبي تكريت، مشيراً إلى أن الإنفجار أسفر عن بتر ساقي القاضي.
- أفاد مصدر في شرطة صلاح الدين، الاثنين، أن القوات الأمنية أحبطت هجوماً بصاروخ
كان معداً للإطلاق على شمالي المحافظة، فيما تمّ تفكيك عبوة لاصقة بسيارة منتسب في الجيش.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن سبعة من عناصر الجيش العراقي سقطوا بين قتيل وجريح بهجوم مسلح استهدف نقطة تفتيش عسكرية شمالي تكريت،( 170 كم شمال بغداد).
- انفجار عبوه ناسفه على دورية للجيش في قريه الشيخ حمد التابعة لقضاء الشرقاط شمال صلاح الدين دون وقوع إصابات وذكر مصدر إعلامية أنه وعند وصول مفارز الشرطة إلى محل الحادث انفجرت عبوه أخرى أدى انفجارها إلى جرح أحد أفراد الشرطة جروح بليغة
- قال مصدر أمني : هاجم مسلحون مجهولون نقطة تفتيش مشتركة للجيش والشرطة في مدينة حديثة غربي الانبار، وقتلوا شرطياَ وأصابوا جنديين من عناصر النقطة.
- قال مراسل إعلامي ان " قوة من مكافحة المتفجرات تمكنت من تفكيك عبوة ناسفة مزروعة بالقرب من منزل عضو كتلة الاحرار النيابية النائبة زينب السهلاني في قضاء الشطرة شمال ذي قار .
- قال مصدر أمني : إن جنديين قتلا بنيران مسلحين مجهولين في ناحية الرشيدية شمالي الموصل.
- قال مصدر حكوميإن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للجيش الفرقة الرابعة، غربي قضاء بيجي،(40 كم شمالي تكريت)، مما أسفرعن مقتل ثلاثة من عناصرها وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة".
- قتل وأصيب عدد من الجنود الحكوميين بهجوم مسلح ، فيما عثرت قوة حكومية على جثة شاب قتلرميا بالرصاص وذلك بحادثين منفصلين وقعا في محافظة نينوى ، اليوم الاثنين .
- قال مصدر في الشرطة العراقية ، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحة كاتمة، صباح الاثنين، صوب موظف في وزارة التربية بالقرب من منزله في حي الرحمة بمنطقة الشماعية شرق بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال".
-أعلن مصدر امني ، عن أن هجوم مسلح تعرضت له إحدى نقاط التفتيش الواقعة في منطقة حوض الثرثار شمال مدينة الرمادي أسفر عن مقتل جنديين اثنين وإصابة مثلهما ".
- ذكر مصدر امني في محافظة ديالى ،الاثنين،أن مفرزة معالجة المتفجرات في الشرطة أبطلت مفعول عبوة ناسفة موضوعه أمام منزل تسكنه (منجمة) شرقي ديالى.
- ذكر مصدر امني أن " عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق انفجرت مما أدى إلى
إصابة مدنيين في قضاء المدائن جنوب شرق بغداد ".
- أعلن مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين أن مجموعة مسلحة أطلقت النار على أحد الحلاقينداخل محله في منطقة حي العرموسية في مدينة سامراء، مما أدى الى إصابته بجروح خطيرة نقل على أثرها إلى مستشفى تكريت لتلقي العلاج.
- ذكر مصدر امني أن " عبوة ناسفة لاصقة مثبته بسيارة مدنية كانت تقل العميد دريد عبد الجبار المنسوب إلى وزارة الداخلية انفجرت مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الاثنين، بأن احد عناصر قتل وأصيب اثنان من
عناصر الجيش العراقي بهجوم مسلح أستهدف نقطة تفتيش مشتركة غرب الرمادي،(110كم غرب بغداد).
- قال مصدر أمني : شن مسلحون مجهولون هجوماً على نقطة تفتيش تابعة للشرطة الاتحادية
في منطقة السيدية جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى, الاثنين, بأن خمسة مدنيين أصيبوا بينهم امرأتان بانفجار عبوة ناسفة غرب بعقوبة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الاثنين ، بأن المدير السابق لمستشارية المصالحة الوطنية في المحافظة قتل بهجوم مسلح غرب بعقوبة، فيما أصيب نجله واحد مرافقيه بجروح خطرة جراء الهجوم.


مشروع عراق الفاروق
الاثنين 11/2/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
11/2/2013, ليوم, الأمنية, الاثنين, التطورات, العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 11/2/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 23/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 9/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 12//8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 18/3/2013


الساعة الآن 08:33 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML