آخر 10 مشاركات
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-03-10, 12:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 9/3/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد  9/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 9/3/2014
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بان "قوة من الشرطة عثرت، ظهر اليوم، على جثة تعود لموظف في وزارة النقل داخل منزله في منطقة بغداد الجديدة، شرقي بغداد"، مبينا أن "الجثة بدت عليها آثار طعنات سكين في الصدر والبطن".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من السحة رشاشة باتجاه مدني داخل سوق شعبية في منطقة الشعلة، شمالي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بان "مسلحين مجهولين اطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في منطقة ،غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصرها وإصابة ثالث بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها في قضاء التاجي، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصر الشرطة وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية،اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه مدني بالقرب من منزله في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبية انفجرت، صباح اليوم، في منطقة جسر ديالى، جنوبي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة اخرين بجروح متفاوتة"، مبينا أن "المدنيين تصادف مرورهم لحظة وقوع التفجير".
- أفاد مصدر في الشرطة، الأحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، مساء اليوم، على جثتي رجلين مجهولتي الهوية في ساحة ترابية بقضاء التاجي شمالي بغداد، عليها اطلاقات نارية في مناطق متفرقة من الجسم".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأحد، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق في قضاء ابو غريب غرب بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بجروح".
- اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاحد، عن ، إنه "ضمن سلسلة الفعاليات التي تنفذها قيادة عمليات بغداد والقطعات المرتبطة بها، تمكنت قوةمن اللواء (22) من تفكيك عبوة ناسفة معدة للتفجير في مقبرة كف علي شمالي بغداد بدون حادث، كما تمكنت قوة من الفرقة (17) مــن تفكيك عبوة ناسفة اخرى في منطقة العكيدات جنوبي بغداد بدون حادث". واضاف البيان انه "تم إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق المادة (4) إرهاب في مناطق متفرقة من بغداد خلال الـ(24) ساعةالماضية".
- أعلنت قيادة الفرقة 12 التابعة للجيش العراقي، اليوم الاحد، تدمير موقعا في سلسلة جبال حمرين بمحافظة كركوك يضم تجهيزات وملابس ومستمسكات لعناصر اجنبية بالاضافة الى كتيبات تروج للتعاليم المتشددة، واكدت أن " المسلحين" كانوا يختبئون بمخيمات تحمل "شعار الهلال الاحمر التركي".
- افاد مصدر بشرطة محافظة كركوك أن "معلومات وردت الى شرطة كركوك عن وجود منزل تستغله عناصر مسلحة بالقرب من مدينة الالعاب بحي عدن جنوب مدينة كركوك"، مبينا أن "المسلحين فتحوا النار على القوة فور وصولها إلى المنزل، ودارت اشتباكات عنيفة ادت الى مقتل ثلاثة مسلحين فجر احدهم نفسه وقتل الباقون برصاص القوات الأمنية".
- أفاد مصدر عسكري في محافظة كركوك ،اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للفرقة الـ12 من الجيش العراقي لدى مرورها بالقرب من قرية خربة عزيز، (45 كم غربي كركوك)، مما اسفر عن إصابة ضابط برتبة نقيب وثلاثة من عناصر الدورية".
- اعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بابل ، اليوم الاحد، إن مسلحين هاجموا ،ظهر اليوم، نقطة تفتيش للشرطة الاتحادية في منطقة البهبهان التابعة لناحية جرف الصخر، مما اسفر عن مقتل اثنين من عناصر الشرطة واصابة اثنين اخرين.
- أكد مصدر في دائرة صحة محافظة بابل، اليوم الأحد، أن "حصيلة التفجير الانتحاري بسيارة مفخخة التي استهدفت نقطة تفتيش رئيسة عند مدخل المدينة الأثرية، شمالي الحلة، صباح اليوم، ارتفعت الى 45 قتيلا وأكثر من 150 جريحا".
- أدان رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي، الأحد،التفجير الذي استهدف إحدى السيطرات الامنية شمالي الحلة / محافظة بابل وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، معتبراً أن تلك التفجيرات تهدف الى اثارة النعرات الطائفية بين ابناءالشعب الواحد. وقال النجيفي إن "بأشد عبارات الشجب والاستنكار ندين التفجيرات الاجرامية الآثمة التي استهدفت المواطنين الابرياء في مدينة الحلة وأسفرت عن وقوع اعداد كبيرة بين شهيد وجريح"، مضيفاً أن "هذه الافعال الشنيعة تأتي ضمن حملة الأستهدافات الاجرامية البشعة الرامية الى بث الفرقة والشحناء وإثارة النعرات الطائفية بين ابناء الشعب الواحد وخلق حالة من التوتر وعدم الاستقرار".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بان " عبوة ناسفة انفجرت على جانب الطريق في ناحية العياضية (45 كم غرب الموصل) اثناء مرور دورية للشرطة مما اسفر عن اصابة شرطيين اثنين، ومدنيين اثنين صادف مروهم اثناء الانفجار".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا ،ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه سيارة العقيد في استخبارات الداخلية في نينوى سالم حسن مرعي لدى مروره في حي الوحدة جنوب شرقي الموصل ، مما أسفر عن مقتله في الحال، فيما لاذ المهاجمون بالفرار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، بأن وزارة الداخلية قررت استبدال مدير شرطة نينوى اللواء الركن خالد الحمداني بالعميد الركن اسماعيل الجبوري، فيما بين أن محافظ نينوى أثيل النجيفي رفض تنفيذ قرار الوزارة وتولى بنفسه إدارة شرطة المحافظة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، بأن "قوة من حماية قضاء تلعفر تمكنت، صباح اليوم، من قتل انتحاري يقود سيارة مفخخة، حاول استهداف أحدى السيطرات التابعة لها على الطريق الخارجي لقضاء تلعفر (80كم غرب الموصل)"، مبينا ان "القوة فجرت السيارة من دون وقوع اية خسائر".
- أكد رئيس مجلس إنقاذ محافظة الانبار حميد الهايس، اليوم الأحد، أن "تحرير" مدينة الفلوجة لن يتم إلا بـ"الحل العسكري"، وأشار إلى أن الحكومة المركزية وافقت على ضم عدد من أبناء العشائر إلى الجيش والشرطة، فيما أكد أن الاقتحام العسكري سيكون بدعم العشائر. مبينا أن "هذا الحل سيكون قريب جدا بعد الانتهاء من تدريب القوات الأمنية التي تطوعت إلى الشرطة والجيش في الأنبار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الأحد، بأن "انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه، مساء اليوم، في مدخل قاعدة عين الاسد العسكرية ( 80 كم غرب الرمادي) ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش"، مبيناًأنه "لم تعرف بعد حصيلة الضحايا".
- نجت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني، اليوم الاحد، من محاولة اغتيال بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبها شمالي شرق بعقوبة بمحافظة ديالى ،( 55 كم شمال شرق بغداد)، أسفرت عن إصابة اثنين من عناصر حمايتها.
- أعلن قائم مقام الطوز بمحافظة صلاح الدين شلال عبدول، اليوم الأحد، عن إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه حافلة تقل موظفين في شركة نفط الشمال من أهالي الطوز، لدى مرورها بالقرب من مطعم الفردوس شمالي القضاء،( 90 كم شرق تكريت)، مما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في مديرية شرطة محافظة ذي قار، الأحد، بأن "قوة من الشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من المحافظة، أسفرت عن اعتقال 14 مطلوبا بتهم جنائية من بينها جرائم قتل عمد".

مشروع عراق الفاروق
الأحد 9/3/ 2014






المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-03-10 الساعة 12:45 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 9/3/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 20/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 13/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 16/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 23/2/2014


الساعة الآن 10:33 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML