آخر 10 مشاركات
إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل           »          هل طه من أسماء النبي صلى الله عليه وسلم ؟           »          السعادة الزوجية           »          معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-03-11, 08:32 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 10/3/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 10/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 10/3/2014
- أكدت وزارة الداخلية، الاثنين، أن عام 2014 الحالي سيكون سنة تحول في مكافحة الارهاب، مشيراً الى أن هناك أجندات خارجية تحاول العبث بالأمن الداخلي وتهديدالسلم الأهلي. وايقاف مسيرة العمل السياسي"،مؤكدا ان "العام 2014 سيكون سنة تحول في مكافحة الارهاب خصوصا مع وجود الدعم المحلي والدولي للعراق".
- اعلنت قيادة عمليات العاصمة بغداد، اليوم الاثنين، عن ان "قوة من اللواء (25) وبناءاً على معلومات استخبارية تفيد بوجود معسكر لمسلحين ، تمكنت من قتل مسلح وتدمير المعسكر الذي كان يحتوي على عشرة قذائف مدفع مختلفة الاحجام، وست قنابر هاون ضمن منطقة البو عوسج وخشم الذيب جنوب بغداد".
- افاد مصدر امني، اليوم الاثنين، بأن "شخصا قتل واصيب خمسة اخرون في انفجار عبوة ناسفة وضعت قرب مطعم شعبي في منطقة النهروان شرقي بغداد ".
- افاد مصدر امني، اليوم الاثنين، باعتقال احد الهاربين من سجن ابو غريب، في نقطة تفتيش مشتركة بمنطقة العامرية، غربي بغداد. وقال المصدر أن "نقطة تفتيش امنية مشتركة للجيش والشرطة تمكنت من التعرف على احد الهاربين من سجن ابو غريب، واعتقاله".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها في شارع الضغط بمنطقة الغزالية، غربي بغداد، مما أسفر عن إصابة اربعة من أفراد الدورية بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "قوة خاصة مع الأمن الوطني نفذت، صباح اليوم، عملية أمنية في مناطق اللطيفية واليوسفية، جنوبي بغداد، أسفرت عن اعتقال 22 شخصا .
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين ، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية تعود لموظف في وزارة الصناعة والمعادن انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها بالقرب من سوق شلال بمنطقة الشعب، شمالي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "قوة من الشرطة عثرت، ظهر اليوم، على جثتين تعودان لرجلين مجهولي الهوية مرميتان على جانب الطريق في قضاء التاجي، شمالي بغداد"، مبينا أن "الجثتين بدت عليهما آثار طلقات نارية في الرأس والصدر".
- اعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن إن "قوة من مركز شرطة الجوادين ضمن منطقة الأربعة آلاف في سبع البور بشمالي بغداد عثرت على صاروخ من نوع c5 متروك داخل أحد الساحات في المنطقة".وأضاف البيان أن "القوة قامت بفرض طوق أمني على مكان تواجد الصاروخ، واستدعاء خبير المتفجرات والذي قام برفع الصاروخ دون تسجيل اي حادث يذكر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة، انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة موكب قائد شرطة نينوى اللواء خالد العكيدي لدى مروره في نفق الصحة، غربي الموصل، مما أسفر عن إصابة احد عناصر حماية العكيدي بجروح وإلحاق أضرار بإحدى عجلات الموكب"، مبينا أن "العكيدي لم يصب بأي أذى".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بان " مسلحين مجهولين اطلقوا النار من اسلحة رشاشة على موظف في دائرة الهجرة والمهجرين اثناء تواجده في منطقة شرقي الموصل، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة ، انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش في حي التنك غربي الموصل ، مما أسفر عن إصابة جندي بجروح متفاوتة.
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،اليوم الاثنين، بأن "دورية للجيش قامت ،صباح اليوم، بأطلاق النار بأتجاه مسلح حاول زرع عبوة ناسفة على جانب الطريق في منطقة الاربجية شرقي الموصل ، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- كشف مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، أن وزارة الداخلية قررت نقل قائد شرطة نينوى المقال اللواء الركن خالد الحمداني إلى قيادة شرطة الحدود، فيما أكد تكليف مدير قسم أمن واستخبارات قيادة عمليات المحافظة العميد اسماعيل الجبوري بتولي منصب قائد الشرطة، بعد تراجع محافظ نينوى اثيل النجيفي عن قرار توليه قيادة الشرطة، وتكليف معاون القائد السابق اللواء خالد العكيدي بالمنصب.
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى،اليوم الاثنين، "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، ساعة متقدمة من ليل أمس، النار من اسلحة رشاشة باتجاه امام جامع السلام الشيخ عبد الله نجم بالقرب من منزله في منطقة حي السلام، جنوبي شرق الموصل، مما اسفر عن اصابته بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين اليوم، الاثنين، أن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، مساء اليوم، على شرطي في سوق مريم وسط قضاء سامراء مما أدى إلى مقتله في الحال"، مبينا أن "المسلحين فروا إلى جهة مجهولة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن قوة أمنية أعتقلت سبعة مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب" خلال عملية أمنية نفذتها في قرية العوجة مسقط رأس رئيس النظام السابق صدام حسين، جنوبي تكريت،( 170 كم شمال بغداد).
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاثنين،بأن "مسلحين مجهولين هاجموا، مساء اليوم، مفرزة للشرطة الاتحادية في سوق مريم وسطسامراء (40كم جنوب تكريت) واطلقوا النار من أسلحة رشاشة، ما أسفر عن مقتل شرطي وطفلة عمرها ثلاث سنوات كانت قريبة من الحادث".
- افاد مصدر في شرطة محافظة ديالى ,اليوم الاثنين,بان "مسلحين مجهولين أطلقوا النار من اسحلة رشاشة في ساعة متقدمة من مساء ، امس الاحد ,على سيارة كانت تقل عنصرين من حماية محافظ ديالى السابق عمر الحميري، بالقرب من منطقة الجيزاني 25 كم شمال شرق بعقوبه، اثناء عودتهم من دورة أمنية خاصة في بعقوبة, مما اسفر عن مقتلهم في الحال".
- أفاد مصدر امني في محافظة ديالى، الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار، مساء اليوم، باتجاه عدوان الزهيري، إمام وخطيب مسجد البشير، قرب منزله في حي البخاري (4 كم غرب قضاء المقدادية 35 كم شمال شرق بعقوبة)، ما أسفر عن مقتله في الحال".
- كشف مدير شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جميل كامل الشمري، الاثنين، عن اعتماد مااسماه "مركزية القرار الامني" لتدعيم أسس الاستقرار والامان داخل قضاء المقدادية،منتقدا اسلوب تضخيم الاحداث.
- أفاد مصدر أمني في محافظة ميسان، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، مساء اليوم، عبوتين صوتيتين في الباحة الخلفية لمبنى مقر كتلة دولة العدالة الاجتماعية، المقربة من رئيس الحكومة نوري المالكي، مقابل مبنى المحافظة، وسط مدينة العمارة، ما أسفر عن أضرار مادية طفيفة فقط".
- أفاد مصدر في مجلس محافظة بابل ، اليوم الاثنين، بان "وزارة الداخلية قررت نقل مدير شرطة بابل اللواء عباس عبد زيد الى مقر وزارة الداخلية وتكليف مدير استخبارات بابل اللواء رياض الخيكاني بمهام مدير الشرطة وأضاف المصدر أن " القرار اتخذ بسبب الخروقات الامنية المتكررة في المحافظة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة هاجموا ،ظهر اليوم، سيارة مدنية وسط قضاء حديثة ( 170كم غرب الانبار)، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة اثنين اخرين بجروح متفاوتة"، مبيناُ ان "الهجوم ألحق اضرار مادية بالسيارة المستهدفة".
- أعلنت مديرية اسايش محافظة اربيل، الاثنين، عن إن "قوة من الاسايش ضبطت، في 8 آذار الجاري، سبعة كليوغرامات و200 غرام من مادة (الترياق) المخدرة في مطار اربيل"، مبينة أن "القوة عثرت على المادة المخدرة من خلال الجهاز الخاص بكشف المخدرات".وأضافت أن "المادة المخدرة وصلت إلى مطار اربيل من خلال الترانزيت لإرسالها إلى دولة الإمارات لاحقا من خلال طرد بريدي".
- أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن استنفار شرطة محافظة الديوانية لقواتها على خلفية تحذيرات ومعلومات بشأن استهداف المدينة، مشيراًإلى أنه تم وضع خطة امنية فائقة بالدقة والسيطرة على الوضع. مبيناً ان "قائد شرطة الديوانية اللواء عبد الجليل الأسدي، قام بجولة ميدانية تفقدية لمتابعة السيطرات الداخلية والخارجية وبتفتيش العجلات الداخلة للمحافظة".


مشروع عراق الفاروق
الاثنين 10/3/ 2014








المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-03-11 الساعة 08:39 AM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 10/3/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 14/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 24/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 3/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 13/1/2014


الساعة الآن 02:58 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML