آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-03-14, 12:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 13/3/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس  13/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 13/3/2014
- اعلنت وزارة العدل ،اليوم الخميس، "تم تنفيذ حكم الاعدام، صباح اليوم، شنقا بسبعة مدانين بضمنهم ثلاثة من ازلام النظام السابق ارتكبوا جرائم ضد الانسانية هم عبد حسن المجيد عبدالغفور و هادي حسوني نجم محمد وفاروق عبدالله يحيى، ممن ارتكبوا جرائم ضد الانسانية وقتل المعارض للنظام البائد الشيخ ( طالب السهيل ) في لبنان". واضاف الشمري "تم تنفيذ حكم الاعدام بأربعة مدانين اخرين ادينوا بجرائم ارهابية وحكم عليهم القضاء وفق المادة 4 ارهاب"
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة بإتجاه طالب جامعي يدعى مصطفى بكر أمام منزله في حي الشرطة بمنطقة الدورة ، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، بالقرب من كازينو ريحانة بشارع الربيعي بمنطقة زيونة، شرقي بغداد، أسفرت عن إصابة خمسة أشخاص صادف مرورهم لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة في باص لنقل الركاب انفجرت، بعد ظهر اليوم، لدى مروها في شارع الداخل بمدينة الصدر شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل أحد ركابها وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، في منطقة الشيخ عمر وسط بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة صادف مروهم لحظة وقوع التفجير".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا، مساء اليوم، النار من اسلحة رشاشة على موظف في مفوضية انتخابات نينوى، بالقرب من منزله في حي المثنى شرقي الموصل، مما اسفر عن إصابته بجروح بليغة".
- أعلنت عمليات محافظة نينوى، اليوم الخميس، "الفرقة الثالثة شرطة اتحادية أحبطت محاولة اقتحام مقر سرية تابعة للشرطة الاتحادية بعجلات مفخخة"، مبينا أن " القوة تمكنت من صد الهجوم وقتل عدد من المسلحين واعتقلت ستة جنوب مدينة الموصل ".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بأن " مسلحين مجهولين اطلقوا ، ظهر اليوم، النار من مسدسات عادية باتجاه نجل برلماني سابق عن محافظة الانبار فوازاحم ،لدى مروره سيرا على الاقدام في منطقة الفاروق، وسط الموصل، مما اسفر عن مقتله في الحال"، مبينا أن "القتيل كان ينوي زيارة اقارب له في المنطقة ".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان " النائب الاول لمحافظ نينوى عبد القادر سنجاري نجا من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة استهدف موكبه بعد ، ظهر اليوم، اثناء مروره في منطقة القوسيات (10 كم شمالي الموصل)".
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار،اليوم الخميس، بأن "سيارة مفخخة يقودها إنتحاري انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش للجيش في منطقة 8 كيلو (غربي الرمادي)، مما أسفر عن مقتل جنديين إثنين واصابة اربعة اخرين بجروح بليغة والحاق اضرار مادية بثلاثة عجلات نوع همر".
- أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، عن إن "قوة خاصة من فرقة التدخل السريع الأولى التابعة لقيادة عمليات محافظة الأنبار، تمكنت، اليوم، من قتل 24 مسلحاً في منطقة الحي الصناعي والمقالع بالفلوجة".وأضافت القيادة "كما تم حرق عجلة تحمل أحادية وأسلحة متوسطة بالإضافة إلى قتل قناص في منطقة المقالع".وكان مصدر امني في شرطة محافظة الانبار أفاد ، اليوم الخميس، بأن 14 مدنياً سقطوا بين قتيل وجريح نتيجة "القصف العشوائي" لقوات الجيش على مناطق في الرمادي، (110كم غرب بغداد).
- أفاد مصدر امني في شرطة محافظة الانبار، اليوم الخميس، بان " قوات الجيش المتمركزة في محيط الرمادي قصفت عشوائياً بالمدافع والهاونات، عددا من المناطق في الرمادي، مما أسفر عن مقتل خمسة مدنيين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة، فضلا إلحاق أضرار مادية كبير بسبعة منازل وحرق ثلاثة محال تجارية ومخزن للمواد الإنشائية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الخميس، بأن "قوة أمنية تابعة لسلطات مطار بغداد الدولي اعتقلت، ظهراليوم، عضو مجلس محافظة الانبار السابق فارس طه الفارس داخل المطار ". يذكر ان الفارس وهو قيادي بائتلاف الوفاء للانبار المشارك بالانتخابات البرلمانيةالمقبلة، شغل منصب عضو بمجلس محافظة الانبار خلال الدور الماضية للمجلس.
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين قاموا ،اليوم، بهجوم مسلح على منزل عنصر في الصحوة في ناحية الصينية التابعة لقضاء بيجي ، (40 كم شمال تكريت) ، مما أسفر عن مقتله وزوجته وشقيقته في الحال.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بان "مسلحين مجهولين أطلقوا، ظهر اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه عنصر في الشرطة أمام منزله في منطقة الديوم، غربي تكريت، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الخميس، بان " صاروخا نوع غراد سقط، ظهر اليوم، على مقر الفوج الخامس التابع للشرطة الاتحادية جنوب تكريت، ما أسفر عن إصابة شرطيين اثنين بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بالمقر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة كاتمة باتجاه سيارة ضابط برتبة ملازم أول في استخبارات الفوج الخامس التابع للواء الرد السريع لدى مروره في منطقة تقاطع القدس شمالي بعقوبة، مما أسفر عن مقتله في الحال، فيما لاذ المهاجمون بالفرار".
- افاد مصدر في شرطة محافظة ديالى ،اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة قاموا ،اليوم، بأطلاق النار من اسلحة رشاشة بأتجاه معلم يدعى طلعت الدليمي لدى خروجه من مدرسة (احمد عرابي) في شارع المطافئ بقضاء المقدادية (35 كم شمال شرق بعقوبة) ، مما اسفر عن مقتله في الحال.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الخميس، بان "قوة من جهاز مكافحة الإرهاب اعتقلت، ظهر اليوم، عامر الكرخي، المرشح للانتخابات البرلمانية المقبلة عن كتلة ديالى هويتنا التي يتزعمها القيادي في كتلة متحدون رئيس لجنة حقوق الإنسان النيابية سليم الجبوري، من داخل منزله في ناحية كنعان،(20كم شرقي بعقوبة)".
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك ،اليوم الخميس، بأن "اربعة مدنيين لقوا مصرعهم ،اليوم، واصيب اثنان اخران بجروح متفاوتة اثر انحراف مركبتهم عن مسارها وعبورها الجهة المقابلة نتيجة اصطدامها بسيارة اخرى على الطريق الرابط بين كركوك والسليمانية بالقرب من سيطرة الدخول الى كركوك (45 كم شمال شرقي كركوك)، مبينا ان "القتلى الاربعة من عائلة واحدة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة داخل سيارة مدني انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها في منطقة واحد حزيران، جنوبي كركوك، مما أسفر عن إصابة سائقها بجروح خطرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الخميس، أن "عبوة ناسفة كانت مزروعة أمام منزل مدير بلدية الحويجة أحمد شهاب وسط قضاءالحويجة (55كم جنوب غربي كركوك)، انفجرت مساء اليوم، مما أسفر عنه اصابة اربعة مدنيين تزامن وجودهم ساعة وقوع الحادث والحاق اضرار مادية بالمنزل ولم يصب المسؤول المحلي باية اضرار".

مشروع عراق الفاروق
الخميس 13/3/ 2014







المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-03-14 الساعة 12:08 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 13/3/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 29/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 10/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 27/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 20/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 13/2/2014


الساعة الآن 02:09 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML