آخر 10 مشاركات
::تجميع لفيديوهات محطمى دين الشيعة::           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-03-17, 10:32 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 16/3/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد  16/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 16/3/2014
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بان "مسلحين مجهولين أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه سيارة مدنية تعود لمنتسب في استخبارات وزارة الدفاع لدى مرورها على الخط السريع باتجاه قضاء ابو غريب، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، ظهر اليوم، على جثة تعود لرجل مجهول الهوية مرمية في ساحة متروكة في حي طارق بمدينة الصدر، شرقي بغداد، مبينا أن "الجثة كانت متفحمة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لرجل مجهول الهوية مرمية في ساحة متروكة بقرية الزيدان التابعة لقضاء ابو غريب،(20 كم غربي بغداد)"، مبينا أن "الجثة بدت عليهما آثار طلقات نارية في الرأس والصدر".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "حصيلة تفجير السيارة المفخخة، مساء أمس، في منطقة حي القاهرة، شرقي بغداد، ارتفعت إلى سبعة قتلى و20 جريحا"، مبينا أن "حصيلة تفجير السيارة المفخخة في منطقة الشعلة، شمالي غرب بغداد، ارتفعت إلى خمسة قتلى و18 جريحا".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثتين تعودان لرجلين مجهولي الهوية مرميتان على جانب طريق القناة السريع، شرقي بغداد"، مبينا أن "الجثتين بدت عليهما آثار طلقات نارية في الرأس".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للجيش لدى مرورها في قرية صطيح التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من عناصرها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة كاتمة باتجاه شرطيين من النجدة في منطقة البورصة غربي الموصل، ما ادى إلى مقتلهما في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين، اقتحموا، مساء اليوم، دكان قصاب في حي القاهرة شرقي الموصل، وطعنوا صاحب المحل بالسكين عدة مرات في مناطق متفرقة من جسمه، مما ادى الى مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن " سيارة مفخخة يقودها إنتحاري، إنفجرت ، مساء اليوم، مستهدفة رتلا مشتركا للجيش والشرطة في ناحية حمام العليل (25 كم جنوب الموصل)، مما أدى الى مقتل ضابط برتبة ملازم في الجيش العراقي واصابة ثلاثة جنود وشرطيين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة موكبا لرئيس لجنة الخدمات في مجلس محافظة نينوى لقمان الرشيدي ومدير بلدية الموصل يحيى الحجار لدى مروره في منطقة الحي الزراعي، شرقي الموصل، مما أسفر عن إلحاق أضرار بإحدى عجلات الموكب"، مبينا أن الرشيدي والحجار لم يصابا "بأي أذى".
- أعلن مجلس محافظة بابل، اليوم الأحد، عن "نشر قوات أمنية في مناطق شمال المحافظة وتفعيل الجانب الاستخباري"، وفيما بين أنه سيكون هناك "تركيزا" على مداخل المحافظة وعمل نقاط التفتيش، أشار الى أنه سيتم "إعادة النظر" بالخطط الأمنية المعمول بها.
- كشف مجلس محافظة بابل، اليوم الاحد، عن إن "مفارز من مديرية تحقيقات واستخبارات بابل تمكنت من خلال تنفيذها عمليات أمنية في بعض المناطق من القبض على ستة عناصر مسلحة متورطة في تفجيرات سيطرة اثار بابل يوم الاحد الماضي وتفجيرات الحلة الأخيرة قبل أسبوعين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، أن "شرطيا ووالده تعرضا لهجوم من مسلح كان يترصد لهما على الطريق العام وسط قضاء الشرقاط مساء اليوم مما أدى إلى مقتل والد الشرطي واصابته بجروح"، مشيرا إلى أن "الشرطي ووالده كان بسيارتهما لحظة الهجوم".
- أعلنت قائممقامية قضاء الطوز / محافظة صلاح الدين ، اليوم الأحد، عن إن " عبوة ناسفة، انفجرت، ظهر اليوم، خلال محاولة قوة من الشرطة تفكيكها داخل احد الاسواق الشعبية وسط قضاء الطوز (90 كم شرق تكريت)، مما أسفر عن إصابة تسعة أشخاص بينهم أربعة من عناصر الشرطة وإلحاق أضرار مادية بعدد من المحال التجارية القريبة".
- اعلن قائممقام قضاء طوز خورماتو في محافظة صلاح الدين شلال عبدول، اليوم الاحد، أن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارات حديثة اوقفوا، صباح اليوم، سيارة مدنية يستقلها خمسة مسافرين بينهم سائق قادمين من العاصمة بغداد الى كركوك لدى مرورها على طريق عام بين ناحيتي سليمان بيك وامرلي، جنوب كركوك، واجبروهم على الترجل منها تحت تهديد السلاح"، مبينا أن "المسلحين اقتادوا المسافرين إلى جهة مجهولة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون 15 سيارة حديثة هاجموا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة منزل القيادي في الصحوة عبد الرزاق جاسم في منطقة البوخدو جنوبي قضاء الدور، (25 كم شرقي تكريت)، واشتبكوا مع العناصر المكلفة بحماية المنزل، مما أسفر عن مقتل نجل قائد الصحوة وثلاث نساء من اسرته وإصابة 4 من ابنائه وسبعة من عناصر الحماية وخمسة من جيرانه بجروح متفاوتة وإحتراق ثلاث سيارات تعود لعناصر الحماية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بان "مسلحا مجهول الهوية اقتحم، صباح اليوم، محلا لصيرفة العملات في قضاء الشرقاط،( 120 كم شمال تكريت)، واطلق النار من مسدس كاتم للصوت بآتجاه صاحبه، مما أسفر عن مقتله في الحال وإصابة ابن عمه الذي كان برفقته بجروح متفاوتة"، مبينا أن "ابن عمه وهو عنصر في الشرطة أطلق النار من مسدسه باتجاه المسلح مما ادى إلى مقتله".
- أعلنت قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الأحد، بأن "قوة خاصة من فرقة التدخل السريع الأولى تمكنت من قتل أربعة مسلحين وتدمير عجلة تحمل أسلحة وعتاد وحرق زورق خلال عملية امنية نفذتها قرب جسر الموظفين، شرقي الفلوجة". وأضافت القيادة أن "القوة تمكنت ايضا من تدمير مضيف الشيخ رافع مشحن الجميلي شيخ عشيرة جميلة في ناحية الكرمة، شرقي الفلوجة، وقتل أربعة مسلحين وتدمير عجلة نوع بيك اب تحمل أحادية كانوا يستعملونها ضد القوات الأمنية".
- كشف زعيم مؤتمر صحوة العراق احمد ابو ريشة، الاحد، ان القوات الامنية وابناء العشائر سيقومون بعمل عسكري لتطهير قضاء الفلوجة / محافظة الأنبار من المسلحين اذا فُقد الامل بالعشائر هناك، مؤكداً ان المسلحين مازالوا يسيطرون على القضاء بالكامل .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الاحد، بأن "قوة امنية عثرت، مساء اليوم، على ثلاثة جثث ثلاثة رجال مجهولة الهوية في اعمار مختلفة، عليها اثار اطلاقات نارية في انحاء مختلفة من الجسم ومرمية في نهر ديالى قرب مقبرة الشريف (5كم شمال شرق بعقوبة " ( .
- حذر قائد شرطة محافظة ديالى، الأحد، من لجوء المسلحين الى حرب جديدة تعتمد على مبدأ التسقيط المعنوي لأجهزة الأمن، موضحا أن تلك الحرب تعتمد على الإشاعات "الكاذبة" لتشويه سمعة الكفاءات الأمنية.
- افاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الاحد، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار على مركبة تسير بمحاذاة الطريق الرئيسي قرب قرية الاسود، ( 8كم شمال بعقوبة)، ظهر اليوم، ما اسفر عن مقتل مدني بالحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الاحد، بأن "مشاجرة وقعت، مساء اليوم، بين اسرتين من عشيرتين في منطقة ابو رمانة وسط العمارة، تطور إلى أستخدام الاسلحة الرشاشة، مما أسفر عن إصابة مواطن صادف مروره لحظة وقوع الاشتباك بطلق ناري ادى الى مقتله".
- أعلنت مديرية اسايش (الامن الكردي) قضاء سوران التابع لمحافظة اربيل، اليوم الاحد، أن "المديرية تلقت بلاغا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، بوقوع جريمة قتل شخص من كردستان تركيا يدعى هاشم محمد في قضاء سوران،( 135 شمال شرق اربيل)، رميا بالرصاص وحرق جثته داخل سيارته"، مبينا أن "الضحية يعمل في محل لصيرفة العملات".

مشروع عراق الفاروق
الأحد 16/3/2014




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-03-17 الساعة 10:52 AM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 16/3/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 8/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 20/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 13/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 23/2/2014


الساعة الآن 08:27 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML