آخر 10 مشاركات
حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-03-22, 11:45 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 21/3/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 21/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 21/3/2014
- قال عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية و النائب عن التحالف الكردستاني حسن جهاد، الجمعة، إن "ماشهدته محافظتي ديالى وصلاح الدين وخصوصاً منطقة قره تبة هي خروق امنية خطيرة تاتي في سلسلة الخروقات الامنية التي تشهدها مختلف المدن والمحافظات"، مشيراً الى انه "لا يوجد لدى اللجنة ما تدعو اليه لان القادة الامنيين رفضوا الحضور اكثر من مرة الحضور لجلسات الاستجواب والاستضافة".
- اعلنت عمليات العاصمة بغداد انها بدأت اختبار نظام "السم كارت" على السيارات في بعض مناطق العاصمة لتعقب "العجلات المشبوهة" وتسهيل تعقب "المفخخات"، مؤكدة ان المشروع في طور الاختبار تمهيداً لتطبيقه في جميع المحافظات،وفيما ابدى مواطنون تخوفهم من ان يؤدي الاجراء الى التضييق على حركة اهالي العاصمة، رأى نائب ضرورة تغيير "الرؤوس الفاسدة" في القيادات الامنية، متهماً اياهم بالوقوف وراء استمرار العمليات الإرهابية وتكرارها.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين ،اليوم الجمعة، بأن " عبوة ناسفة تحتوي مادة السي فور شديدة الانفجار ، انفجرت ،مساء اليوم، قرب منزل الرائد في شرطة صلاح الدين مؤيد هاشم الدوري في الحي العصري وسط تكريت ، مما اسفر عن مقتل ثلاثة من افراد عائلته وشخص صادف مروره اثناء الانفجار"، مبينا أن " الانفجار ادى الى اصابة 16 شخصا بينهم الدوري والحاق اضرار كبيرة بداره والدوره المجاورة له".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة موكب آمر فوج طوارئ شرطة صلاح الدين العقيد احمد عبد الله صالح لدى مروره في ناحية الصينية غربي قضاء بيجي، (40 كم شمال تكريت)، مما أسفر عن مقتله وإصابة ثلاثة من عناصر حمايته بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع ، صباح اليوم، بين عناصر نقطة تفتيش تابعة للشرطة ومسلحين بالقرب من نهر الرصافي شمالي قضاء سامراء(40كم جنوبي تكريت)"، مبينا أن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا اقتحم النقطة أثناء انشغال عناصرها وفجر نفسه، مما أسفر عن مقتل اثنين منهم وإصابة ثلاثة آخرين بينهم ضابطان بجروح متفاوتة".
- اعلن قائمقام الدبس بمحافظة كركوك عبد الله الصالحي، اليوم الجمعة عن ان "الحصيلة النهائية لقتلى وجرحى التفجيرين بلغت قتيلين مدنيين و26 مصابا بينهم اربعة من عناصر الشرطة. وكان قائمقام الدبس اعلن ظهر اليوم عن انفجار مركبتين مفخختين في منطقة نمره 8 .
- أعلن قائممقام الطوز بمحافظة كركوك شلال عبدول، اليوم الجمعة، عن إن " قطعات من الجيش العراقي دخلت الى قرية سرحة قرب تلال حمرين، بعدما فر المسلحون الى جهة مجهولة".وأضاف عبدول أن "الجيش إنتشر في القرية بحثاً عن المسلحين في حين مازال الطريق الدولي بين بغداد وكركرك مغلقاً".
- أعلن قائمقام طوز خورماتو بمحافظة كركوك شلال عبدول، اليوم الجمعة، عن ورود أنباء تفيد بمقتل آمر لواء في الشرطة الاتحادية العميد راغب التميمي ومساعده وعدد من الضباط بتفجير انتحاري بصهريج مفخخ، استهدف مقر لواء تابع للجيش العراقي في جبال حمرين جنوب كركوك (250كم شمال بغداد).
- اكد قائممام الطوز بمحافظة كركوك شلال عبدول، اليوم الجمعة، قطع الطريق بين العاصمة بغداد ومدينة كركوك اثر اشتباكات بين الجيش و مسلحين قرب جبال حمرين جنوب كركوك، وفيما لفت الى قيام المسلحين بتفجير جسر "قرية الاخضير"، اشار الى تلقيه معلومات تؤكد سيطرة المسلحين على قرية سرحة الواقعة قرب جبال حمرين والطريق المؤدي الى العاصمة بغداد.
- اعلن قائممقام الطوز بمحافظة كركوك شلال عبدول ، اليوم الجمعة، عن إن "سيارة مفخخة انفجرت أعقبها انفجار عبوة ناسفة، في ساعة متقدمة من ليل أمس، بحي الزراعة وسط قضاء الطوز،(90كم شرق تكريت)، مما أدى إلى إصابة 16 شخصا بينهم أطفال ونساء".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الأنبار، اليوم الجمعة، بأن "القوات المشتركة من الجيش والتدخل السريع (سوات)، وأفواج الطوارئ أغلفت بشكل كامل مدخل ناحية الصقلاوية إلى مدنية الفلوجة شمالا ومدخل النعيمية جنوبا بالحواجز الكونكريتية والأسلاك الشائكة لمنع هروب العناصر المسلحة "، مؤكدا أن "عملية اقتحام الفلوجة ستكون قريبة".
- افاد مصدر امني في قيادة عمليات محافظة الانبار ،اليوم ،الجمعة، بأن " انتحاري يرتدي حزام ناسف فجر نفسه ،ظهر اليوم، وسط موكب المشيعين لضحايا التفجير الانتحاري الذي استهدف مجلس عزاء يعود لضابط بالصحوة في جزيرة البو علوان ، مما اسفر عن مقتل اربعة مدنيين واصابة سبعة اخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة بابل ،اليوم الجمعة، بأن "قوة امنية مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية والاستخبارات شنت ،صباح اليوم، عملية عسكرية واسعة في منطقة الفارسية التابعه الى ناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)، أسفرت عن اعتقال عشرة من المسلحين بعد الاشتباك معهم".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل ،اليوم الجمعة، بأن "قوة امنية مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية والاستخبارات شنت ،صباح اليوم، عملية عسكرية واسعة في منطقة الحامية التابعه لمدينة الميسب (35 كم شمال بابل)، أسفرت عن مقتل خمسة مسلحين .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الجمعة، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، صباح اليوم، بين قوة من عناصر التدخل السريع (سوات) ومسلحين في ناحية بهرز،(5كم جنوبي بعقوبة)، مما أسفر عن مقتل أحد عناصر سوات وثلاثة مسلحين وإصابة أثنين من سوات بجروح متفاوتة".
- أعلنت محافظة ديالى، اليوم الجمعة، عن إن "آمر لواء الشرطة الاتحادية في المحافظة العميد راغب التميمي قتل بتفجير صهريج مفخخ يقوده انتحاري، صباح اليوم، والذي استهدف مقر لواء للجيش العراقي عند نقطة تفتيش انجانه في جبال حمرين جنوب كركوك".
- كشف مصدر استخباري مطلع في محافظة ديالى، الجمعة، عن إن "الاجهزة الامنية نجحت على مدار اليومين الماضيين من توجيه سبع ضربات استباقية في عمق البساتين الزراعية المحطية بناحية بهرز (8 كم جنوب بعقوبة)"، مبينا أن "الضربات استهدفت مقارا لمسلحين كانوا يخططون لشن ما يسمى غزوة بهرز من اجل اثارة الفوضى والارباك الامني داخل الناحية والمناطق القريبة منها".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الجمعة، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة عبد الجبار ياسين محمد عضو مجلس ناحية حمام العليل (20 كم جنوب الموصل)، انفجرت مروره في الناحية ما اسفر عن اصابته بجروح".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة نينوى، الجمعة، بأن "عدة قذائف هاون سقطت، مساء اليوم، على سجن بادوش في ناحية بادوش، (20 كم شمالي غرب الموصل)، دون ان تسفر عن وقوع خسائر بشرية او أضرار مادية"، مبيناً أن "مسلحين مجهولين حاولوا اقتحام أسوار السجن بعد سقوط القذائف لكن الشرطة وحرس الجسن تصدوا لهم وأجبروهم على الفرار بعد الاشتباك معهم".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الجمعة، بأن "لغمين انفجرا، مساء اليوم، على مجموعة من الشباب كانوا يمارسون لعبة كرة القدم في منطقة مزروعة بالالغام بمنطقة الشيب (75 كم جنوب شرق ميسان)، مما أدى الى مقتل اثنين منهم في الحال واصابة الاخر بجروح خطيرة"،
- أفاد مصدر في مديرية شرطة محافظة ذي قار، الجمعة ، بأن "قوة من الشرطة نفذت، اليوم، عملية دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من المحافظة، أسفرت عن اعتقال 18 مطلوبا بتهم جنائية من بينها جرائم حيازة اسلحة وسرقة"، مشيراً الى ان "من بين المعتقلين متهم باستغلال الوظيفة لمنفعة شخصية".

مشروع عراق الفاروق
الجمعة 21/3/ 2014







المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-03-22 الساعة 11:52 AM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 21/3/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 23/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 9/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 14/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 31/1/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 17/1/2014


الساعة الآن 07:05 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML