آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-02-12, 10:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 12/2/2013


التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 12/2/2013

- أفاد مصدر في شرطة كركوك، الثلاثاء، إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا النار، ظهر اليوم، تجاه الشيخ خالد أحمد حسين العبيدي وهو احد شيوخ قبيلة العبيد أثناء مروره بسيارته في منطقة ساحة الاحتفالات جنوب كركوك، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة نينوى، الثلاثاء، إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في قرية زهيليلة(80 كم جنوب الموصل) انفجرت، عصر اليوم، لدى مرور موكب قائد شرطة نينوى اللواء الركن احمد الجبوري"، مبيناً أن "قائد الشرطة لم يصب بأي أذى".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الثلاثاء، ، إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في الضواحي الشرقية لناحية كنعان شرق بعقوبة، انفجرت، قبل ظهر اليوم، لدى مرور سيارة مدنية يستقلها شيخ عشيرة الكرخية بالمحافظة محمد غضبان وسائقه، مما أسفر عن إصابتهما في الحال".
- أفاد مصدر امني في محافظة بغداد، الثلاثاء، إن "مسلحين يرتدون زي الجيش العراقي اختطفوا ثلاثةمدنيين من منزلهم في منطقة الهزري في قضاء الطارمية، اقتادوهم بعدها إلى بساتين المنطقة وأطلقواالنار عليهم، ما أدى إلى مقتلهم في الحال".
- ذكر مصدر حكومي في الشرطة بتصريح صحفي " أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحتهم الكاتمة للصوت على خادم جامع الأمين في حي القاهرة شمالي بغداد واردوه قتيلا في الحال ولاذوا بالفرار ،وتم نقل جثة الضحية الى الطب العدلي " .من جهة اخرى بين المصدر " أن ضابطا بالأمن الوطني أصيب بانفجارعبوة لاصقة في سيارته الشخصية قرب بوابة الزوراء بالمنطقة الخضراء وألحقت بسيارته بعض الأضرار".
- أفاد مصدر امني في بغداد، الثلاثاء، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحة كاتمة للصوت على ضابطبرتبة ملازم أول في مديرية البنى التحتية التابعة لوزارة الداخلية يدعى (عمار غازي)، في منطقة أبي غريبغرب بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى, الثلاثاء إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحة رشاشة علىمعلم في إحدى المدارس يدعى (كريم هجرس), بالقرب من منزله في قرية المخيسة التابعة لناحية أبي صيدا(25 كم شمال شرق بعقوبة)، ما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر امني في بغداد، الثلاثاء، إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة هونداي حديثة، فتحوا النار من أسلحة رشاشة، ظهر الثلاثاء، على إحدى نقاط التفتيش التابعة للجيش العراقي في منطقة حي الجامعة جنوب غرب بغداد،ما أسفر عن إصابة احد أفرادها بجروح"، مبينا أن "دوريات النجدة التي كانت قريبة من نقطة التفتيش طاردت منفذي الهجوم وألقت القبض عليهم في نفس المنطقة".
- أعلن مصدر امني في محافظة نينوى، أن مسلحين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم، مساء اليوم،تجاه سائق سيارة أجرة، في حي الصحة غربي الموصل، مما أسفر عن مقتله بالحال.
- قال مصدر حكومي " ان مسلحين مجهولين يستقلون سيارة نوع /اوبل /اغتالوا الشيخ "خالد احمد حسن العبيدي"احد شيوخ قبيلة العبيد في ساحة الاحتفالات وسط كركوك باطلاق وابل من الرصاص عليه ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى, الثلاثاء إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة نوع كيا باصأطلقوا النار من أسلحة كاتمة على قائد صحوة بعقوبة ومستشار المصالحة الوطنية السابق خالد اللهيبيعن ديالى أثناء تواجده بالقرب من منزله في منطقة حي المعلمين غرب المدينة, مما أسفر عن مقتله في الحال، وإصابة احد أبناءه بجروح بليغة
- قال شهود عيان ، إن قوة عسكرية داهمت قبل قليل جامع المصطفى في العامرية غربي بغداد بعد صلاة الظهر في محاولة لاعتقال امام وخطيب المسجد.
- وقال مصدر أمني : هاجم مسلحون مجهولون بأسلحة كاتمة دورية للشرطة في ساحة ميسلون شرقي بغداد،ما أسفر عن إصابة شرطيين.
- أعلن مصدر امني في محافظة نينوى، أن عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، مستهدفةً موكب مدير شرطة نينوى اللواء الركن احمد حسن الجبوري، وذلك أثناء عودته من الواجب جنوب مدينة الموصل،دون أن يسفر الانفجار عن خسائر أو إضرار.
- تفرض قوات من الجيش والشرطة منذ صباح اليوم طوقا على منطقة العامرية غربي بغداد من دون معرفة الأسباب .وقال سكان محليون إنهم فوجئوا بوجود قوات كبيرة من الجيش والشرطة قامت بنصب سيطرات لتدقيق هويات الداخلين والخارجين من المنطقة مما أدى إلى عرقلة وصولهم إلى مراكز أعمالهم .
- افاد مصدر امني في قيادة شرطة الانبار, الثلاثاء, بأن قوات من الجيش العراقي اغلقت الطريق الدولي السريع الواصل بين محافظة الانبار وبغداد. وقال المصدر ان "قوات من الجيش العراقي والأجهزة الأمنية أغلقت الطريق الدولي السريع الرابط بين محافظة الانبار والعاصمة بغداد"، مبيناً ان "القوات منعت السيارات المتجهة الى بغداد ووجهت اوامر لسائقيها بالعودة من حيث أتت".
- أفاد مصدر امني في شرطة محافظة ميسان، الاثنين، عن إلقاء القبض على 9 مطلوبين متهمين بالمتاجرة بالمواد المخدرة.
- أفاد قائد شرطة محافظة الديوانية العميد عبد الجليل الأسدي، بأن الأجهزة الأمنية ألقت القبض
على 18 مطلوباً بمواد قانونية مختلفة في المحافظة.
- مقتل أربعة أشخاص من عائلة واحدة اثر هجوم شنه مسلحون مجهولون على منزلهم أمس الاثنينشرق مدينة الموصل مركز محافظة نينوى
- قال مدير عام شرطة البصرة اللواء فيصل العبادي ان " مفارز شرطة البصرة قامت بعملية تفتيش في الآونةالأخيرة استطاعت خلالها من القبض على مواطن بريطاني الجنسية مطلوب لإحدى المحاكم في بغداد وعراقي متهم وفق المادة 4 ارهاب ، فضلا عن 17 آخرين بتهم مختلفة
- أفاد مصدر عسكري في محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، بأن قوة من الفرقة الثانية عشرة في الجيش تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من تنظيم النقشبندية متورطين باستهداف مقرات الجيش العراقي في كركوك بالصواريخ.
- أعلنت وزارة الداخلية أنها في صدد دراسة منح ترخيص للمتظاهرين من محافظة الانبار لاقامة تظاهرةفي العاصمة بغداد الجمعة المقبلة .وذكر الوكيل الأقدم للوزارة عدنان الاسدي في تصريح صحفي من محافظة الانبار الذيقام بزيارتها اليوم ان " الوزارة تدرس منح ترخيص للمتظاهرين في الانبار لإقامة تظاهرة في العاصمة بغداد ،وستقرر الوزارة فيما بعد منح الترخيص من عدمه ".


مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 12/2/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
12/2/2013, ليوم, الأمنية, التطورات, الثلاثاء, العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 12/2/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 31/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 13/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 4/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 21/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 19/3/2013


الساعة الآن 10:21 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML