آخر 10 مشاركات
حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-02, 11:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 1/4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء  1/4/2014

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 1/4/2014

- أعلنت بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق (يونامي)، اليوم الثلاثاء، عن إن "عدد القتلى المدنيين خلال آذار الماضي، بلغ 484 شخصاً، بمن في ذلك 133 قتيلاً من قوات الشرطة المدنية، في حين بلغ عدد الجرحى المدنيين، 1104 شخصاً بضمنهم 206 من قوات الشرطة المدنية"، مشيرة إلى أن "108 من منتسبي قوات الأمن العراقية قتلوا، وأصيب 130 آخرون، من دون أن تشمل هذه الحصيلة الضحايا في محافظة الأنبار".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء ، بأن "قوة من الشرطة عثرت، قبل ظهر اليوم، على جثة تعود لرجل مجهول الهوية مرمية في ساحة متروكة بمنطقة حي طارق بمدينة الصدر، شرقي بغداد"، مبينا أن "الجثة بدت عليها آثار طعنات سكين في منطقة البطن".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الثلاثاء، ، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة بإتجاه سيارة مدنية تعود لموظف في وزارة العلوم والتكنولوجيا لدى مرورها في منطقة جسر ديالى القديم، جنوبي شرق بغداد، مما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بان "عبوة ناسفة تركها مجهولون قرب سوق شعبية انفجرت، صباح اليوم، في منطقة سبع البور، شمالي بغداد، مما أسفر عن إصابة سبعة مدنيين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن "قوة من العمليات المشتركة فرقة التدخل السريع الأولى أحرقت، عصر اليوم، زورقا نهريا يعود لمسلحين في منطقة ذراع دجلة شمال بغداد يستخدم بنقل العتاد".
- قال رئيس لجنة الاعمار في مجلس محافظة نينوى، عبد الرحمن الوكاع، إن مسلحين مجهولين قاموا بتفجير عدد من آبار النفط في ناحية القيارة، (65 كلم جنوب الموصل)، قبل يومين"، مشيراً إلى أن "النفط يخرج من تلك الآبار بفعل دفع ضغط الغاز من دون تدخل الآلات، وعليه فقد ناشد الحكومتين المحلية والاتحادية التدخل لإخماد الحريق الذي اندلع في آبار النفط بناحية القيارة .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحاً يستقل سيارة حديثة أطلق النار من أسلحة خفيفة، مساء اليوم، باتجاه عنصر في حماية المنشآت أمام دائرة الإسعاف الفوري في حي الشرطة شمالي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها قرب مفرق الحضر (125 كم جنوب الموصل)، مما اسفر عن مقتل ضابط برتبة ملازم اول واصابة جنديين اثنين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة من فرقة المشاة الثانية التابعة للجيش نفذت، اليوم، عملية دهم وتفتيش في الساحل الأيسر شرقي الموصل، أسفرت عن مقتل مسلحين اثنين حاولا مهاجمة القوة واعتقال خمسة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، عصر اليوم، النار من أسلحة رشاشة بشكل عشوائي باتجاه مدخل مشروع استثماري في حي القاهرة، شمالي شرق الموصل، مما أسفر عن مقتل احد عناصر حماية المنشآت وإصابة اخر بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، عصر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه سيارة ضابط برتبة نقيب في دائرة استخبارات مديرية شرطة البعاج، لدى مرورها وسط الناحية، (125 غرب الموصل)، مما أسفر عن إصابته وسائقه بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر امني في شرطة محافظة نينوى ،اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا النار من اسلحة رشاشة بأتجاه نقطة تفتيش تابعة للجيش في حي السكر شمال شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتل جندي من عناصر النقطة في الحال".
- أفاد مصدر امني في شرطة محافظة نينوى ،اليوم الثلاثاء بان "مسلحين مجهولين اطلقوا النار من اسلحة رشاشة باتجاه شرطي لدى مروره في منطقة رأس الجادة غربي الموصل، مما اسفر عن مقتله في الحال "، مبينا ان "الشرطي كان يتمتع بإجازته الاعتيادية".
- أعلنت دائرة بلدية الموصل بمحافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، عن إنه "بعد انتهاء عملية صب أحد الاعمدة الرئيسية لجسر ضمن مجسر المثنى وعند إنسحاب الآليات صدمت إحدى الاليات السقالات المحيطة بالعمود عن طريق الخطأ، مما اسفر عن تفكك قالب الصب وانهيار جزء من مادة الكونكريت الذي لم يتصلب بعد" من دون وقوع أية إصابات بشرية".
- افاد مصدر في شرطة محافظة بابل ،اليوم الثلاثاء، بأن " قوات العقرب التابعة الى لواء الرد السريع الأول وبالتعاون مع جهاز المخابرات في بابل نفذت ،ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش في احد البيوت وسط مدينة الحلة ، اسفرت عن اعتقال عصابة مكونة من اربعة اشخاص من مزوري الهويات والكتب الرسميه" ، مبينة ان "القوة ضبطت بحوزتهم أختام وهويات وكتب مختلفة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة سيارة أجرة قرب حسينية المسيب، وسط مدينة المسيب، (35 كم شمال بابل)، مما أسفر عن مقتل سائقها وإصابة مدني تصادف مروره وقت وقوع الحادث".
- حذرت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ذي قار، الثلاثاء، من خطورة زج القطاعات العسكرية المتواجدة في المحافظة ومحافظات الجنوب في معارك بالانبار والمحافظات التي تشهد أعمالا مسلحة،
- كشف مصدر في مديرية استخبارات محافظة ذي قار، الثلاثاء، عن إن "القطعات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع التي كانت متمركزة حول محيط سجن الناصرية المركزي انسحبت من مواقعها واقتصرت حماية السجن على الشرطة الاتحادية"،مبيناً أن "مديرية الاستخبارات ستناقش في اجتماع اللجنة الامنية العليا المزمع عقده يوم غد الاربعاء تداعيات هذا الانسحاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، بأن "بعض الاشخاص المحتفلين ببدء الحملات الدعائية لبعض القوائم الانتخابية أطلقوا، مساء اليوم، النار في الهواء مما أسفرعن إصابة خمسة اشخاص بجروح في مناطق طريق بغداد وسط مدينة كركوك والحي العسكري وحي الأسرى شرقيها".
- أعلنت قياده شرطة محافظة ديالى ،اليوم الثلاثاء، العثور على أكبر كدس للأعتدة في ناحية بهرز بعد الاعمال الاخيرة التي شهدتها الناحية، وفيما اشارت الى استمرار عمليات تطهير البساتين من الأسلحة والمسلحين ، اكدت ان قواتها تفرض طوقا امنيا على ضفاف نهر ديالى وباتجاه العاصمة لمنع دخول المسلحين للناحية.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، بان "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، صباح اليوم مستهدفة دورية للجيش لدى مرورها بمنطقة في حي القادسية، شمالي تكريت، مما اسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر الجيش بينهم ضابط برتبة ملازم وإصابة اثنين من عناصرها وإصابة اثنين آخرين وخمسة مدنيين بجروح متفاوتة وتضرر عدد من السيارات المدنية"، مبينا ان "المدنيين تصادف مرورهم اثناء وقوع التفجير".

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 1/4/ 2014





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-04-02 الساعة 12:01 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 1/4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 17/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 13/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 15/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 11/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 7/1/2014


الساعة الآن 07:03 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML