آخر 10 مشاركات
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-03, 10:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 2/ 4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء  2/ 4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 2/ 4/2014
- أعلن وكيل وزارة الداخلية في حكومة اقليم كردستان، الأربعاء، عن تعرض منزله الى عملية سرقة من قبل حارسه الشخصي في السليمانية،( 364 كم شمال بغداد)، وفيما أكد أن الحارس سرق كمية كبيرة من المصوغات الذهبية (105 مثقال من الذهب ) ومبلغا كبيرا من المال (400 الف دولار ) ، أكد ان السارق محتجز في مركز الشرطة.
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاربعاء، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية تعود لاستاذ جامعي إنفجرت،مساء اليوم، لدى مرورها في منطقة النعيرية التابعة لمنطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاربعاء، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية تعود لمواطن إنفجرت،مساء اليوم، لدى مرورها في منطقة شارع فلسطين، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، بأن "انتحاريا يقود سيارة مفخخة حاول استهداف نقطة تفتيش تابعة للواء الـ59 في الجيش العراقي بمنطقة داوود الحسن بقرية المشاهدة التابعة لقضاء الطارمية، شمالي بغداد"، مبينا أن "عناصر النقطة أطلقوا النار باتجاهه مما أسفر عن مقتله في الحال قبل ان يتمكن من تفجير نفسه".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا قذيفتي هاون، ظهر اليوم، على الخط السريع بالقرب من حي الصحة في منطقة الدورة جنوبي بغداد، وأسفر سقوطها على الجزرة الوسطية عن إصابة اربعة مواطنين بجروح".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاربعاء، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية تعود لمحامي إنفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها في منطقة شارع المغرب شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، بالقرب من محال تجارية في شارع الضغط بمنطقة الغزالية، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة سيارة مدنية يستقلها عناصر في الصحوة في قرية الزيدان التابعة لقضاء ابو غريب،(20 كم غربي بغداد)، مما اسفر عن مقتل اثنين من عناصر الصحوة واصابة اثنين اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة بشكل عشوائي باتجاه مدنيين في مدخل قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر عسكري في محافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بأن عبوة ناسفة على جانب الطريق قرب قرية خربة عزيز، بناحية الرياض،(45 كلم غرب مدينة كركوك)، انفجرت مستهدفة دورية تابعة للفوج الثاني اللواء 15 التابع للفرقة، ما أدى إلى مقتل ضابط برتبة نقيب، وإصابة ثلاثة جنود من افراد الدورية".
- افاد مصدر امني بشرطة محافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من قرية 7 نيسان جنوب غرب كركوك على الطريق الرئيس بين مدينة كركوك و الطريق المؤدي الى مدينة تكريت، انفجرت لدى مرور قافلة عسكرية تابعة للجيش العراقي قادمة من محافظة صلاح الدين الى كركوك، و ادت الى مقتل خمسة جنود واصابة 3 اخرين بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية عسكرية بالقرب من ناحية الرشاد(٥٥كم جنوب كركرك)، مما اسفر عن مقتل جندي وإصابة ثمانية اخرين بينهم ضابط برتبة نقيب بجروح".
- أعلنت قيادة الفرقة الثانية عشرة التابع لعمليات دجلة بمحافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بأن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، صباح اليوم، مستهدفا تجمعا للمتطوعين للجيش العراقي في مدخل اللواء 46 التابع للفرقة الثانية عشر بالقرب من ناحية الرياض، (45 كم غربي كركوك)، مما أسفر عن مقتل ستة جنود وإصابة 14 آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر عسكري في محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "عناصر نقطة تفتيش قريبة من مدخل مقر للجيش شمالي الموصل، اطلقوا النار، مساء اليوم، على سائق سيارة لم يمتثل لأمرهم بالوقوف، ما أدى إلى مقتل السائق وانفجار السيارة قبل وصولها للسيطرة"وأضاف المصدرأن "سائقا ثانياً حاول بعد ذلك بدقائق مهاجمة النقطة العسكرية نفسها، لكن عناصرها تمكنوا من تفجيره مع سيارته بعد أن أطلقوا وابلاً من النيران عليها".
- افاد مصدر امني في محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بان " قوة من الشرطة الاتحادية اعتقلت امام وخطيب جامع النبي شيت الشيخ علي محمد صالح ،اثر مداهمة منزله في حي 17 تموز غربي الموصل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "عناصر نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي تمكنت، مساء اليوم، من قتل المدعو صالح خميس مهدي المطلوب وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب في منطقة المعارض، شرقي الموصل"، مبينا أن "مهدي رفض التوقف عند النقطة وحاول الفرار، ما دفع عناصرها إلى إطلاق النار عليه".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن " عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في حي المصارف شمالي شرق الموصل، مما أسفر عن إصابة أربعة من عناصر الدورية بجروح متفاوتة وإلحاق إضرار مادية بإحدى عجلات الدورية".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها قرب بدالة ابي تمام في منطقة حي اليرموك، غربي الموصل، مما اسفر عن إصابة مدني بجروح متفاوتة تصادف مروره لحظة وقوع التفجير وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت ،ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة الاتحادية لدى مرورها في شارع بغداد غرب مدينة الموصل ، مما اسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة اخر بجروح متفاوتة".كما شهدت محافظة نينوى ،اليوم، اصابة مدني بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للجيش في حي اليرموك غربي الموصل
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بان "دائرة الطب العدلي في محافظة نينوى أغلقت أبوابها حتى إشعار آخر وذلك على خلفية تلقي العاملين فيها تهديدات بالقتل من قبل المجاميع المسلحة، بسبب عدم تسليم الدائرة لجثث المسلحين لذويهم بأمر من قبل الجهات الأمنية في محافظة نينوى".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من شرطة مكافحة المخدرات نفذت، ظهر اليوم، عمليات دهم وتتفيش في شارع دجلة، وسط مدينة العمارة، مما أسفرت عن اعتقال عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص مختصة بتجارة وبيع الحبوب المخدرة وضبطت بحوزتهم 3604 حبة مخدرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة نفذت، بعد ظهر اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من وسط مدينة العمارة، أسفرت عن اعتقال 18 مطلوبا بتهم جنائية مختلفة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، بأن "قوة خاصة من عمليات الجزيرة والبادية نفذت، مساء اليوم، عملية أمنية بالقرب من الحدود العراقية-السورية بين قضاءي القائم والرطبة،(440كم غرب الرمادي)، أسفرت عن قتل مسلح ، واعتقال خمسة آخرين بينهم سوريان اثنان".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الأربعاء، بان "قوة من الجيش نفذت، ظهر اليوم، عملية أمنية واسعة في تمكن من خلالها اقتحام عدد من المواقع في حي البكر والحوز، وسط الرمادي، أسفرت عن مقتل سبعة وحرق ثلاث عجلات تابعه لهم".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة واسط، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا، مساء اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه عنصرين في جهاز مكافحة الإرهاب، لدى مرورهما في منطقة الأسواق التجارية وسط الكوت، مما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة آخر بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين ،اليوم الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة قرب سوق الفاطمي، وسط قضاء سامراء، (40 كم جنوبي تكريت)، انفجرت، قبل ظهر اليوم، مما اسفر عن إصابة ثمانية مدنيين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات".
- كشفت قيادة شرطة محافظة الديوانية، اليوم الأربعاء، عن إن "أحد المتهمين، تم اعتقاله في وقت سابق، أدلى باعترافات حول وجود خطط للمناورة في استهداف المحافظة من جهة الجنوب بعد أن أحكمت الأجهزة الأمنية قبضتها على المداخل الشمالية والشرقية والغربية للمحافظة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كربلاء، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين هاجموا، صباح اليوم، موكب مدير الجرائم الكبرى في المحافظة العقيد عقيل الكريطي لدى مروره في منطقة الشهداء وسط كربلاء، مما أسفر عن مقتل أثنين من أفراد حمايته في الحال وإصابته بجروح متفاوتة".


مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 2/4/ 2014









المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 2/ 4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 18/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 28/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 30/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 9/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/3/2014


الساعة الآن 08:04 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML