آخر 10 مشاركات
هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-05, 01:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 4/ 4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة  4/ 4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 4/ 4/2014
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية يستقلها مدير قسم الصيانة في وزارة التجارة انفجرت، مساء اليوم، لدى مرورها في شارع راغبة خاتون بمنطقة الاعظمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الجمعة، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه محل لبيع الفواكه والخضراوات في منطقة الأمين الثانية، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل صاحبه في الحال فيما لاذ المسلحون بالفرار".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، مساء اليوم، في منطقة سبع البور، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الجمعة، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من سوق شعبية في منطقة المعامل شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، ظهر اليوم، جسرا يربط ناحية المشاهدة بقضاء الطارمية شمالي بغداد، بخمس عبوات ناسفة زرعت في محيطيه، مما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح متفاوتة كانوا عليه لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة حكومية يستقلها آمر حماية وزير العمل والشؤون الاجتماعية، المقدم علي لطيف، انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها في شارع فلسطين، شرقي بغداد، مما أسفر عن إصابته مع سائقه بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في الشرطة، الجمعة، بأن "مسلحين مجهولين، اقتحموا، مساء اليوم، منزل مترجم يعمل في السفارة الفنزويلية في منطقة الداوودي ضمن منطقة المنصور غربي العاصمة بغداد، ما أسفر عن مقتل المترجم طعناً بالسكاكين".
- أفاد مصدر في الشرطة، الجمعة، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق بمنطقة الزوية التابعة لجسر ديالى جنوبي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما اسفر عن مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بجروح مختلفة".
- أفاد مصدر في الشرطة، الجمعة، بأن "قذيفتي هاون اطلقتا من مكان مجهول سقطتا، مساء اليوم، على حي سكني بمنطقة الجوادين شمالي بغداد، ما اسفر عن اصابة طفل ومدنيين اثنين".
- اعلنت، قيادة عمليات الجزيرة والبادية، اليوم الجمعة، ان "قوة تابعة لقيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنت من احراق خمسة زوارق تابعة للمسلحين ، في عملية امنية بقضاء راوة، التابع لمحافظة الانبار".
- أفاد مصدر في قياد العمليات المشتركة، اليوم الجمعة، بأن "قوة من فرقة التدخل السريع الأولى قتلت 15 مسلحا وجرحت أربعة آخرين من المسلحين في منطقة الكرمة والشهابي والبوعبيد والشورتان وحرقت تسعة عجلات مختلفة الانواع في منطقة السجر والشهابي والبوعبيد" بمحافظة الأنبار .
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الأنبار، اليوم الجمعة، بأن "قوة من الفرقة الثامنة للجيش العراقي اشتبكت، بعد ظهر اليوم، خلال تنفيذها عملية أمنية في منطقة الصبيحات بقضاء الكرمة شرقي الفلوجة، مع مسلحين ، مما أسفر عن مقتل ستة منهم واعتقال اثنين آخرين وإحراق عجلة كانوا يستقلونها تحمل رشاشة أحادية".
- أفاد مصدر في قيادة فرقة المشاة الثانية للجيش بمحافظة تينوى ، اليوم الجمعة، بإن " قوة من قيادة فرقة المشاة الثانية للجيش اعتقلت تسعة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون الإرهاب"، في عملية امنية نفذتها في الساحل الايسر، شرق الموصل.
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،اليوم الجمعة ، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانبي الطريق المؤدي الى ناحية بادوش (20 كم شمال غرب الموصل)، انفجرت ،بعد ظهر اليوم، لدى مرور سيارة مدنية كانت بطريقها الى نزهة سياحية، مما اسفر عن مقتل مدنيين واصابة سبعة اخرين بجروح متفاوتة ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الجمعة، بأن"عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق العام في منطقة الخرار (40 كم جنوبي الموصل) انفجرت، مساء اليوم، لدى مرور دورية للجيش، ما أسفر عن إصابة طفلين صادف مرورهما لحظة التفجير".
- أفاد مصدر امني في شرطة محافظة بابل ،اليوم الجمعة ، بان "مسلحين اطلقوا ،ظهر اليوم، عددا من قذائف الهاون على احد المعسكرات في منطقة الحامية التابعة لمدينة المسيب (35 كم شمال بابل)، مما اسفر عن مقتل جنديين احدهما منتسب في الفرقة الذهبية والاخر في اللواء 31، وجرح 17 اخرين بينهم اربعة من قوات الفرقة الذهبية بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الجمعة، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للواء 31 الجيش العراقي لدى مرورها في منطقة الفارسية التابعة لناحية جرف الصخر، (60 كم شمال بابل)، اسفرت عن اصابة أربعة من عناصر الدورية بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالعجلة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الجمعة، بأن "قذيفتي هاون سقطتا، صباح اليوم، على نقطة تفتيش مشتركة للجيش والشرطة في منطقة صنديج بناحية جرف الصخر،(60كم شمال الحلة)، مما أسفر عن مقتل أحد أفراد النقطة وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، مستهدفة موكب ضابط استخبارات عمليات سامراء العقيد كريم جبار وقائد صحوة سامراء أبو فاروق لدى قيامهما بعملية أمنية في منطقة الركة جنوبي سامراء،(40كم جنوبي تكريت)، مما أسفر عن مقتل العقيد وأحد أفراد حمايته وإصابة خمسة آخرين بينهم قائد الصحوة بجروح متفاوتة".
- أعلنت قيادة عمليات سامراء بمحافظة صلاح الدين ، الجمعة، عن إن "قوة من قيادة عمليات سامراء تمكنت وخلال عملية امنية من تدمير خمسة مواقع للمسلحين وعجلة نوع اوبل، والاستيلاء على صهريج كان معد للتفخيخ في منطقة جزيرة جلام سامراء (40 كم جنوب تكريت)"
- كشفت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الجمعة، أن "اثنين من عناصر الشرطة قتلا على يد مسلحين مساء السبت الماضي في منطقة السوق وسط ناحية بهرز ومن ثم احرقت جثتاهما امام الاهالي".واضاف أن امرأة واجهت المسلحين في وقت الحادثة وانتقدتهم بشكل علني على فعلتهم الاجرامية، فقاموا باعدامها رميا بالرصاص".
- افاد مصدر امني بالفرقة الثانية عشرة للجيش العراقي بمحافظة كركوك ،اليوم الجمعة، ان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانبي الطريق انفجرت ،عصر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مروها من الطريق الرابط بين مدينة كركوك قرية تركلن ناحية الرشاد ،مما اسفر عن مقتل جندي واصابة اثنين اخرين بجروح متفاوتة ".

مشروع عراق الفاروق
الجمعة 4/4/ 2014








المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-04-05 الساعة 01:58 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 4/ 4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 23/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 9/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 14/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 31/1/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 17/1/2014


الساعة الآن 09:55 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML