آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-07, 01:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 6/ 4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد  6/ 4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 6/ 4/2014
- أعلنت قيادة الفرقة الثانية عشرة، اليوم الأحد، عن انطلاق عملية أمنية واسعة ضمن الحدود مع إقليم كردستان ومحافظة نينوى ، وبينت أنها قتلت عنصرين واعتقلت اثنين آخرين بعد اشتباك معهما شمال غربي كركوك (250 كم شمال بغداد).
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، مساء اليوم، على أربع جثث لرجال مجهولي الهوية مرمية على جانب الطريق العام في منطقة الشعلة غربي بغداد"، مبينا إن "الجثث بدت عليها آثار إطلاق نارية في منطقة الرأس والبطن".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، مساء اليوم، بالقرب من سوق شعبية في منطقة الحسينية شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات العاصمة بغداد، اليوم الاحد، عن إن "قوة خاصة من ألأستخبارات وبعد متابعة دقيقة القت القبض على خلية ارهابية مكونة من اربعة اشخاص مسؤولة عن زرع العبوات اللاصقة والإغتيالات بالكواتم".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بان "قوة من الشرطة عثرت، ظهر اليوم، على جثة تعود لرجل مجهول الهوية، مرمية في إحدى الساحات الفارغة، في شارع الضغط بمنطقة الغزالية، غربي بغداد، مبينا أن "الجثة بدت عليها آثار طلقات نارية في منطقة الرأس والبطن".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، فجر اليوم، منزلا يعود لشخص يوزع دعايات لمرشحي الانتخابات البرلمانية في ناحية اللطيفية، جنوبي بغداد، وقتلوه وزوجته وأربعة من أطفاله طعنا بسكين".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من سوق الشهداء الشعبية في قرية الدرعية التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه قصاب بالقرب من محله في قرية الوردية التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "قناصاً مجهولا، أطلق، مساء اليوم، النار على جندي وشرطي كانا واقفين في نقطة تفتيش مشتركة قرب نفق حي الصحة غربي الموصل، ما اسفر عن مقتلهما على الفور".
- أعلنت قيادة فرقة المشاة الثانية للجيش في محافظة نينوى، اليوم الاحد، عن إن "قوة من قيادة فرقة المشاة الثانية للجيش، نفذت عملية امنية في منطقة الشلالات شمال شرقي الموصل وإعتقلت ستة مطلوبين بتهمة الإرهاب".
- وجهت إدارة محافظة نينوى، اليوم الأحد، دائرة الطب العدلي بالمحافظة،(405 كلم شمال العاصمة بغداد)، بإقامة دعوى قضائية ضد كل من يمنعهم من تطبيق القانون حتى وإن كان ينتمي للجهات الأمنية، مؤكدة عزمها على "معاقبة" أي موظف لا يلتزم بقرارات القضاء أو تعليمات العمل القانونية ويلبي أوامر شفهية من أي جهة كانت.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، بعد ظهر اليوم، منزلاً في حي 17 تموز، غربي الموصل، وأطلقوا النار من أسلحة رشاشة مستهدفين فتاة، مما أسفر عن مقتلها في الحال، فيما لاذ المسلحون بالفرار"، موضحا أن "قوة أمنية هرعت الى مكان الحادث وقامت بنقل جثة القتيل الى دائرة الطب وفتحت تحقيقا بالحادث لكشف ملابساته".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا، عصر اليوم، النار من أسلحة باتجاه سائق شاحنة لدى مروره في منطقة الحي الصناعي، غربي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بان " عبوة ناسفة انفجرت بعد ،ظهر اليوم، امام مدرسة اعدادية في ناحية حمام العليل (20 جنوبي الموصل)، مما اسفر عن مقتل طالب في المدرسة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بان " مسلحين مجهولين اطلقوا النار وقاموا بألقاء قنبلة يدوية على نقطة تفتيش للجيش العراقي في حي التنك غربي الموصل، مما اسفر عن اصابة جنديين اثنين بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة خفيفة باتجاه احد عناصر شرطة المرور أثناء تأدية واجبه في تقاطع السويس، شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها في ناحية بادوش (20 كم غرب الموصل)، مما أسفر عن مقتل ضابط برتبة ملازم وإصابة ثلاثة عناصر بجروح متفاوتة".
- أعلنت إدارة مستشفى الفلوجة التعليمي / محافظة الأنبار ، اليوم الأحد، عن سقوط 886 شخصا بين قتيل وجريج كضحايا للقصف العشوائي على المدينة منذ ثلاثة أشهر وحتى الان، مبينة أن القصف طال بناية مستشفى الفلوجة أكثر من مرة والحقت اضرارا مادية بها.
- افاد مصدر امني في شرطة محافظة الانبار اليوم ،الأحد، بان " مجموعة مسلحة هاجمت بالأسلحة الرشاشة دورية لقوات الصحوة بالقرب من جسر القاسم جنوب شرق الرمادي، مما اسفر عن مقتل القيادي في الصحوة الانبار مجيد الجليباوي في الحال واصابة ثلاثة من من مرافقيه".
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار ،اليوم الاحد، بان "قوة مشتركة الجيش والشرطة اشتبكت ،ظهر اليوم، خلال تنفيذها عملية امنية في احياء الملعب والحوز والبكر والمعلمين وسط الرمادي مع مسلحين ، مما اسفر عن مقتل ستة واعتقال عشرة اخرين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاحد، بأن "مسلحين مجهولين استهدفوا، مساء اليوم، منزل احد مرشحي ائتلاف متحدون زيد أسامة عبدالرحمن برمانة يدوية في قضاء هيت برمانة صوتية"، مبيناً أن "الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأحد، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم على عناصر مسلحة أثناء محاولتهم زرعها في قرية الكبة بناحية الرشاد، جنوب كركوك، مما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة اثنين آخرين واحتراق عجلتهم".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك،اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه احد عناصر الشرطة لدى خروجه من منزله في منطقة واحد حزيران، جنوبي كركوك، مما اسفر عن إصابته بجروح متفاوتة".
- نجا المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة كركوك العقيد اركان حمد لطيف المساري، اليوم الاحد، من محاولة اغتيال بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه، جنوبي كركوك،( 250 كم شمال بغداد)، اسفرت عن إصابة اثنين من عناصر حمايته.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن "عائلة راعي الغنم حسين احمد حسين، سجلت، ظهر اليوم، بلاغا عن اختطاف ابنها من قبل مسلحين مجهولين في منطقة الساحل الأيسر شرقي قضاء الشرقاط (120كلم شمال تكريت).
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بان "اشتباكا مسلحا اندلع، صباح اليوم، بين قوة من الشرطة وعناصر مسلحة أثناء محاولتهم مهاجمة نقطة تفتيش للشرطة في منطقة الديوم، غربي تكريت، مما أسفر عن اعتقال اثنين من المهاجمين ومصادرة سيارتهما".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بان "قوة من الشرطة نفذت ، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة الجزيرة(10كم غربي تكريت)، مما أسفرت تفجير منزل مفخخ وابطال مفعول أربع عبوات زرعت في الطريق المؤدية اليه"، مبينا "عدم وقوع خسائر بشرية"
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاحد، بأن "انتحاريا يقود صهريجا مفخخة حاول، صباح اليوم، استهداف بناية قيد الانشاء تعود لقيادة شرطة المحافظة في حي القادسية، شمالي تكريت"، مبينا أن "حارس البناية أطلق النار باتجاهه مما ادى إلى تفجير الصهريج ومقتل الانتحاري والحارس وانهيار البناية بالكامل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاحد، بإن "مسلحين مجهولين فجروا، مسا ءاليوم، محطة كهرباء ثانوية في منطقة الجبييرة الثالثة جنوب مدينة سامراء، ما أدى الى انفطاعالتيار الكهربائي عن النمدينة بصورة كاملة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية اطلقوا النار، مساءاليوم، من اسلحتهم الرشاشة باتجاه امام وخطيب جامع الزبير بن العوام وعميد كلية الامام الاعظم بسامراء الدكتور محمد جمعة لدى مروره في حي القادسية وسط القضاء، مااسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر بقيادة عمليات سامراء/ محافظة صلاح الدين ، الاحد، بإن "قوة من قيادة عمليات سامراء تمكنت، مساء اليوم، من صد هجوم مسلح على منشاة المثنى التابعة لوزارة العلوم والتكنلوجيا في منطقة الثرثار غربي سامراء".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الأحد، بأن "مسلحين مجهولين هاجموا، مساء اليوم، مختار حي المفرق (5كم غرب بعقوبة ) قرب منزله وفتحوا نيران اسلحتهم باتجاهه، ما اسفر عن مقتله في الحال".

مشروع عراق الفاروق
الأحد 6/4/ 2014








المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-04-07 الساعة 01:47 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 6/ 4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 20/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 13/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 16/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 23/2/2014


الساعة الآن 07:31 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML