آخر 10 مشاركات
وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء           »          الالية الجديدة للامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه           »          إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-10, 02:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 9/4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء  9/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 9/4/2014
- قال مصدر في وزارة الداخلية ، إن "اللجنة الأمنية العليا اقترحت القيام بحملة إعلامية من خلال وسائل إعلام وزارة الداخلية لتثقيف المواطنين من أجل الحفاظ على بطاقة الناخب الالكترونية من السرقة والفقدان وأخبار أقرب مركز شرطة عند حصول ذلك".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بان "قذيفتي هاون سقطتا، ظهر اليوم، قرب سوق شعبي في منطقة سبع البور شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من مطعم فلس للمأكولات في منطقة الجادرية، وسط بغداد، انفجرت، عصر اليوم، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات بغداد،اليوم الاربعاء، ان " قوة من الفوج الثالث التابعة الى اللواء (45) نفذت ،قبل ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة كسرة وعطش التابعة لمدينة الصدر شرقي بغداد، اسفرت عن العثور على مخبأ للعتاد ضم عبوتين ناسفتين وقذيفة مدفع وثمان قذائف هاون".
- افاد مصدر في قيادة عملية بغداد،اليوم الاربعاء، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، صباح اليوم، بين قوة من الفوج الأول التابعة الى اللواء (25) ومسلحين في منطقة شاخة واحد التابعة لناحية اللطيفية، جنوبي بغداد، اسفرت عن مقتل احد الارهابيين واعتقال اخر"، مبينا أن "القوة تمكنت من تدمير منزل مفخخة بعبوات ناسفة .
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "سيارة مفخخة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من سوق شعبية في منطقة حسينية المعامل، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "سيارتين مفخختين، انفجرت، صباح اليوم، بالتزامن في شارع السعدون بمنطقة الباب الشرقي، وسط بغداد، مما أسفر عن إصابة تسعة أشخاص بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "سيارة مفخخة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من سوق شلال الشعبية في منطقة الشعب، شمال شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "سيارة مفخخة انفجرت، صباح اليوم، في ساحة 55 بمدينة الصدر، شرقي بغداد، مما أسفر عن إصابة عشرة أشخاص بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة النار باتجاه خمسة مدنيين لدى مرورهم في قرية العرسان بقضاء أبو غريب،(20كم غربي بغداد)، مما أسفر عن مقتل أثنين منهم وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة قرب مديرية المرور العامة بمدينة الكاظمية، شمالي بغداد، انفجرت،، صباح اليوم، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أعلنت قيادة عمليات العاصمة بغداد، اليوم الاربعاء، عن ، إن "قوة من مركز شرطة المشاهدة، تمكنت بإسناد من اللواء الـ59 في الفرقة التاسعة، من إحباط محاولة لاقتحام المركز".وأضاف معن، ان "العملية أسفرت عن قتل انتحاريين اثنين فضلاً عن انتحاري ثالث يقود عجلة مفخخة"، مؤكداً أن "القوات الأمنية لم تتكبد أي ضحايا خلال العملية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "خمس عبوات ناسفة انفجرت، مساء اليوم، بالتعاقب لدى مرور موكب مشترك لآمر فوج طوارئ شرطة نينوى الرابع، العقيد ذياب اللهيبي، وآمر فوج حماية منشآت نينوى، العقيد موفق الزيدي، في منطقة المشيرفة، غربي الموصل، أعقبها اشتباك مسلح، ما أسفر عن مقتل عنصر بحماية المنشآت وإصابة ثلاثة آخرين بينهم ضابط برتبة نقيب".
- أكدت وزارة العدل بمحافظة نينوى، اليوم الأربعاء، أن "الجماعات المسلحة" تزيد من عمليات استهداف العاملين في سجن بادوش "انتقاما" منهم لإحباط عملية اقتحام العام الحالي، فيما أشار إلى إصابة أحد الحراس الإصلاحيين بهجوم مسلح. وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر السعدي إن "مفرزة التسفير والمحاكم التابعة لسجن بادوش في الموصل تعرضت إلى انفجار عبوة ناسفة في منطقة برطلة اقتصرت إضراره على الماديات .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، بعد ظهر اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه مدنيين أثنين لدى مروهما في منطقة باب الطوب وسط الموصل، مما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة آخر بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، عصر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نجل المرشح عن ائتلاف العراق ماهر صالح علاوي، ونجل شقيقه، في محافظة صلاح الدين أثناء قيامهما بتعليق بوسترات انتخابية في منطقة حي القادسية شمالي تكريت، مما أسفر عن إصابتهما بجروح خطيرة فيما لاذ المسلحون بالفرار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الجيش والشرطة نفذت، صباح اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من وسط وشمال تكريت، أسفرت عن اعتقال سبعة مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، مشروعا لتصفية المياه على نهر دجلة في منطقة الحكنة شرقي قضاء الشرقاط ،(120 كم شمال تكريت)، بعبوات ناسفة زرعت في داخله، مما أدى إلى تدميره بالكامل من دون وقوع خسائر بشرية"،
- أكدت دائرة صحة محافظة واسط، اليوم الأربعاء، أن "مستشفيات النعمانية والعزيزية والصويرة استقبلت جثث خمسة أشخاص و32 جريحا سقطوا بتفجير اربع سيارات مفخخة في قضاء النعمانية وناحيتي الحفرية والعزيزية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة واسط، اليوم الأربعاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من مطعم الزيتون للماكولات في ناحية الحفرية،( 120 كم شمال الكوت)، انفجرت، قبل ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الاشخاص".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة واسط، اليوم الأربعاء، بأن "السيارة المفخخة التي انفجرت، ظهر اليوم، وسط قضاء النعمانية،( 40 كم شمالي الكوت)، استهدفت مكتب تيار الإصلاح بزعامة إبراهيم الجعفري"، من دون معرفة حجم الخسائر البشرية والمادية".
- أعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، اليوم الاربعاء، عن أنه"ضمن الحملة التي تنفذها مديرية الشرطة للقبض على مرتكبي جرائم السرقة في عموم المحافظة والحد منها تمكن فريق عمل من مكتب مكافحة إجرام الرفاعي (80 كم شمال ذي قار)، من القبض على عصابة سرقة متكونة من أربعة متهمين وهي العصابة الثالثة التي يتم القبض عليها في غضون عشرة أيام".
- أكد رئيس الائتلاف المدني الديمقراطي في مجلس محافظة ذي قار، اليوم الاربعاء، إن نجله تعرض لاعتداء بـ"سلاح أبيض" أصيب نتيجته بجروح بليغة، شمالي المحافظة،(350 كلم جنوب بغداد)، عاداً أن من المبكر تحديد ما إذا كان الحادث "استهدافاً سياسياً".
- أعلنت قناة(KNN)الفضائية التابعة لحركة التغيير الكردية بمحافظة السليمانية ، اليوم الأربعاء، عن ، إن "المدير العام للقناة والمرشح عن قائمة التغيير في الانتخابات البرلمانية هوشيار عبد الله أعتقل من قبل عناصر مركز شرطة سرجنار في السليمانية، عند مراجعته للمركز لغرض المثول أمام قاضي التحقيق والاستماع إلى شكوى صادره بحقه والإجابة على الأسئلة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاربعاء، بان "مسلحاً يقود دراجة هوائية اطلق، مساء اليوم، النار من مسدس كاتم باتجاه شخص يعمل كاسبا في ناحية في ناحية الرياض التابعة لقضاء الحویجة (55 كم غرب كركوك)، مما ادى الى مقتله في الحال".كما أضاف المصدر أن "مسلحين مجهولين اطلقوا، مساء اليوم، النار باتجاه عنصر في الصحوة في ناحية الرياض أيضا، مما ادى الى مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الأربعاء، بان "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا اقترب من قوة للشرطة كانت تنفذ بعد ظهر اليوم، عملية أمنية في منطقة الخربانة التابعة لناحية جبلة،(60كم شمال الحلة)، مما جعل عناصر القوة تطلق النار عليه من أسلحة رشاشة باتجاهه أسفرت عن مقتله في الحال".

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 9/4/ 2014









المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-04-10 الساعة 03:04 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 9/4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 18/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 28/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 30/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 12/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/3/2014


الساعة الآن 02:10 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML