آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله           »          أول نفاق المرء طعنه على إمامه           »          كرامة خص الله بها عباده الصالحين           »          ::تجميع لفيديوهات محطمى دين الشيعة::           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-11, 12:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 10/4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس  10/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 10/4/2014
- أكد عضو لجنة الامن والدفاع النيابية عمار طعمة، اليوم الخميس، أن عملية حسم العمليات العسكرية في مدينة الفلوجة "ليس سهلا لتداخل المجاميع المسلحة بين المدنيين"، فيما أشار إلى أن العمليات العسكرية الموسعة "قد تترك اثارا سلبية ومؤذية للمواطنين" وقال عمار طعمة إن "العمليات العسكرية في الفلوجة مستمرة واعتمدت مجموعة من الاساليب بسبب التحديات الموضوعية والاجتماعية".
- دعا رئيس لجنة حقوق الانسان البرلمانية سليم الجبوري، الخميس، الى وضع حد لـ"فرق الموت" في محافظة ديالى، فيما أشار الى أنها تسيء للدولة عبر استخدام ادواتها. وقال الجبوري إن "هناك ميليشيات وفرق موت ترتدي الزي المدني وتقوم بتنفيذ عملياتها ، داعياً الى ضرورة "وضع حد لفرق الموت لانها تسيء للدولة عبر استخدام ادواتها وارتداء زي القوات الامنية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بان "حصيلة انفجار السيارة المفخخة، مساء اليوم، في منطقة الداخل بمدينة الصدر شرقي بغداد، ارتفعت إلى ستة قتلى و18 جريحا"، مبينا أن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة، مساء اليوم، بالقرب من محطة لبيع وقود السيارات ارتفعت إلى عشرة قتلى و39 جريحا".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، في منطقة الداخل بمدينة الصدر شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، ظهر اليوم، محلا لبيع الفواكه والخضر في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، واطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه صاحبه ونسيبه الذي يعمل معه، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بان "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لرجل مجهول الهوية مرمية في ساحة متروكة بمنطقة حي الرسالة التابعة لقضاء ابو غريب،( 20 كم غربي بغداد)"، مبينا أن "الجثة بدت عليها اثار طلقات نارية في الرأس والصدر".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة الصوت باتجاه سيارة مدنية تعود لعنصر في استخبارات الشرطة الاتحادية لدى مرورها على الطريق السريع بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد ،مما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الأنبار، اليوم الخميس، بان "طيران الجيش تمكن، مساء اليوم، من قصف جملونين أثنين كان يختبئ فيه تسعة مسلحين، فضلا عن تدمير منزل مفخخ وثلاث عجلات تحمل أسلحة أحادية في منطقة الهيتاويين وقرية البو حديد الناصر جنوبي الفلوجة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الخميس، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، بعد ظهر اليوم، بين قوة من فرقة التدخل السريع ومسلحين في منطقتي الحي الصناعي والبو علوان، وسط الرمادي، مما اسفر عن مقتل 44 مسلحا " .
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار ،اليوم الخميس، بأن "إشتباكا مسلحا اندلع، صباح اليوم، بين مسلحين وقوة مشتركة الجيش والشرطة وباسناد من ابناء العشائر خلال تنفيذها عملية امنية وسط الرمادي ، مما اسفر عن مقتل ثمانية من المسلحين .
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الخميس، بان "إشتباكا مسلحا اندلع، صباح اليوم، بين مسلحين وقوة مشتركة الجيش والشرطة وباسناد من ابناء العشائر خلال تنفيذها عملية امنية في منطقة البو شعبان، شمالي غرب الرمادي ، مما اسفر عن مقتل 14 مسلحا واصابة تسعة اخرين بجروح متفاوتة" .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا، ظهر اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه معاون مدير الاعدادية المركزية محمود عبد الوهاب لدى خروجه من الاعدادية في منطقة باب سنجار، غربي الموصل، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، اطلقوا، ظهر اليوم، النار من رشاشة باتجاه إحدى العوائل خلال تواجدها على جبل سنجار، (125 كم غرب الموصل)، في سفرة سياحية، ما اسفر عن مقتل ستة اشخاص بينهم طفلان وإمرأة على الفور".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، "حفل زفاف في قرية الحاج علي (85 كم جنوب الموصل) انتهى بشجار بالأسلحة الرشاشة ما اسفرعن اصابة امرأة وطفلها بجروح متفاوتة فيما تدخلت الشرطة لفض النزاع".
- أعلنت قيادة فرقة المشاة الثانية في الجيش بمحافظة نينوى، الخميس، عن إن "قوة من الفرقة الثانية في الجيش تمكنت، اليوم،من اعتقال ثمانية مطلوبين بتهمة الارهاب، كما عثرت على كدس يضم عشرين عبوة ناسفة ولاصقة وقالبين لتصنيع العبوات و3 كغم من مواد شديدة الانفجار و17 مادة من مواد التفجير التي تدخل في صناعة العبوات، خلال عملية امنية نفذتها في الساحل الايسر من المدينة شرقي الموصل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق في منطقة الاصلاح الزراعي غربي الموصل انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية للجيش، ما اسفر عن مقتل مدني وإصابة طفل بجروح صادف وجودهمالحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا النار، مساء اليوم من مسدسات عادية تجاه نقطة تفتيش للجيش في منطقة حي الزهور شرقي الموصل، ما اسفر عن مقتل ضابط برتبة ملازم اول".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش للشرطة جنوبي ناحية الصينية التابعة لقضاء بيجي، (40 كم شمالي تكريت)، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصرها وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بأن "قوة من الشرطة نفذت، صباح اليوم، عمليات أمنية واسعة في قضاء بيجي (40كلم شمال تكريت) ومناطق متفرقة من المحافظة، اسفرت عن اعتقال ستة من المسلحين و17 شخصا مطلوبا وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،اليوم الخميس، بان "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لضابط برتبة رائد في الشرطة مرمية على جانب الطريق العام في قضاء الدور، (25 كم شرقي تكريت)"، مبينا أن "الجثة كانت مقطوعة الرأس".
- افاد مصدر في شرطة محافظة بابل ،اليوم الخميس، بأن "قوة مشتركة من الجيش والشرطة نفذت ،ظهر اليوم، حملة دهم وتفتيش في مناطق متفرقه من ناحية الإسكندرية (60 كم شمال محافظة بابل)، اسفرت عن اعتقال اربعة من المطلوبين وفق المادة أربعه ارهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، الخميس، بأن "مجهولين اقتحموا، مساء اليوم، منزلا سكنيا في ناحية الحمزة (16 كم جنوب الحلة)، واستخدموا سكاكين في طعن امرأة تقطن المنزل مع ابنتها وابنها،ما أسفر عن مقتل الأم والبنت، فيما أصيب الابن بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الخميس، بأن "قوة من الشرطة نفذت، مساء اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من وسط مدينة العمارة، أسفرت عن اعتقال 15 شخصا مطلوب بتهم جنائية مختلفة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الخميس، بان "مسلحين مجهولين بستقلون سيارة حديثة، أطلقوا، ظهر اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه مجموعة من المواطنين في منطقة بودجة (20 كم شمال شرقي بعقوبة)، مما اسفر عن مقتل أربعة اشخاص بينهم مدرس واصابة شخص بجروح".
- اعلنت دائرة سكك الحديد في محافظة ذي قار، اليوم الخميس، أن "قطارا لنقل عمال مكلفين بتنفيذ مشروع خط الحديد السككي اصطدم، صباح اليوم، برافعة سككية نتيجة توقفه بصورة مفاجئة في منطقة الكرماشية،( 40 كم جنوبي الناصرية)، مما أسفر عن اصابة 22 عاملا بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية باحدى عربات القطار".
- تظاهر العشرات من سكان القرى السورية المحاذية للحدود العراقية غرب محافظة دهوك، الخميس،احتجاجاً على حفر قوات البيشمركة خندقا على الشريط الحدودي العراقي السوري، فيما أكدت محافظة دهوك أن حفر الخندق جاء كخطوة احترازية لمنع تسلل "الإرهابيين" والحد من عمليات التهريب.

مشروع عراق الفاروق
الخميس 10/4/ 2014









المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-04-11 الساعة 12:18 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 10/4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 29/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 13/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 27/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 20/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 13/2/2014


الساعة الآن 05:55 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML