آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-15, 02:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 14/4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين  14/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 14/4/2014
- أعلنت إدارة معبر فيشخابور الحدودي لاقليم كردستان مع سوريا، اليوم الاثنين، استمرار حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي في سوريا PYD، بإغلاق الحدود المشتركة مع إقليم كردستان إلى إشعار آخر، فيما بين الجانب الكردي السوري أن ذلك يشكل رسالة احتجاج على قيام قوات حرس الإقليم (البيشمركة) بحفر خندق على الحدود المشتركة.
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة انفجرت ،ظهر اليوم، بالقرب الحي الصناعي في قضاء المحمودية جنوبي بغداد ، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة خمسة اخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، بالقرب من مكتب لصيرفة العملات في قضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالمكتب".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بان "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لطفل في العاشرة من عمره مجهول الهوية مرمية في إحدى الساحات المتروكة بحي السدة في منطقة الزعفرانية، جنوبي شرق بغداد"، مبينا أن"الجثة بدت عليها اثار تعذيب وخنق".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية،اليوم الاثنين، أن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في شارع سيد علي بمنطقة التويثة، جنوبي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية .
- أفاد مصدر في قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، بأن "قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت، صباح اليوم، من رصد مسلحين أثناء محاولتهما ركن سيارة مفخخة في أحدى المناطق جنوبي بغداد"، مبينا أن "القوة تمكنت من اعتقالهما قبل ترك السيارة".
- افاد مصدر من شرطة محافظة كركوك، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة على منتسب في الآسايش ومدني كانا في سيارة مدنية، في حي الحجاج شرقي المحافظة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة الحديثة اعترضوا، صباح اليوم، نجل المرشحة عن ائتلاف عرب كركوك عيدا حسن محمد الذي يبلغ من العمر (20 عاما) لدى خروجه من منزله في ناحية الزاب،(85كم غرب كركوك)، واقتادوه إلى جهة مجهولة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الاثنين، بان "مسلحين مجهولين أطلقوا، ظهر اليوم، النار من سلاح كاتم للصوت باتجاه مدني لدى خروجه من منزله قضاء الميمونة، (25 كم جنوب غربي العمارة)، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الاثنين، بأن "شخصا يحمل سلاحا متوسطا فقد السيطرة عليه عندما كان يطلق، عصر اليوم، النار في الهواء خلال (هوسة عشائرية) في مجلس عزاء لإحدى العشائر في قضاء قلعة صالح، (35 كم جنوبي العمارة)، مما أسفر عن إصابة ستة مدنيين بجروح خطرة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار ،اليوم الاثنين، بأن "اشباكا مسلحا اندلع ،ظهر اليوم، بين قوة خاصة من فرقة التدخل السريع الاولى ومسلحين بمناطق البوعلوان والبوعكاش والصقلاوية والسجر وقرب جسر الموظفين في الفلوجة ، مما أسفر عن مقتل 20 مسلحا ".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار ،اليوم الاثنين، بأن " قوات الجيش العراقي المتمركزة خارج محيط الفلوجة قصفت ،ظهر اليوم، بالمدافع والطائرات والدبابات والهاونات مناطق حي الجولان والعسكري ونزال والشهداء ومناطق اخرى، مما اسفر مقتل تسعة مدنيين بينهم ثلاث نساء واصابة ثمانية اخرين بجروح متفاوتة "، مبينا أن "القصف تسبب بحرق ثلاثة محال تجارية وسيارة مدنية".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارات ذات دفع رباعي أطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للجيش في شارع 60 جنوبي الرمادي، مما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود واصابة أربعة اخرين بجروح خطيرة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الاثنين، عن إن "عناصر مسلحة أغلقوا للمرة الثانية سدة الفلوجة الواقع بين منطقة العامرية واجبيل جنوبي الفلوجة، مما أسفر عن غرق مساحات كبيرة من الاراضي الزراعية ومنازل المدنيين وتركهم منازلهم شمالي الفلوجة الى منطقة أخرى".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الاثنين، بأن "اشتباكات مسلحة تدور بين قوات من الجيش العراقي وعناصر مسلحة اثناء محاولتهم الهجوم على ثكنة عسكرية في منطقة الرفوش في قرى زوبع جنوبي الفلوجة".
- أعلن مستشفى الفلوجة العام / محافظة الأنبار ، الاثنين، عن إن "مستشفى الفلوجة تسلم، اليوم،جثث امرأتين ورجل، نتيجة سقوط قذائف هاون على عدد من احياء ومناطق الفلوجة بينهااحياء العسكري والجولان والجبيل والشهداء".
- كشف رئيس لجنة امن شمال محافظة بابل في مجلس المحافظة ثامر ذيبان، اليوم الاثنين،عن ان "قطعات الجيش العراقي سحبت من مناطق العبد ويس والحجير والفارسية التابعة لناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)، ونقل مقر لواء الشرطة الاتحادية المتواجد في جرف الصخر إلى داخل مدينة المسيب (35 كم شمال بابل)"، مؤكدا ان "الوضع الأمني في شمال بابل سيئ جدا وغير مستقر".
- أعلنت محافظة بابل، الاثنين، عن تغيير قائد عمليات بابل اللواء صالح المالكي على اثر تدهور الاوضاع الامنية الاخيرة، فيما أكدت أن العميد سالم وتوت سيتسلم مهام عمله كمدير لاستخبارات الداخلية اعتباراً من يوم غد.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا ،ظهراليوم، النار من اسلحة كاتمة باتجاه شرطي مرور اثناء اداء واجبه في تقاطع السويس المروري شرقي الموصل، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بان " مسلحين مجهولين اطلقوا النار من مسدسات عادية باتجاه جندي وأحد اقاربه بالقرب من منزله في حي الزنجيلي غربي الموصل، مما اسفر عن مقتل الجندي واصابة قريبه بجروح خطيرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة ألقوا، ظهر اليوم، رمانة يدوية على نقطة تفتيش تابعة للصحوة في قرية تل الشعير، (70 كم جنوب الموصل)، مما أسفر عن مقتل أحد عناصر النقطة وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة، فيما لاذ المهاجمون بالفرار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانبي السكة الحديدية انفجرت، ظهر اليوم، لدى قاطرة قطار من دون عرباته في منطقة حي التنك، (7 كم غربي الموصل)، مما أسفر عن إصابة سائق القطار ومساعده بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أوقفوا، فجر اليوم، سيارة كانت تقل مدنيين أثنين في منطقة الساحل الأيسر، شرقي قضاء الشرقاط،(120كم شمال تكريت)، واجبروا شخصين كان بداخلها على الترجل منها تحت تهديد السلاح"، مبينا أن "المسلحين اقتادوا المختطفين إلى جهة مجهولة".
- أعلنت قيادة عمليات محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بان "قوة من قيادة عمليات صلاح الدين نفذت، صباح اليوم، عمليات دهم وتفتيش في الأحياء الوسطى والشمالية من تكريت، أسفرت عن اعتقال ستة اشخاص مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين ،اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة سيارة تعود لاحد عناصر الشرطة لدى مرورها على الطريق العام في منطقة حي القادسية، شمالي تكريت، مما أسفر عن اصابته بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، في ساعة متقدمة من ليل امس، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للشرطة يتواجد فيها عنصر واحد في منطقة البو طعمة (20كم شمالي تكريت) ، مما أسفر عن مقتله في الحال"، مبينا أن "المسلحين احرقوا جثة القتيل قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة".
- أعلن محافظ ديالى عامر المجمعي، اليوم الاثنين، عن انه "بسبب ما تعرضت له منطقة بودجة، شمال شرق بعقوبة على أيدي مجموعة مسلحة وللحفاظ على أرواح المدنيين في المنطقة أعطت إدارة المحافظة أوامر لأهالي المنطقة بحمل السلاح بعد حصول موافقة قيادة عمليات دجلة بتزويدهم بكتب رسمية تسمح لهم بحمل السلاح".
- أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن إن "قوة من مكتب إجرام قضاء الشطرة / محافظة ذي قار تمكنت من الإيقاع بعصابة متخصصة بالسطوالمسلح متكونة من ستة افراد"، مبيناً ان "افراد العصابة اعترفوا صراحة أثناء التحقيق بسرقة مبلغ 27 مليون دينار عراقي من أحد المنازل في قضاء الشطرة".

مشروع عراق الفاروق
الاثنين 14/4/ 2014








المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-04-15 الساعة 02:41 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 14/4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 12/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 24/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 3/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 13/1/2014


الساعة الآن 01:43 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML