آخر 10 مشاركات
قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-17, 12:30 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 15/4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء  15/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 15/4/2014
- أعلنت وزارة العدل العراقية، اليوم الثلاثاء، عن إغلاق سجن بغداد المركزي (ابو غريب) بصورة كاملة وإخلاء نزلاءه، وأكدت انها نقلت 2400 نزيل إلى السجون الإصلاحية في المحافظات الوسطى والشمالية، فيما عزت السبب الى "دواع امنية" كون السجن يقع في منطقة ساخنة. وقال وزير العدل حسن الشمري إن "الوزارة أنهت نقل جميع النزلاء والبالغ عددهم (2400) نزيل بين موقوف ومحكوم بقضايا إرهابية إلى السجون الإصلاحية في المحافظات الوسطى والشمالية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بأن "طالبا في الصف الثالث المتوسط أطلق، عصر اليوم، النار من مسدس على رأسه داخل منزله في منطقة جسر ديالى، جنوبي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال"، موضحا أنه "انتحر بسبب عدم دخوله الامتحانات الوزارية للعام الدراسي الحالي".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية تعود لصاحب بحيرة للأسماك انفجرت، عصر اليوم، لدى مروره في قرية سطيح التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت، عصر اليوم، على ثلاث جثث تعود لرجال مجهولي الهوية مرمية داخل بستان زراعي في قرية عرب جبور التابعة لمنطقة الدورة، جنوبي بغداد"، مبينا أن "الجثث بدت عليها اثار طلقات نارية في الرأس".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، لدى مرور سيارتين مدنيتين على الطريق العام في ناحية الرضوانية، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين كانوا داخل السيارتين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين ،اليوم الثلاثاء،بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار من اسلحة رشاشة، مساء اليوم، على شرطي كان يقف قرب محل تجاري في حي الزهور وسط تكريت مما ادى إلى مقتله في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين اليوم، الثلاثاء، بأن "عبوة لاصقة انفجرت مساء اليوم في سيارة يونس الحديثي مسؤول التصاريح الامنية في شركة مصافي نفط الشمال مما أدى الى مقتل شقيقه واصابته بجروح خطرة في حي المصافي شمالي قضاء بيجي".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، عن أن "دورية من الشرطة عثرت اليوم على جثة تعود لرجل مجهول الهوية تركها مسلحون على قارعة الطريق وسط قضاء الشرقاط وقد بدت عليها اثار التعذيب واطلاق النار".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة أمنية تمكنت من اعتقال11 شخصا يقومون برمي منشورات تحرض على العنف والجريمة في قضاء الضلوعية،( 80 كم جنوب تكريت)، وناحية العلم وقضاء الدور، شرقي تكريت".
- افاد مصدر في قيادة فرقة المشاة الثانية للجيش / محافظة نينوى ، اليوم الثلاثاء، بإن "قوة من قيادة فرقة المشاة الثانية للجيش، نفذت عملية دهم وتفتيش في الساحل الايسر شرقي الموصل اسفرت عن اعتقال 6 مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون الارهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "منزلا قيد الإنشاء انفجر، عصر اليوم، من دون معرفة الأسباب، في حي الآبار غربي الموصل، مما أسفر عن إصابة خمس نساء وطفلين من عائلة واحدة تسكن في منزل يقع خلف المنزل المتفجر"، مرجحا أن "المنزل كان يحوي اسلحة ومعدات للجماعات المسلحة مخزونة فيه سابقا".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة في منطقة حي المنصور، جنوبي غرب الموصل، مما أسفر عن إصابة شرطي بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في قيادة الفرقة الثالثة شرطة اتحادية / محافظة نينوى ، اليوم الثلاثاء، بان "قوة من الفرقة ثالثة شرطة اتحادية نفذت، صباح اليوم، عملية أمنية في الساحل الأيمن غربي الموصل، مما أسفرت عن اعتقال ثمانية مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، وضبط كدس من العتاد".
- أعلنت قيادة فرقة المشاة الثانية في الجيش العراقي بمحافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بان "عناصر نقطة تفتيش تابعة لفرقة المشاة الثانية للجيش أطلقوا، ظهر اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه مسلحين اثنين يستقلان سيارة نوع (اوبترا) اثناء محاولتهما مهاجمة النقطة، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بان "قوة من الشرطة نفذت، ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة باب الطوب، وسط الموصل، أسفرت عن اعتقال خمسة اشخاص مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب وتهم جنائية".
- أفاد مصدر امني في محافظة ديالى، مساء الثلاثاء،"قوةامنية خاصة اشتبكت، مساء اليوم، مع اثنين من المسلحين كانا يختبئان داخل مقر سري وسط منطقة التحرير (4كم جنوب بعقوبة) وتمكنت من قتلهما".
- أكد محافظ ديالى السابق عمر الحميري، الثلاثاء، أن أمن المحافظة لن يستقر بشكل فعلي إلا بعد زج قادة "فرق الموت" وراء القضبان، لافتا إلى أن محاربته للميليشيات هي بذات القوة والفعل في محاربته للقاعدة وحلفائها لأنهما يمثلان ثنائي الموت والتخريب في ديالى.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، بان "قوة من الشرطة النهرية انتشلت، بعد ظهر اليوم، أربعة جثث تعود لرجال مجهولي الهوية كانت تطفوا في نهر الفرات قرب ناحية جرف الصخر ومدينة المسيب،(35كم و60 كم شمال الحلة)"، مبينا أن "الجثث بدت عليها أثار أطلاقات نارية في الرأس والبطن".
- أعلن عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة بابل حسن فدعم، الثلاثاء، عن تأخر وزارة الدفاع في اعداد كشوفات لبناء جسر اسمنتي معزز بأبراج مراقبة وحفر خندق يفصل بين محافظتي بابل والانبار، مبينا أن المجلس سيكلف قيادة عمليات بابل باعداد الكشوفات اللازمة لعمل الخندق.
- عرضت شرطة محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، اعترافات 11 شخصا يشكلون عصابتين ، احداهما إيرانية متخصصة بالسطو المسلح والتجارة بالمخدرات، وفيما أكدت اعتقال قاتل مراسل قناة بغداد العام الماضي، لفتت إلى أن القوات الأمنية اعتقلت أحد منتسبي قناة الفيحاء لمخالفته الضوابط القانونية.
- أعلنت قيادة قوات الشرطة في محافظة البصرة، الثلاثاء، وضع خطة أمنية متكاملة لحماية مراكز الاقتراع والناخبين في يوم اجراء الانتخابات البرلمانية، مبينة أنها أجرت تطبيقاً تجريبياً للخطة، فيما أكدت أن تنفيذها يعتمد على الشرطة وإمكانياتها في ظل مغادرة جزء كبير من قوات الجيش الى محافظة الأنبار.
- اعلنت وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، مقتل قائد عمليات الجزيرة والبادية الفريق حسن كريم خضير اثر سقوط مروحيته، شمالي هيت بمحافظة الانبار. مبينة أن " خضير قتل اثر تعرض المروحية التي تقله الى خلل فني اثناء هبوطها في مقر القيادة شمال هيت."
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، بان " دورية للشرطة عثرت ، عصر اليوم، على جثة رجل يبلغ من العمر نحو 35 عاما مجهولة الهوية مرمية على جانب طريق رئيسي في منطقة جيمن 25 كم شمال شرقي المحافظة".
- أعلن مكتب المؤتمر الوطني التابع لائتلاف المواطن في محافظة واسط، الثلاثاء، أن قوة امنية اعتقلت مدير مكتب احد المرشحين عن الائتلاف في المحافظة.وقال مدير المكتب عقيل الدبعون إن "قوة من مكافحة الاجرام داهمت، مساء اليوم، مكتب المرشح عن ائتلاف المواطن صميم الموسوي واعتقلت مدير مكتبه نزار حسين"، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.
- أعلنت قيادة عمليات الرافدين، الثلاثاء، عن 35مطلوباً بتهم جنائية في مناطق متفرقة من محافظة ذي قار.وذكرت العمليات إن "قوة من شرطة محافظة ذي قار، اعتقلت 35 متهماً من ضمنهم خمسة مطلوبين وفق المادة 406 وآخر على جريمة خطف، وثلاثة على قضية مخدرات".

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 15/4/ 2014









المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-04-17 الساعة 12:37 AM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 15/4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 17/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 13/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 1/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 11/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 7/1/2014


الساعة الآن 11:21 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML