آخر 10 مشاركات
قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-17, 08:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 16/4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء  16/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 16/4/2014
- أعتبر عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية حاكم الزاملي، الاربعاء، اخلاء سجن ابو غريب ونقل نزلائه الى سجن الناصرية المركزي "خطوة جيدة"، مشيراً إلى أن وضع سجناء متهمين بالإرهاب في منطقة ساخنة يعتبرخطراً.وقال الزاملي "طالبنا مسبقاً بضرورة نقل سجناء ابو غريب الى مناطق اكثر امناً منعاً لتكرار الخروق وتهريب السجناء كما حصل مسبقاً".
- افاد مصدر امني بالعاصمة بغداد ، اليوم الأربعاء، بان "سيارة مفخخة انفجرت في منطقة العبيدي، قرب الشارع العام، وادى انفجارها إلى مقتل شخصين واصابة تسعة اخرين".وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان "سيارة اخرى انفجرت في شارع الداخل، وادى انفجارها إلى مقتل شخص واصابة ثمانية اخرين"، مبينا ان الحصيلة اولية وقابلة للزيادة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين اثنين يستقلان دراجة نارية اطلق احدهما النار من سلاح رشاش باتجاه شخص لدى خروجه من دائرة المرور في منطقة البلديات، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اعترضوا، بعد ظهر اليوم، أربعة مدنيين لدى مرورهم في قضاء التاجي شمالي بغداد، وقاموا باقتيادهم تحت تهديد السلاح إلى جهة مجهولة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاربعاء، بان "قذيفتي هاون سقطتا، قبل ظهر اليوم، على مقر للجيش العراقي في منطقة سبع البور، شمالي بغداد، مما أسفر عن إصابة أربعة من عناصر الجيش بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الأربعاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية يستقلها موظف في وزارة الصناعة والمعادن انفجرت، صباح اليوم، لدى مرورها في منطقة حي العامل جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه مدني لدى خروجه من منزله، في حي التجار بمنطقة الشعب شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من سوق شعبية في منطقة سبع البور شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر من شرطة محافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بان "مدنيين قتلا واصيب خمسة اخرون اثر تفجير عبوات ناسفة استهدفت منازل منتسب بالجيش وضابط برتبة رائد بالشرطة وموظف بنفط الشمال ومدني في منطقة حي العروبة وحي النصر والأسرى والمفقودين شرقي مدينة كركوك".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن أحداث شغب وقعت داخل سجن التسفيرات بين حراس السجن والسجناء وسط تكريت، (170 كم شمال بغداد)، مبينا أن إدارة السجن تمكنت من السيطرة على الوضع، فيما فرضت قيادة الشرطة حظرا للتجوال كإجراء احترازي.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين ،اليوم الاربعاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثتين تعودان لضابط برتبة ملازم في الشرطة ومدني مرميتان على جانبي الطريق العام قرب منطقة القلعة الأثرية، شمالي قضاء الشرقاط (120كم شمال تكريت) ،مبينا ان "الجثتين بدت عليهما آثار طلقات نارية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين اثنين قتلا، في ساعة متقدمة من ليلة أمس، وهما يحاولان إطلاق صاروخ كاتيوشا لاستهداف مركزا أمنيا شرقي قضاء بيجي، (40 كم شمالي تكريت)".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة بابل، اليوم الأربعاء، بأن "قيادة عمليات بابل بقيادة قائدها الجديد اللواء الركن عبد العزيز الظالمي بدأت، عصر اليوم، بتنفيذ عملية عسكرية واسعة بمشاركة طيران الجيش والمدفعية والفرقة الثامنة والشرطة الاتحادية والشرطة المحلية في مناطق الحجير والفارسية والفاضلية التابعة لناحية جرف الصخر، (60 كم شمال بابل)، أسفرت عن مقتل ثمانية مسلحين .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الأربعاء، بأن "قوة أمنية نفذت، ظهر اليوم، عملية أمنية في مناطق متعددة من ناحية جبلة (60 كم شمال شرق بابل)، أسفرت عن اعتقال ستة مطلوبين بتهم إرهابية وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار ،اليوم الاربعاء، بأن "قوات الجيش العراقي المتمركزة خارج محيط الفلوجة قصفت ،ظهر اليوم، بالمدفعية والدبابات والراجمات والطائرات مناطق الجولان والعسكري والجمهورية والوحدة والمعلمين ونزال في الفلوجة ، مما اسفر عن مقتل 11 شخصا بينهم ثلاثة اطفال وامرأة واصابة عشرة اخرين بجروح متفاوتة "، مشيرا الى أن "القصف تسبب بحرق تسعة منازل وتدمير ستة محال تجارية وحرق اربعة سيارات مدنية وتدمير شبكة توزيع الكهرباء الوطنية في حي العسكري".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الأربعاء، بأن "عناصر مسلحة هاجمت، ظهر اليوم، بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة نقطة تفتيش مشتركة للشرطة والصحوة في منطقة الحوز بالقرب من شارع المحيط، جنوبي الرمادي، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر الشرطة وإصابة ستة آخرين، بينهم أربعة من عناصر الصحوة، بجروح متفاوتة مع تدمير ثلاث عجلات عسكرية".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، بأن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، بعد ظهر اليوم، مستهدفا نقطة تفتيش للجيش العراقي في منطقة الجزيرة، شمالي الرمادي، مما أسفر عن مقتل أربعة من عناصرها وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش في منطقة ناحية حمام العليل، ( 20 كم جنوب الموصل)، مما اسفر عن مقتل ضابط برتبة نقيب في الجيش واصابة جندي من عناصر الدورية بجروح متفاوتة "، مبينا ان "التفجير ألحق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بان "مسحلين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه سيارة مدنية يستقلها ضابط برتبة عقيد في الشرطة الاتحادية لدى مروره في ناحية حمام العليل (20 كم جنوب الموصل)، مما أسفر عن إصابته ونجله بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،اليوم الأربعاء، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا ،ظهراليوم، النار من اسلحة كاتمة باتجاه شرطي مرور اثناء اداء واجبه في شارع المجموعة الثقافية شمالي الموصل، مما اسفر عن مقتله على الفور".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة واسط، اليوم الأربعاء، بأن قوة أمنية اعتقلت أحد العاملين في مكتب مرشح عن كتلة المواطن بزعامة رئيس المجلس الأعلى عمار الحكيم وسط الكوت،(180كم جنوب بغداد). وقال المصدر إن "قوة من الشرطة داهمت، مساء اليوم، مكتب المرشح عن كتلة المواطن صميم الموسوي في شارع الضفاف وسط الكوت، واعتقلت أحد العاملين في المكتب واقتادته إلى جهة مجهولة".
- اعلنت شرطة محافظة ذي قار ،اليوم الاربعاء ، بأن "قوة أمنية تمكنت، بعد ظهر اليوم، من مطاردة شخص يستقل سيارة أجرة نوع (كيا) بداخلها صبي مخطوف يبلغ من العمر 14 عام خلف مستشفى الحسين (ع)التعليمي الواقع ضمن حي ارو وسط الناصرية ، مما اسفر عن اعتقال الخاطف وتحرير المختطف"، مشيرا الى ان "سيارة الخاطف اصطدمت اثناء المطاردة بعجلة أخرى نوع مرسيدس مما سهل من عملية اعتقاله" .
- أعلن قائد الفرقة الثانية في الجيش العراقي اللواء الركن محمد خلف الدليمي، اليوم الأربعاء، اعتقال العقل المدبر لتفجير قضاء الدبس الانتحاري خلال عملية أمنية غربي كركوك،(250كم شمال بغداد).وقال الدليمي إن "قوات مشتركة من الجيش والشرطة نفذت، اليوم، عملية أمنية في أحدى المناطق غربي كركوك، أسفرت عن اعتقال العقل المدبر للتفجير الانتحاري الذي استهدف نقطة تفتيش في قضاء الدبس، (55كم غرب كركوك).


مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 16/4/ 2014










المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-04-17 الساعة 08:18 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 16/4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 18/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 28/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 30/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 9/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/3/2014


الساعة الآن 09:59 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML