آخر 10 مشاركات
إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل           »          هل طه من أسماء النبي صلى الله عليه وسلم ؟           »          السعادة الزوجية           »          معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-18, 12:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 17/4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس  17/4/2014

التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 17/4/2014

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن "الحصيلة النهائية لتفجير السيارة المفخخة قرب مرقد سيد ادريس في منطقة الكرادة داخل وسط بغداد، مساء اليوم، بلغت اربعة قتلى و13 جريحاً".
- افاد مصدر أمني في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين هاجموا بعد ،ظهر اليوم، بالاسلحة الرشاشة احد المنازل في منطقة المهدية بالدورة ،جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل الأب واثنين من ابناءه".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بان "مسلحين مجهولين اختطفوا، ظهر اليوم، ثلاثة عمال يعملون في شركة الزهور الأهلية لصناعة الكونكريت، في منطقة جرف النداف، جنوبي بغداد"، دون إعطاء المزيد من التفاصيل.
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بان "ست قذائف هاون سقطت، فجر اليوم، على مطار المثنى الذي تتخذه قوات الجيش العراقي مقرا لها، وسط بغداد، من دون معرفة حجم الخسائر البشرية والمادية".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة نينوى، اليوم الخميس، بأن "دائرة الطب العدلي في الموصل فتحت أبوابها وباشرت بتسلم جثث القتلى الذي يسقطون نتيجة أعمال العنف وكذلك الموتى بعد أن كانت جثثهم تنقل إلى الطب العدلي في قضاء الحمدانية،(25كم شرقي الموصل)".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة إنفجرت، عصر اليوم، مستهدفة سيارة مدنية تعود لقاضي سيارة قاضي محكمة تحقيق ناحية حمام العليل عمار الدرزي لدى مرورها، وسط الناحية، (20 كم جنوبي الموصل)، مما أسفر عن إلحاق أضرار بسيارته"، مبينا أن "الدرزي لم يصاب بأي أذى".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان "انتحاريا يقود شاحنة مفخخة انفجرت، ظهر اليوم، عند مدخل سرية للجيش العراقي في قرية عداية التابعة لناحية المحلبية،( 40 كم غربي الموصل)"، مضيفا أن "مسلحين استغلوا انشغال القوات الامنية بالتفجير وهاجموهم بأسلحة خفيفة ومتوسطة وثقيلة في محاولة لاقتحام السرية، مما أسفر عن مقتل عشرة من عناصر الجيش وثمانية مسلحين وإصابة 12 جنديا بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان "مسلحين مجهولين اقتحموا، صباح اليوم، محلا لبيع المواد الغذائية يعود لشخص من المكون الشبكي في منطقة الجماسة، شرقي الموصل، وأطلقوا النار عليه من مسدسات كانت بحوزتهم، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، بأن "قوة من الجيش تمكنت، مساء اليوم، من قتل اثنين من المسلحين عندما حاولا الهجوم على احدى نقاط المرابطة في ناحية حمام العليل (35 كم جنوب الموصل)".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، مساء اليوم، مدرسة متوسطة كرصور في ناحية ربيعة (125 كم غرب الموصل) وأطلقوا النار من اسلحة رشاشة تجاه مديرها، ما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الخميس، بأن "قوات مشتركة من الجيش والشرطة وبدعم من المروحيات القتالية تمكنت من تحديد مناطق تجمع مسلحين)، في أحياء الملعب والاسكان والاندلس في الرمادي ومنطقة النعيمية ونهر فليح والحي الصناعي في الفلوجة والاشتباك مع المطلوبين مما اسفر عن مقتل ستة واعتقال 20 اخرين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الخميس، بان " قوات من الجيش العراقي وسوات بدعم من العشائر اقتحمت، صباح اليوم، منطقة ذراع دجلة، في ناحية الكرمة، شرقي الفلوجة، واشتبكت مع عناصر مسلحة ، مما اسفر عن مقتل قائدهم واعتقال ثلاثة من معاونيه"، مبينا أن "الجيش فرض سيطرته على غالبية مناطق الناحية".
- عد مسؤولون أنباريون / محافظة الأنبار ، اليوم الخميس، أن المسلحين المحاصرين في الفلوجة "لا يحتاجون" من يمدهم بالسلاح والذخيرة من خارج المدينة، كونهم "استولوا" على موجودات مراكز الشرطة ومواقع الجيش هناك وما يحصلون عليه خلال الاشتباكات مع القوات الأمنية، في حين رأى آخرون أن الطوق "ما يزال غير محكم" على المنطقة مما يتيح تهريب التجهيزات المختلفة إليها، رجحوا إسهام مخابرات وأجهزة أمنية تابعة لدول أخرى في دعم المسلحين وقيام حزب البعث المنحل بـ"إعداد الخطط ورفدهم بالقادة العسكريين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه أحد مرشحي تجمع القلعة أحمد خليل العطاوي أثناء تواجده قرب منزله في الحي العصري وسط تكريت، مما أسفر عن إصابته بجروح بليغة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه سيارة مدنية لدى مرورها في منطقة بئر احمد، جنوبي قضاء طوز خورماتو،( شرق تكريت)، مما أسفر عن مقتل سائقها وشخصين كانا برفقته في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بأن "قوة من الشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة البوعجيل، شرقي تكريت، أسفرت عن اعتقال صاحب منزل عثر بحوزته على مسدس كاتم للصوت وسلاح رشاش متوسط نوع (بي كي شي)، مدفونة في حديقة منزله".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الخميس، بان "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، ظهر اليوم، مستهدفا متطوعين للجيش العراقي داخل ثكنة عسكرية في منطقة كره كوش التابعة لقضاء بلدروز، (70كم شرق بعقوبة)، مما أسفر عن مقتل ثلاثة منهم وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة بينهم عناصر في الجيش".
- أعلن رئيس المجلس البلدي في ناحية قره تبه بمحافظة ديالى رحيم عزيز، الخميس، عنأن "خمس قذائف هاون سقطت،مساء اليوم، وسط ناحية قره تبه (112 كم شمال شرق بعقوبة)، ما اسفر عن مقتل طفل وامرأة وإصابة أربعة آخرين بينهم طفلان"، مبيناً أن "جميع الضحايا من اسرة واحدة".
- أعلن مدير ناحية السعدية احمد الزركوشي / محافظة ديالى ، الخميس، أن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، مساء اليوم، على مقر الاتحاد الوطني الكردستاني ومكتب مفوضية الانتخابات وسط ناحية السعدية (60 كم شمال شرق بعقوبة)". وأضاف الزركوشي أن "حراس مقر الحزب قاموا بالرد على المسلحين ولم يسفر تبادل إطلاق النارعن وقوع خسائر بشرية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الخميس، بأن "قوة تابعة الى فوج المهمات الخاصة نفذت، مساء اليوم، عمليات دهم وتفتيش في قضاء (80 كم جنوب العمارة)، أسفرت عن اعتقال احد مروجي المخدرات وبحوزته اربعة اكياس من مادة الحشيشة المخدرة ومجموعة من الاسلحة والاعتدة".
- افاد مصدر في شركة نفط الشمال، اليوم الخميس، بان "حريقا كبيرا اندلع، في وقت مبكر من صباح اليوم، في مجمع للخطوط النفطية في منطقة الفتحة، غربي محافظة كركوك، من دون معرفة الأسباب"، مبينا أن "الأنابيب تنقل النفط من شركة نفط الشمال إلى المصافي الشمالية".


مشروع عراق الفاروق
الخميس 17/4/ 2014







المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-04-18 الساعة 12:19 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 17/4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 29/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 13/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 27/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 20/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 13/2/2014


الساعة الآن 01:12 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML