آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-02-16, 01:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 15/2/2013


التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 15/2/2013

- ذكر مصدر امني في محافظة الانبار اليوم ،الجمعة، أن أربعة قذائف هاون استهدفت قاعدة لجيش المالكي شرقي الفلوجة بعد قصفها من قبل مجموعة مسلحة أطلقت عدد من القذائف الصاروخية من مكان مجهول .
- قال مصدر أمني : لقي عنصر من ميلشيا الصحوة مصرعه، وأصيب آخر في هجوم بساعة متأخرة من ليل أمس الخميس في قرية المحزم بشمال تكريت.ومن جانب أخر أفاد مصدر من الشرطة المحلية في ناحية العلم اليوم الجمعة 15/2/2013، بـأن مجموعة مسلحة قامت بتفجير منزلين قيد الإنشاء في ناحية العلم بشرق تكريت، مشيراً الى أن المنزلين هما لعناصر من الشرطة، مبينا بأن التفجير لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية
- قال مصدر في شرطة الناصرية إن مسلحا هاجم ليلة أمس منزل مسؤول مجلس شؤون الطائفة المندائيين في قضاء سوق الشيوخ سليم ضامن وقام بطعنه وزوجته عدة مرات بسكين، مما أدى إلى إصابتهما بجروح خطرة.
- اغتال مجهولون رجلاً مسنا في الستينات من عمره بعدما طعنوه بالسكاكين صباح اليوم الجمعة وسط مدينة الحلة مركز محافظة بابل، من دون معرفة أسباب ودوافع هذه الجريمة
- هجوم منتسبي الميليشيات الطائفية على المعتقلين السنة في سجن الأحداث في منطقة الكرخ بالضرب المبرح والسب الطائفي ونقل الجرحى الى المستشفى وزج المعتقلين السنة في المحاجر الانفرادية.
- قال مصدر امني إن "عبوة لاصقة كانت مزروعة في سيارة الشرطي، انفجرت أثناء ذهابه
إلى مقر عمله في قرية سديرة الوسطى في قضاء الشرقاط شمال تكريت، ما أدى إلى مقتله".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الجمعة، ،إن "عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من نقطة تفتيش للشرطةفي حي السلام جنوب بعقوبة، ما أدى إلى مقتل شرطي وإصابة أربعة آخرين بجروح".
- قال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري إن "مسلحين هاجموا اليوم نقطة تفتيش لقوات الصحوة في قرية المنزرعة(20كلم شمالي تكريت) وأمطروها بالرصاص من أسلحة رشاشة، مما أدى إلى مقتل احد عناصر النقطة وإصابة بجروح خطرة
- أفاد مصدر في شرطة بابل، اليوم الجمعة، إن "قوة من الشرطة نفذت، فجر اليوم، عمليات دهم وتفتيش في ناحية الإسكندرية،(35كم شمالي بابل)، أسفرت عن اعتقال شخص مطلوب وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- اغتال مسلحون مجهولون مقرئ للقران بإطلاق النار عليه من أسلحتهم الكاتمة للصوت شرق مدينة كركوك مركز محافظة التأميم مساء أمس الخميس.
- جدد الطيران الحربي التركي قصفه للمناطق والقرى التابعة لمحافظة دهوك بإقليم كردستان بشمال العراق ، اليوم الجمعة.
- وقال مصدر حكومي إن "مسلحا هاجم فجر اليوم منزل مسؤول مجلس شؤون الطائفة المندائيين في قضاءسوق الشيوخ سليم ضامن وقام بطعنه وزوجته عدة مرات بسكين ، مما أدى إلى إصابتهما بجروح خطرة وقم تم نقلهما على إثرها إلى مستشفى الحسين التعليمي في مركز مدينة الناصرية ".
- أفاد مصدر في شرطة الانبار، اليوم الجمعة، إن "قذيفتي هاون سقطتا، قبل ظهر اليوم، على منطقة الشهداء السكنية جنوبي الفلوجة، مما أسفر عن إصابة مدني بجروح متفاوتة"، مبينا أن "مصدر إطلاق القذائف مجهول".
- قال مصدر في الشرطة : إن القوات الأمنية فرضت حظراً للتجوال في منطقة ابو غريب ، حيث قاملواء المثنى المنتشر هناك ، بإعلان حظر التجوال عبر مكبرات الصوت ، بشكل مفاجئ.
- أكّدت مصادر صحفية بمحافظة نينوى ظهر اليوم الجمعة، أن قوات الجيش الحكومي اعتقلت
إمام وخطيب جامع المحمود في منطقة الرفاعي غرب مدينة الموصل مركز المحافظة واقتادته إلى جهة مجهولة
- ذكرت المصادر " أن عدد المدانين وفق المادة 4 إرهاب في قضاء أبي غريب غرب بغداد بلغ 68 الف مواطن ، لم يتم تثبيت التهم الا على 20 شخصا منهم فقط".
- ذكر مصدر امني في محافظة ديالى ، الجمعة، بان مفارز معالجة المتفجرات في الشرطة أبطلت مفعولعبوتين ناسفتين في جنوب غرب وشمال بعقوبة.
- أعلن مدير شرطة محافظة كربلاء اللواء احمد زويني، الجمعة، عن اتخاذ إجراءات أمنية مشددة لقطاعي المحافظةالشمالي والغربي للحدود الإدارية مع محافظتي بابل والانبار خشية دخول مسلحين للقيام بأعمال إرهابية.
- ذكر مصدر امني في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى ، الجمعة، بان أربعة أشخاص أصيبوا بجروحبانفجار سيارة مفخخة قرب حسينية شرقي القضاء.
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بان مسلحين مجهولين قاموا باختطاف طبيب يعمل في وزارة الصحة شرقي بغداد
- أفاد مصدر امني في صلاح الدين، اليوم الجمعة، بأن الأجهزة الأمنية منعت دخول الأشخاص القادمينمن مختلف أنحاء المحافظة إلى مدينة سامراء لغرض المشاركة في صلاة الجمعة في ساحة الاعتصام بالمدينة، فيما لفت إلى أن الأجهزة الأمنية اقتصرت الدخول إلى مدينة تكريت على ساكنيها.
- أفاد مصدر أمنى عراقى، اليوم، بأن جنديا قتل وأصيب آخر فى تفجير عبوة ناسفة استهدفت دوريتهمابمدينة الموصل مركز محافظة نينوى، شمال العاصمة بغداد.
- ذكر مصدر امني أن "مسلحين مجهولين هاجموا بأسلحتهم شرطيا يدعى كيلان قدوري قرب منزلهوسط بعقوبة،1 كم عن بناية محافظة ديالى، بعد عودته من قيادة الشرطة" واردوه قتيلا"
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى, الجمعة, بان شخصا قتل وأصيب ستة آخرون بانفجار
دراجة نارية مفخخة غرب بعقوبة.
- أصيب جنديان عراقيان باشتباكات مسلحة مع مسلحين هاجموا نقطة تفتيش غرب الموصل.
- عثر صباح اليوم على جثة طفل يبلغ من العمر سنتين ونصف مرمية في إحدى قنوات الري بمدينة العمارة
- ونقل مكتب الاتحاد الوطني الكردستاني عن مصدر أمني في قضاء شنكال القول بأنه " تم العثور على جثة شخص مقتول طعناً بالسكين في وادي بالقرب من مجمع دوهلا 10 كم شرق ناحية الشمال بقضاء شنكال".


مشروع عراق الفاروق
الجمعة 15/2/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
15/2/2013, ليوم, الأمنية, التطورات, الجمعة, العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 15/2/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 18/10/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 13/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 9/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 5/7/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 8/2/2013


الساعة الآن 11:21 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML