آخر 10 مشاركات
تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب           »          الرئيس الأمريكي يعلن رسميًا الاعتراف بـالقدس عاصمة إسرائيل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-24, 11:56 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 23/4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء  23/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 23/4/2014
- كشف مصدر امني مطلع، اليوم الأربعاء، أن "القوات الأمنية حصلت على معلومات استخبارية تفيد بنية استهداف محال صياغة الذهب في منطقة كرادة داخل، وسط بغداد، بانتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة خلال الأيام المقبلة".
- أعلن مجلس محافظة بغداد، اليوم الأربعاء، عن تخصيص "30 مليار دينار" من ميزانيته لعام 2014 لشراء "سيارات سونار لكشف المتفجرات"، وأكد أن السيارات ستوزع على "السيطرات المتركزة في أطراف العاصمة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاربعاء، بان "اشتباكا مسلحا اندلع، ظهر اليوم، بين عناصر مسلحة وقوة من الجيش العراقي في قضاء التاجي شمالي بغداد ، مما اسفر عن مقتل خمسة مسلحين واصابة اثنين من عناصر الجيش بجروح متفاوتة .
- أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، عن إن "قوة من مقر لواء (22) تمكنت من قتل أحد عشر مسلحا ، بعد الاشتباك معهم، وتدمير عجلة تحمل سلاح أحادية وثلاث مضافات في مناطق الهورة والطابي وتل طاسة شمالي بغداد"، وتابع "كما تمكنت من تفكيك ثمان عبوات ناسفة وضبط كميات من الأعتدة المتفجرات".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "قوة تابعة لاستخبارات الدفاع نفذت، صباح اليوم، عمليات دهم وتفتيش في قضاء المدائن جنوبي بغداد، أسفرت عن اعتقال تسعة أشخاص بينهم إمام وخطيب جامع المصطفى وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من سوق شعبية في منطقة حسينية الراشدية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من سوق شعبية قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن إصابة ستة أشخاص بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "عبوتين ناسفتين انفجرتا بالتعاقب لدى مرور موكب قائد شرطة نينوى، اللواء الركن خالد احمد سلطان العكيدي، ورئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس المحافظة، محمد إبراهيم، مساء اليوم، في منطقة نفق الصحة، غربي الموصل، بعد عودتهما من واجب من قضاء تلعفر،(60 كيلومتر غربي الموصل)، من دون أن ينجم عن ذلك أي إصابات".
- افاد ممثل الشبك في مجلس محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، ان "حصيلة التفجير الانتحاري في القرية وصلت الى مقتل 10 مدنيين واصابة اكثر من 25 اخرين بينهم نساء واطفال". واضاف أن "الجثث لم تدفن بعد بسبب الخراب الذي حصل في القرية"، مؤكدا ان "القرية اصبحت منكوبة حيث تعرضت معظم المحلات والدكانين والمنازل الى الدمار كما احترقت اكثر من 20 سيارة ودمرت."
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة فتحوا النار من مسدس كاتم تجاه مدير قسم المشاتل والغابات في دائرة زراعة نينوى جعفر داود محمد في حي المهندسين شمالي الموصل مساء اليوم، مما اسفر عن اصابته بجروح بليغة نقل على اثرها الى المستشفى".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى،اليوم الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة انفجرت ،مساء اليوم، داخل قرية جليو خان الشبكية (15 كم شرقي الموصل)، مما اسفر عن مقتل سبعة أشخاص وإصابة 11 اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن "قوة من الجيش فتحت النار على مسلحاً يستقل دراجة نارية، حاول الهجوم على نقطة تفتيش تابعة للجيش في ناحية الشورى (45 كم جنوبي الموصل)، مما اسفر عن مقتله على الفور". وفي السياق ذاته اضاف المصدر ان "قوة تابعة لقيادة فرقة المشاة الثانية للجيش، إعتقلت، اليوم، 14 مطلوباً وفق المادة من قانون مكافحة الارهاب في حملة دهم وتفتيش وفق معلومات استخباراتية في الساحل الايسر شرقي الموصل".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين، فجروا، مساء اليوم، بعبوات ناسفة منزل عضو مجلس محافظة الانبار جاسم الحلبوسي في منطقة الحلابسة غربي الفلوجة، مما ادى الى تضرر المنزل، من دون خسائر بشرية".
- أفاد مصدر في قيادة العمليات المشتركة / محافظة الأنبار ، اليوم الأربعاء، بأن " طيران الجيش قصف، صباح اليوم، موقع للمسلحين في منطقة البو الهوى في عامرية الفلوجة، مما أسفر عن مقتل 39 من المسلحين ".
- أعلنت وزارة الدفاع العراقية / محافظة الأنبار ، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت أثناء قيام المسلح محمد شكري حميد بريسم العبيدي بتهيئتها داخل منزله في قضاء حديثة،( 160 كم غرب الرمادي)، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات البادية والجزيرة، بان "قوة من عمليات الجزيرة والبادية تمكنت ،ظهر اليوم، من تنفيذ عملية امنية قرب مجمع الفوسفات غرب محافظة الانبار ، اسفرت عن اعتقال مسلحا وضبط عجلة كان يستقلها واربعة (BKC) مع 17 قنابر هاون".
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار ،اليوم الاربعاء، بأن "اربعة انتحاريين يرتدون اربعة احزمة ناسفة ومسلحين حاولوا مهاجمة احد المقرات الامنية في منطقة الاسكان وسط الرمادي ، الا ان قوات الجيش اطلقت النار باتجاه المهاجمين، مما اسفر عن مقتل اربعة انتحاريين واعتقال ثلاثة مسلحين .
- أعلن مدير ناحية سليمان بيك التابعة لمحافظة صلاح الدين طالب محمد البياتي، اليوم الأربعاء، عن إن "نحو 25 مسلحا هاجموا، قبل ظهر اليوم، مركز شرطة سليمان بيك الواقع وسط الناحية، شرقي قضاء طوز خورماتو،(90كم شرق تكريت)، واشتبكوا مع عناصره"، مبينا أن "الهجوم أسفر عن إصابة سبعة من افراد شرطة بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بان "مسلحين مجهولين أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش للشرطة قرب معارض السيارات في حي القادسية، شمالي تكريت، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها في الحال".
- أعلن مدير ناحية سليمان بيك التابعة لمحافظة صلاح الدين طالب محمد البياتي، اليوم الأربعاء، بان "مسلحين مجهولين فجروا، صباح اليوم، منزلا قيد الإنشاء بعبوات ناسفة زرعت في محيطه، يعود للمرشح عن ائتلاف الوطنية بزعامة أياد علاوي وسام البياتي في ناحية سليمان بيك شرقي قضاء طوز خورماتو،( 90 كم شرق تكريت)، مما أسفر انهياره بالكامل".
- افاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الاربعاء، بأن " مسلحين مجهولين اطلقوا، مساء اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه موكب عضو مجلس محافظة ديالى المدعو احمد الحربي عن قائمى متحدون لدى مروره في منطقة الخيلانية 20 كم شمالي المقدادية، 35 كم شمالي شرق بعقوبة)، مما ادى الى مقتله في الحال مع اربعة من عناصر حمايته".
- أكد مرشحون للانتخابات البرلمانية لعام 2014 عن محافظة البصرة، اليوم الأربعاء، تعرضهم الى تهديدات مستمرة عن طريق الهاتف النقال، وفيما بين احد المرشحين تلقيه تهديدا يطلب منه الانسحاب من الانتخابات وإعلان ذلك قبل نهاية الدوام الرسمي ليوم غد الخميس، اكد رئيس اللجنة الأمنية ان التهديدات التي تطال المرشحين مستمرة وبدوافع مختلفة ومنها تعود لأغراض شخصية.
- أعلنت قيادة الفرقة الثانية عشر، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة موكب وزير التربية، رئيس ائتلاف العربية في محافظة كركوك، محمد تميم لدى مروره في قضاء حويجة، (35 كم غربي كركوك)، من دون حدوث خسائر بشرية أو مالية"، مبينا أن "تميم لم يصب بأي أذى".
- أعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار، اليوم الأربعاء، أن مراهقة انتحرت بشنق نفسها شمال الناصرية،( 350 كم جنوب بغداد)، في ثالث حادث من نوعه خلال اقل من أسبوع. وقالت قيادة شرطة ذي قار إن "الشابة (ز.س.ر) والبالغة من العمر 17 عاما أقدمت على الانتحار شنقا في إحدى القرى شمال قضاء الشطرة داخل حظيرة لتربية الأبقار".


مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 23/4/ 2014










المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 23/4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 18/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 28/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 30/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 9/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/3/2014


الساعة الآن 03:36 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML