آخر 10 مشاركات
قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-27, 05:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 26/4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت  26/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 26/4/2014
- استنكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق (يونامي)، اليوم السبت، استهداف التجمع الانتخابي شرقي القناة، لقائمة صادقون (عصائب اهل الحق) بتفجيرين انتحاريين، أمس الجمعة، وطالب جميع الأطراف بـ"الاحجام عن العنف"، فيما دعت الحكومة إلى توفبر الامن للناخبين والمرشحين.
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم السبت، بان "عبوة ناسفة انفجرت ،عصر اليوم، بالقرب من مطعم شعبي في ساحة النصر بشارع السعدون وسط بغداد ، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة خمسة اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم السبت، بأن "الوحدة التكتيكية التابعة لجهاز مكافحة الإرهاب انتشرت اليوم في بعض مناطق العاصمة بغداد تمهيدا للانتشار في معظم المناطق في بغداد وبعض المحافظات ضمن الخطة الخاصة بالانتخابات"، مبينا أن "الوحدة التكتيكية هي الأهم في جهاز مكافحة الارهاب من حيث التدريب والدقة والانضباط".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "القوات الأمنية اتخذت إجراءات مشددة في المناطق المحيطة بالمنطقة الخضراء، وسط العاصمة بغداد، وقرب مداخلها بعد معلومات استخبارية دقيقة عن نية استهدافها بسيارات مفخخة وانتحاريين".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين أطلقوا، بعد ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه شخصين أمام منزلهما في حي الرفاق بالزعفرانية، جنوبي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية انفجرت، بعد ظهر اليوم، لدى مرورها في منطقة رحمانية الكرخ، وسط بغداد، مما أسفر عن مقتل صاحب السيارة في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون قرب مطعم للمأكولات الشعبية انفجرت، ظهر اليوم، في منطقة العماري، شرقي بغداد، مما أسفر عن إصابة ثمانية أشخاص بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالمطعم"
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للشرطة الاتحادية لدى مرورها بالقرب من دائرة الكهرباء في منطقة السيدية، جنوبي بغداد"، مضيفا أن "عبوة ثانية انفجرت مستهدفة دوريات الشرطة التي هرعت إلى منطقة الحادث، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه ثلاثة أشخاص لدى مرورهم في فلكة المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتلهم في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت بان "مشاجرة وقعت، صباح اليوم، بين جارين في منطقة الشعب، شمالي شرق بغداد، تطورت إلى استخدام الاسلحة الرشاشة، مما أسفر عن مقتل احدهما وإصابة الاخر بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بان "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لرجل مجهول الهوية مرمية في ساحة متروكة في منطقة الشعلة، شمالي غرب بغداد"، مبينا ان "الجثة بدت عليها اثار طلقات نارية في الرأس".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار باتجاه مدنيين اثنين في منطقة حي العامل، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، السبت، بأن "قوة أمنية عثرت، مساء اليوم، على ثلاث جثث كانت تحت أنقاض التفجير الانتحاري الذي استهدف تجمعا انتخابيا في نادي الصناعة الكائن في شارع القناة شرقي بغداد".
- افاد مصدر من شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بمقتل عضو مجلس المحافظة فائق طفاح، وعدد من افراد حمايته، واصابة ابنه بجروح بليغة، في هجوم شنه مسلحون، قرب سامراء.وقال المصدر أن "مسلحين مجهولين هاجموا، مساء اليوم، موكب عضو مجلس المحافظة فائق طفاح، واردوه قتيلا، مع ثلاثة من افراد حمايته".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق العام انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة شرقي تكريت، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة آخر بجروح خطيرة، من دون حدوث خسائر بشرية بين عناصر الدورية"، موضحا أن "المدنيين تصادف مرورهما في مكان الحادث وقت الانفجار".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة سيارة مدنية يستقلها عناصر في الجيش العراقي بينهم شقيقين لدى مرورها على الطريق العام في منطقة الحجاج، (15كلم جنوبي قضاء بيجي)،شمالي تكريت ،مما أسفر عن مقتل الشقيقين وإصابة الاثنين الآخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بان "قوة من الجيش والشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة الجزيرة والديوم، غرب تكريت، أسفرت عن اعتقال ستة مطلوبين بتهم إرهابية وتفجير منزل مفخخ تحت السيطرة".
- أعلن اثيل النجيفي محافظ نينوى، اليوم السبت، "السيطرة" على حريق البئر الثاني للنفط في ناحية القيارة جنوب الموصل، وفيما بين أن الآبار تعرضت قبل شهر الى "عملية تخريب من قبل أشخاص منبوذين لا يشعرون بالمسؤولية"، ودعا المواطنين الى "التعاون لمنع مثل هذه الأعمال التخريبية"، مرجحا أنها قد "تسبب كارثة بيئية" في حال تكرارها.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، ان "اهالي قرية بايبوخت الشبكية (15 كم شمال شرق الموصل)، وضعوا الحجارة وبعض المتاريس على الطريق المار بقريتهم والذي يوصل مدينة الموصل بقضاء الشيخان شرق محافظة نينوى". واضاف المصدر، ان "اهالي القرية تجمعوا على الطريق العام مطالبين بالتحقيق بالانفجار الذي استهدف قريتهم، وتوفير الحماية لهم وسرعة تعويضهم جراء الانفجار الانتحاري الذي تعرضت له قريتهم قبل ايام".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، ظهر اليوم، بين قوة من قيادة الفرقة الثالثة شرطة اتحادية ومسلحين في قرية تل زلط التابعة لناحية المحلبية، (40 جنوبي غرب الموصل)، مما اسفر عن مقتل مسلحين اثنين واعتقال خمسة آخرين".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، ظهر اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للشرطة في ناحية حمام العليل، (20 كم جنوبي الموصل)، مما اسفر عن مقتل احد عناصرها في الحال".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "قوة من الجيش العراقي نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش، جنوب الموصل، أسفرت عن مقتل ثمانية مسلحين واعتقال 16 آخرين وتدمير ثلاث سيارات تابعة لهم والعثور على مخبأ للاسلحة والعتاد".
- أعلنت قيادة الـ12 التابعة لقيادة عملية دجلة في محافظة كركوك، عن المباشرة بالخطة الخاصة للانتخابات تتكون من ثلاثة اطواق، واكدت أن الخطة ستوفر الحماية الـ222 مركزا انتخابيا، فيما أشارت إلى أنها ستتولى حماية ثلاثة مراكز للعد والفرز اعتمدتها المفوضية في كركوك.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين أطلقوا، صباح اليوم، النار باتجاه مدرسة ابتدائية تتخذ كمركز انتخابي في منطقة حي المصلى، شمالي كركوك، مما أسفر عن إصابة اثنين من عناصر الجيش مكلفين بحماية المركز ومدني تصادف مروره لحظة وقوع التفجير بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم ،السبت، بان "مسلحين مجهولين فجروا، صباح اليوم، مركزا انتخابيا في منطقة الكرابلة التابعة لقضاء القائم بالقرب من الشريط الحدودي بين العراق وسوريا، غرب الانبار، بعبوات ناسفة زرعت في محيطه، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالمركز من دون وقوع خسائر بشرية".
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار ،اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، نقطة تفتيش تابعة للشرطة في منطقة عكاشات التابعة لقضاء القائم، (450 كم غرب الانبار) ، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها واصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات الجزيرة والبادية، اليوم السبت، أن "اشتباكا مسلحا اندلع، قبل ظهر اليوم، بين قوة من عمليات الجزيرة والبادية وبإسناد مباشر من طيران الجيش ومسلحين، غرب محافظة الانبار، مما أسفر عن مقتل 16 من العناصر المسلحة وحرق عجلتين".
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار ،اليوم السبت، بأن "قوات الجيش المتمركزة في محيط مدينة الفلوجة في معسكر طارق والمزرعة قصفت، قبل ظهر اليوم، بالمدفعية والدبابات والراجمات مناطق حي الجغيفي و7 نيسان والجمهورية والوحدة والمعلمين وحي الضباط من مدينة الفلوجة، مما اسفر عن مقتل ثمانية اشخاص واصابة ستة اخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالمنازل".
- أعلنت مديرية شرطة محافظة واسط، اليوم السبت، عن "إكمالها" الإجراءات الخاصة بحماية المراكز الانتخابية في المحافظة بمشاركة "15 ألف عنصر أمني"، وأوضحت أن خطتها تتضمن حماية "324 مركزا انتخابيا"، وبينت أنها عززت مداخل المحافظة "بزيادة عدد قواتها وبالكلاب البوليسية وأجهزة فحص المتفجرات"، ودعت المواطنين الى "التعاون مع قواتها والإبلاغ عن أية حالات غريبة أو مشتبه بها".
- أعلنت قائممقامية قضاء الفاو في محافظة البصرة، السبت، عن إطلاق قوات خفر السواحل الإيرانية سراح ثلاثة صيادين عراقيين على الأقل بعد مرور ساعات قليلة على اعتقالهم في شط العرب لاتهامهم بعرقلة الملاحة البحرية نتيجة مشادة كلامية حدثت بينهم وبين طاقم باخرة تجارية إيرانية".

مشروع عراق الفاروق
السبت 26/4/2014








المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-04-27 الساعة 05:31 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 26/4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 14/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 15/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 15/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 1/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 11/1/2014


الساعة الآن 12:19 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML