آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-28, 04:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 27/4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد  27/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 27/4/2014
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بأن " حصيلة التفجير بسيارة مفخخة والتي كانت مركونة على جانب الطريق قرب سوق الحي في مدينة الصدر شرقي بغداد ارتفعت الى سبعة قتلى و24 جريحا".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن القوات الامنية اتخذت اجراءات امنية مشددة قرب المراكز الانتخابية، مبينا ان هذا القوات نسقت مع امانة العاصمة بغداد لرفع النفايات قرب المراكز الانتخابية تحسبا من استغلالها من قبل المسلحين لاستهداف الناخبين والقوات الامنية بعبوات ناسفة.وقال المصدر إن "إجراءات أمنية مشددة اتخذتها القوات الامنية قرب المراكز الإنتخابية مع إنتشار مكثف للقوى الامنية قرب هذه المراكز في بغداد".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية،اليوم الاحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، عصر اليوم، على جثتين تعودان لرجلين مجهولي الهوية مرمية في منطقة السدة بمدينة الصدر، شرقي بغداد"، مبينا أن "الجثتين بدت عليهما آثار طلقات نارية في الرأس".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاحد، بان "عبوة ناسفة انفجرت ،عصر اليوم، بالقرب من احد الاسواق التجارية بمنطقة الغزالية غربي بغداد ، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة خمسة اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، أطلقوا، صباح اليوم، النار باتجاه مدني لدى مروره في منطقة الجعارة، التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بان "اشتباكا مسلحا اندلع، ظهر اليوم، بين مسلحين وقوة من الجيش خلال تنفيذها عملية أمنية في قرية عرب جبور التابعة لمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل القيادي إسماعيل العبيدي".
- أفاد مصدر امني في بغداد، الأحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها على الطريق العام في ناحية الرضوانية، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من عناصرها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة حديثة تعود لضابط برتبة ملازم أول في وزارة الدفاع انفجرت، ظهر اليوم، لدى مروره في منطقة الشعب، شمالي شرق بغداد، مما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أعلنت قيادة عمليات محافظة نينوى، اليوم الأحد، عن إن "حظر التجوال سيكون سارياً في عموم المحافظة، بدءاً من الساعة 12 من هذه الليلة وحتى إشعار آخر"، مشيراً إلى أن "الحظر يشمل المركبات والدراجات النارية والهوائية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، لدى مرور سيارة تقل مراسل ومصور قناة الشرقية في نينوى على الطريق العام في حي المهندسين شمالي الموصل مساء اليوم، مما أسفر عن إلحاق أضرار بالسيارة التي كانا يستقلانها ، من دون وقوع اصابات".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "مسلحا القى رمانة يدوية على دورية للشرطة في منطقة رأس الجادة غرب الموصل، ما أسفر عن إصابة ثلاث من عناصر الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، عصر اليوم، النار من أسلحة كاتمة للصوت مستهدفين قاضي التحقيق في محكمة القيارة، عبد العزيز مراد، بالقرب من منزله في حي الاطباء، جنوب شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال فيما لاذ المسلحون بالفرار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة موكب مدير شرطة نينوى اللواء خالد سلطان العكيلي لدى مروره في حي الطيران، جنوبي الموصل، مما أسفر عن إصابة احد مرافقيه بجروح"، مبينا ان "مدير شرطة نينوى لم يصب بأذى".
- أعلنت قيادة الفرقة الثانية عشر للجيش العراقي، التي تنتشر وحداتها جنوبي محافظة كركوك وغربيها، اليوم الأحد، عن قتل ثمانية من المسلحين واعتقال مسؤول بارز في حين كشف مصدر طبي بالمحافظة، (250 كم شمال بغداد)، عن وفاة نائب رئيس محكمة استئناف كركوك متأثراً بجراح أصيب بها في وقت سابق.
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك ،اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار ،قبل ظهر اليوم، باتجاه مركز انتخابي في منطقة حي الأسرى شرق كركوك، ما اسفر عن مقتل طفل صادف مروره من المركز الانتخابي"، مبينا ان "المسلحين لاذوا بالفرار إلى مكان مجهول".
- أفاد مصدر في الفرقة الثانية عشر، اليوم الأحد، بأن "قوة من استخبارات الفرقة الثانية عشرة نفذت، فجر اليوم، عملية أمنية وسط محافظة كركوك، أسفرت عن اعتقال قياديين اثنين بارزين في تنظيم رجال الطريقة النقشبندية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، النار من اسلحة رشاشة باتجاه مدرسة تتخذ كمركز انتخابي في منطقة حي غرناطة، وسط كركوك، مما أسفر عن إصابة احد عناصر الجيش العراقي المكلفين بحمايته بجروح خطرة".
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الاحد، بان " قوة خاصة من جهاز مكافحة الارهاب وقوات التدخل السريع وباسناد مباشر من طيران الجيش، اشتبكت مع مجموعة مسلحة جنوبي الفلوجة، مما اسفر عن مقتل 36 مسلحا، واعتقال 17 اخرين".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الأحد، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، قبل ظهر اليوم، بين قوة من عمليات الجزيرة والبادية وبإسناد مباشر من طيران الجيش، ومسلحين غرب الانبار، مما أسفر عن مقتل أربعة من المسلحين .
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الأحد، بان "طائرات مروحية تابعة للجيش العراقي تمكنت، صباح اليوم، من قصف ثماني شاحنات يستقلها مسلحون داخل الاراضي السورية اثناء محاولتها دخول البلاد"، مما أسفر عن إحراقها ومقتل من فيها".
- أعلنت قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الأحد، أن "قوة خاصة من فرقة التدخل السريع الأولى تمكنت من قتل أربعة مسلحين في الكرمة شرقي الفلوجة، والصقلاوية شماليها".وأضافت العمليات في بيانها أنها "تمكنت كذلك من اعتقال أربعة آخرين وتدمير كدسين للعتاد".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الاحد، بان "قوات الجيش ترافقها دبابات ومدرعات وبإسناد طائرات مروحية بدأت باقتحام مدينة الفلوجة عن طريق ناحية الكرمة، شرقي المدينة"، مبينا أن "العملية انطلقت من منفذ إبراهيم بن علي الذي يربط الناحية بقضاء التاجي، شمالي العاصمة بغداد، ومنفذ الحميرة الذي يربط الناحية بمنطقة الشعلة، شمالي غرب بغداد".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الأنبار، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، قبل ظهر اليوم، جسر (الغدف) الذي يربط قضاء النخيب (160 كم جنوب شرق الرمادي) بالفلوجة والرمادي، بعبوات ناسفة زرعت في اسفله، لدى مرور دورية للشرطة، مما اسفر عن مقتل احد عناصرها واصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة وانهيار اجزاء من الجسر".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الأحد، بأن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، قبل ظهر اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في منطقة السبعة كيلو، غربي الرمادي، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصرها وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة".
- أعلنت اللجنة الامنية لشمال محافظة بابل، اليوم الاحد، عن انه "تم استحصال موافقة الجهات الأمنية المتمثلة بقيادة عمليات بابل اللواء الركن عبد العزيز الظالمي وقائد شرطة بابل اللواء رياض عبد الامير الخيكاني ومدير شرطة المسيب العميد فلاح السلطاني بتقليل ساعات حظر التجوال في مناطق الحي العسكري والحامية في مدينة المسيب (35 كم شمال بابل) وناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)".
- اعلنت قيادة شرطة محافظة بابل،اليوم الاحد، بأن "قوة مشتركة من الشرطة واستخبارات بابل تمكنت، صباح اليوم، من قتل اثنين من المسلحين كانا يقودان سيارتين احداهما مفخخة والاخرى تحمل مواد تفخيخ للسيارات بكمين نصبته على الطريق السريع في منطقة مويلحة التابعة لناحية جبلة (60 كم شمال شرق الحلة)".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بان "قوة من الجيش والشرطة نفذت، صباح اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من محافظة صلاح الدين، أسفرت عن اعتقال قيادي واربعة من المسلحين"، مبينا أن "القوة تمكنت ايضا من مصادرة سيارة كان يستخدمها المعتقلون وابطال مفعول ثلاث عبوات ناسفة".

مشروع عراق الفاروق
الأحد 27/4/2014









المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-04-28 الساعة 04:23 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 27/4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 20/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 13/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 16/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 23/2/2014


الساعة الآن 12:05 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML