آخر 10 مشاركات
من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله           »          أول نفاق المرء طعنه على إمامه           »          كرامة خص الله بها عباده الصالحين           »          ::تجميع لفيديوهات محطمى دين الشيعة::           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل


منتديات أهل السنة في العراق

الاخبار العامة الاخبار العربية والعالمية المتنوعة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-28, 08:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,247 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الاخبار العامة
افتراضي تعطل أجهزة قراءة البطاقة الإلكترونية في الانتخابات

لوحظ من تقارير منظمة تموز التي راقبت عملية التصويت الخاص ضمن الانتخابات البرلمانية العراقية أن تعطل أجهزة قراءة البطاقات الإلكترونية من أبرز إشكاليات التصويت، بالإضافة الى خروق تخللت التصويت الخاص الذي أجري اليوم، بينها وجود دعايات او فرق دعائية تابعة لكيانات متنافسة قرب بعض المراكز الانتخابية.
تعطل أجهزة قراءة البطاقة الإلكترونية في الانتخابات

فقد أظهر تقرير للمنظمة أن سبعة أجهزة لقراءة البطاقة الإلكترونية تعطلت أثناء عملية التصويت في محافظات مختلفة، بينما كشف مصدر مطلع عن تعطل جهازين مماثلين في مدينة الصدر وناحية الرشيد ببغداد.

وبحسب تقرير المنظمة، تعطل جهاز في مركز متوسطة الفرات محطة رقم 5 في جانب الرصافة من العاصمة بغداد، وتعطل جهاز آخر في مركز بالعطيفية في بغداد رقم 202.

وكان مصدر مطلع أبلغ "السومرية نيوز" أن "احد اجهزة التصويت الخاص في مستشفى الامام علي بمدينة الصدر شرقي بغداد توقف عن العمل اثر خلل فني"، مبينا أن "جهازاً آخر في احدى المراكز الانتخابية في ناحية الرشيد جنوبي بغداد توقف عن العمل هو الآخر".

وجاء في تقرير منظمة تموز أن "جهازاً قارئاً للبطاقة الإلكترونية في مركز الكلك بمحافظة نينوى تعطل، وتم التصويت بدون الجهاز عن طريق التوقيع في سجل الناخبين فقط، فيما تعطل جهاز في مركز الازدهار 161450 محطة 2 وتم تبليغ الكادر بتجاوز مرحلة الجهاز والبصمة".

وفي محافظة الديوانية تعطل جهاز في مركز خديجة الكبرى في عفج، وتعطل آخر في مركز مدرسة بيرين في منطقة بكرجو بمحافظة السليمانية، فيما تعطل جهاز مشابه في مركز انتخابي في قضاء الزبير بمحافظة البصرة، بحسب التقرير ذاته.

وسجلت المنظمة المراقبة خروقات أخرى أوردتها في تقريرها، منها دخول رجل دين معمم الى مركز تصويت مدرسة الأمل 106550 وتواصله مع الناخبين، وإضافة محطات الى مركز الزوراء 1813 من الفرقة 11 بالجيش لناخبين اسماؤهم غير موجودة في سجل الناخبين رغم أن لديهم بطاقات ناخب الكترونية، وقد مارسوا عملية الانتخاب، وكل ذلك جرى في جانب الرصافة من بغداد.

وفي جانب الكرخ، سجلت المنظمة وجود زخم في الطوابير في مركز اعدادية المتميزات 100250، ووجود دعاية على مسافة اقل من 100 متر من المركز للمرشح باقر جبر الزبيدي، كما سجلت قيام عقيد بالشرطة بتثقيف المنتسبين لانتخاب ائتلاف دولة القانون في مركز موسى بن نصير 151005.

وفي محافظة واسط كانت هنالك لافتة على جدار مركز موسى بن نصير 179150 لكتلة الاحرار، بينما كان أحد المرشحين من قائمة حزب الدعوة الاسلامي تنظيم الداخل يوزع مبالغ مالية بحدود 50 الف دينار وكارتات اتصال على الناخبين.

وسجلت المنظمة في محافظة النجف دخول مدير المحطة الثالثة في مركز علي الوردي 265050 مع الناخبين خلف الكابينة، فيما شهدت محافظة المثنى قيام البعض بالدعاية لقائمة دولة القانون والاصلاح والمواطن قرب مركز الشموع.

وفي محافظة كركوك لم يُسمح للناخبين من المهجرين بالتصويت في حالة عدم تحديث بطاقة الناخب باستثناء النازحين من الانبار، وكذلك لعدم وجود حرف (م) في بطاقة الناخب، على الرغم من وجود كتاب يستثنيهم من هذا الاجراء، وفي محافظة نينوى صوت ناخبون من سنجار وتلعفر في مركز آخر في الراشدية على بطاقاتهم الانتخابية في مركز 1316.

في محافظة الديوانية قام بعض أتباع تجمع الكفاءات وجماهير المرشح جواد البولاني ودولة القانون بجولة في الشوارع والتصريح بأنهم متصدرون بنتائج التصويت الخاص، فيما ارتدى وكلاء كيان في مدرسة الشريف في حي الحسين اربطة تحمل دعاية انتخابية لقائمة ائتلاف دولة القانون، بحسب تقرير منظمة تموز



-----
الانتخابات محسومة
الرئيس : كردي (خارج التغطية)
رئيس الوزراء : شيعي (والمالكي احسن واحد بالشيعة)
رئيس البرلمان : سني (حزب اسباني , لا يحل ولا يربط)

للمزيد على الرابط >>
عدد مقاعد كل محافظة في البرلمان 2014

.

.




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : الاخبار العامة












التعديل الأخير تم بواسطة العراقي ; 2014-04-29 الساعة 12:49 AM
عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
قديم 2014-04-29, 12:21 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ـآليآسمين
اللقب:
المشــرفة العـــآمة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 16
المشاركات: 18,783 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 254
نقاط التقييم: 695
ـآليآسمين is a splendid one to beholdـآليآسمين is a splendid one to beholdـآليآسمين is a splendid one to beholdـآليآسمين is a splendid one to beholdـآليآسمين is a splendid one to beholdـآليآسمين is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
ـآليآسمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العراقي المنتدى : الاخبار العامة
افتراضي رد: تعطل أجهزة قراءة البطاقة الإلكترونية في الانتخابات

نسأل الله خير هذه ـآلـأنتخابات ونعوذ من شرها !
باركـ الله فيكمـ ع ـآلنقل












توقيع : ـآليآسمين

~} رَحِمَـ الله أيامًا كان غَضب ـآلمسلمين جيوشًا
لـآ يُرى آخرها !!

عرض البوم صور ـآليآسمين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الالكترونية, الانتخابات, البطاقة, اجهزة, قراءة

تعطل أجهزة قراءة البطاقة الإلكترونية في الانتخابات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
حديث صاحب البطاقة
نصائح للحفاظ على حبر الطابعة الإلكترونية
محظورات البطاقة الائتمانية !
النجف تعطل دوامها الرسمي غدا لحث الناخبين على تسلم بطاقاتهم الإلكترونية
تعطل سلاح الشبيحه - شيء عجيب !


الساعة الآن 12:16 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML