آخر 10 مشاركات
قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-05-01, 12:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 30/4/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 30/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 30/4/2014
- اعلنت قيادة عمليات العاصمة بغداد، اليوم الاربعاء، عن إن " القيادة قررت رفع حظر التجوال بشكل جزئي لتسهيل وصول الناخبين في العاصمة الى مراكز الاقتراع". من جهته قال مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الأربعاء، أن "برقية وصلت اليهم من قيادة عمليات بغداد برفع الحظر جزئيا عن بعض مناطق بغداد باستثناء الجسور".
- أفاد مصدر في الشرطة، الاربعاء، بأن "قوة امنية تابعة للشرطة الاتحادية تمكنت اليوم، من القاء القبض على شبكتين ارهابيتين كانتا تخططان لاستهداف الناخبين في قضاء ابو غريب غربي بغداد".واضاف المصدر أن "القوة قامت بنقل عناصر الشبكتين الى احد المراكز الامنية لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، عصر اليوم، منزلين يعودان للنائب عن ائتلاف متحدون خالد العلواني وعضو مجلس محافظة الانبار حميد الهاشم بعبوات ناسفة زرعت في محيطهما بقرية البو علوان، غربي الفلوجة، مما أسفر عن انهياره بالكامل".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، بأن "قذيفتي هاون سقطتا، عصر اليوم، على مركز انتخابي في منطقة جزيرة البو فراج، شمالي الرمادي، مما أسفر عن مقتل ثلاثة مواطنين كانوا يدلون بأصواتهم وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة و إلحاق أضرار مادية بالمركز".
- افاد مصدر من مديرية صحة محافظة الانبار، الأربعاء، بان " قوات الجيش المتمركزة خارج محيط الفلوجة قصفت بالمدفعية والدبابات والراجمات مناطق مختلفة حي جبيل والجولان والعسكري ونزال والضباط والمعلمين في الفلوجة، مما اسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص واصابة 15 اخرين من بينهم ثلاثة اطفال وست نساء".
- افاد مصدر امني في شرطة محافظة الانبار، اليوم الأربعاء، بان "قذيفتي هاون سقطتا، اليوم الأربعاء بالقرب من بالقرب من احد المراكز الانتخابية في في منطقة حصيبة، شرقي الرمادي، مما أسفر عن وقوع أضرار مادية بأحد المنازل دون وقوع خسائر بشرية". وأضاف المصدر ان "القوات الأمنية شددت إجراءاتها في حماية المراكز الانتخابية تحسبا لوقوع هجمات مماثلة.
- اعلنت قيادة شرطة محافظة الانبار، الاربعاء، عن رفع حظر التجوال بالكامل عن كافة مدن المحافظة. وقال قائد شرطة الانبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوي إنه "تقرر رفع حظر التجوال بالكامل عن جميع مدن محافظة الانبار وذلك بعد الانتهاء من عملية الاقتراع العام".
- أعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية، الاربعاء،عن تدمير 12 صهريج محمل وقود على الشريط الحدودي مع سوريا في محافظة الانبار. وقالت القيادة في بيان نشر على موقع وزارة الداخلية إن "لواء مغاوير حرس الحدود تمكن من تدمير 12 صهريجاً محملاً بالوقود على الشريط الحدودي مع سوريا شمال منفذ الوليد".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، بأن "آمر الفوج الاول في لواء صلاح الدين بالشرطة الاتحادية كان يقود قوة تعزيز للذهاب الى حادث انفجار عبوة ناسفة على دورية للشرطة في ناحية الاسحاقي، تعرض موكبه لانفجار مما ادى الى مقتله واثنين من عناصر حمايته".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، بان " عبوة ناسفة انفجرت على دورية للشرطة في ناحية الاسحاقي (60 كم جنوب تكريت) مما اسفر عن اصابة اربعة من عناصرها ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "حصيلة التفجير الانتحاري بحزام ناسف الذي منعه احد عناصر الشرطة من اقتحام مركز سبأ الانتخابي في منطقة الحي العسكري، وسط قضاء بيجي،( 40 كم شمالي تكريت)، ارتفعت إلى أربعة قتلى و18 جريحا".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، بان " قيادة عمليات صلاح الدين رفعت، ظهر اليوم، حظر التجوال المفروض على سير المركبات والذي اعلنته مساء امس الثلاثاء، وذلك من اجل تسهيل عملية وصول الناخبين الى مراكز الاقتراع".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا حاول، قبل ظهر اليوم، اقتحام مركز سبأ الانتخابي في منطقة الحي العسكري وسط قضاء بيجي، (40 كم شمالي تكريت)"، مبينا أن "احد عناصر الشرطة المكلفين بحماية المركز احتضن الانتحاري وتمكن من إبعاده عن بوابة المركز الا ان الانتحاري فجر نفسه، مما أسفر عن مقتل الشرطي وإصابة ثلاثة آخرين وستة مدنيين".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء ، بإن " مسلحين مجهولين اطلقوا تسعة قذائف هاون على احياء الشرطة والقادسية والقاطول والبو رحمان في مدينة سامراء (40 كم جنوبي تكريت) من دون تسجيل خسائر بشرية او اضرار مادية". واضاف المصدر ، أن " قذيفة هاون سقطت بالقرب من مركز انتخابي في بيجي (40 كم شمالي تكريت) مما اسفر عن اضرار مادية بالمركز".
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بإن " قوة امنية مكلفة بحماية مركز انتخابي في ناحية الشورى (45 كم جنوبي الموصل) ، اعتقلت شخص وبحوزته 511 بطاقة اقتراع الكترونية كان يروم من خلالها الاقتراع لأحدى القوائم الانتخابية. وكانت المفوضية العليا للانتخابات اعلنت ، اليوم الاربعاء، عن اعتقال شخص وبحوزته 45 بطاقة الكترونية.
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بان "ثلاثة ناخبين اصيبوا بانفجار عبوة ناسفة بالقرب من مركز انتخابي في حي اليرموك غربي الموصل".وكان المشمولون بالاقتراع العام توافدوا، اليوم الاربعاء، إلى مراكز الاقتراع منذ الساعة السابعة صباحا في عموم المحافظات العراقية، فيما اتخذت القوات الأمنية إجراءات مشددة تحسبا لاستهداف المراكز الانتخابية.
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ، اليوم الاربعاء، بان "عبوة ناسفة استهدفت الناخبين لدى توجههم الى مركز اقتراع في حي الشفاء غربي الموصل، مما اسفر عن اصابة اثنين من الناخبين ".واضاف المصدر، أن "قوة من الجيش مكلفة بحماية مركز انتخابية قتلت انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا حاول مهاجمة مركز انتخابي في الساحل الايسر شرقي الموصل، من دون وقوع اصابات بين الناخبين او القوات الامنية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من مركز انتخابي في منطقة وادي العين، غربي الموصل، مما أسفر عن إصابة مدني بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من مركز انتخابي في قرية جخماغة التابعة لقضاء الدبس،( 45 كم شمالي غرب كركوك)، مما أسفر عن مقتل امرأتين كانتا متجهتين للمشاركة في الانتخابات".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من مركز انتخابي في قضاء الدبس،( 45 كم شمالي غرب كركوك)، مما أسفر عن مقتل ضابطين في الجيش برتبة عقيد ورائد وإصابة ثلاثة جنود بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاربعاء، بإن " عبوتين ناسفتين كانتا موضوعتين على جانب الطريق في قضاء الدبس قرب قره دره (35 كم شمال غربي كركوك) انفجرتا بشكل متزامن لدى مرور موكب مدير شرطة الاقضية والنواحي العميد سرحد قادر، مما ادى الى الحاق اضرار مادية في عجلات الموكب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاربعاء، بأن "قذيفتي هاون سقطتا بشكل متزامن، احداهما في ناحية جرف الصخر(60 كم شمال بابل)، في منطقة غير ماهولة بالسكان، والثانية في منطقة الحامية التابعة لناحية المسيب (35 كم شمالي بابل)، من دون وقوع خسائر بشرية او مادية".
- افاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاربعاء، بان " قوة مشتركة من الجيش والشرطة تمكنت من قتل سبعة مسلحين والعثور على كميات من الاسلحة والاعتدة خلال عملية امنية في منطقتي الفارسية والعبد ويس بناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)"، مبينا أن " العملية تمت بمساندة طيران الجيش".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الأربعاء، بان "قذيفتي هاون سقطتا، صباح اليوم، بالقرب من مركز انتخابي في منطقة جبور التابعة لقضاء المقدادية، شمال شرق بعقوبة، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- اعلنت قيادة عمليات دجلة، مساء الاربعاء، نجاح خطة امن الانتخابات في محافظة ديالى،فيما اكدت احباط ثمان محاولات لاستهداف مراكز الاقتراع، مبينة انها واجهت كم هائل من الشائعات المغرضة التي كانت تسعى لتقويض مشاركة الناخبين بالتصويت العام.
- أفاد مصدر في شرطة كهرباء محافظة ميسان، اليوم الأربعاء، بأن "الضغط في مكثفات محطة الكحلاء الـ400كي في، ارتفع كثيراً منتصف ظهر اليوم، مما أدى إلى انفجارها وحدوث حريق تسبب بأضرار مادية طفيفة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة البصرة، اليوم الاربعاء، بأن "نزاعاً عشائرياً اندلع، في منطقة بني منصور في قضاء المدينة شمالي البصرة بالقرب من مركز انتخابي (مركز الحوش الجنوبي)، بالاسلحة الرشاشة مما ادى الى جرح سبعة أشخاص من الجانبين" مبيناً أن "الاطراف المتنازعة من عشيرة واحدة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة المثنى، اليوم الاربعاء، بأن "مشاجرة اندلعت بين انصار ائتلاف دولة القانون بزعامة رئيس الحكومة نوري المالكي وانصار ائتلاف المواطن بزعامة رئيس المجلس الاعلى عمار الحكيم في قضاء الوركاء،( 35 كم شمالي السماوة)، تطورت إلى اشتباكات مسلحة، مما أسفر عن إصابة سبعة منهم بجروح متفاوتة".
- أعلن قائد عمليات الفرات الأوسط الفريق الركن عثمان الغانمي، الأربعاء، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالانتخابات البرلمانية . وقال الغانمي في مؤتمر صحافي عقده في محافظة النجف إن "الخطة الأمنية في أربع محافظات تشرف عليها قيادة عمليات الفرات الأوسط نجحت باستثناء محاولة خرق واحد في محافظةكربلاء من قبل احد المرشحين وتم اعتقاله".



مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 30/4/2014








المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-05-01 الساعة 12:35 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 30/4/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 18/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 28/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 9/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 12/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/3/2014


الساعة الآن 02:13 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML