آخر 10 مشاركات
حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-05-16, 12:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 15/5/2014



إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 15/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 15/5/2014
- أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، أن تنظيم (داعش) دعا أنصاره وأتباعه لضرورة الاستعداد للرحيل إلى أماكن أخرى من العالم، وفيما عزت السبب إلى "الضربات الموجعة" التي تلقاها التنظيم من قبل قواتنا المسلحة التي "كبدته خسائر فادحة" في الأنبار، أشارت إلى أن التنظيم اعترف بـ"الاستعدادات المكثفة والمتطورة للقوات الأمنية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بأن حصيلة التفجير بسيارة مفخخة قرب سوق شعبية بمدينة الصدر، شرقي بغداد، ارتفعت الى 21 قتيلا وجريحا. وقال المصدر ان "حصيلة التفجير بسيارة مفخخة في سوق الكيارة بمدينة الصدر، شرقي بغداد، ارتفعت الى خمسة قتلى و16 جريحا".
- أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، بأن "قوة من الفوج الثاني اللواء 60 تمكنت من قتل اربعة مسلحين ، وتدمير عجلة تحمل رشاشة احادية، وصهريج مفخخ وتفكيك 12 عبوة ناسفة اثناء تطهيرها جسر الرعود غربي بغداد".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بان "مسلحين مجهولين اقتحموا، ظهر اليوم، منزلا يعود لقيادي في الصحوة بقرية فتوح التابعة لناحية اليوسفية، جنوبي بغداد، وأطلقوا النار باتجاهه وعائلته، مما أسفر عن مقتله وزوجته وأخت زوجته وزوجها وإصابة احد اطفاله بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بان "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، صباح اليوم، في الحي الصناعي قرب محكمة الكرادة، وسط بغداد، مما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة 17 آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات".
- أفاد مصدر في الشرطة، الخميس، بأن قوة امنية عثرت على جثة امرأة قضت رمياً بالرصاص شرقي بغداد. وقال المصدر "قوة امنية عثرت، مساء اليوم، على جثة مجهولة بمنطقة الفضيلية شرقي بغداد، عليها اثاراطلاقات نار في منطقة الراس".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين نصبوا، مساء اليوم، نقطة تفتيش وهمية على الطريق الرابط بين قضاء سامراء،(40 كم جنوبي تكريت) والفلوجة، واطلقوا النار بإتجاه سيارة مدنية تقل خمسة ضباط، مما أسفر عن مقتلهم في الحال"، مبينا ان "السيارة كانت تضم نقيبين ورائدين وملازم اول في الجيش العراقي".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين ،اليوم الخميس، بان "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، بالقرب من سياج مدرسة ابتدائية، وسط قضاء بيجي، (40 كم شمالي تكريت)، مما أسفر عن إصابة ثلاثة أطفال بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات سامراء بمحافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بأن "قوة من قيادة عمليات سامراء داهمت، صباح اليوم، مقرا للمسلحين في منطقة الجلام شمالي قضاء سامراء،( 40 كم جنوبي تكريت)، واشتبكت معهم مما أسفر عن مقتل ستة مسلحين واعتقال خمسة آخرين وتدمير ثلاث عجلات تحمل مقاومة طائرات".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بان "قوة مشتركة من الجيش والشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في ناحية الصينية، ( 40 كم شمالي تكريت)، مما أسفرت عن اعتقال 11 مطلوبا وضبط مخبأ للاعتدة والمواد المتفجرة يحتوي اعتدة مختلفة وصاروخ سي فايف وقنابر هاون"،
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة بابل، اليوم الخميس، بأن "اشتباكا عنيفا اندلع، مساء اليوم، بين قوات مشتركة من الجيش والشرطة ومسلحين في منطقتي الفاضلية والعبدويس التابعتين إلى ناحية حرف الصخر،(60كم شمال الحلة)، مما أسفر عن مقتل 21 من المسلحين"، مبينا أن "العملية تمت بدعم من طيران الجيش".
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة بابل ،اليوم الخميس، بان "قوة من استخبارات عمليات بابل نفذت، ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش في عدد من مناطق ناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل) ، أسفرت عن اعتقال أربعة من العناصر المسلحة ".
- أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل،اليوم الخميس، عن إن "القوات الامنية بدأت الصفحة الثانية لتطهير شمال بابل من المسلحين في مناطق الفارسية والفاضلية والعبد ويس بعد ان تم تطهير مناطق صنيديج والبهبهان بالصفحة الاولى التي جرت قبل ايام وتكبيد المسلحين خسائر كبيرة والعثور على مخابئ للأسلحة والعتاد".
- أعلنت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الخميس، بان "طائرات قيادة طيران الجيش تمكنت من قتل اكثر من 15 مسلحا وجرح 4 اخرين تم نقلهم الى مستشفى الحلة ومن هناك تم القاء القبض عليهم في منطقة الفاضلية، شمال محافظة بابل".
- افاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الخميس، بأن "قوة من الشرطة تمكنت، صباح اليوم، من اعتقال شخص كان يقود سيارة مفخخة لدى مروره بنقطة تفتيش التحرير الواقعة في منطقة الحي العسكري في قضاء المسيب، (35 كم شمالي بابل)".
- أفاد مصدر في شرطة الحويجة بمحافظة كركوك، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، اعترضوا مساء اليوم، مركبة قائد صحوة الزاب، المقدم عزيز محمد خلف، وأمطروه بوابل من الرصاص، في حي الشعب، وسط الناحية،(95 كم غربي كركوك)، ما أدى إلى مقتله مع أحد مرافقيه في الحال".
- اعلنت قيادة الفرقة الثانية عشرة ، اليوم الخميس، عن إن " قوة من الفرقة اعتقلت خمسة مسلحين في منطقة القراج غرب محافظة كركوك عقب اشتباكات في المنطقة بين القوة والمسلحين"،
- افاد مصدر في شرطة محافظة ديالى ، اليوم الخميس، بان " مسلحين مجهولين هاجموا بالاسلحة الرشاشة سيارة موظف حكومي اثناء تجواله في منطقة السادة 8 كم شمالي بعقوبة، مما اسفر عن مقتله وزوجته واصابة ابنه البالغ من العمر اربع سنوات بجروح خطيرة".
- أعلنت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الخميس، عن إفشال محاولة للجماعات المسلحة التعرض على قطعاتها شمالي عامرية الفلوجة بمحافظة الأنبار ، مبينة أنها تمكنت من تكبيد "العدو" خسائر فادحة بالأرواح والمعدات تضمنت قتل نحو 70 من عناصرهم فضلاً عن مجموعة من العجلات المفخخة أو المزودة بالرشاشات الحادية، ومعمل للتفخيخ.

مشروع عراق الفاروق
الخميس 15/ 5/2014






المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-05-16 الساعة 12:48 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 15/5/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 29/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 13/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 27/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 20/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 13/2/2014


الساعة الآن 07:02 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML