آخر 10 مشاركات
قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-05-22, 03:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 21/5/2014



إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 21/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 21/5/2014
- أعلنت عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، عن إن "قوة من اللواء (59) تمكنت من تدمير سبعة دور مفخخة تعود لمسلحين وتفكيك خمس عبوات ناسفة، في منطقة أبو ركيبة, شمال بغداد"، مشيرة الى أن "قوة من لواء البصرة شرطة اتحادية تمكنت من تحرير مختطفة وإلقاء القبض على الخاطف في منطقة حي الإعلام".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة داخل باص نوع (كيا) انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها في شارع الداخل، في مدينة الصدر شرقي بغداد ، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة".
- أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، عن إن "اشتباكا مسلح اندلع، اليوم، بين قوة من الفوج الأول لواء (25)، وثلاثة إرهابيين، في منطقة كيلو 12 جنوب بغداد، مما أسفر عن مقتلهم في الحال".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت ،ظهر اليوم، مستهدفة سيارة مدنية يستقلها ثلاثة من عناصر الصحوة في منطقة اليوسفية جنوبي بغداد ، مما أسفر عن مقتل عنصر في الصحوة واصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في قضاء الطارمية شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل آمر الدورية وهو ضابط برتبة نقيب وإصابة أربعة من عناصر الدورية بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "قوة خاصة مشتركة من الجيش والشرطة نفذت، ظهر اليوم، عملية أمنية في قضاء أبو غريب (20كم غرب بغداد)، أسفرت عن اعتقال ثلاثة أشخاص يشكلون خلية مسؤولة عن الاغتيالات وزرع العبوات الناسفة".
- يشارك لواء رئاسة الجمهورية المكلف بحماية المنطقة الرئاسية، بالخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمام موسى بن جعفر الكاظم، فيما انتشر عناصر من اللواء في مناطق وسط العاصمة بغداد التي يسلكها الزوار.وقال المصدر : إن ،عناصر من لواء رئاسة الجمهورية انتشروا، صباح اليوم، بالقرب من المسرح الوطني في منطقة الكرادة باتجاه شارع السعدون، وسط العاصمة بغداد"، مبينا أن ،عربات ناقلة كانت ترافق الجنود.
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "مسلحين مجهولين أطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه مدنيين اثنين لدى مرورهما في منطقة حي العامل، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثتين تعودان لرجلين مجهولي الهوية مرميتان في أحد الساحات المتروكة في منطقة حي المعامل، شرقي بغداد"، مبينا أن "الجثتين بدت عليهما أثار طلقات نارية في منطقتي البطن والصدر".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها على طريق عام في منطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما اسفر عن إصابة أربعة عناصرها بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في الشرطة، الاربعاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت،مساء اليوم، على جثة طفل قضى خنقاً في منطقة ام الكبر والغزلان شمالي بغداد".
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك ،اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت ،فجر اليوم، بالقرب من منزل في منطقة 1 حزيران جنوبي كركوك ، تسببت بنشوب حريق في المنزل"، مبينا ان "عبوة ناسفة أخرى انفجرت بالتزامن مستهدفة قوات الدفاع المدني التي هرعت لإخماد الحريق مما أدى الى أصابة 11 مدني بينهم ستة من عناصر الدفاع المدني بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه مدني لدى مروره في منطقة ساحة الطيران، وسط كركوك، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك،اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه عنصر في الفوج الثالث باللواء 15 التابع للفرقة الثانية عشر قرب قرية ربيضة التابعة لناحية الرياض، (45 كم جنوب كركوك)، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بان "اشتباكا اندلع، ظهر اليوم، بين عناصر من دورية الشرطة النهرية ومسلحين بالقرب من القصور الرئاسية أمام منطقة البو عجيل في نهر دجلة، شرقي تكريت، مما أسفر عن مقتل عنصر في الشرطة النهرية وخمسة مسلحين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت،صباح اليوم، مستهدفة سيارة مدنية لدى مرورها بالقرب من محطة وقود في منطقة حي القادسية، شمالي تكريت، مما أسفر عن مقتل سائق السيارة وشخصين وإصابة زوجته التي كانت برفقته بجروح متفاوتة"، مبينا أن "المدنيين تصادف مرورهما لحظة وقوع التفجير".
- طالب محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاربعاء، وزارة العدل والوزارات الامنية "بالالتزام بسرية المعلومات عن عمليات نقل السجناء الخطرين" الى سجن الناصرية المركزي، وبين أن "تبادل المعلومات الامنية اعلاميا سيوفر المعلومة المجانية" للجماعات المسلحة لتنفيذ اعمالها تجاه السجن، وحمل الوزارات الامنية "مسؤولية اي خرق" قد يستهدف أمن السجن.
- اعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، الاربعاء، عن إن "المديرية باشرت باعمال نصب 100كاميرا مراقبة ذكية من الجيل الرابع ويتقنيات متطورة في اكثر من 20 موقعاً لاسيما الاماكن العامة والاسواق التجارية المؤهولة بالسكان"، مبيناً أن "الكاميرات التي تبلغ قيمتها مليار ونصف المليار دينار تم نصبها من قبل شركة عراق التقنية للاتصالات والمقاولات العامة وبتمويل من الحكومة المحلية من تنمية الأقاليم".
- أفاد مصدر امني في محافظة ديالى، الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، ظهر اليوم، على مدني قرب منزله في الضواحي الشرقية لناحية كنعان (18كم شرق بعقوبة) ما اسفر عن مقتله في الحال".
- كشفت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، الأربعاء، عن وضع خطة منظمة لمواجهة عمليات الخطف التي سجلت في بعض احياء بعقوبة مؤخراً، فيما حذرت من خطورة عمليات التضليل الاعلامي التي تمارسها "جهات" تسعى لإثارة الفوضى والإرباك الأمني.
- أعلنت مديرية شرطة محافظة اربيل، اليوم الأربعاء، أن "مشاجرة وقعت، في ساعة متقدمة من ليل امس، بين احد عناصر الشرطة يدعى ( ع ، ر ، ش ) وشقيقه ( ك ، ر ، ش ) بمنطقة بحركة، وسط اربيل"، مبينا أن "الشرطي أطلق النار من مسدسه الشخص باتجاه شقيقه مما أسفر عن إصابته بجروح خطرة".
- اعلنت قيادة شرطة محافظة النجف، اليوم الاربعاء، عن إن "القوات الامنية في المحافظة عثرت، بعد ورود معلومات استخباراتية، على كدس كبير من الاسلحة الحية كانت موضوعة في منطقة صحراء بحر النجف بين حدود الشبكة والرحبة، (40 كم جنوبي غرب النجف)"، موضحا أن "اعداد الصواريخ بلغت اكثر من 160 صاروخا".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية راجلة للجيش العراقي لدى مرورها في منطقة الفارسية التابعة لناحية جرف الصخر، (60 كم شمال بابل)، مما أسفر عن اصابة اثنين من عناصرها بجروح متفاوتة".
- اعلن جهاز مكافحة الإرهاب / محافظة الأنبار ، اليوم الأربعاء، بأن "قناصي قوات النخبة في الجهاز تمكنوا، صباح اليوم، من قتل قناص من المسلحين في منطقة الهياكل، (18 كم جنوبي شرق الفلوجة)".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأربعاء، بأن"قوة من فرقة المشاة الثانية في الجيش العراقي اعتقلت، مساء اليوم، خمسة مطلوبين بتهمة الارهاب بينهم اثنان ينتميان لشبكة ارهابية مسؤولة عن الاغتيالات وزرع العبوات في حي المثنى والدكرزلية وحي النور وعثرت ايضا على 14 عبوة ناسفة ولاصقة شرقي الموصل".


مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 21/ 5/2014









المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-05-22 الساعة 03:34 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 21/5/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 18/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 28/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 30/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 9/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/3/2014


الساعة الآن 06:01 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML