آخر 10 مشاركات
عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء           »          الالية الجديدة للامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه           »          إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-06-04, 12:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 1/6/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 1/6/2014

- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بان " عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، لدى مرور دورية للشرطة على طريق الدورة السريع جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل شرطي واصابة اثنين من افراد الدورية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بان مدنياً قتل بهجوم مسلح في مدينة الصدر، شرقي بغداد.وقال المصدر ان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم، النار باتجاه شخص في ساحة مظفر بمدينة الصدر، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن ستة من عناصر الشرطة سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير استهدف دوريتهم، في قضاء الطارمية، شمالي بغداد. وقال المصدر ان " عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية للشرطة العراقية لدى مرورها في قرية الفلاحات بقضاء الطارمية مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة اربعة اخرين بجروح".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية تعود لمهندس يعمل في أمانة بغداد انفجرت، صباح اليوم، لدى مرورها في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار باتجاه سيارة مدنية يستقلها مدرسان في منطقة جرف النداف، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتلهم في الحال"، مبينا ان "المدرسين كانا في طريقهما لمراقبة الامتحانات النهائية في احدى الاعداديات".
- افاد مصدر امني مطلع، اليوم الاحد، بان "مسلحين يرتدون زيا مدنيا يقدر عددهم بالعشرات انتشروا بعد الساعة ال11 من ليل امس السبت، في عموم مناطق مدينة الصدر، شرقي بغداد"، مؤكدا أن "انتشار المسلحين جاء بعد تشويه صور لزعيم التيار الصدر مقتدى الصدر بمادة النفط الاسود في حي الاورفلي التابع لمدينة الصدر".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بمقتل جندي واصابة اخر بهجوم على نقطة تفتيش شمالي الموصل.وقال المصدر إن " مسلحين مجهولين فتحو النار من مسدسات عادية تجاه نقطة تفتيش للجيش في حي البلديات شمالي الموصل، مما اسفر عن مقتل جندي واصابة اخر من عناصر النقطة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن قوة امنية اعتقلت امام وخطيب جامع الروضة المحمدية ووالده واربعة من اشقائه خلال عملية دهم وتفتيش نفذتها شرقي الموصل، (405 كم شمال بغداد). وقال المصدر إن "قوة من الجيش، اعتقلت الشيخ دحام شامل دحام امام وخطيب جامع الروضة المحمدية وعضو مجمع علماء ودعاة نينوى ووالده واربعة من اشقائه، خلال عملية دهم وتفتيش نفذتها على منزله، في حي السكر شرقي الموصل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن احد عناصر الشرطة قتل وأصيب آخر بهجوم مسلح نفذه مجهولون على نقطة تفتيش، جنوب الموصل، (405 كم شمال بغداد). وقال المصدر إن "مسلحين هاجموا، ظهر اليوم، بالأسلحة الرشاشة نقطة تفتيش تابعة للشرطة المحلية في ناحية القيارة، (60 كم جنوب الموصل)، مما أسفر عن مقتل أحد عناصر النقطة وإصابة آخر بجروح خطرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن احد عناصر الجيش العراقي قتل بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريته، غربي الموصل،( 405 كم شمال بغداد). وقال المصدر إن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش لدى مرورها في ناحية المحلبية،( 30 كم غربي الموصل)، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- افاد مصدر امني في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاحد، بأن أربعة طلاب جامعيين بينهم طالبة سقطوا بين قتيل وجريح باشتباك مسلح قرب كلية المعارف وسط الرمادي، (110 كم غرب بغداد) وقال المصدر إن " إشتباكاً مسلحاً اندلع، اليوم، بين قوة من الجيش ومسلحين مجهولين هاجموا مقر القوة، بالقرب من كلية المعارف وسط الرمادي"، مبينا أن " اطلاق النار العشوائي في الاشتباكات ادى الى مقتل طالبة واصابة ثلاثة طلاب اخرين بجروح".
- أعلنت مستشفى الفلوجة التعليمي/ محافظةالأنبار ، اليوم الأحد، عن مقتل وإصابة 23 مدنيا بينهم أطفال ونساء بالقصف العشوائي لقوات الجيش على مناطق مختلفة من مدينة الفلوجة (62كم غرب بغداد). وقال رئيس الأطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة التعليمي الدكتور احمد الشامي، ان "قوات الجيش المتمركزة خارج محيط الفلوجة قصفت وبشكل عشوائي بالصواريخ والبراميل المتفجرة والراجمات والمدفعية الثقيلة، مناطق حي الجولان، والجغيفي والشرطة والضباط، ودور السمنت، مما أسفر عن مقتل أربعة مدنيين بينهم طفل وامرأة وإصابة 19 آخرين بجروح خطيرة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الأحد، بأن قوة أمنية تمكنت من قتل 18 مسلحا وتدمير تسع عجلات رباعية الدفع مثبت عليها أحاديات وحرق شاحنة محملة بالأسلحة والصواريخ، بعملية تطهير مناطق محيط الفلوجة،(62 كم غرب بغداد). وقال المصدر إن "قوات الجيش قصفت، ظهر اليوم، بالمدفعية مقارا للمسلحين ضمن عملية تطهير ناحية الصقلاوية، شمالي الفلوجة، والعامرية، جنوبي المدينة، ومنطقة الفلاحات، غربيها، مما أسفر عن مقتل 18 مسلحا ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الأحد، بأن أربعة مسلحين قتلوا اثناء محاولتهم زرع عبوات ناسفة في كمين نصبته قوة أمنية مشتركة، شمال بابل، (100 كم جنوب بغداد).وقال المصدر إن "قوة أمنية مشتركة من الجيش والشرطة تمكنت، ظهر اليوم، من قتل أربعة مسلحين في كمين خلال محاولتهم زرع عبوات ناسفة على طريق رئيسة في منطقة صنديج التابعة لناحية جرف الصخر، (60 كم شمال بابل)".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الأحد، بأن "مسلحين هاجموا، صباح اليوم، بالأسلحة الرشاشة نقطة تفتيش تابعة للجيش في منطقة الفاضلية التابعة لناحية جرف الصخر، (60 كم شمال بابل)، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصرها واصابة اربعة اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من منزل في منطقة الحي العسكري، وسط قضاء طوز خورماتو،( 90 كم شرق تكريت)، مما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص من اسرة صاحب المنزل بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالمنزل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة عجلة لنقل الكلاب البوليسية تابعة لشعبة الـ(k9) لدى مرورها في منطقة القادسية، شمالي تكريت، مما أسفر عن إصابة احد عناصر الحماية المكلفين بنقل الكلاب ومدنيين اثنين بجروح متفاوتة"، مبينا أن "احد الكلاب أصيب بالتفجير".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن "مسلحين اثنين مجهولي الهوية يستقلان سيارة حديثة اعترضا، صباح اليوم، طريق احد عناصر الشرطة لدى خروجه من منزله في منطقة الجزيرة، غربي تكريت، واجباره على الصعود معهما تحت تهديد السلاح"، مبينا أن "الشرطي استولى على سلاح احد الخاطفين وأطلق النار باتجاههما مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الأحد، بأن قوة أمنية اعتقلت 10 مطلوبين بتهم جنائية مختلفة خلال عمليات أمنية نفذتها وسط العمارة،(390 كم جنوب بغداد). وقال المصدر إن "قوة من الشرطة نفذت، ظهر اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من وسط مدينة العمارة، أسفرت عن اعتقال 10 اشخاص مطلوبين بتهم جنائية مختلفة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأحد، بان "مشاجرة وقعت، في ساعة متقدمة من ليل أمس، بين اسرتين على امراة في منطقة رحيم اوه، شمالي شرق كركوك، تطورت إلى استخدام الأسلحة النارية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة"،

مشروع عراق الفاروق
الأحد 1/6/2014




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-06-04 الساعة 12:23 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 1/6/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 20/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 13/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 16/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 23/2/2014


الساعة الآن 03:39 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML