آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-06-13, 12:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي الدفاع : سنصحح المسار وماحدث ليس نهاية المطاف



الدفاع : سنصحح المسار وماحدث ليس نهاية المطاف

المدى برس / بغداد

اعلنت وزارة الدفاع، اليوم الاربعاء، عن احالة "الضباط والمراتب المتسربين والمتخاذلين" الى المحاكم العسكرية، لافتة الى انها "ستصدر احكاما غيابية بحق الضباط والمراتب الذين لم يلتحقوا الى وحداتهم، وفيما اشادت بـ"القواطع التي صمدت"، اكدت انها سـ"تصحح المسار وتتجاوز الأخطاء".
وقال بيان لوزارة الدفاع، تلقت (المدى برس) نسخة منه أن "بالوقت الذي نشيد به بشجاعة وصمود قواتنا المسلحة في القواطع المجاورة كافة لمدينة الموصل والقواطع الأخرى التي صمدت وتقاتل وتطارد تنظيمات داعش والقاعدة والمتعاونين معها فإن "لدينا الثقة العالية على تصحيح المسار وتجاوز الأخطاء التي حدثت وستقوم قواتنا بتنفيذ عمليات مدبرة على المواقع كافة التي دنستها التنظيمات الإرهابية".
وأضاف البيان "تقرر إحالة الضباط والمراتب المتسربين والمتخاذلين الى المحاكم العسكرية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وستصدر احكام غيابية بحق الضباط والمراتب الذين لم يلتحقوا الى وحداتهم".
وبينت الوزارة ان "ماحدث من تداع في أداء الوحدات العسكرية في الموصل ليس نهاية المطاف وقد أحُتلت الكثير من المواقع والمدن سابقا في العراق او في بلدان أخرى ووقعت بيد العصابات الإرهابية وقد تم تحريرها واستعادتها من قبل القوات الأمنية والمواطنين الشرفاء المدافعين عن العراق وأهله وان العبرة بالخواتيم".
وافاد شهود عيان، قبل قليل، بأن تكريت اصبحت تحت سيطرة المسلحين، إضافة الى قضاء الدور.
كما أفاد مصدر في شرطة كركوك،(250 كم شمال العاصمة بغداد)، عصر اليوم، بأن مسلحين من تنظيم داعش، سيطروا على الأبنية الحكومية والأمنية في قضاء الحويجة ونواحي الزاب والرياض والعباسي والرشاد غربي المحافظة، من دون مقاومة القوات الأمنية التي انسحبت منها.
وذكرت مصادر أمنية، أن المسلحين توجهوا إلى جنوب الموصل باتجاه بيجي والصينية التابعتين لصلاح الدين،(170 كم شمال العاصمة بغداد)، بعد سيطرة (داعش) على عدد من القرى بناحية الساحل الأيسر في قضاء الشرقاط شمال بيجي.
وبينت تلك المصادر، أن مسلحي تنظيم داعش بسطوا سيطرتهم بالكامل على قرى قنيطرة، والخميسات، والشيخ حمد، كنعوص، المشهد والسليمان في الساحل الأيسر شرقي قضاء الشرقاط شمال تكريت. ويتجولون في المناطق التي سيطروا عليها حاملين رايات ما يسمى بـ"الدولة الإسلامية في العراق والشام" ويدعون الأهالي للانضمام إليهم.
وكان تنظيم داعش قد فرض سيطرته على مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى، (405 كم شمال العاصمة بغداد)، يوم امس الثلاثاء، واستولى على المقار الأمنية فيها ومطارها، وأطلق سراح المئات من المعتقلين، ما أدى إلى نزوج الآلاف من عوائل المدينة إلى المناطق المجاورة وإقليم كردستان.




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الدفاع : سنصحح المسار وماحدث ليس نهاية المطاف


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
مخالفات نهاية العام
مخالفات نهاية وبداية العام
ربي لك الحمد موصلا بغير نهاية - تصميم
نهاية الرافضي حسن شحاتة
هل تكتب القصير نهاية حزب الله ؟


الساعة الآن 04:53 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML