آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-07-07, 04:07 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014

أعلامهم يعترف..!.. سيطرة الثوار على قاعدة سبايكر.. ومقتل 23 عسكرياً إيرانياً بينهم 4 ضباط في سامراء.. والسفاح بشار الغارق بالفشل والدم وخراب سورية يرسل وفدا استشارياً لقرينه المأزوم الهالكي.! - تقرير

نشر يوم | الاثنين، 7 يوليو، 2014 | صحيفة صقور العرب



أعلامهم يعترف..!.. سيطرة الثوار على قاعدة سبايكر.. ومقتل 23 عسكرياً إيرانياً بينهم 4 ضباط في سامراء.. والسفاح بشار الغارق بالفشل والدم وخراب سورية يرسل وفدا استشارياً لقرينه المأزوم الهالكي.! - تقرير
07 تموز/يوليو 2014 كتابات - عثمان المختار \ المرابط العراقي


رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014لا يوجد أي مؤشرات حتى اللحظة، على إخماد صوت الرصاص في بلاد الرافدين؛ التطورات الأمنية والسياسية تضع البلاد على فوهة بركان، لا يبدو أن حممه ستتوقف، بل العكس، الأمور تتجه نحو مزيد من التصعيد؛ فإيران التي دأبت على نفي مشاركتها العسكرية في العمليات الجارية بالعراق، شيّعت اليوم 23 عنصراً من الحرس الثوري الإيراني، قُتلوا في معارك مع الفصائل المسلّحة شمال سامراء وغرب بغداد، بحسب مسؤول عسكري عراقي رفيع المستوى.
تشييع قتلى إيران يأتي في وقت يقوم وفد عسكري سوري بزيارة إلى بغداد، للقاء حكومة نوري المالكي، منذ الليلة الماضية. وقال مصدر في هيئة رئاسة أركان الجيش العراقي، رفض نشر اسمه، إنّ "السفارة الإيرانية في بغداد أشرفت على عملية نقل 23 عنصراً من الحرس الثوري، قتلوا خلال تفجير انتحاري بسيارة مفخخة شمال سامراء نهاية الأسبوع الماضي واشتباكات في منطقة الرضوانية غربي العاصمة، من بينهم أربعة ضباط".
وأوضح المصدر، أنّ "طائرة إيرانية نقلت الجثث من مطار النجف بعد نقلهم إلى مرقد الإمام علي في المدينة القديمة للصلاة عليهم بحضور السفير الإيراني حسن دنائي فر، ومسؤولين عراقيين". وأضاف أن "الجنود القتلى وصلوا ضمن قوة تابعة للحرس الثوري لما اسموه حماية مناطق حساسة ومراقد مقدّسة في سامراء".
في السياق، كشف مصدر برلماني عراقي، تحفظ على نشر اسمه، عن إرسال الرئيس السوري بشار الأسد وفداً عسكرياً سورياً إلى بغداد. ووصل الوفد الاستشاري الأمني في ساعة متأخرة من ليلة أمس، حيث عقد اجتماعاً مع ما يسمى رئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي وعدد من قادته العسكريين.
وأوضح المصدر أن "طائرة حطت في مطار بغداد تقلّ الوفد المؤلف من سبع شخصيات عسكرية سورية، وكان باستقبالهم وزير النقل هادي العامري، وتوجهوا إلى المنطقة الخضراء ببغداد". ولفت المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته".
السيطرة على "سبايكر"
على المستوى الميداني، نجحت الفصائل المسلّحة في تحقيق تقدم جديد على الأرض بسيطرتها على مقرّ الفرقة الرابعة التابعة للجيش العراقي، في منطقة العوينات 20 كيلومتر جنوب تكريت، فضلاً عن السيطرة على أجزاء واسعة من قاعدة "سبايكر" الجوّية، كبرى القواعد العسكرية العراقية في البلاد.
وقال العقيد في وزارة الداخلية العراقية وسام هاشم إن "هجمات انتحارية بواسطة سيارات مفخخة أعقبها هجوم لعشرات المسلّحين، أسفرت عن إيقاع خسائر في صفوف الجيش ببلدة لعوينات والسيطرة على مقرّ الفرقة الرابعة. كما هاجم المسلّحون قاعدة "سبايكر" شمال غرب تكريت، وتمكّنوا من السيطرة على مقرّ الفوج الأول وأبراج المراقبة المحيطة بالقاعدة".
وبيّن أنّ الجيش لا يزال يحتفظ بنحو 40 في المئة من القاعدة، عند حد قوله وهو الجزء الذي يضمّ مدارج الطائرات العسكرية وملاجئ محصنة. فيما سيطرت الفصائل المسلّحة على منطقة البو شهاب في مدينة الصقلاوية شمال الفلوجة، بعد معارك استمرت نحو أربع ساعات.
بدورها، قصفت قوات المالكي بالطائرات مدن الحويجة والموصل وتلعفر والصينية وتكريت والفلوجة، في وقت متزامن، أسفرت، بحسب تقارير طبية أولية، عن مقتل 22 مدنياً بينهم تسعة أطفال وثلاث سيدات، وجرح 36 آخرين جميعهم من المدنيين.
المرابط العراقي:
إن كان أعلامهم الزائف القميء يعترف بهذه الخسائر الفادحة.. فما هي حقيقة ما يجري على الأرض..!
العراق مقبرتهم كما كانت وما زالت المقاومة العراقية تجرعهم الهزائم تلو الهزائم كما جرعت أسيادهم الأمريكان.. فلينتظروا المزيد من المفاجئات.. وغدا لناظره قريب..












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-07, 04:11 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014

هل تعلم لمِ َيخرج الخائن ابن عبجل (وفيق السامرائي) هذه الأيام على شاشات التلفاز يُنظر ويُشجع المجرم المالكي على محاربة أبناء جلدته وعشيرته في صلاح الدين بالذات..! بقلم: عبدالمنعم الملا \ المرابط العراقي رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014هل تعرفون لما يخرج الخائن (وفيق السامرائي) على شاشات التلفاز يُنظر ويُشجع المجرم المالكي على محاربة أهله.!؟
الجواب بسيط جدا لكن قبل أن نتعرف عليه، علينا أن نعرف أن وفيق عبجل السامرائي الذي كان قد باع نفسه عدة مرات من قبل، ولنبدأ بسرد |\ أولها أنه باع نفسه للمخابرات الايرانية والامريكية عندما كان معاوناً لمدير الاستخبارات العسكرية، وقد نفى هذا الأمر من جهته لكنه أثبت صحت الاوامر التي صدرت بحقه انذاك، بارتمائه في احضان المخابرات الايرانية والمخابرات الامريكية عبر الكرد في أول فرصة له بعد هروبه خارج العراق. الأوسي، الذي استشهد على أيدي قوات الاحتلال الامريكي في 2008. وانذاك كان مديراً في مديرية الاستخبارات العسكرية لسنوات عديدة، بعد شكه بالمنبوذ وفيق السامرائي عميلاً لإيران، حين قالها له وجهاً لوجه" أقطع يدي من كتفي اذا لم تكن عميلاً لإيران".
وكرر بيع نفسه مرات ومرات بعد ذلك، من خلال تعينه كمستشار عسكري وامني لجلال الطالباني، وعميلاً تحت عنوان مستشاراً للسفارة الامريكية في بغداد، ومخبراً تحت عنوان منسقاً امنيا لكريم شاهبوري "موفق الربيعي" عندما كان مستشاراً لشؤون الأمن القومي بعقد لمدة 5 سنوات مع المجرم بول بريمر.
وهكذا تمرس وفيق عبجل على بيع نفسه طوال سنوات الاحتلال المريرة، حتى استفنذ "اكسباير" فرموه كل من اشتروه دون أن يلتفتوا اليه لنتانته ودنائته المعروف بها من قبل الجميع وخصوصا من يعرفوه عن قرب. ووصل المنبوذ إلى أرذل العمر اليوم فلم يعد أحداً بحاجة لخدماته الخيانية، عدا المالكي الذي بات يطبق المثل القائل "الغريق يتعلق بقشة"، فرمى له عظمة يلعقها ما تبقى له من عمره الذي أفناه بالعمالة والخيانة والتملق، مقابل تحشيد اعلامي كاذب وصوت محسوب على من يحاربهم، والثوار براء من الاثنين.
وبحكم العقلية الاستخباراتية التي اكتسبها المنبوذ إبن عبجل، التي اهلته لمعرفة كيف ومتى يستغل الفرص الأخيرة في حياته وهو ينازع السرطان الذي بلاه الله به في الدنيا، اللهم لا شماته، فبدء يرمي بشباكه حول المتهاوي المالكي، عارضاً عليه خدماته عبر القنوات التلفزيونية المخدوعة به عبر بعض موظفيها الذين سوقوا له مقابل اثمانٍ بخسة جائتهم وتوافقات حزبية تعمل من اجل مصالحها المرتبطة بالمالكي ومصيره مباشرة.
والجواب على سر ما يقوم به المنبوذ وفيق ومناصرته ودعوته لاستعادة قوة مليشيات المالكي الصفوية والمدعومة من ايران علانية، التي يعرفها جيدا لكنه يتعمد ان يطلق عليها اسم الجيش، ويحاول أن يعطي اشارات استخباراتيه منتهية الصلاحة والمفعول مثله، لاعادة محاولة الهجوم على المناطق المتحررة. وبملاحظة بسيطة نجد أن اكثر شيء يركز عليه المنبوذ وفيق هو محافظة صلاح الدين، حيث أهله وعشيرته، فما السبب ياترى، والجواب ببساطة لآنه:
1- المنبوذ الخائن وفيق طرد العشيرة ونُبذ بعد هروبه وارتمائه باحضان المخابرات الايرانية عبر جلال الطالباني
2- ظن المنبوذ أنه وبعد 2003 سيكون قادراً على العودة الى داره وعشيرته فبأول رجوعه مع فاضل ميراني ومشعان الجبوري ذهب الى سامراء ولم يستطع البقاء طويلا لانه كان عرضة للهجوم كل يوم ممن يسميهم داعش وهم أبناء المقاومة العراقية الاصيلة
3-في هجوم سامراء الاخير تم تفجير بيته بالكامل باثاثه ومكوناته، واتحداه أن استطاع أن يصل سامراء أو أن يتصل باحد من أهله وعمومته.
4- المالكي وعبر ماتسمى بالسفارة العراقية أرسل بطلبه وسُلم مكافأة نشاطه الخياني هذا مقابل مبلغاً لايذكر من الجنيهات أسترليني..فقط ..!
لهذا السبب عندما يخرج المنبوذ وفيق على القنوات التلفزيوينة يحاول أن يضرب عصفورين بحجر واحد، يفشي من غليله وحقده على أهله الذين نبذوه وابناء عمومته الذين فجروا بيته وكانوا يهاجموه دائماً، وبنفس الوقت يعوض ما خسره من خلال ممارسة الدعارة الاستخباراتية للمالكي وبيعها له مقابل اثمان بخسه، حاله حال أية عاهرة لكن الفرق أنها باعت جسدها وشرفها أما وفيق فمصيبته أعظم لانه فوق ما باعت تلك العاهرة باع دينه ووطنه وأهله.
فالعراقيين بالنسبة لهذا المنبوذ، كلهم داعش مادام ذلك يؤمن له سحت حرام يرضى به هو واشكاله الخونة المارقين، والأمر وراء خروجه ليس مبنياً على تحليل عسكري أو استخباراتي بل مجرد دعاية رخيصة مبتذلة يسوقها من اجل كسب مادي ومعنوي من ايران والمالكي تعويضا لنبذه من أهله وطرده من عشيرته...لا اكثر ولا اقل













عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-07, 04:14 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014

رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014 للأمانة التأريخية لأول مرة يتفوق منتخب تكريت على منتخب الفلوجة في منافسة اسقاط المروحيات لكن يعرف عن منتخب الفلوجة براعته في تقليص الفارق












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-07, 04:22 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014

أثبت سعد البزاز لاعق أحذية الفرس أنه عميل باع العراق من خلال قناة الشرقية وطعنه للثورة السنية ووقوفه مع الباطل ضد الحق من أجل حفنة دولارات000000000سجلوهم للتاريخ حتى لاينسى العراقيين منهم الخونه ويسطرون بالكتاب الاسود مدى الحياه.......الوطن يبغى عزيز ولا ينبغى لحظه واحده ان تفكر بالتقاعس لخدمته فكيف بالخيانه......العراق والعراقيين يبغون هامات الى ان يرث الله الارض ومن عليها...........












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-07, 04:24 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014

الصور الأولى لإحدى الطائرات الثلاثة التي أسقطها الثوار السنة في تكريت قبل ساعات من الأن.

رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-07, 04:28 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
الحياة أمل
اللقب:
مديرة عـآمة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4
المشاركات: 28,899 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2633
الحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
الحياة أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014


اللواء الركن المجرم الهالك (نجم السوداني) قائد الفرقة السادسة الذي قتل على ايدي المجاهدين اليوم

رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014












عرض البوم صور الحياة أمل  
قديم 2014-07-07, 04:57 PM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
الحياة أمل
اللقب:
مديرة عـآمة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4
المشاركات: 28,899 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2633
الحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
الحياة أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014


العدو يقصف ناحية الزاب الاسفل قرب الحويجة الان












عرض البوم صور الحياة أمل  
قديم 2014-07-07, 04:59 PM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
الحياة أمل
اللقب:
مديرة عـآمة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4
المشاركات: 28,899 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2633
الحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
الحياة أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014


انفجار يستهدف سيطرة الدباش في منطقة الكاظمية ببغداد ادى الى مقتل وإصابة ٢٠ شخص كحصيلة اولية












عرض البوم صور الحياة أمل  
قديم 2014-07-07, 06:14 PM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014

الثوار يحرقون عدد من آليات مليشيات المالكي في حي الزيتون بالخمسة كيلو #الرمادي












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-07, 06:14 PM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014

مؤكد رفض الرائد الطيار محمد سعد الأعظمي التحليق بمروحية مخصصة لقصف مدينة الفلوجة وتم اعتقاله من قبل قوات المالكي واقتياده الى جهة مجهولة












عرض البوم صور العنزى  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معارك, الموصل, المجاهدين, الانبار, الرمادي, العشائر, الفلوجة, اخبار, ثوار, ثوار العشائر, عمليات

الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 7-7-2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 3-7-2014
الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 30-6-2014
الاخبار العاجلة للعمليات العسكرية للثوار في الانبار والموصل 29-6-2014
اخبار العمليات العسكرية في الانبار والموصل 26-6-2014
اخبار العمليات العسكرية في الانبار والموصل 25-6-2014


الساعة الآن 04:12 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML