آخر 10 مشاركات
عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء           »          الالية الجديدة للامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه           »          إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-07-10, 01:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Angry عقاب جماعي متجدد / رسوب 57 مركز امتحاني لمناطق سنية بتهم الغش


(إِلاَّ ٱلَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ ٱلصَّالِحَاتِ وَذَكَرُواْ ٱللَّهَ كَثِيراً وَٱنتَصَرُواْ مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُواْ وَسَيَعْلَمْ ٱلَّذِينَ ظَلَمُوۤاْ أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ) الشعراء 227
عقاب جماعي متجدد / رسوب 57 مركز امتحاني لمناطق سنية بتهم الغش


خاص/مدونة سنة العراق
بقلم/آملة البغدادية

في حكم الشيعة لا يوجد قرار غير طائفي ظالم لأهل السنة ، هذه هي القاعدة المبنية على عقائد فاسدة حيكت على أساس مظلومية أهل البيت التي يدعوها ، وبسببها كان جميع ما ينتهجوه يصب في روح الانتقام من ذرية بني أمية بحسب وصفهم ، وأولئك موصوفون بالنواصب حتى ولو كانوا لا يكرهون أو يعادون علي وباقي المعصومين لأن تعريف النواصب قد تم توسعه من تحت عمائم قم ليشمل شيعة علي رضي الله عنه . بهذه الحبكة الشريرة تم تحريف عقيدة الولاء والبراء ليكون الدين الإسلامي دين مغاير لا يقف للظلم عنده حد والقتل عنده مد .في ظل حكم الشيعة تتوالى كالعادة أنباء رسوب طلبة السنة بشكل مفتعل من قبل وزارة التربية وجميع مراكز المديريات بما فيها مناصب الإدارة في المدارس، والتي يعتبر 90 % منها من الشيعة ، فقد بدأت مظاهر الحرب على أبناء السنة الطلبة منذ أول عام حين تفاجأ الشارع بنسبة نجاح محافظة البصرة للمرحلة الإعدادية 100 % وبامتياز، وهذه الاستراتيجية تؤهل أبناء الشيعة لدخول الكليات خاصة الطب والهندسة، ثم تولي المناصب في الدوائر والوزارات بما يحتم عملية البعثات إلى الخارج لتتم عملية تغيير ديموغرافي آخر من نوع خاص .
تم في العام الدراسي 2008 ــ 2009 عقاب جماعي صفوي للطلبة السنة الدارسين للمرحلة الإعدادية بإعلان رسوب 27 مركز امتحاني في الانبار بالكامل بداعي الغش ، وقد توالت هذه الظاهرة في الأعوام التالية في مناطق بغداد السنية مما أدى إلى انهيار معنويات الطلبة والطالبات وحالة مرارة لعوائلهم الذين أفنوا حياتهم من أجل أبناءهم ومستقبلهم ككل أسرة ، حتى أن هناك من الطلبة ممن لم يتحمل هذا الإجحاف وعمد إلى الانتحار في لحظة سيطر فيها الشعور بالكآبة الذي عانوه من صعوبات طوال العام لتكون النتيجة فشل كل الجهود ، والله المنتقم ، هذه هي أفعال أعداء الدين حين يفتنون المسلمين بدينهم بشتى الوسائل نسأل الله العافية .

عقاب جماعي متجدد / رسوب 57 مركز امتحاني لمناطق سنية بتهم الغش

الصورة أعلاه لنتائج مركز امتحاني واحد لأعدادية الفارابي في جانب الكرخ الثانية للقسم العلمي ، بينما الصورة الثانية لنتائج مدرسة في النجف( اعدادية محمد باقر الصدر)، حيث لا رسوب إطلاقاً لأي سبب بل وجود عدد غير بسيط لمعيدي الامتحانات حيث تشمل أغلب الدروس ، وهذه حالة غريبة لا تعرف إلا بفرض وجود تأجيل أو إعادة امتحان لعدد معين . لقد زادت الأمور تعقيداً حين تفشي أنباء عن ظاهرة الغش من قبل المدرسين أنفسهم وبأوامر (حوزوية) ، والأدهى إعطاء الدفاتر خالية ليتم ملأها من قبل المدرس ليحصل الطالب على نجاح بامتياز وهو لا يفرق بين الكوع والبوع .
لقد تم نشر هذه المأساة في مدونة سنة العراق ضمن أرشيفها الموجود في صفحة المدونة الرئيسية بعنوان ( يا وزارة الطائفية ألا نستحق التعليم ؟) كتبها مدير المدونة نفع الله بجهوده وحفظه ، والمرفق رابطها من شبكة الدفاع عن السنة* ، ليكون شاهداً على عدم أهلية حكم الشيعة لأنهم طائفيون بالإجماع حيث لم نر أي وقف لهذه الممارسات على مدى 11 عاماً من جماهيرهم الموصوفين بالوطنية واللاصفوية من بعض أهلنا السنة ، ويا للعجب .

إن حالة إعلان خبر مفجع برسوب 57 مركز امتحاني بحسب مصادر من وكالة السومرية نيوز وبالوثائق أدى إلى هيجان الطلبة وذووهم ، حيث قاموا بمظاهرة كبيرة أمام مديرية تربية الكرخ الثانية الواقعة في منطقة (البياع) وهي من المناطق الشيعية ، وقسم آخر توجه إلى بيت مدير التربية يطالبه بالعدل ، وإذا بالنفسية والفطرة الصفوية تعلن عن نفسها ليخرج المدير الذي يحتل أرقى مؤسسة تبني أجيال ليهاجم الطلبة بسلاح ويطلق النار عليهم ! . يقول المثل العراقي ( فوك حكه دكه) ، أي فوق انتهاك للحق التعدي عليه ، ونقول بأي حق تم انتهاك جهد عمر لأبناءنا ثم انتهاك وجودهم بالقتل ؟. لا ننسى عدة محاولات حاقدة من ذات الوزارة للطعن بالصحابة ومحاولات تعليم تحريف القرآن الكريم عبر أسئلة الامتحانات ، قد تم نشر العديد منها في مدونتكم يا أهلنا السنة بعون الله لتكون تاريخاً لا يمكن إنكاره ولا يمكن تجاهله والله المنتقم .
هذه هي نتائج ترك العراق بيد حكم الشيعة، ونتيجة ترضوية أخواننا السنة واستحباب العيش معهم ، ولكن بأي تضحيات ؟ !
لن يدم الحال بإذن الله فللحق أهله ، وستتحرر ربوع سنة العراق ، ولن يهدأ لنا بال إلا بقيام العدل والانتقام من الإجرام الصفوي ومن والاه والله المستعان

*
يا وزارة الطائفية ألا نستحق التعليم ؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=84853




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq


التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2014-07-10 الساعة 08:33 PM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

عقاب جماعي متجدد / رسوب 57 مركز امتحاني لمناطق سنية بتهم الغش


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
مركز أخبار الثورة السورية متجدد 2
اعتقال 295 سُنيا بتهم مختلفة شرقي الموصل
عقاب على كثرة الكلام
عقد على جريمة غزو العراق بلا عقاب !
صور المظاهرات لمناطق مختلفه من العراق في جمعة لا لحكومة الفوضى والدماء 22/3/2013


الساعة الآن 05:29 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML