آخر 10 مشاركات
مراكز خدمة ديب فريزر دايو مصر الجديدة | 0235710008 | 01096922100 | ديب فريزر دايو           »          مراكز خدمة ثلاجات جنرال اليكتريك العبور 0235699066 + ثلاجة جنرال اليكتريك +           »          مراكز خدمة سامسونج بالعجوزة (( 0235700994 )) صيانة ديب فريزر سامسونج (( 01093055835))           »          مراكز خدمة يونيفرسال الضاهر 0235699066 $$ صيانة غسالات يونيفرسال $$ 01096922100           »          مراكز خدمة فريزر نورج القليوبية 01060037840 || صيانة نورج للثلاجات || 0235700997           »          مراكز خدمة وستنجهاوس اكتوبر 01283377353 صيانة وستنجهاوس 01023140280           »          مراكز خدمة ثلاجة ويرلبول عابدين 01154008110 * صيانة ويرلبول * 0235682820 ضمان ويرلبول           »          مراكز خدمة ايبرنا القاهرة 01207619993 @ صيانة ثلاجة ايبرنا @ 01096922100           »          مراكز خدمة وايت ويل الكوربة 0235699066 & صيانة ثلاجة وايت ويل & 01112124913           »          مراكز خدمة بيكو فى روكسى 0235700997 % صيانة ثلاجة بيكو % 01092279973 ضمان بيكو


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-07-16, 11:46 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: اخبار الثورة السنية العراقية | الأربعاء 16-7-2014

قناص ثوار العشائر يتمكن من قنص ثلاثة من عناصر جيش المالكي وميليشياته بعمليات عسكرية في منطقة شارع/20، قرب شارع خاشع وسط الرمادي.












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-16, 12:36 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: اخبار الثورة السنية العراقية | الأربعاء 16-7-2014

تمكن ثوار المجلس العسكري في صلاح الدين من إجبار جيش المالكي وميليشياته على الانسحاب من مدينة تكريت بعد أن واجه مقاومة كبيرة..
وقالت مصادر ان الثوار تصدوا للهجوم الذي شنه جيش المالكي على مدينة تكريت وتمكنوا من قتل أعداد كبيرة من جنوده وميليشياته وتدمير عدد من العجلات العسكرية وإسقاط طائرة مروحية سمتية وكشفت المصادر ان الهجوم الذي شنته الطائرات المقاتلة والسمتية من المحور الجنوبي (مكيشيفة_تكريت) تحول الى هجوم مقابل للثوار ومطاردة فلول الجيش والمليشيات المنسحبة












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-16, 02:11 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: اخبار الثورة السنية العراقية | الأربعاء 16-7-2014

مقتل رئيس اركان الفرقة الرابعة في الجيش الصفوي المجرم العقيد فيصل اثر جروح خطيرة أصيب بها في وقت سابق وأيضا قتل أمر طبابة قاعدة القوة الجوية "سبايكر" وعدد من الضباط أثر القصف بقذائف الهاون على قاعدة القوة الجوية الجوية قبل يومين












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-16, 02:12 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: اخبار الثورة السنية العراقية | الأربعاء 16-7-2014

قصف بالبراميل المتفجرة على منطقة الخمسة كيلو في الرمادي اضافة الى قصف المنطقة بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون من داخل اللواء الثامن












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-16, 02:12 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: اخبار الثورة السنية العراقية | الأربعاء 16-7-2014

بعد ان اعتقلته قوات المالكي من منزله قبل 3 ايام في بغداد العثور صباح اليوم على جثة قارئ ومؤذن جامع البرالرحيم في الغزالية












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-16, 02:15 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: اخبار الثورة السنية العراقية | الأربعاء 16-7-2014

روان الجميلي يكتب/ هذا ما تضمنتة رسالة لص البنوك احمد الجلبي للكتل البرلمانية
للجميع دون استثناء من خلال متابعتنا لجلسة مجلس النهاب العراقي مافعله احمد الجلبي اليوم ورشح مع العبادي على منصب النائب الاول لمجلس النواب دون علم كتلتة وبتصرف فردي منه لارسال رسالة واضحة وضربة قاصمة الى دولة القانون وعمل خلل في حصول العبادي على النصف زائد واحد كانت ضربة في خاصرة الولاية الثالة ورسالة الى المالكي وبين وزنهم في مجلس النواب وبانك لن تستطيع الحصول على الولاية الثالثة حتى لو اصريت على ذلك …الجلبي لعبها صح ودوخ جماعة القانون مما جعل حنونة الفتلاوي تفقد اعصابها وظلت اتكمز بالقاعة وصوتها يلعلع ومن بعدها انسحب الجلبي من الترشيح بعد ان وصل الرسالة …شكرا للجلبي لعبتها صح
للتوضيح اذا كان صاحب الولاية الثالثه يدعي انه لديه اكثر من 175 نائب ، وانه لديه اغلبية مطقة لعدد مجلس النواب! فلماذا لم يحصل مرشحة لنائب الرئيس حيدر العبادي على الاغلبية المطلقة ؟!! ان ترشيح احمد الجلبي نفسه وسحب ترشيحة فيما بعد لخطوة مدروسة وهيه ترجمة لكشف كذبة الاغلبية المطلقة؟! وفي النهاية ينطبق علية المثل القائل عاهرة وتدعي الشرف …












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-16, 02:16 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: اخبار الثورة السنية العراقية | الأربعاء 16-7-2014

اختطاف مصليين اثنين واصابة 3 من المليشيات الطائفية بحادثين منفصلين في السيدية جنوبي #بغداد.












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-16, 02:18 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: اخبار الثورة السنية العراقية | الأربعاء 16-7-2014

المستشارون الاميركيون: جيش المالكي مخترق ايرانياً ونصفه ميؤوس منه أخبار العراق |متابعات توصل تقييم عسكري سري للقوات المالكي إلى أن الكثير من الوحدات مخترقة تماما ، من أفراد شيعة الذين تدعمهم إيران ، مما يعني أن أي أميركيين مكلفين بتقديم استشارات للقوات في بغداد قد يواجهون مخاطر على سلامتهم، وفقا لما ذكره مسؤولون أميركيون.
وذكر التقرير أن نحو نصف قوات المالكي غير ذات جدوى ، ومما يضيف إلى المأزق الذي تواجهه الإدارة ، ما ذكره التقرير من أن قوات المالكي تعتمد بكثافة على الميليشيات الشيعية - التي تلقى معظمها تدريبا في إيران - بالإضافة إلى مستشارين من فيلق القدس الإيراني.












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-16, 02:36 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: اخبار الثورة السنية العراقية | الأربعاء 16-7-2014

شهدت بغداد اليوم العديد من الحوادث راح ضحيتها قتلى وجرحى منها انفجار عبوة ناسفة بعد ظهر اليوم، على سيارة تقل موظفين في وزارة الصناعة في منطقة العريفية في جسر ديالى، ، مما أسفر عن مقتل وإصابة شخصين سبعة آخرين تسعة موظفين
كما تم قتل امرأة وسرقة 22 مليون دينار ومصوغات ذهبية
ومقتل ضابط برتبة ملازم أول في الشرطة على سريع محمد القاسم بالقرب من شارع فلسطين وسط بغداد












عرض البوم صور العنزى  
قديم 2014-07-16, 02:56 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
العنزى
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 1800
المشاركات: 2,190 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 250
العنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the roughالعنزى is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
العنزى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: اخبار الثورة السنية العراقية | الأربعاء 16-7-2014

انفجار عبوة ناسفة بالقرب من سيطرة تابعة لجيش المالكي في منطقة الحرية ببغداد

قتل شخص واصيب ثلاثة آخرون بجروح ، جراء انفجار عبوة ناسفة شمال غرب العاصمة بغداد .. وأكد مصدر اعلامي أن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سيطرة لجيش المالكي عند مدخل حي (البستان) التابع لمنطقة (الحرية) شمال غرب بغداد، ما أدى الى مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة.
يأتي هذا في وقت أكد فيه مصدر أمني مقتل شخص وأصابة 5 آخرين بسقوط قذيفة هاون على منزل سكني في قرية المكاسب التابعة لمنطقة الرضوانية غربي العاصمة بغداد.












عرض البوم صور العنزى  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الموصل, المالكي, الواقع, الانبار, الرمادي, الكرمة, العمليات, العسكرية, الفلوجة

اخبار الثورة السنية العراقية | الأربعاء 16-7-2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
اخبار الثورة السنية العراقية | الجمعة 19-9-2014
اخبار الثورة السنية العراقية | السبت 30-8-2014
اخبار الثورة السنية العراقية | الجمعة 29-8-2014
اخبار الثورة العراقية في الانبار والموصل | الأربعاء 2-7-2014
متابعة اخبار الثورة العراقية الكبرى في الانبار | الأربعاء 2014/5/7


الساعة الآن 05:43 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML