آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله           »          أول نفاق المرء طعنه على إمامه           »          كرامة خص الله بها عباده الصالحين           »          ::تجميع لفيديوهات محطمى دين الشيعة::           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-07-18, 06:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
سالم سعيد
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1897
المشاركات: 69 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
سالم سعيد will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سالم سعيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رائي الشخصي واريد ان اسمع رائيكم

السلام عليكم
انا لا اعرف كثيرا في السياسة
ولكن والله وانا مسؤول عن كلامي امام الله يوم الحساب
فقط خدم العراق هو الدكتور اياد العلاوي
ففي فترة حكمه المبارك كانت الاسعار مناسبة جدا من حيث المشاقات النفطية
وقام بمكرمة الموظفين للعيدين مبلغ 100000 دينار عراقي لكل موظف وللموظفين التقاعد ايضا
والمبلغ كان رائعا خاصة للموظفين فقد قاموا بشراء الحاجات لاطفالهم
والمبلغ كانا معنويا اكثر من ماديا
بعكس الحكام البقية فقد دمروا الاقتصاد البلد
والله انا لا اعرف الدكتور هو من اي حزب
ولكن هذا كلام حق والحق يقال
مع تحياتي لكل الطيبين
رائي الشخصي واريد ان اسمع رائيكم[/IMG]رائي الشخصي واريد ان اسمع رائيكم[/IMG]




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











توقيع : سالم سعيد

اللهم ربي انتقم من كل ظالم
انك انت المجيب

عرض البوم صور سالم سعيد   رد مع اقتباس
قديم 2014-07-18, 11:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت بلادي
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1945
العمر: 27
المشاركات: 99 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 51
بنت بلادي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت بلادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سالم سعيد المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: رائي الشخصي واريد ان اسمع رائيكم

صح كلامك لئن هوة علماني الكل يذكر من شن هجوم على الفلوجة وانصار الصدر حتة الصدر انهزم اليران بس محد رادة بالانتخابات حضة شنسوي












توقيع : بنت بلادي

☆☆☆☆☆☆☆☆☆**سلاما ياعمر الفاروق**☆☆☆☆☆☆☆☆☆

عرض البوم صور بنت بلادي   رد مع اقتباس
قديم 2014-07-18, 11:31 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
سالم سعيد
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1897
المشاركات: 69 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
سالم سعيد will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سالم سعيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سالم سعيد المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: رائي الشخصي واريد ان اسمع رائيكم

شكرا لك للرد بنت بلادي الله يسعدك دوم
دكتور اياد العلاوي افضل واشرف رجل حكم العراق بكل تاريخ العراق
والسلام












توقيع : سالم سعيد

اللهم ربي انتقم من كل ظالم
انك انت المجيب

عرض البوم صور سالم سعيد   رد مع اقتباس
قديم 2014-07-18, 11:48 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
بنت بلادي
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1945
العمر: 27
المشاركات: 99 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 51
بنت بلادي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت بلادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سالم سعيد المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: رائي الشخصي واريد ان اسمع رائيكم

اللة كريم كلشي يرجع مثل مجان وكثر بس يتبادلون الحكام صدكني












توقيع : بنت بلادي

☆☆☆☆☆☆☆☆☆**سلاما ياعمر الفاروق**☆☆☆☆☆☆☆☆☆

عرض البوم صور بنت بلادي   رد مع اقتباس
قديم 2014-07-19, 01:38 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
سالم سعيد
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1897
المشاركات: 69 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
سالم سعيد will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سالم سعيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سالم سعيد المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: رائي الشخصي واريد ان اسمع رائيكم

رد: رائي الشخصي واريد ان اسمع رائيكم
صدقت بنت بلادي الله يديم الامن والامان على ربوع العراق












توقيع : سالم سعيد

اللهم ربي انتقم من كل ظالم
انك انت المجيب

عرض البوم صور سالم سعيد   رد مع اقتباس
قديم 2014-07-19, 06:58 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
نادين العمري
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 1042
العمر: 17
المشاركات: 83 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 50
نادين العمري will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
نادين العمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سالم سعيد المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: رائي الشخصي واريد ان اسمع رائيكم

لازم نسيتم الحرب الاولى ع الفلوجه منو الي شنه والي ضرب فسفور ابيض وبيوم واحد قتل هذا المنافق 1000 فلوجي وما فرق بين طفل ولا شيخ ولا امرأة وبعد كل هذا تعدو اشرف واحد حكم العراق شريف ع نفسه

وهذا المنافق غايتو الكرسي فقط لا غير












عرض البوم صور نادين العمري   رد مع اقتباس
قديم 2014-07-19, 07:47 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
نبيل
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 1055
المشاركات: 1,507 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 495
نبيل is a glorious beacon of lightنبيل is a glorious beacon of lightنبيل is a glorious beacon of lightنبيل is a glorious beacon of lightنبيل is a glorious beacon of light

الإتصالات
الحالة:
نبيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سالم سعيد المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: رائي الشخصي واريد ان اسمع رائيكم

يوجد فيلم على اليوتيوب يتكلم فيه أياد علاوي أمام مجلس النواب الأميركيي و يشكر فيه الولايات المتحدة على إحتلالها للعراق ومعروف طبعا دوره في التمهيد للغزو الأميركي للعراق وباعترافه هو عميل لأكثر من دولة ولكنه كما يقول المثل العراقي (إنضرب بوري) من المالكي وجماعته. اللهم لا شماتة












عرض البوم صور نبيل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

رائي الشخصي واريد ان اسمع رائيكم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
مواقع انشاء الملف الشخصي Profile Creatin Sites
مشكلة لديك حقول فارغة في الملف الشخصي
طيّار شيعي يقتل داعش بمسدسه الشخصي !!
اسمع الى اغرب شكوى في الحياة


الساعة الآن 05:52 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML