آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-07-23, 07:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي تعليقات أهل السنة على رسالة الشيخ عبد الحكيم السعدي حول مؤتمر عمان

( وَلاَ تَلْبِسُواْ ٱلْحَقَّ بِٱلْبَٰطِلِ وَتَكْتُمُواْ ٱلْحَقَّ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ) البقرة الآية 42

تعليقات أهل السنة على رسالة الشيخ عبد الحكيم السعدي حول مؤتمر عمان

خاص / سنة العراق
بقلم /آملة البغدادية

نقلاً من صفحة فيس بوك ( هيئة التوجيه السياسي لثورة العراق الكبرى) نص حول ملابسات البيان الذي تم رفض الهوية السنية فيه وما جرى من تشاور ، والتالي تعليقات توضح نبذهم لنهج آل السعدي ومن وافقهم من هيئة الضاري وغيرهم في تزوير الواقع وطمس حق أهل السنة ومظلوميته، بغية تعميم الاستهداف على الشيعة والأكراد ، والذي يمقته الجميع لما فيه من نكارة وتبعات خطيرة على الوجود السني في العراق خاصة .
والغرض من النقل هو شهادة تدحض مزاعم آل السعدي وحزبهم من أن من اعترض عليهم وهم الناطق بأسم الجيش الإسلامي ( أحمد الدباش) والذي وصفه السعدي بأنه (نكرة) ! وكذلك الشيخ فاروق الظفيري الناطق بأسم الحراك الشعبي السني بأنهم أهل الأهواء لا يمثلون إلا أنفسهم !.
نقول كفاكم يا آل السعدي فقد خسرتم الجميع مع خسارتكم لمهمتكم في نصرة الدين، وهو دين أهل السنة والجماعة بتآخيكم مع المشركين الشيعة الفجرة، ورفضكم نصرة من استنصركم .
التعليقات مختصرة قدر الإمكان والرابط لمن يريد المزيد . هذه الظاهرة تكررت في أغلب مقالات الوطنيين البائسة التي يتصدر لها كبار الكتاب وقادة المجلس العسكري وحسبنا الله ونعم الوكيل .

***
توضيح من العلامة الشيخ الدكتور عبد الحكيم السعدي
حــول مــؤتمــر عمان التمهيــدي لثــوار العــراق

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه
وبعد :
فإن اللقاء التشاوري الذي انعقد في المملكة الاردنية الهاشمية بتاريخ 18-رمضان-1435 هجري 16-7-2014 ميلادي
كان لقاءاً مباركاً ضم النخبة النزيهة النظيفة من ابناء العراق من جميع المستويات والاتجاهات , وان ما جرى فيه من مناقشات على مدى يومين كانت كلها تصب في مصلحة العراق وابنائه عموماً وقد كان مشحوناً بالصراحة والدعوة الى وحدة الكلمة ونكران الذات والذي يفرح القلب وحدة الرؤية لجميع الحاضرين في القضايا العامة المشتركة لم يشذ احد سوى نفر لا- قيمة له – ممن تظاهروا بنصرة اهل السنة اندسوا مع المجتمعين او جاءوا باجندة خاصة تخدم اغراضهم واهواءهم المريضة فراحوا يكذبون على المؤتمرين ويزورون البيان الختامي ويحللون المواقف بما يتوافق مع الاجندة التي جاءوا من اجلها فابتدأ بعضهم بتزوير البيان عند قراءته القراءة الثانية امام الكاميرات مزوراً البيان الاصلي الذي قرأه هو نفسه امام المؤتمرين قبل حضور الاعلام واقره الجميع ثم حاول اخرون عبثاً شق عصا الصف والخروج على ما عليه اجماع المؤتمرين وحين لم يستطيعوا , جعلوا من سلاح الجبناء ( الفيس بوك ) متنفساً لهم يروجون من خلاله اكاذيبهم وسمومهم .

فعلى سبيل المثال : تلقفوا كلمة صدرت مني حين قلت ( اذا جئتم لنصرة اهل السنة فقط فاني سأغادر ) فصاروا يتناقلون هذه العبارة للتشويه وطمس الحقائق وصاروا كمن يقرأ قوله تعالى (( ويلٌ للمصلين )) دون ان يكمل الاية بعدها .
والواقع اني كنت في سياق بيان اننا انما اجتمعنا لوضع خارطة طريق للخلاص من العملية السياسية برمتها وتخليص العراقيين عموماً من تبعاتها وما خلفه من فساد وظلم الذي شمل كل العراقيين جميعا وليس اهل السنة فقط , فكانت عبارتي هذه تبياناً لهذا التوجه وبخلاف ذلك سنكون كما كان غيرنا طائفيين وهذا ما لم نجتمع من اجله , فوافقني على ذلك جميع الحضور سوى واحد ردّ بصوتٍ عالٍ وحين ادرك الرجل خطأه وفهم الحقيقة جاءني معتذراً آسفاً وقبلت منه اعتذاره واسفه لكن المغرضين جعلوا من هذا الموقف سنداً لهم للترويج والاتهام .
والمثال الثاني : جاء في بعض العبارات المقترحة كلمة ( الاسلامية ) فاقترحت ابدالها ب ( الدينية ) وشرحت وجهت نظري لذلك وتتمثل في ان هذا البيان موجه الى دول العالم وليس للمسلمين فقط فلعله يكون اوقع واكثر قبولاً حين تقول ( الدينية ) لان هذه الكلمة شاملة لغير المسلمين مما لا يثير حفيظتهم ويكون اقرب الى القبول ونحن نهدف الى ان يتفهم العالم الاسلامي وغيره قضيتنا .
هذه هي وجهة نظري التي قبلها البعض ورفضها البعض فتركناها للاحتكام الى التصويت في الجلسة العامة .
فراح المتصيدون يجعلون من هذا الموقف فرصة للتشويه والطعن وقد خالفوا ربهم من جهتين : اولاهما انه نقل مشوه وثانيهما انه خيانة لما دار في مناقشة سرية في لجنة الصياغة التي يمكن ان يدور فيها الخطأ والصواب حتى يتم الاتفاق على صيغة معينة .
لذا وجب التنبيه على ان مثل هؤلاء لا يمثلون سوى انفسهم ومن دفعهم وكان وراءهم , فلا تلقوا لهم بالا ولا تسمعوا لهم صوتاً ولا تصدقوا لهم كلمة .
والله ولي التوفيق .
الشيخ الدكتور/عبد الحكيم عبد الرحمن السعدي
18 / تمــوز / 2014 ميلادي
20 رمضــان 1435هجري
ــــــــــــــــــ

ــ طبعي شيوخي : مع احترامي وتقديري الك يا شيخ ولكل اللي موجودين على الرغم انو الحل والعقد بيد الذين نذرو دمائهم وارواحهم في سبيل ان لاتنطمس هويتهم التي يريد المجوس طمسها . فلو لم تكن طائفيا لطائفتك فأنت لا تمثل طائفتك .. لأن عدوّك طائفي بأمتياز وانت قد اقررت بذلك See More
ــ عزنا إسلامنا : والله وصلتني هذه الرساله من احدى الأخوات
ان كنت تعرف الضاري والسعدي..فقل لهم السنيات يدعون عليكم ليل ونهار ..
ــ أبو الوليد: والله حرام عليك مو حتى اعراضنا سلبت واذا اتكول الطائفية حرام فاني اكولك اساس دين الطائفية وهو البراءة من كل مشرك وكافرو نبيك صلى الله عليه وسلم طائفي لان قاتل المشركين وهم اولاد بلده لا بل اولد عمه فاتقي الله واترك الوطنية اللعين وانصر الدين الحق ولاتخف فالله لومة لاءم.
طيب ما دامك ما اتريد اتصير طائفي والسيعة اخوانك لعد تعال عيش بنص اخوانك ليش رايح بالغربة .
ــ Anbar Hero : منو دمرنة غير وطنيتكم
ــ طبعي شيوخي : هااااك توَنّس انته وامثالك يالمتخاذلين ياللي اتاجرون ب اسم اهل السنه .. (العهده على القائل) في احد الصفحات ( تهديد العصائب لسنة البصرة بالتهجير أو القتل )
والللله لو كنتم انتم في زمن بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم لَما وصل الينا الاسلااااام اصلاااا .. لأن المؤمن القوي خيرُ واحب الى الله من المؤمن الضعيف .. وانتم الضعفاء الذين تخدّرون المواقف ولا تصرّحون بموقف رجولي لأبناء السنه .. نحن لا نريد من يمثل العراق .. نريد من يمثل السنه .. وان كنت تقول اننا طائفيون .. فنحن سننننه وطائفيوووون لطائفتنا وسنة نبيا وعرض نبينا وصحابة نبينا .. فأن كنت تدّعي الوطنيه لجبنك لا اكثر .. فالرجااال مواقف و أن من يمثلنا فقط من تجهر حنجرته لمطالب اهل السنه والجماعه وليس امثالكم يامن تجلسوووون في الفنادق والتبريد والحياة الطبيعيه والاكل والشرب وتجون تتصدرون .. استحلفك بالله لو كان احد من اهلك معذبي وتشوف اللي ديعذبو من طائفه وثانيه والطائفه الثانيه مصرّحه بجهاد ضدك وتشوفهم يحركون جثته ويسحلوهه .. تظل ساااااكت ؟؟ انتم لم تحسّو ب اوجاع اهل السنه اصلاا .. فلا نريد ل امثالكم وجود . لأننا سنّه .. ولا يمثلنا الجبناء .
ـــ أحمد النجار: اللة ينتقم منكم راح تطمرون هوية السنة في العراق من ورة وطنيتكم واحلامكم الي ماالهة معنة الكل اينادي بطائفتة وقوميتة بس احنة اهل السنة اللة بلانة بعلاماء جبناء ايخافون يقولون كلمة حق ليش محد يتكلم باهل السنة شوفو الاكراد ملتهين بحالهم والشيعة كذالك بس احنة حجت الوطنية وكال العراق ولكم ياجبناء شتنتضرون لكم مو فتو بلجهاد لقتنة
ــ عمر السهروردي : ولله ماطيّح حظ السنة غير فلسفتكم المشوهة وزهدكم بحقوق السنة حتى انتوا تعيشون مترفهين بعمان وغيرها الله ينتقم منكم .
ــ عزنا إسلامنا : الناس عرفوا معدنك وبعد ماتكدر تخدع احد بكلامك
واعلم ان الله قد فضحك امام المجتمع وعرفنا منهجك الذي تعتبر فيه الشيعي اخآ لك ،،لا بارك الله بيك
ــ دعبلة دعبلة : انكشف على حقيقتك وبعد مايفدك التأويل لكلامك المزيف
ــ Ana Alo : ليش ياشيخ تنصب نفسك ممثل لأهل السنة وتضرب برأي الشارع عرض الحائط وكأنك ولي امرنا مشروع الأقليم يجب ان يعرض لاستفتاء شعبي والنتيجة يأخذ بها المجلس السياسي للثورة مو تجون انتوا آل سعدي تفرضون رأيكم الوطني المتهالك وتريدون تصيرون اخوة للشيعة الفرس الأنجاس رجاء لاتركبوا الموجة وتصيرون ابطال التحرير والجهاد براسنا لم نعد سذج كما تتصورون .

أما من المؤيدين فهم أثنان فقط .

الملفت للنظر أن هناك رد من أدمن الصفحة يتهمهم بالانظمام للحزب الإسلامي!!!
وقد رد عليه أحد المعلقين يذم هذا التسقيط الممل بلا دليل .

https://www.facebook.com/IraqiRevolu...type=3&theater




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليقات أهل السنة على رسالة الشيخ عبد الحكيم السعدي حول مؤتمر عمان


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
بعد حصارهم للهوية السنية ، تعاد ثانية إلى مؤتمر الثوار في عمان
من عمان جانب من مؤتمر القوى الثورية في العراق
الشيخ الدكتور عبد الحكيم عبد الرحمن السعدي من لندن ...بشراكم أيها الابطال المجاهدون
رسالة من الشيخ عبد الملك السعدي إلى الصحوات !!
رسالة الشيخ الحكيم أيمن الظواهري حفظه الله لأهل الشام .. فيديو


الساعة الآن 05:21 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML