آخر 10 مشاركات
إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل           »          هل طه من أسماء النبي صلى الله عليه وسلم ؟           »          السعادة الزوجية           »          معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟


منتديات أهل السنة في العراق

الاخبار العامة الاخبار العربية والعالمية المتنوعة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-07-27, 09:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الحياة أمل
اللقب:
مديرة عـآمة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4
المشاركات: 28,890 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2633
الحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
الحياة أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الاخبار العامة
Berigh10 خمسة دول تعلن غداً الاثنين هو أول أيام العيد


اليمن ومصر وإيطاليا وفرنسا وأستراليا

حتى الآن.. 5 دول تعلن غداً هو أول أيام العيد



خمسة دول تعلن غداً الاثنين هو أول أيام العيد


سبق- متابعة: أعلنت كل من اليمن ومصر وإيطاليا وفرنسا، وأستراليا، الاثنين أول أيام عيد الفطر المبارك للعام الجاري 1435هـ.

وأكدت هيئة دار الإفتاء الشرعية في اليمن أن يوم الأحد هو المكمل لشهر رمضان، وأن يوم الاثنين هو غرة شهر شوال وأول أيام عيد الفطر المبارك.

ووفقاً لـ "البوابة نيوز" أعلن في مصر، فلكياً، أن الأحد الموافق 29 رمضان، 27 يوليو، هو المتمم لشهر رمضان، وأن الاثنين 28 يوليو هو غرة شهر شوال وأول أيام عيد الفطر المبارك.

من جهتها، أعلنت الجمعية الإسلامية الإيطالية للأئمة والمرشدين أن يوم الاثنين الموافق 28 من يوليو الجاري، سيكون أول أيام عيد الفطر المبارك، وغرة شهر شوال.

وفي بيان صادر عنها، قالت الجمعية: إن "هذا القرار جاء استناداً على المنهجية التي اعتمدتها في تحديد أوائل الشهور القمرية والأخذ بما توصل إليه العلم القطعي في الحسابات الفلكية الدقيقة، فإننا نعلن أن يوم الإثنين هو يوم عيد الفطر المبارك غرة شوال وفقاً لما ورد في بيان المجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث الخاص بتحديد عيد الفطر المبارك لعام 1435هـ".

إلى ذلك، أعلن اتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا (UOIF) في بيان له السبت 26 يوليو 2014 أن عيد الفطر سيكون يوم الاثنين 28 يوليو 2014.

وأكد اتحاد المنظمات الإسلامية أن ظهور الهلال الجديد لشهر شوال لعام 1435هـ سيكون بداية من اليوم على الساعة59S 22H 42M GMT وإلى غاية (الأحد 27 يوليو في 00H 59S 42M وقت باريس) وبالتالي فإن رؤية الهلال القمري ستكون ممكنة مساء يوم الأحد.

من جهته أعلن مفتي مسلمي أستراليا والمركز الإسلامي بأستراليا ومجلس الأئمة في ولاية نيو ساوث ويلز، وكذلك جمعية أهل السنة والجماعة في سيدني، ومجلس الأئمة بولاية فيكتوريا، أن يوم غد الاثنين هو عيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٥هـ، سائلين الله أن يتقبل من جميع المسلمين صيامهم وقيامهم. وكل عام وأنتم بخير.




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : الاخبار العامة











عرض البوم صور الحياة أمل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

خمسة دول تعلن غداً الاثنين هو أول أيام العيد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
غداً الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك
غداً الجمعة المكمل للشهر والسبت أول أيام ذي الحجة
غداً الاثنين أول أيام عيد الفطر في السعودية
هل الأفضل صيام الاثنين والخميس أم ثلاثة أيام من كل شهر؟
نينوى تعلن الاضراب العام لمدة ثلاثة أيام متتالية والانبار تسلم مطاليبها للحكومة


الساعة الآن 08:41 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML