آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى الحوارات العقائدية الحوارات والمناقشات بين اهل السنة و الفرق المخالفة , شبهات , ردود , روايات تاريخية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-08-01, 06:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
احمد سعد
اللقب:
:: أسد أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1930
المشاركات: 518 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 250
احمد سعد is a jewel in the roughاحمد سعد is a jewel in the roughاحمد سعد is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
احمد سعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
B1 تنبيه الغافلين الى ان القتل عند الرافضة عقيدة ودين

قتل أهل السنة دين وعقيدة عند الرافضة

ولكي نعرف معتقد القوم فلابد أن تعرف أولا إن أهل السنة عندهم هم النواصب والنواصب كفار بل لا نكون مبالغين عندما نقول انهم لا يرون مسلما احق بالله منهم وهم في ذلك مشابهون لإخوانهم اليهود (شعب الله المختار) وهذه كتبهم تنبيك عن شأنهم
فقد اجمع علماء الشيعة على كفر جميع المسلمين السنة

نقل هذا الإجماع أحد علمائهم هو: (نعمة الله الجزائري ت 1112 هـ)[1].
كما ذكر هذا الإجماع (محسن المعلم) أحد علمائهم المعاصرين فقال: "أجمعت كلمة الشيعة الإمامية على أن الناصبي حكمه حكم الكافر من حيث الإعتقاد".
ثم ينقل عن أبي القاسم الخوئي أحد كبرائهم المعاصرين قوله: "والأظهر أن الناصب في حكم الكافر وإن كان مظهرا للشهادتين والإعتقاد بالمعاد".[2]
كما ذكر الصدوق (ت 381 هـ) من أئمة الشيعة: "عن أبي الحسن الرضا عليه السلام قال: من مات وليس له إمام مات ميتة جاهلية، فقلت له كل من مات وليس له إمام مات ميتة جاهلية؟ قال: نعم، والواقف كافر، والناصب مشرك".[3]
ومما ذكره المجلسي في كفر عموم المسلمين قوله: "بل يظهر من كثير من الروايات أن المخالفين في حكم المشركين والكفار في جميع الاحكام، لكن أجرى الله في زمان الهدنة حكم المسلمين عليهم في الدنيا رحمة للشيعة، لعلمه باستيلاء المخالفين، واحتياج الشيعة إلى معاشرتهم و مناكحتهم ومؤاكلتهم، فاذا ظهر القائم عليه السلام أجرى عليهم حكم المشركين والكفار في جميع الامور، وبه يجمع بين كثير من الاخبار المتعارضة في هذا الباب، وبعد التتبع التام، لا يخفى ما ذكرنا على أولى الالباب".بحار الأنوار (66/16).
فاذا كان الامر هكذا فلتعلم ان كل عدو لهم وهم النواصب على وجه الخصوص الذين أنكروا امامة ال البيت وانكروا البداءة على الله وانكروا عقائد الرافضة الفاسدة لتعلم أنهم كفار بالإجماع عند الرافضة ولذا تجد ان في قتلهم اجر عندهم واليك ايها اللبيب كلام القوم وخبرهم :
وممن ذهب إلى وجوب قتل المسلم بدعوى النصب البروجردي أحد علماء الرافضة. جامع أحاديث الشيعة (25/492).
والأدهى من ذلك اعتقاد علماء دين الشيعة الإمامية عدم ثبوت القصاص على المؤمن بقتل الناصب.نظر وسائل الشيعة للحر العاملي (29/132)، مستدرك الوسائل (18/257).
وقال المجلسي: "فدم المخالفين وسائر فرق المسلمين محفوظة إلا الخوارج والنواصب". المصدر السابق (68/244).
1. عن ابن فرقد قال: قلت لأبي عبدالله عليه السلام: "ماتقول في قتل الناصب؟ قال: حلال الدم أتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكي لايشهد به عليك فافعل، قلت: فما ترى في ماله؟ قال توه ماقدرت عليه".علل الشرائع للصدوق (ص 601).
2. وفي رواية: أنه يسالم أهل الذمة ويقتل المخالفين – وهم المسلمين السنة - لهم في دولة الرافضة – وهذا يذكرنا بقتل أهل السنة في إيران والعراق بالآلاف - ونص الراوية:
"روي في كتاب مزار لبعض قدماء أصحابنا، عن أبي بصير عن أبي عبدالله عليه السلام قال : قال لي : ...... فما يكون من أهل الذمة عنده ؟ قال: يسالمهم كما سالمهم رسول الله صلى الله عليه واله، ويؤدون الجزية عن يد وهم صاغرون قلت : فمن نصب لكم عداوة؟ فقال :لا يا أبا محمد ما لمن خالفنا في دولتنا من نصيب إن الله قد أحل لنا دماءهم عند قيام قائمنا، فاليوم محرم علينا وعليكم ذلك فلا يغرنك أحد، إذا قام قائمنا انتقم لله ولرسوله ولنا أجمعين". بحار الأنوار للمجلسي (52/376)
الدليل الخامس: عدم إقامة حد القصاص على الشيعي الإمامي إذا قتل المسلم

يعتقد علماء دين الشيعة الإمامية عدم ثبوت القصاص على المؤمن بقتل الناصب. انظر وسائل الشيعة للحر العاملي (29/132)، مستدرك الوسائل (18/257).
عن بريد العجلي قال: "سألت أبا جعفر عليه السلام عن مؤمن قتل رجلا ناصبا معروفا بالنصب على دينه غضبا لله تعالى يقتل به؟ فقال: أما هؤلاء فيقتلونه، ولو رفع إلى إمام عادل ظاهر لم يقتله. قلت: فيبطل دهم؟ قال: لا ولكن إن كان له ورثة فعلى الإمام أن يعطيهم الدية من بيت المال لأن قاتله إنما قتله غضبا لله عزوجل وللإمام ولدين المسلمين".الكافي للكليني (7/374). تهذيب الأحكام للطوسي (10/213).
*** مهدي الشيعة الإمامية الصفوية قادم بالقتل ورعب الناس والعذاب

يعتقد علماء الدين الشيعي الإمامي أن خروج مهديهم عذاب للناس، ويخرج بالسيف مسلطا على رقاب أهل الإسلام، وأنه يرهب الناس ويرعبهم فيما بين الخافقين، فيخافه أهل الدنيا كلها، ويقتل الناس ولا يرحمهم، حتى أنه يجهز بالقتل على الجرحى والهاربين من وجهه، ولا يستتيبهم بل يقتلهم بدم بارد ولا يراعي لهم حرمة، فلا حول ولا قوة إلا بالله.
1. عن أبي عبدالله(عليه السلام) " في قوله تعالى: {ولئن أخرنا عنهم العذاب إلى أمة معدودة} قال: العذاب خروج القائم (عليه السلام)، والامة المعدودة عدة أهل بدر وأصحابه". الغيبة للنعماني (ص 248).
2. عن المفضل، قال: سمعت أبا عبدالله(عليه السلام) يقول: " إن لصاحب هذا الأمر بيتا يقال له: بيت الحمد، فيه سراج يزهر منذ يوم ولد إلى يوم يقوم بالسيف لا يطفأ ".الغيبة للنعماني(ص 245)
3. عن أبي عبدالله(عليه السلام) أنه قال: "بينا الرجل على رأس القائم يأمر وينهى إذا أمر بضرب عنقه، فلا يبقى بين الخافقين شئ إلا خافه ".الغيبة للنعماني ص246
4. عن أبي عبد الله ع أنه قال: (ما تستعجلون بخروج القائم فو الله ما لباسه إلا الغليظ و لا طعامه إلا الجشب و ما هو إلا السيف و الموت تحت ظل السيف).لغيبة للنعماني (ص 239)، الغيبة للطوسي (ص 460).
5. عن أبي عبد الله ع أنه قال: (إن عليا ع قال: كان لي أن أقتل المولى و أجهز على الجريح و لكن تركت ذلك للعاقبة من أصحابي إن جرحوا لم يقتلوا و القائم له أن يقتل المولى و يجهز على الجريح). الغيبة للنعماني (ص 237).
6. عن أبى حمزة الثمالي قال: سمعت أبا جعفر محمد بن على(عليهما السلام) يقول: (لو قد خرج قائم آل محمد (عليهم السلام) لنصره الله بالملائكة المسومين والمردفين والمنزلين والكروبيين، يكون جبرئيل أمامه، وميكائيل عن يمينه، وإسرافيل عن يساره، والرعب يسير مسيرة شهر أمامه وخلفه وعن يمينه وعن شماله، والملائكة المقربون حذاه، أول من يتبعه محمد (صلى الله عليه واله وسلم) وعلي (عليه السلام) الثاني، ومعه سيف مخترط يفتح الله له الروم والديلم والسند والهند وكابل شاه والخزر.يا أبا حمزة لا يقوم القائم عليه السلام إلا على خوف شديد وزلازل وفتنة وبلاء يصيب الناس وطاعون قبل ذلك، وسيف قاطع بين العرب، واختلاف شديد بين الناس، وتشتت في دينهم، وتغير من حالهم حتى يتمنى المتمني الموت صباحا ومساء من عظم ما يرى من كلب الناس، وأكل بعضهم بعضا، وخروجه إذا خرج عند الاياس والقنوط.فيا طوبى لمن أدركه وكان من أنصاره، والويل كل الويل لمن خالفه وخالف أمره وكان من أعدائه، ثم قال: يقوم بأمر جديد، وسنة جديدة، وقضاء جديد على العرب شديد، ليس شأنه إلا القتل ولا يستتيب أحدا، ولا تأخذه في الله لومة لائم). الغيبة للنعماني (ص 240).
***بعثة مهدي الرافضة الإمامية الصفوية نقمة على المسلمين

يعتقد علماء الشيعة الإمامية أن مهديهم مبعوث نقمة للناس، ويعرض الإيمان على المسلمين،ومرادهم بالإيمان (ولاية علي t) المتعة النكاح المنقطع لمرتضى الموسوي الأردبيلي (ص 242).
فمن لم يؤمن بما يعرضه عليهم يقتله أو يفرض عليه الجزية ويخرجهم من بلدانهم وبيوتهم؟
1. عن معاوية بن عمار عن أبي عبد الله ع قال: (إذا تمنى أحدكم القائم فليتمنه في عافية فإن الله بعث محمدا صلى الله عليه و آله رحمة ويبعث القائم نقمة). الكافي للكليني (8/233).
2. عن سلام بن المستنير قال سمعت أبا جعفر ع يحدث: (إذا قام القائم ع عرض الإيمان على كل ناصب فإن دخل فيه بحقيقة وإلا ضرب عنقه أو يؤدي الجزية كما يؤديها اليوم أهل الذمة و يشد على وسطه الهميان ويخرجهم من الأمصار إلى السواد). الكافي للكليني (8/227)، شرح الأخبار في فضائل الأئمة الأطهار للقاضي النعمان المغربي (3/376).
قال محمد صالح المازندراني: "الناصب غير الإمامية من فرق الإسلام". شرح أصول الكافي (12/303).
وفي رواية طويلة ذكرها الطبرسي أحد كبراء القوم يثبت فيها أن هذا المهدي يقتل القبائل المشركة، ويثأر لأولياء الله بزعمهم الاحتجاج للطبرسي (1/80)

1. عن جابر الجعفي قال:سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: (والله ليملكن منا أهل البيت رجل بعد موته ثلاثمائة سنة يزداد تسعا. قلت: متى يكون ذلك؟.قال:بعد القائم عليه السلام. قلت:وكم يقوم القائم في عالمه؟.قال:تسع عشرة سنة ثم يخرج المنتصر فيطلب بدم الحسين عليه السلام ودماء أصحابه، فيقتل ويسبي حتى يخرج السفاح).الغيبة للطوسي (ص 479).
2. عن أبي عبدالله جعفر بن محمد، عن آبائه (عليه السلام)، قال: (زاد الفرات على عهد أمير المؤمنين (عليه السلام) فركب هو وابناه الحسن والحسين (عليهم السلام) فمر بثقيف، فقالوا قد جاء على يرد الماء، فقال علي (عليه السلام): أما والله لا قتلن أنا وابناي هذان وليبعثن الله رجلا من ولدي في آخر الزمان يطالب بدمائنا، وليغيبن عنهم، تمييزا لاهل الضلالة حتى يقول الجاهل: ما لله في آل محمد من حاجة).الغيبة للنعماني (ص 173)
*** قتل مهدي الرافضة الإمامية الناس بدون ذنب

لعلك ستلحظ في النصوص ما نبهنا عليه سابقا من كثرة ميلهم الى اليهودية فهذا مهديهم سيخرج التوارة ويسير بسيرة سليمان ويقتل الناس اجمعين فاي دين واي عقيدة الا قاتل الله الهوى !!!!!!:
1. عن أبي جعفر ع قال: (أول ما يبدأ القائم ع بأنطاكية فيستخرج منها التوراة من غار فيه عصا موسى و خاتم سليمان قال وأسعد الناس به أهل الكوفة وقال إنما سمي المهدي لأنه يهدى إلى أمر خفي حتى إنه يبعث إلى رجل لا يعلم الناس له ذنبا فيقتله حتى إن أحدهم يتكلم في بيته فيخاف أن يشهد عليه الجدار).بحار الأنوار للمجلسي (52/390)
قلت: وقال في هذا الحكم الجائر شعرا ميرزا محمد تقي الموسوي الأصفهاني أحد مشايخ الرافضة الصفوية بعد أن ساق هذه الراواية فقال في المكارم (1/138): "وفي هذا المعنى قلت أبياتا أثبتناها في صدر هذا الكتاب:
بنفسي من يحيي شريعة جده * ويقضي بحكم لم يرمه الأوائل مكيال
وبقية الأبيات:
ويجتث أصل الظالمين وفرعهم *** ويحيي به رسم العلى والفضائل
فيا رب عجل في ظهور إمامنا *** وهذا دعاء للبرية شامل
قلت: اللهم عجل بزوال ملكهم وخلاص اهل السنة من شرهم .
2. وعن أبي الجارود قال:قال أبوجعفر عليه السلام: (إن القائم يملك ثلاثمائة وتسع سنين كما لبث أهل الكهف في كهفهم، يملا الارض عدلا وقسطا كما ملئت ظلما وجورا، ويفتح الله له شرق الارض وغربها، ويقتل الناس حتى لا يبقى إلا دين محمد صلى الله عليه وآله، يسير بسيرة سليمان بن داود.....).الغيبة للطوسي (ص 474)
قلت: هل مخالفة الناس لدين محمد r يبرر لمهدي الرافضة الصفوية قتلهم؟
3. عن الهروي قال قلت لأبي الحسن الرضا ع: (يا ابن رسول الله ما تقول في حديث روي عن الصادق ع أنه قال: إذا خرج القائم قتل ذراري قتلة الحسين ع بفعال آبائها فقال ع : هو كذلك فقلت وقول الله عز و جل {وَ لا تَزِرُ وازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرى} ما معناه قال صدق الله في جميع أقواله و لكن ذراري قتلة الحسين ع يرضون بفعال آبائهم و يفتخرون بها و من رضي شيئا كان كمن أتاه و لو أن رجلا قتل بالمشرق فرضي بقتله رجل بالمغرب لكان الراضي عند الله عزوجل شريك القاتل و إنما يقتلهم القائم ع إذا خرج لرضاهم بفعل آبائهم قال قلت له بأي شي‏ء يبدأ القائم منكم إذا قام قال يبدأ ببني شيبة فيقطع أيديهم لأنهم سراق بيت الله عزوجل).علل الشرائع للصدوق (1/229)، عيون أخبار الرضا له أيضا (2/247).
قلت: وكيف عرف المهدي رضاهم بفعال أباهم وكيف سيحصرهم عن بقية الخلق ليقتلهم.
*** مهدي الشيعة الإمامية الصفوية يقتل الناس دون مبرر ولا يستتيبهم
الإستتابة من أمور الفقه الإسلامي التي تدل على وسطية دين الإسلام وأهله وعلمائه، وهي مشروعة لمن خرج عن الإسلام بجهل، فيستتاب لعله يرجع وإلا قتل. نيل الأوطار للشوكاني رحمه الله (8/8).إلا أن دين الشيعة الإمامية الرافضي الصفوي ومهديه رمى بهذا الحكم عرض الحائط فقتل الناس مسلمهم وكافرهم عند خروجه بدون سبب أو إستتابة.
تذكر هذه الرواية الباطلة في آخرها أن هذا مهدي الشيعة الإمامية السفاح، معه كتاب فيه أمر بقتل الناس دون استتابة، وفي ذلك يقول علي الكوراني أحد شيوخ الرافضة الصفويين - والذي يزعم أن مثلث برمودا هو من قواعد هذا المهدي العسكرية -: "والكتاب الذي معه هو العهد المعهود إليه من رسول الله بإملائه صلى الله عليه وآله وخط علي ع
وفيه كما ورد: أقتل ثم أقتل ولا تستتيبن أحد". عصر الظهور لعلي الكوراني ( ص 181).
وعن زرارة عن أبي جعفر ع قال: قلت له: (صالح من الصالحين سمه لي أريد القائم ع فقال: اسمه اسمي. قلت: أيسير بسيرة محمد ص قال: هيهات هيهات يا زرارة ما يسير بسيرته، قلت؛ جعلت فداك لم قال: إن رسول الله ص سار في أمته باللين كان يتألف الناس والقائم ع يسير بالقتل بذلك أمر في الكتاب الذي معه أن يسير بالقتل و لا يستتيب أحدا ويل لمن ناواه). الغيبة للنعماني (ص 236).
**حثّ أتباع مهدي الشيعة الإمامية الصفوية على القتل

تبين الرويات هنا فضل قتل الشيعي الإمامي لغيره بين يدي المهدي، وهذا الفضل لترسيخ عقيدة القتل في قلوب أتباع الدين الشيعي الإمامي، وحثهم على فعله وأنه لا يقتص منه. انظر وسائل الشيعة للحر العاملي (29/132)، مستدرك الوسائل (18/257).
وأقول: كم قُتل ونُكل وعُذب من المسلمين السنة في إيران على يد الحرس الثوري الصفوي فهذه الاهواز تئن من ضلالهم وسفكهم للدماء وفي العراق بعد الإحتلال على يد مليشيات الشيعة الإمامية كفيلق بدر وجيش المهدي وغيرهما، وفي لبنان من قبل حزب اللات والأولى بتسميته بـ (حزب اللات) بقيادة الشيعي الرافضي الصفوي حسن نصر الله، ومنظمة أمل الشيعية بقيادة المجرم الشيعي الرافضي نبيه بري، كل ذلك إنطلاقا من هذه العقيدة الإرهابية.
وكل من ذكرنا من هذه المليشيات اكتسب قوته وسلاحه من الثورة الخمينية، خصوصا بعد محاولة إيران الحصول على السلاح النووي، وتولي الشيعة الإمامية الصفوية حكم العراق، انطلاقا من عقيدة جمع السلاح إستعدادا لنصرة المهدي وأتباعه إذا خرج.
فاستغل زعماء وعلماء الشيعة الإمامية في العراق دعم إيران ضعف الحكومات السنية، وتجاهلها وغفلتها لما يحصل للمسلمين في كل مكان فقتلوا ألاف المسلمين السنة من العراقيين والفلسطينين اللاجئين في العراق.
1. عن سعد عن أبي جعفر ع قال: (حديثنا صعب مستصعب لا يحتمله إلا ملك مقرب أو نبي مرسل أو مؤمن ممتحن أو مدينة حصينة فإذا وقع أمرنا وجاء مهدينا كان الرجل من شيعتنا أجرى من ليث وأمضى من سنان يطأ عدونا برجليه و يضربه بكفيه وذلك عند نزول رحمة الله و فرجه على العباد). بصائر الدرجات لمحمد بن الحسن الصفار (ص 44).
2. عن جابر عن أبي جعفر ع قال: (من أدرك قائمنا فقتل معه كان له أجر شهيدين و من قتل بين يديه عدوا لنا كان له أجر عشرين شهيدا الخبر). أمالي الطوسي (ص 232)، الكافي للكليني (2/223).
يقول المولى محمد صالح الزندراني (ت 1081هـ) أحد شيوخ الرافضة الصفوية عن هذه الرواية: "دل على أن ضرر المخالفين من هذه الأمة وإثمهم أعظم من ضرر المنكرين لمحمد صلى الله عليه وآله وإثمهم، ألا ترى أن ضرر العدو الداخلي أعظم من ضررالعدو الخارجي".شرح أصول الكافي للمزندراني (9/129).
قلت: فهذه عقيدة القوم نحونا وما تخفي صدورهم أكبر، والمخالفون لعقيدة الدين الشيعي الإمامي هم المسلمون السنة!



[COLOR=window****][COLOR=window****][1][/COLOR][/COLOR][COLOR=window****]) الأنوار النعمانية (2/306). [/COLOR]

[COLOR=window****][COLOR=window****][2][/COLOR][/COLOR][COLOR=window****]) النصب والنواصب (ص 609 - نقلا عن كتاب أبي القاسم الخوئي المسائل المنتخبة ص 56). [/COLOR]

[COLOR=window****][COLOR=window****][3][/COLOR][/COLOR][COLOR=window****]) كمال الدين وتمام النعمة (ص 668).[/COLOR][COLOR=window****][/COLOR]




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى الحوارات العقائدية











عرض البوم صور احمد سعد   رد مع اقتباس
قديم 2014-08-02, 06:20 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الفهداوي
اللقب:
رئيس الملتقيات الاسلامية
طلبات الافتاء
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1262
المشاركات: 3,617 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 1986
الفهداوي has a brilliant futureالفهداوي has a brilliant futureالفهداوي has a brilliant futureالفهداوي has a brilliant futureالفهداوي has a brilliant futureالفهداوي has a brilliant futureالفهداوي has a brilliant futureالفهداوي has a brilliant futureالفهداوي has a brilliant futureالفهداوي has a brilliant futureالفهداوي has a brilliant future

الإتصالات
الحالة:
الفهداوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد سعد المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي رد: تنبيه الغافلين الى ان القتل عند الرافضة عقيدة ودين

نقل طيب وفقك الله












توقيع : الفهداوي

رد: تنبيه الغافلين الى ان القتل عند الرافضة عقيدة ودين

عرض البوم صور الفهداوي   رد مع اقتباس
قديم 2014-08-02, 06:55 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الحياة أمل
اللقب:
مديرة عـآمة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4
المشاركات: 28,899 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2633
الحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
الحياة أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد سعد المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي رد: تنبيه الغافلين الى ان القتل عند الرافضة عقيدة ودين



نسأل الله أن يكف المسلمين شرهم بما يشآء !
بآرك الرحمن فيكم على النقل ...~












عرض البوم صور الحياة أمل   رد مع اقتباس
قديم 2014-08-02, 10:45 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
احمد سعد
اللقب:
:: أسد أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1930
المشاركات: 518 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 250
احمد سعد is a jewel in the roughاحمد سعد is a jewel in the roughاحمد سعد is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
احمد سعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد سعد المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي رد: تنبيه الغافلين الى ان القتل عند الرافضة عقيدة ودين

وفيكم بارك الله












عرض البوم صور احمد سعد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تنبيه الغافلين الى ان القتل عند الرافضة عقيدة ودين


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
عقيدة الإمام احمد بن حنبل عقيدة السلف وأهل الحق
لا تكن من الغافلين
عقيدة ( الكلاب ) عند الرافضة
أسود أهل السنة في نينوى يمهلون الرافضة 3 أيام للرحيل أو القتل ثأرً لديالى وحزام بغداد
عقيدة الرجعة عند الرافضة


الساعة الآن 12:08 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML