آخر 10 مشاركات
من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-08-04, 07:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
نبيل
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 1055
المشاركات: 1,501 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 495
نبيل is a glorious beacon of lightنبيل is a glorious beacon of lightنبيل is a glorious beacon of lightنبيل is a glorious beacon of lightنبيل is a glorious beacon of light

الإتصالات
الحالة:
نبيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي ما حكاية فيلق ابن عرس ؟؟؟ / محمد العرب

ما حكاية فيلق ابن عرس ؟؟؟

محمد العرب



( الطريق الى القدس من طهران شرقا الى الارض المباركة غربا ليست معبدة البتة , فعلى فيلق القدس الايراني ان يجرف اهل السنة اولا لكي يخلو له وجه القدس ولكي يحارب في العمق الفلسطيني دون ان يطعنه السنة بظهره , عليه ان يمتد الى ارض العراق والشام , فالسنة اهل غدر منذ زمن السقيفة )

هذه هي ايديولوجية الحرس الثوري الايراني وفيلق القدس لا تحتاج الى ادبيات كثيرة لكي تترسخ باذهان من يسكن جنوب العراق او جبال العلويين والساحل او الضاحية الجنوبية وكذلك في الخليج العربي….
السرد الاصيل لحقيقة ما يجري في العراق وسوريا لا يحتاج الى مرقاب هانز ليبرشي او غاليلو لكي نكشف الدور المخزي لفيلق القدس الايراني فما عليك الا ان ترسل طرفك الى بعض الاعترافات التي وثقتها المقاطع المرئية من فيديوهات تثبت بالصوت والصورة عمق هذا التدخل السافر والتمدد الجائر الى الجسد العربي .
ياسر الحبيب الذي يصب جام غضبه في خطبه الخرقاء بسباب ام المؤمنين والصحابة الاجلاء رضوان الله عليهم , يسرد في احد دروسه انه عندما تم القاء القبض على احد المتهمين بالتفجيرات بمدينة الصدر الشيعية في صيف 2006 وتم استجوابه اتضح انه من فيلق القدس الايراني, وعند التحقيق معه اخبرهم بان الامن القومي الايراني اولا و لا نكترث كثيرا باي المناطق نفجر !!
هذا ما نقله عضو في البرلمان العراقي وهو بهاء الاعرجي على الارجح لياسر الحبيب في لندن والقصة لا تحتاج الى عناء كبير لدى البحث على مواقع التواصل الاجتماعي .
اذن الشيعة المغيبون عقديا ينبغي ان يخضعوا ضمنيا لمفهوم عملية “التجريف” هذه لكي يصل فيلق القدس الاعجمي الى عمقنا في القدس العربي . قبل عامين ونيف قاسم سليماني قائد فيلق القدس الايراني يصرح علنا بان ايران تسعى لانشاء حركات سياسية وباذرع امنية كي يتسنى لها حكم العراق ولبنان كان هذا التصريح في يونيو من عام 2012 لكن لم يوضح قاسم سليماني هل هذه الخطوة تصب في مصلحة تأمين الطريق الى القدس ام انها حركة تؤكد ان فيلق القدس الايراني لم يضع يوما في حسبانه تحرير القدس لكي يظل طريقها اصلا .
بعد المجازر البشعة التي واكبت الثورة السورية المباركة منذ عام 2011 وبعد كل الذين تم القاء القبض عليهم وهم يحملون بطاقات تعريفية موسومة بختم الحرس الثوري الايراني تارة وبفيلق القدس تارة اخرى , يصرح كبار قادة حرس القدس في فبراير من عام 2014 بانه ارسل 70 قياديا من صفوفه لدعم جيش بشار الاسد لوضع حد لتقدم الثوار في حلب وحمص وريف حما وادلب ودير الزور والرقة.
الحرس الثوري الايراني يبعث باطباء ايضا الى سوريا للاستفادة من اعضاء من يقعون في سجون النظام السوري , شيء من قلع العيون و نبش الاجساد واستخراج الكلى ولا ضير في ذلك اطلاقا فالاتجار بالعقول لا يختلف كثيرا عن الاتجار باجزاء البشر فكلاهما يؤدي الغرض نفسه .
من الملفت للانتباه ايضا , بان الاغاني الحماسية الايرانية – اللبنانية من جهة والعراقية – الايرانية من جهة اخرى و باللهجتين العربية والفارسية لا تحتاج الى عقل كبير لاستيعاب ما يجري حولنا وفي ديارنا , فقط ربما نطلب من قائد الاوركيسترا ان يوجه البوق الى الاذان العربية اكثر لكي تستفيق من غفوة عدم الاكتراث .
اغاني يجمع فيها علي خامنئي ونبيه بري واخرى خامني- نصر ايران والاخيرة المالكي خامنئي وعلى ايقاع جراحنا يجب ان نسمع ولا نجزع .
اذا كان القتال في القلمون سياخذنا الى القدس فانا اوصي اكثر الناس علاقة بالحرس الثوري الايراني بان يتوسطوا لنا لطباعة المزيد من نماذج الالتحاق بهذه الحرب المقدسة لكي نزج بشباب السنة وبايمان كامل , لكن اذا كان الهدف من وراء حرق القصير ببشرها وحجرها وماذنها وصلب الفلوجة ومساجدها وهلاك ديالى وبساتينها ونهاية معظمية الشام واروقتها والغوطة ونفحاتها لا ياخذنا الى القدس (عمقنا العربي والاسلامي ) ابدا ..فعلى فيلق القدس تدور الدوائر ولا بارك الله بسعي من حارب من اجل فكر منحرف ضال .
ثلاث رصاصات في راس الشاب العراقي في بغداد هي علامة من علامات ميليشيا واثق البطاط والخزعلي , اما الضرب باعلى الراس بقطع حديدية وتهشيم الجماجم يعني ان هذا الشاب قتل على يد جيش المهدي , الاول لديه سلاح ناري لانه مدرب في طهران والثاني لديه سلاح محلي الصنع لان قائده فقط من درس في ايران بالاضافة الى بعض القيادات فايران غاضبة من مقتدى الصدر لأسباب يطول شرحها …
اما حرق الجثث بعد التكيل بها في سوريا يحمل بصمة واضحة لفيلق القدس الايراني وذنبه الصغير ميليشيا حزب نصر ايران فالحقد على الجسد العربي فالحرب المعلنة وغير المعلنة ضد المدن العربية السنية وليس ضد من يحتل القدس والذي من اجل حربه اسسوا هذا الفيلق المريض لاجل ابادته كما تدعي ادبياتهم الجوفاء ظلما وبهتانا …
منشوراتهم هي ذات المنشورات التي كانوا يلقون بها من طائراتهم على خط الجبهة والتماس في الحرب العراقية الايرانية 1980-1988 والتي تفتي للجندي الشيعي الذي يقاتل في صفوف الجيش العراقي بان ابناء العامة من القوات العراقية المسلحة ( ابناء السنة ) والذين يقاتلون في خندق واحد هم مستباحو الدم والمال والعرض اما جرمهم لانهم يحاربون ال البيت وينكرون ولاية علي رضي الله عنه . ذات المنشورات والمطويات والرسائل يروج لها الى ساعتنا هذه في جنوب لبنان وارضي الشام وبلاد السواد .
فيلق القدس الايراني لن يغادر الارض العربية لانه لم يسجل في سجل اولوياته يوما اسم فلسطين , سيقول احد دعاة التقريب طيب يا رجل الم يدعموا حماس بالاسلحة وسيكون جوابي عليه : ايران اقذر من ان تنصر امة الاسلام الا حين ترغب في شق صف الاجماع العربي .
فيلق القدس الايراني يعدم نساءً في بابل جنوب بغداد عام 2003 في اول ايام احتلال بغداد لان احمد الجلبي دخل من الحدود الشرقية العراقية – الايرانية وبحماية ايرانية امريكية , مرقدا الحسين والعباس رضي الله عنهما ما هي الا ثكنات للاطلاعات الايرانية ( المخابرات الايرانية ) وغرف عمليات للحرس الثوري الايراني وهذا ما لا ينكره عربي يسكن الجنوب العراقي , ما عليك الا ان تقول بصوت مسموع في هذه الاضرحة هذه الجملة : لماذا ايران تتدخل بالعراق . لتجد نفسك في السجون الايرانية داخل الاراضي الايرانية وهذا ما حدث في صفوف عشيرة “العبودة” العربية الاصيلة حيث تحتجز ايران 112 رجلا على مدار شهرين من عام 2006 بعدما رفضوا انزلاق العراق في حرب طائفية (سنية_ شيعية) تكون الرابحة فيها ايران وبجدارة ولاجل قصة كهذه تضعف ارادة العرب الشيعة في الجنوب العراقي اما السجون لمعارضي النهج الايراني لن تكن عراقية اطلاقا .
فيلق القدس , كأبن عرس لا يزيد عن القوارض حجما برائحة كريهة ومخالب قذرة ويصطاد في الجحور ولا يحمي الثغور .

ملاحظة
ابن عرس (أو عرسة) أو الدلق أو الرغوب جنس حيوان ثديي من تحت عائلة عرسيات نموذجية Mustelinae. موجود في جميع القارات باستثناء قارة أستراليا وويتراوح طول ابن عرس من 15 – 35 سم
وجسم ابن عرس النحيل يمكنّه من أن ينفذ بسهولة إلى جحور الفئران وشقوق الصخور وأعشاش السناجب. وكثيرًا ما يقوم ابن عرس باجتياح المزارع ويقتل من الدجاج أكثر مما يحتاج إليه في طعامه. ونتيجة لذلك يناصب كثير من المزارعين ابن عرس العداء

عن موقع وكالة الإستقلال للأخبار




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











عرض البوم صور نبيل   رد مع اقتباس
قديم 2014-08-04, 08:27 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
احمد سعد
اللقب:
:: أسد أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1930
المشاركات: 518 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 250
احمد سعد is a jewel in the roughاحمد سعد is a jewel in the roughاحمد سعد is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
احمد سعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبيل المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: ما حكاية فيلق ابن عرس ؟؟؟ / محمد العرب

سلمت يمينك












عرض البوم صور احمد سعد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

ما حكاية فيلق ابن عرس ؟؟؟ / محمد العرب


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
الشيخ أحمد سعيد / في العمق- تهجير العرب السنة في العراق
فيلق الشام - تشكيل فيلق الشام من اندماج 19 فصيل مسلح في سوريا
حكاية | فلسطيـن |
مقتل ( محمد جمالي زادة ) قائد كبير في فيلق القدس الايراني


الساعة الآن 04:45 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML