آخر 10 مشاركات
من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-09-24, 02:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 23/9/2014


بسم الله الرحمن الرحيم


التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 23/9/2014

عن (واع)
الجمعية الاوربية لحرية العراق (ايفا) تحذر من تنامي جود الميليشيات الإيرانية الطائفية في العراق وتدعو إلى قطع دابرهم
22 ـــ سبتمبر 2014
الجمعية الاوربية لحرية العراق (ايفا) تحذر من تنامي جود الميليشيات الإيرانية الطائفية في العراق وتدعو إلى قطع دابرهم
هناك تقارير مقلقة ومتزايدة تؤكد وجود فيلق القدس الإرهابي للنظام الإيراني والميليشيات التابعة له في مختلف مناطق العراق واستغلالهم القصف الامريكي للسيطرة على مناطق بأكملها من البلاد. وتشير التقارير إلى أن معاملة الناس بواسطة هذه الميليشيات لا تقل شراسة من الدولة الإسلامية الإرهابية (داعش).
الجمعية الاوربية لحرية العراق (ايفا) تحذر من أن الاستقرار والسلام في العراق أمر مستحيل دون طرد النظام الإيراني والحرس الثوري والميليشيات. أي مشاركة لهذه القوات في العمليات ضد داعش يسبب إلى تفاقم الوضع وتفاقم الأزمة.
ايفا ينوه بأنه لا ينبغي أن يسمح للملالي ووكلائهم في العراق باستغلال الأزمة الحالية كوسيلة لاستمرار نفس السياسات الطائفية والقمعية التي كانت السمة المميزة لعهد المالكي على مدى 8 أعوام من حكمه ، لتحويل العراق إلى حديقة خلفية للملالي الحاكمين في ايران من جديد . أي حل للأزمة الحالية التي تتجاهل ضرورة طرد النظام الإيراني من العراق محكوم عليه بالفشل وسوف يخدم في النهاية مصالح طهران.
/استرون استيفنسون/ رئيس الجنة
ــ قوات أردنية تشتبك مع مسلحين مجهولين عند الحدود مع سوريا
اندلعت اشتباكات بالرصاص الحي بين الجيش الأردني ومسلحين مجهولين عند الشريط الحدودي مع سوريا شمالي البلاد، بعد منتصف ليلة الثلاثاء الأربعاء، حسبما أفادت مصادر أمنية .
وقالت المصادر إن قوات حرس الحدود تبادلت إطلاق الرصاص مع مجهولين من داخل الأراضي السورية، دون معرفة هويتهم حتى الآن، مرجحة أن تكون محاولة تسلل، دون الإشارة إلى قوع إصابات.
وأشارت المصادر إلى أن الجيش الأردني أطلق قنابل مضيئة لتمشيط المنطقة، ولم يعط مزيدا من التفاصيل.
ــمقتل الملحق العسكرية الفرنسي في بغداد،
كشفت مصادر عراقية، اليوم الاثنين، أن الملحق العسكري في السفارة الفرنسية في بغداد وجد مقتولا في ظروف غامضة
وقالت المصادر، إن "الملحق العسكري بالسفارة الفرنسية في بغداد وجد مقتولا قبل عدة أيام في ظروف غامضة لم تعرف لحد اللحظة"، مبينا أنه "يتوقع أن يكون سبب الوفاة نتيجة الانتحار لوجود ثقب رصاصة قرب اللوزتين بالرقبة".
وأوضحت المصادر أن "السفارة الفرنسية تكتمت على مقتل الملحق وقامت بإرسال جثمانه الى مستشفى الراهبات ببغداد والتي رفضت إدارتها إسلام الجثمان الا بكتاب من الشرطة المحلية العراقية، ليتم نقل جثمانه الى مستشفى عسكري ومن هناك تولت السفارة الأمريكية نقل الجثمان الى فرنسا".
ولفت المصادر الى أن "السفارة الفرنسية رفضت التحقيق في الأمر ولم تعلق على الحادثة"، مشيرا الى أن "الملحق قد استلم مهامه بالسفارة منذ عشرة أيام".
وكانت السفارة الفرنسية في العاصمة العراقية بغداد تلقت عدة تهديدا بتعرض سفارتها للقصف كما حذرت رعاياها من السفر عبر مطار بغداد في نيسان الماضي .....
يبدو ان ايران لاترغب بالوجود الفرنسي على الاراضي العراقية لتعاطف الاول مع مجاهدي خلق او اسباب اخرى...
https://www.facebook.com/IraqiRevolu...type=1&theater

صحيفة إيرانية: الدور قادم لإسقاط «آل سعود» بعد نجاح الثورة الإسلامية في صنعاء
أوضحت صحيفة «كيهان» الرسمية .
https://www.facebook.com/IraqiRevolu...type=1&theater

بغداد الأسيرة
العبادي يلغي مكتب القائد العام ويحيل كنبر وغيدان الى التقاعد
قرر القائد العام للقوات المسلحة رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، إحالة معاون رئيس اركان الجيش لشؤون العمليات الفريق اول ركن عبود كنبر والفريق اول ركن علي غيدان قائد القوات البرية سابقا إلى التقاعد، بعد ايام على فقدان 300 جندي في الصقلاوية والسجر، شمال الفلوجة، وايعاز العبادي بحجز الضباط المسؤولين عن الحادثتين.
http://www.herak.info/12362

العبادي يتهم المالكي بسحب مليارات الدولارات
أفاد مصدر مقرب من العبادي رئيس الوزارء العراقي أنه خلال اجتماعه اليوم الاثنين بأعضاء الرئاسات الثلاث في قصر السلام ببغداد : ” أن الحكومة السابقة سحبت مليارات الدولارات من الصندوق الذي تحفظ فيه عوائد النفط لم يعرف مصيرها بعد “.
http://www.herak.info/12354

حكومة العدو تنقل معتقلي سجن الكاظمية ببغداد المتواجدين بالشعبة الخامسة لسجون اخرى بعد اقتراب الثوار من حزام العاصمة الشمالي .
انفجار بالقرب من مكتب عقاري بشارع المغرب بالاعظمية ببغداد
حملة دهم وتفتيش في منطقة الرحمانية في بغداد
شهود عيان يروون قصة اختطاف 6 مواطنين من قبل العصائب في ابو غريب
افاد اهالي قرية العناز في ابو غريب جنوبي بغداد، ان ميليشيا العصائب قامت بحملات اغتيال واختطاف متعددة خلال اليومين السابقين، كان اخرها اختطاف 6 مواطنين من اهالي ضحايا مختطفين اخرين.
http://wp.me/p4XFX1-3dk.

بغداد : كارثة انسانية في قضاء الطارمية .....
لا يزال قضاء الطارمية تحت الحصار الشامل من قبل مليشيات الجيش الحكومي المجرم ومنع دخول الطعام والادوية واجبار المحال التجارية على اغلاق محالهم ..
يذكر ان القضاء تم محاصرته منذ ان تم تفجير بناية يتحصن داخلها المليشيات الارهابية بسيارة مفخخة الاربعاء الماضي
مقتل واصابة عدد من افراد الجيش والمليشيات الحكوميه في المشاهده شمال بغداد على ايدي الثوار
:القوات الحكومية تغتال 105 نزيل من سجن البلديات
افاد اهالي منطقة بغداد الجديدة وسط العاصمة، اليوم الثلاثاء، ان قوة حكومية عسكرية قامت بنقل 105 نزلاء من سجن البلديات الى منطقة مجهولة ثم وجدوا مقتولين كجثث محترقة.
http://www.herak.info/12360.

ثوار العشائر في محافظة بغداد يدكون مقر الميليشيات الصفوية المجرمة في التاجي بـ هاون120ملم 22-9-2014


ديالى


صلاح الدين
( مشاركة) السلام علبكم ورحمة الله وبركاته..أخواني وأحبابي ورفاقي أبناء الشعب العراقي العظيم الغيور أبناء القوات الثائرة المسلحة..أيها البواسل....أحب أن أزف لكم بعض معلومات وبشارات الفرح والبهجة والنصر التي قد تكون لم تصلكم بعد..أقسم بالله العظيم لقد وردتنا معلومات مؤكدة ومن مصادر موثوقة بأنه في يوم الأثنين المصادف 22/9 في مستشفى سامراء قد جيئ بأكثر من خمسين جريح من أفراد المليشيات(غدر،أهل الباطل،سرايا الشرك والظلام)وقد كانت جروحهم متفاوتة بين متوسط وخطر وأيضا لقد كانت هناك أكثر من خمسة وأربعون جثة للعناصر المليشياوية وقد كان هذا نتيجية بعض الأشتباكات التي شهدتها منطقتي العوجة وعوينات وبسبب ذلك عملت هذه المليشيات على تطويق المستشفى لعدة ساعات...وأيضا هناك كل يوم بعض الأسعافات التي تجلب مابين خمسة ألى عشرة أفراد قد أصيبو جراء العمليات التي يغيرون بها الثوار على تجمعات هذه المليشيات في بعض الأحياء والأقضية القريبة من مدينة سامراء......والله على ماأقول شهيد....أرجو المتابعة والنشر....ومن

الأنبار

تم قصف منطقة حي المعلمين الثانية بالبراميل المتفجرة قرب جامع سعدبن ابي وقاص رضي الله عنه وذلك بعد منتصف الليلة الماضية مما أحدث دمارا وخرابا كبيرين وأصابات في صفوف الأطفال والنساء
https://www.facebook.com/video.php?v...type=2&theater

انتصارات الثوار المجاهدين الابطال مستمرة ....
تقرير //
الفلوجة....قصف مستمر ومعارك لم تنتهي
.
- بعد معارك السجر والصقلاوية والتي فقدت فيها القطعات العسكرية مواقعها وتركها للثكنات والاسلحة الثقيلة والمختلفة جاء قصف مناطق متعددة من مناطق شمال المدينة هذا اليوم الاثنين بواسطة الراجمات مخلفا ضحايا من المدنيين اطفالا ونساء.
- عاودت طائرات الهليكوبتر مساء اليوم الاثنين قصفها لاحياء متفرقة من المدينة بواسطة البراميل المتفجرة .والتي لم تعرف خسائرها لحد اللحظة بسبب انقطاع التيار الكهربائي وصعوبة الحركة داخل المدينة الملبدة بغبار القصف ودخان نيرانه وظلام الليل الدامس الذي طال عليه أكثر من ثلاثة شهور متواصلة.
ناحية عامرية الفلوجة.
- استعرضت قوى عشائرية وقوى محلية معها بقواها وعدتها استعداد للنزال بعد انتهاء معارك السجر والصقلاوية شمال الفلوجة والتي كانت قبلها معارك الكرمة والنعيمية وزوبع والفلاحات حيث سيطرت فيها الجماعات المسلحة على جميع تلك الاراضي والثكنات والاسلحة مع سقوط اغلب المنتسبين بيد المسلحين بين قتيل وجريح ومتراجع.
- تلقت مناطق من الناحية بعض قذائف الهاون عصر اليوم الاثنين من قبل الجماعات المسلحة ما تسبب باغلاق المدخل ومنع الدخول والخروج حتى اشعار آخر.
المناطق التي باتت تحت سيطرت الجماعات المسلحة بمختلف مشاربها هي:
1 قضاء الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
2 قضاء الكرمة المحاذي للعاصمة بغداد.
3 ناحية الصقلاوية شمال مدينة الفلوجة والمحاذي لسامراء.
4 قرى زوبع والنعيمية امتداد الى قرى الدويليبة وبزيبز المحاذية للعاصمة بغداد.
5 قرى النساف – البعيفان والشامية قرى الجميلة والحلابسة والبعوان والفلاحات والصبيحات.
6 قرى البعيسى الفحيلات وما جاورها امتداد حتى نقطة مدخل ناحية العامرية"قبر عطوان".
والمعارك مستمرة في تقدم ملفت للنظر خصوصا في الاسبوع المنصرم حيث يعد من اشرس واعتى المراحلة على مدى التسع شهور الماضية.
ياتي ذلك في ظل ما يطلق عليه بالتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة الاسلامية حيث تعهد الغرب بالمشاركة الجوية الا أنه ولحد اللحظة لم ينجز تحقيقا على الارض والواقع سيما بعد مشاركة الطيران الامريكي والفرنسي الذي سبقه بطلعات جوية عديدة الطيران الايراني والسوري لمناطق غرب العراق.
الثوار يسيطرون على سدة البوريشه بالرمادي، وسقوط مقر الفوج الذي تتمركز فيه قوات الجيش الحكومي في شمالي الفلوجة بيد المسلحين، واعمدة الدخان تتصاعد من هناك،

4 شهداء و 9 جرحى اغلبهم من النساء والاطفال سقطوا جراء القصف الذي تعرضت له المناطق الشمالية لمدينة الفلوجة ومنها الجغيفي الثانية وقرية المختار ومنطقة شهداء الصقلاوية فقد اكدت مصادر مطلعة وشهود عيان ان الطيران العمودي والمروحي نفذ عدة طلعات جوية على المناطق المذكورة وقصفها ب 6 براميل متفجرة وعدد من الصواريخ مخلف دمارا في المنازل والممتلكات الاخرى كما وتعرضت عدد من احياء الفلوجة الاخرى ومنها منطقة 7 نيسان وسط الفلوجة الى قصف جوي وقصف بصواريخ الراجمات للتسبب بهدم عدد من المنازل واستهدفت الصواريخ ايضا جامع الفرقان في الحي المذكور مما الحق اضرارا مادية جسيمة في الجامع والمنازل المحية به
هروب جيش الهالكي من الصقلاوية الى منطقة السايلو بسبب الضربات الموجعة و الكمين الذي وقعوا فيه في منطقة السجر والثوار يقتحمون مقر الفوج قرب السايلو الذي يتحصن به جيش الهالكي في الصكلاوية ويقتلون عدد كبير من العدو ويغنمون عشرات الاليات من مقر الفوج
وهروب كل القوات المحاصرة في داخل السايلو من يوم امس مع القوة التي اتت لفك حصارهم الى معسكر المزرعة و الان عشرات الصواريخ تسقط داخل معسكر المزرعة مع هجوم كبير للثوار على المعسكر المذكور.
تقرير الإعلامي شاكر المحمدي .
https://www.facebook.com/IraqiRevolu...type=1&theater

الثوار يحاصرون معسكر المزرعة بالفلوجة ويقصفونه بمختلف الاسلحة....
ضرب ثوار الفلوجة حصارا خانقا على معسكر المزرعة من اغلب جهاته ،مساء اليوم الاثنين، وشنو حملة قصف على المعسكر بمختلف انواع الاسلحة.
http://www.yaqen.net/Portal/news.php...hDE.faceboo k


الثورة العراقية(السنية) تفرض نفسها على العالم....
نشرت صحيفة ديلي مور البريطانية في طبعتها المحدودة التي تنشر في الشرق الاوسط تقريراً صحفياً عن الشيخ رافع المشحن أمير قبيلة الجميلة قالت فيه
https://www.facebook.com/IraqiRevolu...type=1&theater

الثلاثاء 23ايلول 2014
بسم الله الرحمن الرحيم
واخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين
صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقيه الابطال من ارض المعركة :
https://www.facebook.com/Ansar.Iraqi...type=1&theater

للشيخ طه الدليمي/ سقوط صنعاء، هل وعى العرب حقيقة المعركة ؟
http://sunnataliraq.blogspot.com/201...g-post_24.html


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الأربعاء 24/9/2014




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2014-09-24, 09:20 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
احمد سعد
اللقب:
:: أسد أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1930
المشاركات: 518 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 250
احمد سعد is a jewel in the roughاحمد سعد is a jewel in the roughاحمد سعد is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
احمد سعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 23/9/2014

يا جماعة ازيلوا لنا الغموض الاعلام يعطي صورة غير ما تكتبونه انا اعلم التضليل وحجم المؤامرة لكن اريد توضيح الصورة ماهو حال هذه الضربات الامريكية وما مدى تاثيرها على ثورة العراق












عرض البوم صور احمد سعد   رد مع اقتباس
قديم 2014-09-25, 05:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 23/9/2014

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد سعد
يا جماعة ازيلوا لنا الغموض الاعلام يعطي صورة غير ما تكتبونه انا اعلم التضليل وحجم المؤامرة لكن اريد توضيح الصورة ماهو حال هذه الضربات الامريكية وما مدى تاثيرها على ثورة العراق

إن شاء الله يجري نقل تأثير الضربات الجوية على المجاهدين

إنما الجهاد ما زال مستمراً مع العلم أن أغلب الضربات هي في مناطق مدنية والله المنتقم من حلف الغادرين والكافرين












توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 23/9/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 7/10/2014
التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 5/8/2014
التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 8/7/2014
التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 1/7/2014
التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 24/6/2014


الساعة الآن 03:01 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML