آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-11-11, 05:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الأثنين 10/11/2014


بسم الله الرحمن الرحيم

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الأثنين 10/11/2014

مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ / الشيخ الشهيد قاسم
http://sunnataliraq.blogspot.com/201...g-post_11.html


ــ اوباما : دخلنا مرحلة جديدة في معركتنا ضد "الدولة الاسلامية"
في لقاء تلفزيوني عبر احدى القنوات الامريكية، ابدى الرئيس الامريكي باراك اوباما، بان الحرب التي تنشها امريكا والتحالف الدولي ضد تنظيم "الدولة الاسلامية" في العراق .. دخلت مرحلة جديدة من صد الهجمات والدفاع الى الهجوم وشن الغارات الجوية.
للمزيد من تفاصيل الخبر:
http://www.herak.info/14574

ــ سيناتور أميركي: إرسال 1500 جندي الى الاراضي العراقية لن يجدي نفعا
أكد السيناتور الديمقراطي في الكونغرس الأميركي كريس ميرفي إن قرار إرسال الرئيس الأميركي باراك أوباما الأف وخمسمائة جندي إضافي إلى العراق لن يجدي نفعا.
وأوضح ميرفي في تصريح “لسي أن أن ان الرئيس الأميركي ليس لديه القدرة والسلطة في الوقت الحالي على إرسال جنود إلى العراق من دون اللجوء إلى الكونغرس.
مبينا أن القوات الأميركية التي تم ارسالها ستكون عبارة عن ضمادة جروح مؤقتة إذا لم يكن هناك حكومة شمولية في بغداد.
http://www.irq4all.com/photos/10112014121316.jpg

ــ أنباء عن إصابة "البغدادي".. والمالكي يرفض طلب استدعاء قضائيا
http://www.irq4all.com/ShowNews.php?id=100266

ــ مصادر عسكرية حكومية: فريق اغتيال “بن لادن” يصل بغداد لملاحقة “البغدادي”
وصل فريق أمريكي كان مُكلفا من قبل بقتل أو اعتقال زعيم القاعدة أسامة بن لادن وصل إلى العراق بغية تعقّب زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي.
واكد مسؤول عسكري حكومي طلب عدم الافصاح عن هُويته إن عدد أعضاء الفريق ستة عشر ضابطا أمريكيا وصل منهم سبعة عناصر إلى بغداد وبدأوا بجمع معلومات وتأسيس قاعدة بيانات واسعة فضلا عن تجنيد عراقيين محليين من أبناء العشائر والمواطنين في مناطق وجود تنظيم الدولة في مهمتهم الجديدة.
المسؤول العسكري نوه الى ان الفريق يعمل ضمن دائرة منعزلة عن الجيش الأمريكي و الحكومي وقام بثلاث زيارات إلى مواقع خارج بغداد منذ وصولهم الأسبوع الماضي إلى العراق واصفا أعضاء الفريق بأنهم يجيدون اللغة العربية واتخذوا من مقر الحاكم المدني الأمريكي السابق في العراق بول بريمر مقرا لهم في الجزء الجنوبي من المنطقة الخضراء.
ــ الداخلية تكشف عن مقتل واصابة 60 الف (شرطي)
كشفت وزارة الداخلية العراقية ولاول مرة عن احصائية لضحايا العمليات العسكرية من منتسبي السلك الامني في البلاد، ضمن فعاليات المؤتمر الدولي العام لمنظمة الانتربول في فرنسا، بمقتل 20 الف شرطي واصابة 40 الف اخرين، من مجموع عدد منتسبي قوى الامن الداخلي لوزارة الداخلية حوالي نصف مليون عنصر.
للمزيد تابع هنا
http://www.herak.info/14587

ــ تقارير_حكومية : حالات بيع للأسلحة التي يتم توزيعها للصحوات، ورصد فساد مالي في إدارة الميليشيات والصحوات.
ــ وزير الدفاع في الحكومة الحالية يستجدي ممثل السيستاني
لتعبئة وجبات جديدة من ميليشيا الحشد الشعبي، بعد النقص الحاد في تشكيلات الحشد الذي بلغ نحو 45%؛
بسبب حالات الهروب بين افراده وسقوط عدد كبير آخر منهم بين قتيل وجريح
https://www.facebook.com/iraqispring...type=1&theater.

ــ دعوة لاجتماع سني شامل بعد تنصل العبادي من وعوده
دعا الحراك الشعبي في العراق المسؤولين والقيادات السنية إلى اجتماع عاجل من أجل مناقشة تنصل حكومة حيدر العبادي من التعهدات التي قطعتها للأطراف السنية، والتي مهدت لمشاركتهم في الحكومة، وخصوصاً قوانين تشكيل القوات الأمنية في مناطقهم والعفو عن السجناء وإلغاء التمييز الحاصل في ملف اجتثاث البعث.
للمزيد تابع هنا
http://www.herak.info/14614

بغداد السنية
ــ الاعلامية في امانة بغداد زينب الكعبي : 90 نزيلة في قاعة واحدة 40% منهن تعرضن للاغتصاب
ــ مقتل واصابة ثمانية اشخاص في انفجار عبوة ناسفة غربي العاصمة
قتل شخص واصيب سبعة آخرون بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم الاثنين غربي العاصمة بغداد، واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل إن
العبوة الناسفة التي انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة (العامرية) غربي بغداد، اسفرت عن مقتل أحد المدنيين على الفور، واصابة سبعة اخرين بجروح متفاوتة، والحاق اضرار مادية بالمباني والمحال القريبة.
http://www.irq4all.com/photos/1011201443123.jpg

ــ سقوط 23 مدنيا بين قتيل ومصاب بحوادث متعددة في بغداد
وافادت مصادر أمنية بانفجار عبوة ناسفة قرب علوة الرشيد في منطقة الدورة جنوبي بغداد مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة.
فيما قتل مدني وأصيب سبعة آخرين بجروح متفاوتة بتفجير عبوة ناسفة قرب محال تجارية في منطقة العامرية، غربي العاصمة وفي مدينة الاعظمية قتل موظف في وزارة الاتصالات واصيب زميله بانفجار عبوة لاصقة بسيارته لدى مرورها في منطقة الاعظمية شمالي بغداد.
ــ العثور على جثة مهندس اتصالات قرب ابو غريب
افاد شهود عيان من منطقة العامرية، اليوم الاثنين، ان الاهالي عثروا على جثة احد المواطنين الموظفين بعد ان اختطفته الميليشيات الشيعية منذ 3 ايام، ليجدوه مقتولاً قرب ابو غريب.
للتفاصيل من الرابط
http://wp.me/p4XFX1-3Nj

ــ مقتل وإصابة 13 شخصا بانفجار عبوة ناسفة في حي أبو دشير جنوبي بغداد.
ــ مقتل وإصابة عدد من أفراد ميلشيا الحشد وعدد من الزائرين جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبهم داخل سوق المحمودية جنوب بغداد.
ــ الجيش الحكومي يقصف قرية السلمان والقصير في الطارمية بقذائف الهاون من مقر فوج مغاوير الفرقة السادسة في مركز شباب الطارمية شمالي بغداد
ــ مقتل النقيب (سلام ) ضابط استخبارات مغاوير الفرقة السادسة المتمركزة في قضاء الطارمية عندما فجر شخص يقود سيارة مفخخة نفسه على نقطة بمنطقة السلمان في الطارمية مما ادى الى مقتله على الفور مع ستة من مرافقيه واصابة سبعة اخرين بجروح مختلفة
https://www.facebook.com/newsofiraq/...type=1&theater

انباء عن اصابة (المقدم اياد ) امر فوج مغاوير الفرقة السادسة في الجيش الشيعي و ضابط التحقيق المسؤول عن تعذيب المعتقلين المعروف بـ (ابو صكر ) وعدد منالجنود بهجوم يوم امس الذي استهدفهم في قضاء الطارمية شمال بغداد
صور عدد من عناصر مغاوير عمليات بغداد الذين قتلوا في قضاء الطارمية شمال بغداد يوم الاثنين
https://www.facebook.com/newsofiraq/...type=1&theater

ديالى
الخاوات" تهدد سوق المقدادية
اشتكى عشرات المواطنين من اصحاب المحلات التجارية في المقدادية بديالى، ان الميليشيات الشيعية اجبرتهم على دفع "خاوات" شهرية تصل قيمتها الى اكثر من 300 الف دينار، والا فانهم يواجهون التهديد بالقتل واغلاق المحلات والتهجير.
للمزيد من تفاصيل الخبر:
http://www.herak.info/14572

احد أهالي منطقة بهرز السنية صغير السن ، لديه محل لبيع المواد الغذائية ، قتلته احدى المليشيات الشيعية غدراً
https://www.facebook.com/newsofiraq/...type=1&theater
.


صلاح الدين
ــ مصدر امني: العثور على 15 جثة مجهولة الهوية شرقي قضاء الدجيل
عثرت القوات الامنية الحكومية على خمسة عشر جثة مجهولة الهوية شرقي قضاء الدجيل الواقع جنوب تكريت.
وقال مصدر امني حكومي ان الجثث عثر عليها في منطقة سيد دخيل شرقي القضاء مضيفا ان الجثث بدت عليها آثار تعذيب واطلاقات نارية في الرأس والصدر.
ــ سقوط قتلى وجرحى بين افراد الجيش الحكومي وميليشيا الحشد الشعبي؛ بتفجير سيارة مفخخة استهدف تجمعا لهم في قرية المالحة في قضاء بيجي.
ــ طائرة مسيرة تقصف سيارة مدنية في قرية جريش ببيجي.
ــ فدائي يفجر نفسة وسط حشد للمليشيات الشيعية على اطراف الحي الصناعي في قضاء بيجي سقط على اثرها عشرات القتلى والجرحى من المليشيات .
تدور الان معارك عنيفة بين المسلحون السنة والقوات الشيعية على اطراف قرية المالحة والحي الصناعي في قضاء بيجي سقط على اثرها عشرات القتلى والجرحى في صفوف القوات وتدمير عدد من آلياتهم.

كركوك
أسفرت عن مقتل مرافقه.. محاولة اغتيال مسؤول في قوّات الأسايش بنيران قنّاص جنوب كركوك
تعرض العقيد (أكرم حسن عارف) مدير جهاز ما يُسمّى "الأسايش"؛ لمحاولة اغتيال حينما استهدفه قنّاص مجهول المكان مساء امس الأحد جنوب مدينة كركوك مركز محافظة التأميم.
ونسب إلى مصدر مطلع في حزب "الاتحاد الوطني الكردستاني" الذي ينتمي إليه عارف؛ قوله إن الأخير الذي يشغل منصب مدير الأسايش في قضاء (داقوق) جنوبي المحافظة؛ تعرّض لمحاولة اغتيال بنيران قنّاص استهدفه حينما كان ضمن موكبه على مشارف قرية (عمر بن الخطاب) جنوب كركوك.
وفيما أشار المصدر إلى أن المسؤول المستهدف نجا من الحادث؛ أكّد مقتل أحد مرافقيه، لافتًا إلى أن أفرادًا من الشرطة الحكومية والأسايش شنوا حملات دهم وتفتيش في القرية على خلفية ذلك بحجة البحث عن مطلق النار، لكنهم فشلوا في العثور عليه.
http://www.irq4all.com/photos/10112014124425.jpg

نينوى
النجيفي يطالب بإبطال معاملات نقل الملكلية بالموصل
طالب محافظ نينوى أثيل النجيفي، اليوم الإثنين، المديرية العامة للتسجيل العقاري بإبطال أي معاملة لنقل الملكية في محافظة نينوى من تأريخ 10-6-2014م.
المزيد من التفاصيل في الرابط التالي:
http://wp.me/p4XFX1-3NB

طيران الحلف العدواني يقصف الموصل الحدباء وسقوط شهداء وجرحى من بينهم نساء

الأنبار
ــ وصول 160 خبيرا عسكريا أميركيا مع معدات وأسلحة بطائرات أباتشي قادمين من الكويت إلى قاعدة عين الأسد في البغدادي.
وصل مائة وثمانون مستشارا عسكريا اميركيا وعدد من طائرات الاباتشي الى قاعدة عين الأسد غرب مدينة الرمادي بهدف التنسيق مع القوات الأمنية لاستهداف تنظيم الدولة في المحافظة.
وأعلنت مصادر أمنية وصول المستشارين الاميركيين بواسطة الطيران العراقي والاميركي الى قاعدة عين الأسد في ناحية البغدادي وعقدوا اجتماعا مع القيادات العسكرية في القاعدة.
واضافت المصادر ان هؤلاء المستشارين سيقومون بالتنسيق بين القوات الأمنية على الأرض وطيران التحالف الدولي لقصف مواقع التنظيم فضلا عن تقديم الخطط والاستشارات العسكرية خلال العمليات العسكرية لتحرير مدن الانبار.
ــ قوات سوات المتمركزة في مبنى المحافظة تقصف عشوائيا مناطق متفرقة منها شارع عشرين والبريد والمستودع والإصابات في المنازل السكنية0
ــ سقوط قذيفتي هاون على كلية الإمام الأعظم وسط مدينة الرمادي مُحدثة أضراراً مادية، دون إصابات بشريّة.
ــ طيران الجيش الحكومي يقصف حي الشهداء جنوبي الفلوجة بـ 4 براميل متفجرة.
مركز الفلوجة التخصصي بعد اصابته بالقصف العدواني
https://www.facebook.com/Iraqe.Revol...type=1&theater

https://www.facebook.com/Iraqe.Revol...type=1&theater

مستشفى الفلوجة تطلق نداء استغاثة للاطباء اصحاب الاختصاصات المختلفة للالتحاق بهم بعد نقص الكوادر الطبية المختصة بسبب قصف المستشفى المتكرر من قبل العدو .
مناشدة من رئيس الأطباء المقيمين في #مستشفى_الفلوجة الدكتور #احمد الشامي:
ان الجبش يمنع الكوادر الطبية من عبور السيطرات التي يتحكم بها غرب الفلوجة، لذا ندعوا كل الخيرين الى السماح للكوادر الطبية من أطباء وممرضين الى دخول #الفلوجة لاسعاف الأبرياء والمدنيين الذين يتعرضون للقصف الهمجي داخل المدينة، وان مستشفانا يفتقد الى بعض الأطباء الأختصاص وخاصة طبيب "كسور".
https://www.facebook.com/newsofiraq/...type=1&theater

ــ مصدر في مستشفى حديثة : اعداد كبيرة من جرحى الجيش والميليشيات والصحوات ترقد الآن في المستشفى بعد معركة الدولاب يوم امس بالاضافة الى الجرحى الذين وصلو بعد سقوط قذائف الهاون على الساتر قبل قليل .
ــ قصف ب 6 براميل متفجرة يستهدف احياء الفلوجة
https://www.facebook.com/newsofiraq/...type=1&theater

https://www.facebook.com/newsofiraq/...type=1&theater

https://www.facebook.com/newsofiraq/...type=1&theater

استقبلت طوارئ مستشفى الفلوجة يوم امس الاثنين الموافق 10/11/2014 ولغاية (منتصف الليل)
ستة جرحى ولم تستلم ولا شهيد .
مصدر طبي/رئيس الأطباء المقيمين /م.الفلوجة التعليمي


الحلقة العاشرة للموجز اليومي الذي تبثه صفحة الثورة تحت عنوان " الثورة بمئة ثانية "
http://safeshare.tv/w/qmKYYdKAsx

البصرة
البصرة: إنفجار قنبلة يدوية على دار عميد كلية الادارة والاقتصاد، والعثور على جثة فتاة مجهولة الهوية
افاد مصدر امني في محافظة البصرة، عن تعرض دار عميد كلية الادارة والاقتصاد الى اعتداء بقنبلة يدوية من قبل مجهولين، فيما كشف عن العثور على على جثة امرأة شابة مجهولة الهوية غرب المحافظة.
وقال المصدر لراديو المربد، ان "مجهولين يستقلون دراجة نارية القوا قنبلة يدوية (رمانة) من النوع الهجومي امام دار سكن الدكتور يوسف علي الاسدي، الواقعة في حي المهندسين بمنطقة القبلة". مشيرا الى ان "قوات الشرطة فتحت تحقيقا بالحادث الذي اسفر عن اضرار مادية فقط".
وفي البصرة أيضا، افاد ذات المصدر أن "قوات الشرطة عثرت على جثة امرأة مجهولة الهوية يتراوح عمرها بين 20 - 30، عاماً مصابة باطلاقة نارية في منطقة الرأس الذي تم تغطيته بكيس نايلون وموثوقة الرجلين بواسطة سلك ملقاة على جانب الطريق المؤدي الى المدينة الكرفانية في قضاء الزبير غرب البصرة".
مشيرا الى ان "الجثة تم نقلها الى دائرة الطب العدلي لاستكمال التحقيق الجنائي في مقتلها".

مساعدة انسانية
وصلنا طلب من ذوي المواطن "أسامة انور جاسم محمد"
الذي فُقد يوم السبت الماضي بتاريخ 8-11-2014 ، نرجو ممن لديه معلومات عن المذكور الاتصال على الارقام المكتوبة في الصورة ، كما نرجوكم لمشاركة الصورة لتصل لاكبر عدد من الناس.
https://www.facebook.com/newsofiraq/...type=1&theater

احد افراد المليشيات الشيعية يأخذ صورة "تذكارية"كما وصفتها المواقع الشيعية مع ثلاث جثث تعود لاشخاص من أهل السنة قتلهم بنفسه غدراً.
https://www.facebook.com/newsofiraq/...type=1&theater

مليشيات شيعية ومجزرة أخرى بحق مدنيين سنة جنوب #بغداد
اعدامهم ثم تركيب مسرحية داعش برؤوسهم عبر القاء اسلحة ودروع قربهم
https://www.facebook.com/alboraqnews...type=1&theater

https://www.facebook.com/alboraqnews...type=1&theater


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الثلاثاء 11/11/2014




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الأثنين 10/11/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الأثنين 22/12/2014
التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الأثنين 15/12/2014
التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الأثنين 1/12/2014
التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الأثنين 17/11/2014
التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الأثنين 27/10/2014


الساعة الآن 12:48 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML