آخر 10 مشاركات
ما ينبغي لصاحب القرآن أن يأخذ           »          تحذير أهل القرآن           »          العراق مصنع رجال للاقصى           »          رمضان مبارك يا سنة العالم 1439           »          أسرة منتديات أهل السنة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 1439           »          الدعاء هو العبادة .. تصميم           »          الحديث الصحيح           »          جامع احكام الصلاة           »          حصرى س و ج مع الالبانى           »          رحلة الروح المؤمنة من أول ما تخرج إلى استقرارها فى الجنة كلام مبهر للعلامة إبن القيم


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى الحوارات العقائدية الحوارات والمناقشات بين اهل السنة و الفرق المخالفة , شبهات , ردود , روايات تاريخية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-12-14, 08:40 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,285 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي سؤال قاصم لدين الرافضة

التناقضات كثيرة في دينهم
ولكن هناك امر بسيط حول الاستشفاء بتربة الحسين -رضي الله عنه- او بول المعمم وغائطه

وقبل شهر تقريبا انتشر صور وخبر مرض المرشد الاعلى علي خامنئي في ايران

فلماذا لم يستشفي بتربة الحسين ؟ ولماذا لم يعطه المعمم المهاجر من شوكولاتته اللذيذه ؟


قد يقول بعض الشيعة : وما ادراك انه لم يشرب من بوله (بصفته معمم)
كما يقول المثل الدليمي (طبلجي والعرس لابنه)






ليس من باب الاستهانة ولكن من باب التيسير
فان الاسلام ليس رياضيات وعلم الفلك !




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى الحوارات العقائدية











عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 08:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
احمد سعد
اللقب:
:: أسد أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1930
المشاركات: 518 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 250
احمد سعد is a jewel in the roughاحمد سعد is a jewel in the roughاحمد سعد is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
احمد سعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العراقي المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي رد: سؤال قاصم لدين الرافضة

هههههههههههههههههه سلمت يمينك












عرض البوم صور احمد سعد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خامنئي

سؤال قاصم لدين الرافضة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي
سؤال للمسابقة | هل يغني سؤال العبد ربه الجنة ؟
بيان تشكيل المجلس العسكري لثوّار صلاح لدين 2014/1/5
مقتل 5 جنود حكوميين في تكريت / صلاح لدين الخميس 2013/9/12
مرحبا بالقادمين الينا..الناصر لدين الله.العراقي الراقي..سنار..الهدلة..عراقي وافتخر..


الساعة الآن 02:40 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML