آخر 10 مشاركات
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-03-04, 09:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 4/3/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 4/3/2013
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا مساء اليوم، النار من أسلحة كاتمة على نقطة للتفتيش في منطقة نفق الصحة غرب الموصل، ما أسفر عن مقتل جنديين في الحال".
- أفاد مصدر عسكري في قيادة محافظة الانبار، الاثنين، بأن قوات عسكرية خاصة من الجيش العراقي معزة بالطائرات تنفذ عملية عسكرية واسعة غرب الأنبار بحثاً عن المسلحين الذين استهدفوا الرتل الذي كان ينقل الجنود السوريين في منطقة عكاشات.
أفاد مصدر في شرطة الانبار، الاثنين، بأن 33 "رتلاً للجيش العراقي يضم 65 جندياً سورياً هربوا قبل يومين من منفذ اليعربية تعرض، عصر اليوم، إلى كمين نفذه مسلحون يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة في منطقة مناجم الفوسفات قرب الحدود العراقية السورية غرب الأنبار، مما أسفر عن مقتل 33 جندياً سورياً وسبعة جنود عراقيين فضلاً عن إصابة 11 آخرين بجروح"، مبيناً أن "الرتل كان يروم إيصال الجنود السوريينإلى سوريا عبر منفذ القائم".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، إن "التفجير الانتحاري الذي استهدف مقراللشرطة الاتحادية بمنطقة سوق المعاش، غرب الموصل، اليوم، أسفر عن مقتل خمسة منعناصر الشرطة وإصابة 11 بينهم مدنيان، في حصيلة نهائية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعةعلى جانب الطريق في منطقة التبانة وسط الموصل، انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرور دورية للشرطة الاتحادية، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من عناصرها بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن "ثلاث عبوات ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في حي الشرطة، شمال الموصل، انفجرت، ظهر اليوم، بالتعاقب دون أن تحدث خسائر بشرية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن"انتحاريا يقود سيارة مفخخة اقتحم ظهر اليوم، مقر سرية تابعة للشرطة الاتحادية في منطقة سوق المعاش، غرب الموصل، وقام بتفجير نفسه، مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، لم يعرف عددهم بعد".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن .عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم مستهدفة دورية للجيش لدى مرورها في منطقة الجماسة، شرق الموصل، مما أسفر عن إصابة اثنين من عناصرها بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر طبي في مستشفى "أبو غريب العام"، الاثنين، بأن "عبوة ناسفة موضوعة على جانب طريق في منطقة حي الشهداء، وسط قضاء ابو غريب، (20 كم غرب بغداد)،انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للجيش مما أسفر عن إصابة ستة من عناصرها، ومدني صادف مروره لحظة التفجير".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاثنين، بأن "مجموعة مسلحة اختطفت، صباح اليوم نجل أحد شيوخ عشائر شمر في كركوك ويدعى محمود محمد الشاهين اثناء توجهه إلى مدرسته في منطقة حي الواسطي، جنوب كركوك".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الاثنين، بأن "قوة من الجيش نفذت، صباح اليوم عملية دهم وتفتيش في حي الزهور، جنوب قضاء ابو غريب، (20 كم غرب بغداد)، واعتقلت ثمانية أشخاص مشتبه بهم".
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الاثنين، بأن "مجموعة مسلحة تستقل سيارة حديثة أطلقوا صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة تجاه اثنين من عناصر مكافحة الإرهاب كانا يستقلان سيارتهم الخاصة في منطقة حي الشهداء، وسط قضاء أبو غريب، (20 كم غرب بغداد)،مما أسفر عن إصابتهما بجروح خطرة".
- أعلن لواء الرد السريع التابع لوزارة الداخلية، الاثنين، عن ضبط مخبأ للعتاد والأسلحة يضم أربعة صواريخ معدة للتفجير جنوب بغداد. وقال آمر لواء الرد السريع العميد الركن نافع العكيلي ، إن "قوة من اللواء بالتعاون مع جهاز المخابرات نفذت، صباح اليوم، عملية أمنية في ناحية الرشيد، جنوب بغداد، واستولت على مخبأ يضم أربعة صواريخ معدة للتفجير ومادة تي ان تي شديدة الانفجار وقاذفةآر بي جي مع سبعة قذائف فضلا عن قداحات كهربائية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، مساء أمس عيادة طبية في حي المحاربين، شرق الموصل، وأطلقوا النار من أسلحة كاتمة للصوتتجاه ممرض فني مما أسفر عن مقتله في الحال".

مشروع عراق الفاروق
الاثنين 4/3/2013





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-03-05, 04:26 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الحياة أمل
اللقب:
مديرة عـآمة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4
المشاركات: 28,899 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2633
الحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
الحياة أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 4/3/2013



[...
بآرك الله في جهودكم
ونفع بكم
::/












عرض البوم صور الحياة أمل   رد مع اقتباس
قديم 2013-03-12, 09:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 4/3/2013

جزاك الله خيرا












توقيع : بنت الحواء

رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 4/3/2013

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
4/3/2013, ليوم, الأمنية, الاثنين, التطورات, العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 4/3/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 23/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 9/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 12//8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 18/3/2013


الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML