آخر 10 مشاركات
من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله           »          أول نفاق المرء طعنه على إمامه           »          كرامة خص الله بها عباده الصالحين           »          ::تجميع لفيديوهات محطمى دين الشيعة::           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل


منتديات أهل السنة في العراق

الاخبار العامة الاخبار العربية والعالمية المتنوعة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-04-26, 07:10 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابو بكر
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 286
المشاركات: 987 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 251
ابو بكر is a jewel in the roughابو بكر is a jewel in the roughابو بكر is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
ابو بكر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الاخبار العامة
افتراضي المقاومة الشعبية تكبد الحوثيين خسائر بشرية جسيمة

تدور معارك شرسة في اليمن تخوضها المقاومة الشعبية ضد ميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، لاسيما في كل من مأرب وتعز وعدن، حيث تكبد المتمردون فيها خسائر بشرية جسيمة، وتشير الأرقام إلى سقوط 90 قتيلاً من متمردي صالح والحوثي جراء المعارك العنيفة. المقاومة الشعبية صدت محاولات تقدم الحوثيين في شوارع تعز بعد اشتباكات عنيفة وقعت بين الطرفين، حيث قتل وأسر العشرات من أفراد الميليشيات خلال اقتحام المقاومة للأبنية التي تحصنوا بداخلها كما تم تدمير عدد من العربات والآليات العسكرية.
وتتواصل حرب الشوارع التي بدأت في عدن بين المقاومة الشعبية من جهة وميليشيات الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى مع استمرار معارك الكر والفر في مناطق عدة.
وتمكنت لجان المقاومة الشعبية من إلحاق خسائر مادية وبشرية بالانقلابيين وقطع إمداداتهم وصولاً إلى استعادة مواقع منهم من جديد خصوصاً في ميناء عدن الذي شهد تجدداً للاشتباكات بين الطرفين.
وأكدت المقاومة الشعبية بمحافظة تعز على انخراط كل أطياف تعز ومكوناتها بلون واحد وروح واحدة، هي روح تعز في المقاومة وإنها مستمرة في وحدتها وتماسكها، وتمثلت آخر إنجازاتها في السيطرة على أحياء الشماسي والمالية والثورة ومدرسة الشعب ومقر المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه المخلوع صالح ومبنى إدارة المحافظة وإدارة الأمن، إضافة إلى مواقع أخرى شرق تعز.
إلى ذلك قُتل وأسر العشرات من أفراد الميليشيات خلال اقتحام المقاومة للأبنية التي تحصنوا بداخلها، كما تم تدمير عدد من العربات والآليات العسكرية.
فيما دعت المقاومة في بيان صادر عنها لاتخاذ المزيد من الحيطة والحذر من محاولات إضعاف وحدة عناصرها أو جرهم إلى مربع الاختلاف أو أوهام التناقض.
أما في الضالع فميليشيات الحوثي وصالح هناك مدربة تدريباً عالياً وتمتلك أسلحة نوعية في مقابل أسلحة خفيفة ومتوسطة يملكها الأهالي، ولكن هذا الواقع لم يحل دون تمكن عناصر المقاومة من تنفيذ هجمات وكمائن ناجحة ضد الحوثيين.
ولا تزال مأرب تشهد عدداً من المعارك العنيفة، حيث استعادت المقاومة العديد من المواقع الاستراتيجية، ولاسيما من الجهة الشمالية وتحديداً منطقة الجدعان ومعسكر الماس.




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : الاخبار العامة











عرض البوم صور ابو بكر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المقاومة الشعبية تكبد الحوثيين خسائر بشرية جسيمة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
المقاومة الشعبية تهاجم مقرات الحوثيين في البيضاء
المقاومة الشعبية في اليمن
عذاب الله لا يُرد بقوة بشرية
الدولة الإسلامية تستمر في إنتصاراتها الساحقة على الجماعات الكردية و قوات الأسد و تكبد
محاولة جديدة لاقتحام القصير تكبد "حزب الله" 45 قتيلاً.. وسُنّة لبنان يرفضون دفن القتل


الساعة الآن 12:20 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML