آخر 10 مشاركات
خطبة بعنوان: وجاء رمضان           »          سلسلة الأحاديث الصحيحة للشيخين البخاري ومسلم ( متجدد)           »          مـوسـوعـة الأحـاديـث القـدسيـة ( متجدد )           »          العصمة كيف اتت           »          تهنئةٌ لكم يا اهل السنة بشهر رمضان           »          من أدعية الرسول صلى الله عليه وسلم ( 22 )           »          الصوم المطلوب           »          المهدي الغائب نسخة يهودية في دين بدعي           »          عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة ، بين الإيمان والكتمان           »          وظيفة المهدي


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-05-17, 03:18 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
نصر بن سيار
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 51
المشاركات: 140 [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 50
نصر بن سيار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
نصر بن سيار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!

إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!



خبث الرافضة في قتل وتعذيب أهل السنة منذ عام 2003 م أي منذ أن تم إحتلال العراق من قبل أمريكا وإيران الرافضية السيناريوا كالتالي يتم قتل وتعذيب وإعقتال أهل السنة من قبل المليشيات الرافضية ثم تخرج الحكومة الرافضية وهي من أعطى هذه المليشيات الضوء الأخضر وتقول سوف نشكل لجنة لتحقيق وبهذا الأسلوب يتم إمتصاص غضب السنة بعد كل جريمة وفي كل مرة تسخدم هذا الأسلوب وزيادة على تخدير الرافضة لأهل السنة يخرج ممثل أهل السنة في الحكومة الصفوية وهم الإخوان المفلسين ويبررون أعمال الحكومة الرافضية وهي في الواقع لسيت حكومة بل مليشيات رافضية تحكم البلد بأمر من جارة الشر إيران ...


الرافضة الكفار المشركين يقتلون ويعذبون ويعتقلون ويحرقون كل يوم في أهل السنة إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!


كلنا نعرف أهل السنة في العراق على مر التاريخ هم ليسوا جبناء ولا يخافون غير الله ولم يعيشوا يوماً ما في ذل وهوان أو استعباد لكن مع الأسف أصبح أهل السنة جبناء يعشقون الذل والهوان والسبب هو من يمثل أهل السنة الوقف السني وهيئة علماء المسلمين والأحزاب التي في الحكومة الصفوية وكل هؤلاء من الإخوان المفلسين وهم ليل نهار يخدرون أهل السنة تحت شعارات الوطنية والحفاظ على الوحدة الوطنية زعموا .


قبل قليل ظهر شيخ من الوقف السني على شاشة قناة الجزيرة يستجدي ويترجى من الحكومة الرافضية حماية أهل السنة ...


يجب على أهل السنة أن يجاهدوا في سبيل الله وأن يدافعون عن دينهم وأرضهم وعرضهم وأموالهم من الرافضة الكفار المشركين وأن يكون ممثل أهل السنة منهم يدافع عنهم ولا يكون من هذه الأحزاب والمنظمات الأخوانية التي تدعي أنها تدافع عن أهل السنة وهي تكذب ونعرف علاقتها مع الرافضة وهذه العلاقة مع الأسف تكون على حساب أهل السنة ...


يا أهل السنة توحدوا ضد عدوكم وعدوا الله وهم الرافضة وإن شاء الله النصر لكم بعد التوكل على الله والعمل بالاسباب .




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











توقيع : نصر بن سيار

رحم الله نصر بن سيار هو أول من نبهنا الى دسائس الفرس المجوس ضد العرب

عرض البوم صور نصر بن سيار   رد مع اقتباس
قديم 2015-05-19, 12:47 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
نصر بن سيار
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 51
المشاركات: 140 [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 50
نصر بن سيار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
نصر بن سيار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نصر بن سيار المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!












توقيع : نصر بن سيار

رحم الله نصر بن سيار هو أول من نبهنا الى دسائس الفرس المجوس ضد العرب

عرض البوم صور نصر بن سيار   رد مع اقتباس
قديم 2015-05-19, 03:47 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
Nada
اللقب:
:: ضيف أهل السنة ::

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 2745
المشاركات: 3 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
Nada will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
Nada غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نصر بن سيار المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيف حآلك أخوية نصر إن شآءالله بخير؟
يآخي احنآ السنة في العرآق مآ بيدنآ شيء كيف ندآفع ع نفسنآ والحكومة أصلآ شيعية ايرانية ضدنآ!!
من وين نجيب أسلحة غير الحكومة تمولنة.. اهآلي الأنبآر صآ لهم أشهر يتوسلو بالحكومة تمولهم أسلحة عشآن يدآفعو عن أنفسهم بأنفسهم لكن الحكومة ايرانية شيعية ترفض تمويل السنة '' احنا العراقيين السنة ضعنا دآعش تحاربنة من اليمين والميليشآت تحآربنة من اليسآر!!!!












عرض البوم صور Nada   رد مع اقتباس
قديم 2015-05-19, 05:58 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
عاتكة
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 1028
المشاركات: 80 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 50
عاتكة will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عاتكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نصر بن سيار المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!

اختي ندا الدولة الاسلامية تحارب الروافض واذناب ايران هذا اكيد وتحارب الصحوجية من السنة الملتفين مع الحكومة العراقية العميلة وهذا شي طبيعي كل صحوجي هو خائن ويستحق الموت في عرف البشرية منذ الخليقة--لكن ليبيع عرضة واهلة من اجل الدولار يستاهل الموت












عرض البوم صور عاتكة   رد مع اقتباس
قديم 2015-06-01, 03:24 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
نصر بن سيار
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 51
المشاركات: 140 [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 50
نصر بن سيار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
نصر بن سيار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نصر بن سيار المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!

قبل قليل شاهدت إعادة لبرنامج ما وراء الخبر والبرنامج موجود في موقع الجزيرة كذلك وكان عنوان الخبر هو التعليق على تسجيل مصور لمليشيا الحشد الشعبي الرافضي في إحدى المناطق السنية بالعراق وهو يحرق أسير سني لديهم وصفوه بأنه مقاتل في تنظيم الدولة الإسلامية .
وكان الضيف الرافضي النجس عضو لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي عباس البياتي الذي شكك في صدقية التسجيل كالعادة قائلا "لا يمكن أن نحكم على شريط قد يكون مفبركا" , كما قال إن هذا عمل فردي كالعادة ...
ولم يذكر أن حكومة المليشيات حاسبت الذين قاموا بهذا العمل وهذا يدل على أن حكومة المليشيات هي من أعطى الضوء الأخضر لهذا العمل بل يدل هذا العمل على أنه منظم ومخطط له بشكل مسبق وهو مستمر ضد أهل السنة .
يعني أن حكومة المليشيات التي تتبع لجارة الشر إيران هي تعمل على تهجير وقتل وتعذيب وإقصاء وتهميش أهل السنة منذ سنة 2003 م إلى الآن وهو مستمر إلى أن تنفذ كل الخطط التي تستهدف أهل السنة في العراق .












توقيع : نصر بن سيار

رحم الله نصر بن سيار هو أول من نبهنا الى دسائس الفرس المجوس ضد العرب

عرض البوم صور نصر بن سيار   رد مع اقتباس
قديم 2016-02-03, 05:45 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
محمد الملا محمود
اللقب:
:: ضيف أهل السنة ::

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 3163
العمر: 72
المشاركات: 23 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
محمد الملا محمود will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
محمد الملا محمود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نصر بن سيار المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبيه محمد خاتم الأنبياء والمرسلين .... قبل كل شيء أود الإشارة إليه أنه لولا تشكل فصائل الحشد التي تسمونها ( بالميليشيات ) لكانت سقطت بغداد بيد كل إرهابي الأرض لأنه لا تستطيع القول أن الدولة الإسلامية ( داعش ) لوحدها تعمل لأنه سيجتمع كل مشردوا الأرض ويقدموا إلى بغداد من باكستاني وأرمني وصيني وأسرائيلي وأندنوسي وبنغلاديشي وسوري وفلسطيني ومغربي وتركي وتونسي .... بالله عليكم ولأسألكم هذا السؤال والإجابة بصدق الضمير ودعكم عن الحكومة الحالية التي تشكلت بأمرة بريمر بوش ألاب – الأبن عملاء ترسية ملاعين والدين ..لأنه مهما يكون كل الموجودين عراقيين نعم أثنين ثلاثة ( حتى لا واحد يقاطعني ويقول لا متوهم ) وخلي أنقول أربعة كلهم هم مو مشكلة – كانوا مغتربين ومنهزمين من صدام لكن مهما يكون عراقيين ..والآن أنت من تشوف الغريب يدخل بلدك ويهين الناس ويرميهم بالحفر العميقة ( كما في حمام العليل في الموصل منطقة تسمى الخفسة ) اشو على هذول ما تحجون ويمكن راح تقولون وتردون شراب خمر ما يصلون والله يا عمي أعرف عرف قريب والله من أشرف الناس شيوخ عشائر وشخصيات بالبلد وعلماء دين فقط لأن ما يرضون بيهم أو يختلفون معاهم ( وعمر أبن الخطاب واحد بسيط من الرعية – يصعد عمر المنبر والجالس يقول له والله لو رأينا فيك اعوجاجا لقومناه بسيوفنا ) فلا يغضب عمر بل يسكت ويقول الحمد الذي أوجد بين المسلمين من يقوم عمر ) هل يلحقون عمر بن الخطاب الجماعة اللي مسويلهم راية سودة وكااتبين عليها شعار ( دولة الإسلام – خلافة على منهاج النبوة ) والله لا بالعلم ولا بالعمل ولا برضاء الله ولا رسوله لأن الإنسان عمل وفعل لا قول – العمل الصالح والبر والتقوى – دينهم شكليات فقط لحى – الآن الرشوة متفشية في صفوفهم واسمع حتى لو الدولة أو كل الدول ومنها أمريكا (بنت البغاء ) التي هي من اتى بهم وساندهم إذا لم تستطع أخراجهم هذا العام من كل العراق والمنطقة هم سيقتلون بعضهم بعضا لأن الله هو من سينتقم منهم ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) لأنه لا يضحكون على العباد بل على رب العباد كما فعلوها معي قبل أربعة أيام عندما خلاني أمن وأصدق به ( بقوله النجاة في الصدق ) وخلاني من كل قلبي أصدق وأقول واله يمكن يصدق وأعطيته تكة السجائر وقلت له بس هذه لكن غرمني 45 ألف سم وزغوم ببطنه وإن شاء الله ما يدوم لهم ظل ... الكذب على الله – نفس الشيء عند الشيعة عندما قالوا ( بأسم الدين باقونا الحرامية ) ما تقلي منو بقى يريدهم والله بالموصل حتى الطفل غاضب عليهم والناس تنتظر ساعة الخلاص منهم يجي صفوي لا والله لو يجي إسرائيلي هم ما يخالف ..
.نعم أنا معك الميليشات معاملتها وكحة طبعا بسبب ذولي الدواعش أتدري عدد وخلي أسميهم قتلى الحشد وليس شهداء حتى ترضى ( 60 ألف ) هل هذا العدد قليل بالله عليك أحنا أهل السنة لو نروح نحرر مناطقهم وندفع كذا خسائر ما نقول لعنة على والديهم ووالد والديهم ...زين زين هسه أحنا أو أنتم اهل الرمادي قادرين تطلعون هذولي الغربلتيه ؟؟ والله ما يمكن لا والله مستحيل ...أحنا وين – يا عمي دقولوا الحمد الله هذا بلاء من الله أمريكا وربع أمريكا – العراق مستهدف من كل الدول يريدون يقسمون من جديد والصراعات كلها صارت على أرضنا ... هل الخطة جديدة قبل صدام ولا زالت لم تنتهي بعد ...احنا مشكلتنا السنة ( اهل السنة ) خلقنا قصير ما نصبر وسياسيينا خائبين ما بيهم خير والله خيرهم ما يسوى طلي ولا يحل ولا يربط وبعدين والله الشيعة اسبع من عدنا شوف يطلعون يسبون الحكومة يقطعون الشارع أحنا طلعنا أربعة أيام ( جيناك يا بغداد ...) أخي مو هيج زمان برز العضلات تبدل والله العراق لو مو الإرهاب والحرامية لكان في قمة القمة الآن لكن ما يفيد الكلام وشوف والله الماكي يسبون بي مسبة وعلنا ببغداد أحنا نقدر نسب طفل رضيع أبن لأحد منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ يا عمي إن شاء الله الله يطفيها على خير وكل عائلة ترجع لبيتها وتعود المدارس والأشغال والرواتب المقطوعة هاي سنة بدون رواتب – داعش مو دولة ما ينطي راتب خمسين – مائة للناس لو كل شهر لكن والله استكان شاي هم ما يتحصل منهم أي مو دولة ما بقولون نحن دولة – أليس بسببهم انقطعت رواتب الناس للموظفين المستمرين لا تعليم عالي لا صحة - فقط التقاعد دا يوصل ويمكن هذا أيضا راح ينقطع بعد شهرين أي والله لو أحنا السنة رواتب الشيعة يمنا أنا متأكد الكثيرون منا سوف لن يوافق على صرفها لهم ليش ما نقول الصدك ( أقعد أعوج وأتكلم عدل ) أحنا بين كل عشرة ألف واحد رافع خشمه ومعلق ليفوق يا عمي والله أحنا هم بيناتنا الالاف الالاف مو خوش أوادم .... الشكوى لله والله قلبي خلص قسما ببغداد أدافع وين ما كنت أحاول أن ترجع الأمور لمجاريها ولو كتابة لكن والله أوصلها وذبها بوجه كائن من يكون أحبتي في الله لكم مني ومن الله السلام وأعذروني على كتابتي العامية أحيانا والمثل يقول : لو ما قلبه عليك ما يسأل عليك
أسال الله الهداية والحمد إنه نعم المولى ونعم النصير

فقط لاذكر هذا العدد \ \ عدد الانتحاريين الفلسطينين في العراق فقط بلغ 1277

ملاحظة -2 \\\ كل المفخخات والعبوات التي كانت تنفجر على الجيش والشرطة قبل احداث الموصل في 9 حزيران 2014 وكانت تقتل 5 من الجيش ونسبة ضعف من المدنيين منو كان يزرعها ويفجرها غيرهم لانه الان بينت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!












توقيع : محمد الملا محمود

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

عرض البوم صور محمد الملا محمود   رد مع اقتباس
قديم 2016-02-03, 09:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
محمد الملا محمود
اللقب:
:: ضيف أهل السنة ::

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 3163
العمر: 72
المشاركات: 23 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
محمد الملا محمود will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
محمد الملا محمود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نصر بن سيار المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!

بسم الله الرحمن الرحيم
ولما رأى المؤمنون الأحزاب قالوا هذا ما وعدنا الله ورسوله وصدق الله ورسوله وما زادهم إلا إيمانا وتسليما
( كل ما على الساحة العراقية أحزاب سواء سنية أو شيعية ) هذه نفسها التي ارادت السوء والقرآن يحكم ليوم القيامة .. السورة ( سورة الأحزاب ) نزلت في معركة الخندق وحصار المدينة ....الله الله يا محمد يا رسول الله كم كنت صابرا وكم كنت تعامل الناس بالمودة والحسنى ... هل كنت قاطعا للرقاب يا جدي يا رسول الله .....بفعلة بسيطة فعلها خالد في فتح مكة قال اللهم إني ابرأ إليك من فعلة خالد ...... يا رسول الله لو كنت حاضرا هل كنت ترضى عن السفهاء منا ؟؟؟؟ يا رسول الله بفضل الله تدركنا

زين زين أنتم فقط تتكلمون عن جرائم الميليشيات قتلت , حرقت , عذبت كل الدول هكذا عندما تريد فرض القانون وكل من يرفع السلاح بوجه الدولة سني شيعي بهبائي في أي دولة في أمريكا نفسها ..لازم صدام كان مدللكم ... إرهاب جاء من كل الدول .. ومن كل القارات وين ما أكو واحد زايعتو الأرض جاء لساحة العراق ...اشلون تقيم دولة شلون نخلص هل نظل بحرب استنزاف قال السني وعمل الشيعي والله نوبات أعوذ بالله واحد لكن استغفر الله .. كل واحد يريد له دولة خاصة به بعرضه وبطوله .. ما راح تخلص الطائفية ...ثارات وعداوات ... عمي ألم يفتح الشيعة أبوابهم لكم في كربلاء والبصرة ...؟؟؟ أحنا ليش ما نعد الصحيح ... من جلب كل هذه العصابات لو لم يكن لهم حاضنة ؟؟؟ لماذا لا يظهرون في الديوانية مثلا ؟؟ أو في سوق الشيوخ ؟ أو في القرنة والمدينة .. من يوم التظاهرات والحملات مستمرة ( أنا أعرف راح تقولون مندس لأنه لا يوجد أحد يقبل بالحق ) نعم تحدث نتيجة ظروف طارئة وميدانية في الحرب انتهاكات هذه مسائل طبيعية وأنا لا أدافع عن حزب الله ولا العصائب ولا بدر ولا تشكيلات جيش المهدي أو السلام .. تشكلت هذه لأنه لم يبق جيش في العراق قادر على حفظ الأمن بعد أحداث الموصل لأنه الجيش خرط للآخر ولولا هذه التشكيلات لكان ذهب نفط البصرة الذي كل تمويل العراق منه لأبو بكر البغدادي وصار إرث دولة الإسلام التي لحد الآن لا أحد يعرف ما هي الغاية الحقيقية لهم بعد إعلانهم ( دولة الخلافة ) فأين تبدأ الخلافة ... لا والله نحن لا نريد أن يشاركنا أي عنصر بخيراتنا عدا أهل العراق ...والآن التقسيم على الأبواب سيبدأ من البصرة .. فارتاحوا يا عراقيين والله ستندمون جميعا وسيندم الطفل منكم الذي لم يبلغ الفطام ....صفوييين روافض هؤلاء أيضا يقولون نواصب وهاي ما راح تخلص أبد المفروض كل واحد منا يوسع صدره ونتعاون جميعا في طرد العناصر الخارجة العناصر التي من كل صخيمة ولخيمة تجمعت في العراق وبعدين نتحاسب .. لكن والله راح أذكركم لأنه الإنسان كل دقيقة يحتاج لمن يذكره ... قبل أيام كم جبوري عدم داعش من أهل القيارة عندما حالوا يعبرون النهر ( ينهزمون بجلودهم ) زين ليش لما واحد ينطيهم دفتر أو دفترين حتى لو عمره 17 سنة ( شباب ) يسمحون له وهم بيدهم يعبرونه خارج الحدود لتركيا أين تريد المهم يستلمون منك مبلغ كذا دولار هاي تصير لكن مجان يقتلونك ( هم يعبرون الماء خلوا جثثهم تطّوف) القتل قتل بأي طريقة كانت حرق , بالرصاص , ذيح بالسكين وما شاء الله طرق القتل أصبحت فن !! ) .والله عجيب هاي تسكتون عنها ..

يا مسلمين والله الناس الآن تريد تخلص بجلودها تريد تهرب لأنه ما بقت فرص عمل والرواتب أنقطعت والحياة تعطلت مدارس كليات جامعات ما بقت وأنتم تريدون حرب حرب ( على ظهور الخيل شدو يالخيالة !!!!) وشوكت تخلص هاي مو مستقبل أولادنا انتهى .... يعني التالي التالي والله لو يطلع بيدي هذا العراق كل سنته وشيعته أضربه بنووي مثل قنبلة هيروشيما وأخلي الناس تخلص ( كر كر كر ) منو جابهم منو جابهم منو وصلنا لهذا الحد غير نياتنا وأفعالنا وسوء الظن ( إنما إذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ..... ) كل المفاسد والفساد من المترفين مثل ما كان واحد من آل الخربيط بعهد صدام كان يريد له سمتية ....الناس تعبت ما بقى عندها صبر والله كل خطية الناس برقبة أهل الفتن هم من يتحملونها من الشيعة ومن السنة












توقيع : محمد الملا محمود

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

عرض البوم صور محمد الملا محمود   رد مع اقتباس
قديم 2016-07-01, 02:52 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
مرارطريق
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 3393
المشاركات: 111 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 50
مرارطريق will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مرارطريق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نصر بن سيار المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!

قبل كل شيء أود الإشارة إليه أنه لولا تشكل فصائل الحشد التي تسمونها ( بالميليشيات ) لكانت سقطت بغداد بيد كل إرهابي الأرض لأنه لا تستطيع القول أن الدولة الإسلامية ( داعش ) لوحدها تعمل لأنه سيجتمع كل مشردوا الأرض ويقدموا إلى بغداد من باكستاني وأرمني وصيني وأسرائيلي وأندنوسي وبنغلاديشي وسوري وفلسطيني ومغربي وتركي وتونسي ....
---------------------------------------------------------------------------
ولكن الا تعلم اخي ان هولا الي ذكرتهم هم المليشيات وناقص منهم الايرانيين واالافغانيين وبعض العراقيين
ياخ المليشيات لو كانوا كلهم عراقيين يمكن ماحصل منهم تجاوزات حتى لو كان بعضهم حاقد
قد يغلب عليه الانتما الوطني ولكن المشكله غير العراقيين












توقيع : مرارطريق

يامنتدى السنه سلام وتحيه
يالي على الخط الصواب اهتديتوا
والخير كله في مسيرة نبيه
وانتم على سيرة محمد مشيتوا

عرض البوم صور مرارطريق   رد مع اقتباس
قديم 2016-07-01, 06:42 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
مرارطريق
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 3393
المشاركات: 111 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 50
مرارطريق will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مرارطريق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نصر بن سيار المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!

اخي محمد الملا محمود -- انا لااعلم انت سني او شيعي
وانت قلت كلام كثير معظمه صحيح
وتقول من وصلنا الى هذا الوضع العراق من سنين وهو في مشاكل
من اول ماحكم صدام و حكم الخميني زادة الكراهيه والطايفيه
اما قاصمة الظهر اتت من المالكي
وسوف انقل لك موضوع طرحته في منتدى ثاني قريبا












توقيع : مرارطريق

يامنتدى السنه سلام وتحيه
يالي على الخط الصواب اهتديتوا
والخير كله في مسيرة نبيه
وانتم على سيرة محمد مشيتوا

عرض البوم صور مرارطريق   رد مع اقتباس
قديم 2016-07-01, 08:49 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
موجوجوجو
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 3008
المشاركات: 87 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 450
موجوجوجو is a glorious beacon of lightموجوجوجو is a glorious beacon of lightموجوجوجو is a glorious beacon of lightموجوجوجو is a glorious beacon of lightموجوجوجو is a glorious beacon of light

الإتصالات
الحالة:
موجوجوجو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نصر بن سيار المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرارطريق
اخي محمد الملا محمود -- انا لااعلم انت سني او شيعي
وانت قلت كلام كثير معظمه صحيح
وتقول من وصلنا الى هذا الوضع العراق من سنين وهو في مشاكل
من اول ماحكم صدام و حكم الخميني زادة الكراهيه والطايفيه
اما قاصمة الظهر اتت من المالكي
وسوف انقل لك موضوع طرحته في منتدى ثاني قريبا

عذرا اخي لكن
العراق بزمن صدام (رحمه الله ) كان رائعا ولم نكن نر مثل هذه الدموية












عرض البوم صور موجوجوجو   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

إلى متى السكوت على أفعال الرافضة يا أهل السنة في العراق ؟!


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
بين إرجاء أهل السنة , وتكفير الرافضة
جرائم الرافضة بحق اهل السنة
مسألة أفعال العباد والرد على المخالفين لأهل السنة
يا أكراد العراق السنة إذا إنتصر الرافضة فسوف يكون الدور عليكم
سلسلة غدر الرافضة بأهل السنة : تحالف الرافضة مع الاوربيين ضد العثمانيين


الساعة الآن 06:04 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML